Wednesday 28 February 2018

خيارات الأسهم والعقود الآجلة


الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - مقدمة.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هي العقود الآجلة بالضبط؟
مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي اتفاق بين المشتري والبائع للأصل الأساسي. وفي العقود الآجلة يوافق المشتري على الشراء ويوافق البائع على بيع الأصل الأساسي بسعر يتفق عليه الآن في تاريخ لاحق. مثل عقود الأسهم، العقود الآجلة هي عقود موحدة وتداول علنا ​​في البورصة. حتى هذه النقطة، والعقود الآجلة يبدو الكثير مثل خيار الاتصال، أليس كذلك؟ حسنا، هذا فقط عن المكان الذي ينتهي فيه التشابه. أما المشترون في العقود الآجلة فيشكلون جزءا من سعر الأصل الأساسي عند الدخول في العقد. هذا الدفع مقدما مثل الدفعة المقدمة تدفع عند شراء منزل، وهو ما يعني أن العقود الآجلة في حد ذاته لا يأتي مع قسط. كما أن المشترين والبائعين للعقود الآجلة ملزمون بالوفاء باتفاقية العقود الآجلة عند انتهاء صلاحيتها ولكن ليس المشترين والبائعين لعقود الخيارات. وبسبب هذا الالتزام، يتعرض الطرفان لمسؤولية غير محدودة عندما تتحرك الأسعار مقابل مصلحتهم.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - ما هو بالضبط خيارات تداول الأسهم؟
تداول خيارات الأسهم هو تداول خيارات الأسهم. خيارات الأسهم هي الأدوات المالية التي تمنحك الحق في شراء أو بيع أسهم معينة في سوق الأسهم. باستخدام 2 أنواع من خيارات الأسهم. خيارات الاتصال وخيارات الخيارات، يمكن للمتداولين بالخيارات الربح عند ارتفاع السهم الأساسي أو هبوطه وحتى عند تداوله جانبيا.
الاختلافات بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم - المقارنة.
وفيما يلي مقارنة لبعض الاختلافات الرئيسية بين العقود الآجلة وخيارات الأسهم:
بينما تدفع رسم يسمى "قسط" عند شراء خيارات الأسهم، لا توجد أقساط تدفع في العقود الآجلة. المبلغ الأولي من المال (المعروف باسم "الهامش الأولي") تدفع عند شراء العقود الآجلة هو جزء بسيط من الثمن المدفوع للمخزون الأساسي.
التزامات.
المشترون من خيارات الأسهم ليست ملزمة بممارسة حقوق شراء الأسهم الأساسية على الإطلاق في حين أن المشترين من العقود الآجلة ملزم بشراء المخزون الأساسي من البائع من ذلك العقد عند انتهاء الصلاحية.
ويتعرض المشترون للعقود الآجلة إلى مسؤولية غير محدودة إذا تحركت الأسعار ضدهم في حين أن المشترين من خيارات الأسهم يفقدون فقط مبلغ الأموال المستخدمة لشراء تلك الخيارات الأسهم. يتعرض الكتاب فقط من خيارات الأسهم لمسؤولية غير محدودة، وليس المشترين.
انتهاء الصلاحية.
المشترون من العقود الآجلة ملزمون بشراء الأصول الأساسية (للعقود الآجلة التي تم تسليمها فعليا) عند انتهاء العقد بغض النظر عن سعر الأصل الأساسي. يمكن للمشترين من عقود الخيارات تسمح للخيارات تنتهي بلا قيمة إذا كانت الخيارات هي من أصل المال.
براعه.
تداول الخيارات هو أكثر تنوعا بكثير من التداول الآجلة كما مزيج فريد من خيارات الدعوة ووضع الخيارات جنبا إلى جنب مع قسط على كل عقد جعلت من الممكن للاستراتيجيات الخيارات التي الربح في جميع الاتجاهات. وبصرف النظر عن التحكيم، تداول العقود الآجلة هو في الأساس اتجاه واحد (لك كسب المال فقط عندما يتحرك السعر في اتجاه واحد).
