Tuesday 27 February 2018

كيفية استخدام حساب تجريبي إنستافوريكس


افتح حساب تجريبي.
محاولة يدك في التداول المال الظاهري.
حساب تجريبي هو أفضل وسيلة للقادمين الجدد لاستكشاف التداول. وظيفة الحساب التجريبي مشابهة لحساب حقيقي واحد مع استثناء أن تتاجر مع المال الظاهري. العمل على حساب تجريبي يوفر لك تجربة تداول الفوركس باستخدام جميع الميزات التجارية التي تقدمها منصة ميتاتريدر 4.
يمكنك التداول في الوقت الحقيقي ومعرفة كيفية تحليل الأسواق باستخدام المؤشرات الفنية دون المخاطرة بأموالك. نسخ التداول مع اشتراكات الإشارات والمشترين الخبراء المشتريات من سوق ميتاترادر ​​متاحة أيضا للحسابات التجريبية.
يمكن فتح حساب تجريبي في منصة سطح المكتب، وكذلك في تطبيقات الجوال ميتاترادر ​​4:
إنشاء حساب تجريبي هو أفضل طريقة لبدء إتقان منصة ميتاتريدر 4 والتداول في أسواق العملات. ابدأ الآن!

استعراض وسيط إنستافوريكس.
تحذير المخاطر: قد يكون رأس المال معرضا للخطر.
لدينا مراجعة إنستافوريكس.
مجموعة شركات إنستافوريكس.
فوريكس هي واحدة من أسرع الطرق لأحد لكسب المال في لعبة التداول، ويفتخر العديد من المزايا على الأسهم التقليدية والعقود الآجلة. سوق الفوركس لديها المزيد من التجار في جميع أنحاء العالم مع المليارات من الدولارات في العملات يجري تداولها كل يوم. هذا يؤدي إلى سوق سائلة للغاية، مما يجعل من السهل جدا للحصول على والخروج من الصفقات، حتى كبيرة منها. المزايا الأخرى لسوق الفوركس هي القدرة على التداول على مدار الساعة وحقيقة أنه على عكس الأسهم التداول اليوم، التجار المبتدئين لا تحتاج إلى حساب تجاري كبير للبدء.
إنستافوريكس كومباني هي منصة تداول الفوركس عبر الإنترنت تقدم خدماتها للمبتدئين والمتداولين الفوركس المحنكين على حد سواء. إن برامج التداول المتطورة، والعمولات العالية، والرافعة المالية العالية، ودعم العملاء المتجاوبين تجعلها خيارا جذابا لأي شخص يرغب في الاستفادة القصوى من لعبة تداول الفوركس المربحة.
تأسست إنستافوريكس في عام 2007 وشهدت نموا سريعا منذ إنشائها. وقد كانت الشركة رائدة في تطوير برامج التداول الجديدة المصممة لجعل تجربة التداول أسهل وأكثر ربحية لعملائها. حاليا، شركة إنستافوريكس لديها أكثر من 250 مكتبا في جميع أنحاء العالم، ومعظمها يقع في آسيا حيث تم منح الشركة أفضل وسيط في آسيا من قبل وورد فاينانس ميديا ​​لمدة ثلاث سنوات على التوالي. القيم الأساسية ل إنستافوريكس هي الشفافية والكفاءة، والنهج الشخصي للتداول.
يوفر إنستافوريكس العديد من خيارات حساب التداول على أساس الاحتياجات الفردية للمتداولين.
حسابات Insta. Standard تعمل باستخدام شروط التداول القياسية ودون أي رسوم. يدفع التجار فقط فروق ثابتة على الصفقات. هذا هو نوع الحساب الأكثر تنوعا كما الرافعة المالية وحجم الودائع - والتي يمكن أن تكون أقل من 1 $ - يمكن تغييرها في أي وقت.
حسابات Insta. Eurica تشبه حسابات Insta. Standard ولكن ليس هناك انتشار على الصفقات. سعر الشراء دائما يساوي سعر الطلب. هذا النوع من الحسابات هو رائع للنوبي لأنه هو أقل شيء واحد أن تأخذ بعين الاعتبار عند اتخاذ قرار لتنفيذ التجارة.
حسابات سينت. Standard و Cent. Eurica هي حسابات المبتدئين الحقيقية مع أحجام الكثير صغيرة مصممة للحد من المخاطر للتجار المبتدئين.
الشركة لا تتقاضى أي عمولات على الصفقات والفرق هو فرق ثابت بين العرض وسعر الطلب.
يستخدم إنستافوريكس منصة ميتاتريدر 4، منصة التداول الأكثر تقدما في السوق. هذا البرنامج يتيح للمستخدمين ليس فقط لتنفيذ الصفقات ولكن تشغيل التحليلات الفنية، ونظم التداول اختبار، وتتبع أزواج العملات، وأكثر من ذلك بكثير.
الودائع والسحب.
يوفر إنستافوريكس منصة آمنة على موقعها على شبكة الإنترنت للحصول على الأموال المودعة في وسحبها من حساب المتداول. هذه المنطقة محمية بكلمة مرور بالإضافة إلى رمز بين.
دعم العملاء إنستافوريكس هو من الطراز العالمي. المتخصصين الدعم متاحة 24/7 ليس فقط للتجار الحية ولكن للتجار التجريبي كذلك. النداهة والفعالية هي أهداف خدمة العملاء للشركة.
تلتزم الشركة بشكل صارم لجميع اللوائح التجارية وتوظف عدة خطوات وطبقات مصممة للحفاظ على حسابات العملاء والأموال آمنة في جميع الأوقات.
الرافعة المالية هي القدرة على السيطرة على الكثير مع القليل. واحدة من أكبر الفوائد من فوريكس على أنواع أخرى من التداول هو أن التجار الجدد يمكن أن تبدأ مع النفقات الرأسمالية الصغيرة جدا، والتي يمكن الاستفادة من قوة شراء أكبر بكثير. يمكن للمستخدمين إنستافوريكس اختيار نفوذهم، من 1: 1 إلى 1: 1000.
تقدم إنستافوريكس العديد من الخيارات "مكافأة ترحيبية" بما في ذلك المكافآت على الودائع والمكافآت لنشاط التداول عالية، والمكافآت "واحد قبالة" للعملاء الجدد.
قارن إنستافوريكس.
لا الإيداع تصل إلى.
+ 55٪ مكافأة الإيداع.
وسطاء متميزون.
مقالات ذات صلة.
YouTradeFX.
ايرون اف اكس.
الأسواق.
من السهل الأسواق.
إكسنيس (نز) Ltd.
وسطاء متميزون.
أعلى الفوركس بونوسس.
تحذير المخاطر.
رأس مالك معرض للخطر. التداول في الفوركس والعقود مقابل الفروقات (كفدس) يتسم بالمضاربة العالية وينطوي على مخاطر كبيرة من الخسارة. إن المعلومات الواردة في ھذا المنشور لا یقصد بھا أن تکون عرضا أو التماس لشراء أو بیع أي أداة مالیة. يتم توفير هذا الموقع لأغراض إعلامية فقط ولا يشكل بأي شكل من الأشكال المشورة المالية. لا تشكل القائمة المميزة توصية أو تأييدا.
وسطاء الفوركس.
حول فوركسترادينغباني.
تم تأسيس الفوركس ترادينغباني لتزويد التجار العالمي مصدر عميق وبصيرة للمعلومات عن تداول العملات الأجنبية، استراتيجياتها ومؤشراتها الرئيسية. مع أدلة للجميع من التجار المبتدئين في بنغلاديش إلى استراتيجيين متقدمة في هونغ كونغ نريد المجتمع التجاري العالمي للاستفادة من لدينا استعراض متعمق وسيط، وميزات، والتعليق. نحن قائمة كبار السماسرة المنظمة والمرخص لها في العالم مناسبة لجمهور عالمي.
ونحن نهدف إلى التفكير العالمي، والعمل المحلي مع موقعنا على الانترنت، حتى يتسنى لك سواء كنت في آسيا وأوروبا وأفريقيا يمكنك الحصول على من المحتوى لدينا على أكبر سوق في العالم.