العنوان: مجلة العقود الآجلة.
لونغ دسكريبتيون: سوف تزيد من أرباحك المحتملة بمجرد أن تكتسب في الوقت المناسب البصيرة السوق التي توفر مجلة مجلة الآجلة. كل قضية مليئة بالمعلومات التي لا غنى عنها بما في ذلك مقابلات متعمقة مع كبار التجار حول استراتيجيات التداول والتكتيكات والتحليل الفني، وأفضل الممارسات إدارة الأموال. مجلة العقود الآجلة يوفر لك الضروريات التي تحتاجها لاتخاذ قرارات التداول الذكية.

مركز خيارات التداول.
أدخل ما يصل إلى 25 حرفا للحصول على سلسلة الخيار لمخزونك المفضل.
عرض سلاسل الخيارات ل:
أحدث الأخبار.
نشاط السوق اليوم.
آخر الأخبار العناوين.
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

الأسهم الآجلة مقابل خيارات الأسهم.
إن العقود الآجلة للأسھم وخیارات الأسھم ھي اتفاقیات نھائیة تستند إلی اتفاقیة بین أطراف الشراء والشراء علی أصل أساسي، وھو في کلتا الحالتین حصص في الأسھم. ويوفر كلا العقدين للمستثمرين فرصا استراتيجية لكسب المال والتحوط من الاستثمارات الجارية. (ذات صلة: اختيار الخيارات الصحيحة للتجارة في ست خطوات سهلة.)
أدوات التداول اثنين مختلفة جدا، ولكن العديد من المستثمرين الأول والمبتدئين يمكن الخلط بسهولة من قبل المصطلحات. وقبل أن يتمكن المستثمر من اتخاذ قرار بتداول العقود الآجلة أو الخيارات، يجب أن يفهم الاختلافات الأساسية الأربعة بين العقود الآجلة للأسهم وخيارات الأسهم.
عندما المشترين من الدعوة ووضع خيارات شراء مشتق، فإنها تدفع رسوم لمرة واحدة تسمى "قسط". وفي الوقت نفسه، والباعة من الدعوة ووضع خيارات جمع قسط. وتتحلل قيمة العقود مع اقتراب موعد التسوية. ومع ذلك، ارتفاع سعر قسط والسقوط، مما يسمح للمستخدمين لبيع دعواتهم ويضع لتحقيق الربح قبل تاريخ انتهاء الصلاحية. أولئك الذين يبيعون خيارات يمكن شراء خيارات الاتصال من أجل تغطية حجم موقفهم كذلك.
ويمكن شراء العقود الآجلة للأسهم على أسهم واحدة (سفس) أو التركيز على الأداء الأوسع لمؤشر مثل مؤشر S & أمب؛ P 500. ومع ذلك، مع العقود الآجلة للأوراق المالية، يدفع الطرف الشرائي شيئا مختلفا عن قسط العقد عند نقطة الشراء . تدفع أطراف الشراء شيئا يعرف باسم "الهامش الأولي"، وهو نسبة مئوية من السعر الواجب دفعه للأسهم.
عندما يشتري شخص ما خيار الأسهم، فإن الالتزام المالي الوحيد هو تكلفة العلاوة في وقت شراء العقد. ومع ذلك، عندما يقوم البائع بفتح خيارات الشراء للشراء، فإنها تتعرض لأقصى قدر من المسؤولية على السعر الأساسي للسهم. إذا كان خيار الشراء يعطي المشتري الحق في بيع السهم بسعر 50 دولار للسهم ولكن السهم ينخفض ​​إلى 10 دولارات، يجب على الشخص الذي بدأ العقد أن يوافق على شراء السهم لقيمة العقد، أو 50 دولارا للسهم الواحد.
العقود الآجلة، ومع ذلك، تقدم المسؤولية القصوى لكل من المشتري والبائع للاتفاق. وبما أن سعر السهم الأساسي يتحول لصالح البائع أو البائع، قد تلتزم الأطراف بضخ رأس مال إضافي في حساباتها التجارية للوفاء بالالتزامات اليومية.
3. المشتري والبائع الالتزامات في وقت انتهاء الصلاحية.
أولئك الذين يشترون نداء أو وضع خيارات الحصول على حق شراء أو بيع الأسهم بسعر الإضراب محددة. ومع ذلك، فهي ليست ملزمة بممارسة الخيار في الوقت الذي ينتهي فيه العقد. المستثمرون يمارسون العقود فقط عندما يكونون في المال. إذا كان الخيار هو من أصل المال، والمشتري العقد ليست ملزمة بشراء الأسهم.
ويلتزم المشترون بالعقود الآجلة بشراء المخزون الأساسي من بائع ذلك العقد عند انتهاء صلاحيته بغض النظر عن سعر الأصل المعني. ويدعو العقد الآجل لشراء الأسهم بسعر 100 دولار، ولكن يتم تقييم المخزون الأساسي في وقت انتهاء العقد عند 80 $، يجب على المشتري شراء بسعر المتفق عليه. ومع ذلك، فإنه من النادر جدا لعقد الأسهم الآجلة إلى تاريخ انتهاء صلاحيتها.
توفر خيارات الأسهم للمستثمرين الحق في شراء الأسهم (ولكن ليس الالتزام) والحق في بيع نفس الأسهم (ولكن ليس الالتزام) من خلال المكالمات ويضع، على التوالي. ولكن خيارات الأسهم أيضا توفر للمستثمرين اتساع استراتيجيات مرنة غير متوفرة من خلال تداول العقود الآجلة. كل استراتيجية توفر إمكانات ربح مختلفة للمستثمرين والمضاربين. للحصول على تفاصيل كاملة لهذه الفرص، يرجى زيارة هنا.
العقود الآجلة للأسهم من ناحية أخرى توفر مرونة ضئيلة جدا بمجرد فتح العقد. وكما لوحظ، فإن المستثمرين يشترون الحق والالتزام بالوفاء بمجرد فتح المركز.
هل يجب علي عقود العقود الآجلة للتجارة؟
ما إذا كان المتداول يقرر استخدام خيارات قائمة بذاتها، العقود الآجلة للأسهم، أو مزيج من الاثنين يتطلب تقييم التوقعات الفردية والأهداف الاستثمارية.
واحدة من الأسئلة الأولى التي يجب على المستثمر طرحها هو مقدار المخاطر التي يرغبون في اتخاذها في استراتيجياتهم الاستثمارية. يوفر تداول الخيارات مخاطر أقل مقدما للمشترين نظرا لعدم وجود التزام بممارسة العقد. وهذا يوفر نهجا أكثر تحفظا، وخاصة إذا كان التجار يستخدمون عددا من الاستراتيجيات الإضافية مثل المكالمة الثورية ووضع ينتشر لتحسين احتمالات نجاح التداول على المدى الطويل.

خيارات الأسهم والعقود الآجلة
يقوم باحث التقلب بفحص الأسهم وصناديق الاستثمار المتداولة ذات خصائص التقلبات التي قد تتوقع حركة السعر القادمة، أو قد تحدد الخيارات ذات القيمة الأقل أو ذات القيمة الزائدة فيما يتعلق بتاريخ أسعار الأوراق المالية القريب والطويل الأجل لتحديد فرص الشراء أو البيع المحتملة.
تقلب محسن.
محسن التقلب هو مجموعة من خدمات تحليل الخيارات المجانية والقسطية وأدوات الاستراتيجية بما في ذلك مؤشر إيف، حاسبة الخيارات، الماسح الاستراتيجي، الماسح الضوئي انتشار، رانكر التقلب، وأكثر من ذلك لتحديد الفرص التجارية المحتملة وتحليل تحركات السوق.
خيارات حاسبة.
حاسبة الخيارات مدعوم من إيفولاتيليتي هو أداة تعليمية تهدف إلى مساعدة الأفراد على فهم كيفية عمل الخيارات ويوفر القيم العادلة واليونانيين على أي خيار باستخدام بيانات التقلب وتأخر الأسعار.