فتح حساب تجريبي.
قبل تسجيل حسابك الحقيقي الحقيقي فكس ننصحك بالعمل على حساب ديمو أولا، لأنها لا تختلف كثيرا عن الحساب الحي، باستثناء جميع الأرباح والخسائر هي ذات طابع افتراضي في هذا الحساب.
تداول حساب ديمو خالية من المخاطر، وهي فرصة فريدة ل:
الحصول على الخبرة العملية للتداول في سوق الفوركس. التعرف على تحليل سوق العملة؛ اختبار استراتيجية التداول مع الاقتباسات الحقيقية وفي الوقت الحقيقي واسطة وبالتالي تحسينه دون خطر فقدان المال. تطوير واحد & الحادة؛ ق نظام الشخصية لإدارة المخاطر (إدارة الأموال). تحقيق المهارات العملية للعمل مع منصة إنستاترادر.
خطوات فتح حساب ديمو.
1. يمكنك فتح حساب فقط في بلارفورم التداول، والتي يمكنك تحميل هنا هنا.
2. بعد تحميل التوزيع، بدء عملية تثبيت محطة التداول.
3. بعد التداول محطة التثبيت يجب أن تبدأ. الآن يمكنك الذهاب مباشرة إلى إجراء فتح الحساب. في القائمة العلوية اختر "ملف" "فتح حساب".
4. في استمارة التسجيل التي تظهر، قم بملء جميع الحقول بالمعلومات المطلوبة. اختر نوع الحساب الذي تريد فتحه. أيضا تحديد مبلغ الإيداع الأولي لحساب ديمو الخاص بك. سيتم تجديد المبلغ الافتراضي للمال تلقائيا إلى حساب ديمو الخاص بك، والتي يمكنك معرفة التداول معها. عملة الوديعة هي الدولار الأمريكي.
5. بعد ملء جميع الحقول، واختيار الاجهزة وصفها ووضع علامة على نقطة & كوت؛ أوافق على الاشتراك في النشرات الإخبارية الخاصة بك & كوت ؛، الزر & كوت؛ التالي & كوت؛ سوف تكون نشطة، اضغط عليه، من الاستمرار. ونتيجة لذلك، في النافذة المفتوحة، سوف تحصل على رقم حسابك وكلمة مرور لحساب جديد. تذكر والحفاظ على هذه المعلومات آمنة.
لا يتم تقييد كمية الحسابات المفتوحة ديمو تحت نفس الاسم، وهذا هو السبب يمكنك دائما فتح حساب ديمو جديد للعمل على مهارات واستراتيجيات جديدة.
الخدمات المالية التي تقدمها مجموعة شركات إنستافوريكس.