تداول الخيارات الافتراضية.
أداة التجارة الافتراضية هي أداة للدولة من بين الفن مصممة لاختبار المعرفة التجارية الخاصة بك ويتيح لك محاولة استراتيجيات جديدة أو أوامر معقدة قبل وضع أموالك على الخط.
paperTRADE.
إن أداة وابيرتريد هي نظام تداول سهل الاستخدام ومحاكي مع ميزات متطورة بما في ذلك تحليل ما إذا كان وتحليل المخاطر، ومخططات الأداء، وإنشاء انتشار سهل باستخدام سبريادماكر، وعمليات سحب وإفلات متعددة.
عروض خاصة.
ثينكورسويم التجارة ث / أدوات التداول المتقدمة. فتح حساب والحصول على ما يصل الى 600 دولار!
جديد ترادستاتيون التسعير. $ 5 / التجارة + $ 0.50 لكل عقد للخيارات. افتح حسابا.
التجارة مجانا لمدة 60 يوما على ثينكورسويم من تد أميريتراد.
* طرف ثالث إعلان * إعلان طرف ثالث.
كبو الروابط.
القانونية & أمب؛ روابط أخرى.
مواقع كبو الأخرى.
الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص ومخاطر خيارات موحدة (أود). تتوفر نسخ من أود من الوسيط الخاص بك أو من شركة المقاصة الخيارات، واحد شمال واكر محرك، جناح 500، شيكاغو، إلينوي 60606. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع فقط لأغراض التعليم العام والمعلومات، وبالتالي لا ينبغي أن تعتبر كاملة ، دقيقة، أو الحالية. وتخضع العديد من المسائل التي تمت مناقشتها لقواعد وأنظمة وأحكام قانونية مفصلة ينبغي الرجوع إليها للحصول على تفاصيل إضافية وتخضع للتغييرات التي قد لا تظهر في معلومات الموقع الإلكتروني. ولا ينبغي تفسير أي بيان داخل الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم مشورة استثمارية. لا ينبغي أن يفسر إدراج الإعلانات غير كبو على الموقع على أنه تأييد أو مؤشر على قيمة أي منتج أو خدمة أو موقع على شبكة الإنترنت. الشروط والأحكام تحكم استخدام هذا الموقع واستخدام هذا الموقع يعتبر قبول هذه الشروط والأحكام.

الفرق بين الخيارات والعقود المستقبلية.
ومن الصعوبة بمكان الحصول على معظم المستثمرين العاديين للتقدم من وضع أموالهم في 401 (ك) ق لشراء الأسهم الفردية. ليس فقط أسعار هذا الأخير تتقلب أكثر، ولكن الاستثمار في الأسهم الفردية يعني فصل نفسه عن الحكمة الجماعية وحركات السوق. إذا فقدت 5٪ في صندوق الاستثمار المشترك، مهلا، انها فواصل. تخسر 40٪ على سهم واحد، وسوف تجعلك تسأل عن قرارك لشراء الأسهم في المقام الأول، ثم بيع في حالة من الذعر، ثم شراء بشجاعة في صندوق مشترك مع ما تبقى.
ولكن الملايين من الناس يستثمرون في الأسهم الفردية بنجاح، مع أخذ الوقت اللازم للتفتيش من خلال البيانات المالية، والتعرف على القيمة، ومن ثم التحلي بالصبر. بالنسبة لأولئك الذين يفهمون حقا كيفية الاستثمار في الأسهم بالطريقة الصحيحة، انها طبيعية فقط أن تريد معرفة المزيد. والاستفادة من النفوذ. وكالمعتاد، فإن السوق هو خطوة واحدة أمامنا، وذلك بفضل اختراع الخيارات والعقود الآجلة: الأوراق المالية من المستوى الثاني التي تنبع من الأسهم العادية والسلع، والتي يمكن جذب المستثمرين من خلال تقديم إمكانات لعوائد كبيرة.
الخيار هو عقد يحدد السعر الذي يمكنك شراء أو بيع مخزون معين لفي وقت لاحق. خيارات شراء الأسهم ("خيارات المكالمة"، أو ببساطة "المكالمات") تختلف كثيرا من خيارات لبيع الأسهم ("وضع خيارات"، أو يضع) أنها تستحق كل تفسير الخاصة بهم.
المكالمة هي الحق في شراء أسهم بسعر محدد خلال فترة معينة على الطريق، بغض النظر عن ما يحدث من الأسهم أن يكون التداول في ذلك الوقت. على سبيل المثال، قد تكون هناك خيارات الدعوة للمخزون شيز، كل خيار مما يسمح لك لشراء حصة من شيز في 100 $. إذا كان شيز ثم يتداول مقابل 120 دولار في أي وقت قبل انتهاء صلاحيته (على افتراض أنه خيار أمريكي)، يمكنك شراء أسهم مقابل 100 دولار، ثم بيعها لكل ربح 20 دولار. الحق في القيام بذلك يأتي مع السعر، وبطبيعة الحال، وإذا كنت ترغب في شراء الخيارات المذكورة اليوم، فإنها قد تبيع مقابل 4 دولار أو نحو ذلك. بعض جزء صغير من سعر السهم.
ماذا لو تم تداول شيز بأقل من 100 دولار بحلول الوقت الذي يمكنك فيه ممارسة الخيارات؟ حسنا، بالضبط ما هو رأيك: خياراتك لا قيمة لها، كنت يضيع أموالك، ويمكنك إما محاولة مرة أخرى أو الذهاب الزحف مرة أخرى إلى عالم صناديق الاستثمار المشترك.
أما بالنسبة لوضع، يمكنك ربما يتصور أنه ينقل الحق في بيع شيز بسعر محدد سلفا في وقت لاحق. وبعبارة أخرى، كنت تأمل (أو على الأقل لا ينكسر ذلك) سعر السهم سوف يسقط. إذا كنت تملك وضع الذي يسمح لك لبيع شيز في 100 $، وسعر شيز ينخفض ​​إلى 80 $ قبل انتهاء الخيار، سوف تكسب 20 $ (تجاهل قسط المدفوعة) من تداول الخيار. بوتس هي شكل من أشكال التأمين، مما يوفر لك من احتمال الخسارة الكارثية.
إذا شيز يحدث أن يكون التداول لأكثر من 100 $ في الوقت الذي ينضج وضعت، انها لا الجلد من أنفك. لم يكن لديك لممارسة الخيارات. وهذا هو السبب في أنها تسمى الخيارات. بدلا من ذلك، يمكنك نفرح في إدراك أن الأسهم الخاصة بك تقدر، نأمل من قبل أكثر من سعر وضع.
فما هو المستقبل؟ وبشكل أكثر رسمية، فإن العقود المستقبلية هي عقد لبيع / شراء سلعة في وقت لاحق، بسعر يتفق عليه مسبقا. مثل الخيارات، العقود الآجلة هي شكل من أشكال التأمين. إن المشتري في المستقبل يفضل أن يأخذ الطائر في يده بسعر مضمون اليوم، بدلا من إمكانية اثنين (أو صفر) في الأدغال في وقت لاحق.
العقود الآجلة نشأت في الزراعة. يقول القمح المتداول تاريخيا لحوالي 7 $ للبوشل. كنت مزارع القذرة، ويمكنك أن تتذكر قبل بضع سنوات عندما انخفض أسفل من السوق وانخفض السعر إلى 5 $. خوفا من أن ذلك سوف يحدث مرة أخرى، تجد وسيط الذي يعد لشراء الحصاد الخاص بك كامل، بمجرد أن يأتي في، ل 6،75 $ للبوشل. وهي ليست كبيرة، ولكن ربما عليك أن تأخذ بكل سرور العرض خوفا من انخفاض سعر كبير آخر. (إذا كان يكلفك، على سبيل المثال، 5.25 $ لزراعة كل ما يعادل بوشل، ثم الموافقة على سعر $ 6.75 الآجلة يمكن أن يوفر لكم جيدا من الإفلاس). من وجهة نظر الوسيط، والفكرة هي قفل في سعر 6.75 $ في حال ارتفاع الأسعار بما يتجاوز المتوسط ​​التاريخي. إذا زاد الطلب على القمح الصلب إلى النقطة التي يمكن للمزارعين شحن 8 دولارات أو 9 دولارات للبوشل، فإن الوسيط سيحقق أرباحا بمجرد إغلاق العقود الآجلة وانه يستطيع بيع القمح الذي اشترى بأسعار أقل من السوق. في حالة سقوط السعر، سيخسر الوسيط المال. يقوم المزارع بتحويل المخاطر إلى الوسيط، ويحمي نفسه في الوقت نفسه من انخفاض الأسعار بينما يغادر الفرصة للربح من أعلى الأسعار.