الموضوع: يستخدم حساب تجريبي.
أدوات الموضوع.
تبديل الوضع الخطي إلى الوضع المختلط التبديل إلى وضع الخيوط.
لأنه عندما كمية صغيرة مثل هذا، هو في الواقع أكثر من ذلك.
الكلمات الدلالية لهذا الموضوع.
ضوابط النشر.
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة لا تستطيع الرد على المواضيع لا تستطيع إرفاق ملفات لا تستطيع تعديل مشاركاتك.
بب كود إس أون الابتسامات متاحة كود [إمغ] رمز هتمل معطلة.
سوق الفوركس هو غلة عالية ومتوسط ​​محفوفة بالمخاطر من الربح من خلال العمليات مع أسعار العملات. أدوات العمل في سوق الفوركس بعدة طرق تحدد نتيجة تداول العملات التي يقوم بها المشاركون في سوق الفوركس وندش]؛ عملاء الوسطاء. يقدم كل وسيط فوركس محطته الخاصة، ومع ذلك فإن معظم الوسطاء والتجار يوافقون على اختيار ميتاتريدر 4 و ميتاترادر ​​5 محطات. يتم إنشاء هذا المنتدى لأولئك الذين يفضلون محطة من سلسلة ميتاترادر ​​في التداول على الفوركس.
توقعات سوق الفوركس، آراء مستقلة من التجار المبتدئين والخبراء من سوق العملات وندش]؛ كل هذا سوف تجد في الفوركس منتدى مناقشة الصفقات. الخبرة الصلبة للعمل على الفوركس هو الأفضل، ولكن جميع القادمين بما في ذلك الفوركس نيوبي قد تأتي وتبادل رأيهم كذلك. المساعدة المتبادلة والحوار & نداش؛ الهدف الرئيسي للاتصال في الفوركس-المنتدى، مكرسة للتجارة.
إذا كان لديك خبرة سلبية أو إيجابية للعمل مع وسيط الفوركس وندش]؛ وتقاسمها في فوركس المنتدى، المتعلقة بمسائل جودة خدمة الفوركس. يمكنك ترك تعليق حول وسيطك عن مزايا أو عيوب العمل في الفوركس معها. وتشكل مراجعات المتداولين للوسطاء تصنيفا. في هذا التصنيف يمكنك أن ترى قادة والغرباء من سوق خدمات الفوركس.
كنت التاجر وترغب في الاسترخاء؟ ثم فوركس المنتدى للمناقشات الحرة هو لك. ليس هناك شك في أن المحادثة حول مواضيع قريبة من سوق الفوركس هي تفضيلية. هنا سوف تجد النكات حول التجار، كاريكاتير وسطاء الفوركس ومعدل كامل فوركس من أعلى.
يتم إنشاء هذا المنتدى من قبل التجار للتجار والمقصود من اشتقاق الربح. ومع ذلك، كل وظيفة في منتدى الفوركس يعطي مؤلفها مكافأة النقد الاجنبى، والتي يمكن استخدامها في تداول العملات الأجنبية في الحساب المفتوح مع أحد الرعاة المنتدى. وتقدم هذه الهدية الصغيرة بهدف مكافأة التجار المحترفين للوقت المستغرق في منتدانا.

كيفية استخدام حساب تجريبي إنستافوريكس
Для входа в кабинет، пожалуйста، авторизуйтесь، введя номер торгового счета и пароль трейдера. Перед вводом данных просим обратить особое внимание на зеленую адресную строку в вашем браузере، которая сигнализирует о подлинности ресурса.
После авторизации в кабинете клиента вам станут доступны функции пополнения، снятия средств с торгового счета إن إنستافوريكس، а также дополнительные возможности для клиентов.
Для ознакомления с основными функциями и сервисами إنستافوريكس، представленными в кабинете трейдера، воспользуйтесь тестовой версией кабинета.
Всегда обращайте внимание на адресную строку.
Наличие в адресной строке протокола зеленого цвета подтверждеет подлинность сайта и высокий уровень защиты ваших данных. в ор........................................ в в в в в в в в в. в.. в в. в.. в. в в в в в в в в в в в в в в в в в в в.

No comments:

Post a Comment