ومنذ نشأتها الأصلية، شملت العقود الآجلة المزيد والمزيد من قطاعات الاقتصاد. الطاقة الأولى (مثل النفط والغاز)، ثم المعادن الثمينة. وبالتالي يمكن أن تختلف أسعار العقود الآجلة للغاز الطبيعي لبضعة أشهر بنسبة 1-2٪ عن الأسعار الحالية، بما يكفي لإحداث فرق كبير على كل من البائع والمشتري عندما تكون الهوامش صغيرة. وفي السنوات الأخيرة، أصبحت العقود الآجلة مرتبطة بأوراق مالية غير ملموسة مثل العملات ومؤشرات الأسهم. الرهان أن اليورو سيكون يستحق الكثير من الدولارات، بأقل من قيمتها بضعة سنتات، ويمكن أن يعني الملايين إلى النتيجة النهائية. مع عدم وجود مزارع نافر المخاطر أو عامل منجم النحاس لقلق نفسك مع. وقد ذهب سوق العقود الآجلة من التبادل التأميني المحافظ إلى شيء أقرب إلى تشبه طاولة القمار.
والفرق الآخر بين العقود الآجلة والخيارات هو أن المستقبل هو الحق والالتزام. عندما يحين الوقت، كنت ملزما قانونا لبيع أو شراء السلع الأساسية. التعرض يمكن أن يكون مذهل. خاطئة في العقود الآجلة - عرض 6.75 $ للبوشل فقط أن يكون سعر سقوط أقل من دولار - ويمكن أن يمسح وسيط بها.
وينبغي أن يكون واضحا في هذه المرحلة أنه لا الخيارات ولا الاستثمارات الآجلة هي للنيوفيت. ولكن في حين أن كلا منهما ينطوي على خطر من الجانب السلبي، خيارات الاستثمار لديها أقل. لا یتعین علی مستثمر الخیارات أبدا أن یخسر أکثر من سعر الخیار. وعلاوة على ذلك، فإن مستثمري العقود الآجلة يعمل عادة على نطاق مؤسسي كبير. كفرد، فإنه سيكون من الصعب بالنسبة لك العثور على غرب تكساس الوسيط النفط الخام المورد على استعداد لبيع لكم إمداداته في وقت واحد. ويتم ذلك معظم الاستثمارات الآجلة باستخدام خدمات وسيط أو شركة وول ستريت المتخصصة في هندسة مثل هذه الصفقات. وفي الوقت نفسه، خيارات الاستثمار غالبا ما يتطلب شيئا أكثر من جانبكم من الدولارات القليلة اللازمة لشراء الخيارات. وهو ما لا يزال يتم من خلال شركة، ولكن من الأسهل بكثير للمستثمر الفرد للعثور على الأسهم الأساسية من العثور على السلع الزراعية أو الطاقة.
الخيارات والعقود الآجلة محفوفة بالمخاطر. ثم مرة أخرى، لذلك يعيش على هذا الكوكب. يمكن للمستثمر المدروس والمتميز الاستفادة من الاستثمار المتقدم، ولكن ليس قبل القيام بالكثير من البحوث، وفهم المزيد من المفاهيم الاستثمارية الأساسية إلى الأمام.

No comments:

Post a Comment