Monday 5 February 2018

خيارات الأسهم المخففة تماما


الأسهم المخففة بالكامل.


ما هي "الأسهم المخففة بالكامل"


إن األسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد األسهم التي ستكون مستحقة إذا تم ممارسة جميع مصادر التحويل الممكنة، مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم. هذا العدد من الأسهم مهم لحساب ربحية السهم (إبس) للشركة، لأن استخدام الأسهم المخففة بالكامل يزيد من عدد الأسهم المستخدمة في حساب إبس ويقلل من الدولار المكتسب للسهم الواحد من الأسهم العادية.


كسر لأسهم "الأسهم المخففة بالكامل"


كيفية حساب ربحية السهم.


يتم تعريف ربحية السهم) صافي الدخل - أرباح األسهم المفضلة (/) المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية القائمة (. يتم خصم أي أرباح مدفوعة للمساهمين المفضلين كأرباح نقدية من صافي الدخل، لأن النسبة تنطبق فقط على المساهمين العاديين. المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية هو (رصيد فترة البداية + رصيد فترة النهاية) / 2. إذا كان يمكن للأعمال التجارية أن تحقق المزيد من الأرباح لكل سهم عادي، تعتبر الشركة أكثر قيمة وقد يزداد سعر السهم.


نفترض، على سبيل المثال، أن شركة أبك تولد 10 مليون دولار في صافي الدخل وتدفع جميع المساهمين المفضلين ما مجموعه 2 مليون $ في الأرباح، بحيث صافي الدخل المتاح لجميع المساهمين العاديين هو 8 ملايين $. إذا كان المتوسط ​​المرجح للأسهم العادية للشركة يبلغ مليون سهم، فإن ربح السهم الواحد هو 8 دولارات للسهم الواحد. ويعتبر إبس 8 $ إبس الأساسي، لأنه لم يتم تعديل مجموع للتخفيف.


العوملة في أسهم مخففة بالكامل.


يعني التخفيف الكامل أن كل ضمان يمكن تحويله إلى أسهم عادية يتم تحويله، مما يعني أن هناك أرباح أقل متاحة للسهم الواحد من الأسهم العادية. وبما أن العائد على السهم هو مقياس رئيسي لقيمة الشركة، فمن المهم أن يقوم المستثمر باستعراض ربحية السهم. وتحول عدة أنواع من الأوراق المالية إلى أسهم عادية، بما في ذلك السندات القابلة للتحويل، والأسهم المفضلة القابلة للتحويل، وخيارات الأسهم، والحقوق والمذكرات.


على سبيل المثال، افترض أن أبك تصدر 100،000 سهم في خيارات الأسهم إلى المديرين التنفيذيين للشركة لمكافأتهم لتحقيق هدف الربح. لدى الشركة أيضا سندات قابلة للتحويل قائمة تسمح لحاملي السندات بتحويل ما مجموعه 200،000 سهم من الأسهم العادية، و أبك لديه الأسهم المفضلة القابلة للتحويل القائمة، ويمكن تحويل تلك الأسهم إلى 200،000 سهم من الأسهم العادية. ويفترض التخفیف الکامل أن یتم إصدار کل 500،000 سھم إضافي من أسھم السھم المشترکة، مما یزید من الأسھم المشترکة القائمة إلی 1.5 ملیون سھم. وباستخدام نفس الأرباح البالغة 8 ملايين دولار أمريكي للمساهمين العاديين، فإن السهم الواحد المخفف بالكامل (8 مليون دولار / 1.5 مليون سهم)، أو 5.33 دولار للسهم الواحد، أي أقل من ربحية السهم الأساسية البالغة 8 دولارات للسهم الواحد.


ما هي صيغة حساب الأرباح المخففة لكل سهم؟


حساب العائد المخفف للسهم هو طريقة لحساب جميع الأسهم التي قد تصدرها الشركة.


ربحية السهم (إبس) هي مقياس مالي مشترك يستخدم للتعبير عن ربحية الشركة. ومع ذلك، لبيان جميع التزامات الشركة التي يمكن أن تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية، يمكن أن تكون ربحية السهم المخففة مقياسا أفضل بكثير للاستخدام.


يمكن أن يساعدك الوسيط على تحديد العائد على السهم (إبس) في استثماراتك - ولكن إذا لم يكن لديك حساب بعد، فانتقل إلى مركز الوسيط، وسنساعدك على البدء. في الوقت الراهن، وهنا ما إبس المخفف هو وكيفية حساب ذلك.


ما هو إبس المخفف؟


ملاحظة: من أجل الدقة، من الأفضل استخدام المتوسط ​​المرجح لأسهم الشركة القائمة للفترة.


ومع ذلك، فإن هذا لا يرسم صورة دقيقة تماما عن الوضع المالي للشركة. لدى العديد من الشركات التزامات قائمة أخرى قد تؤدي إلى إصدار أسهم إضافية. على سبيل المثال، إذا قامت الشركة بإصدار خيارات الأسهم لموظفيها أو لديها أي سندات معلقة يمكن تحويلها إلى أسهم عادية، فإنه يمكن أن يؤدي إلى إصدار المزيد من الأسهم - وتخفيف المساهمين الحاليين.


لهذا السبب، يمكن أن يكون من المفيد التعبير عن المقاييس المالية مثل إبس باستخدام عدد الأسهم "المخفف بالكامل" - أي عدد الأسهم التي قد تكون موجودة إذا تم الوفاء بجميع هذه الالتزامات. لحساب إبس المخفف، نقوم بتعديل عدد الأسهم في صيغة إبس لحساب الأسهم الإضافية.


كيفية تحديد تأثير الخيارات.


أولا، ضرب عدد من الخيارات الأسهم الصادرة من سعر ممارسة. هذا يخبرك كم سيتم دفعها من أجل ممارسة الخيارات.


بعد ذلك، قسمة تلك النتيجة عن طريق سعر السوق الحالي للسهم لتحديد عدد الأسهم التي يمكن شراؤها لسعر ممارسة الخيارات.


وأخيرا، طرح هذا الرقم من عدد الخيارات القائمة لتحديد الأسهم الزائدة التي ستحتاج إلى إصدارها للوفاء بهذه الالتزامات.


هذا هو الرقم الذي تضيفه إلى عدد الأسهم المعلقة لتحديد عدد الأسهم التي يمكن أن توجد إذا تم ممارسة الخيارات.


ومن ثم يمكن حساب إبس المخفف باستخدام هذه النتيجة:


هذه المقالة هي جزء من مركز المعرفة كذبة موتلي، الذي تم إنشاؤه على أساس الحكمة التي تم جمعها من مجتمع رائع من المستثمرين. كنا نحب أن نسمع أسئلتك وأفكارك وآرائك حول مركز المعرفة بشكل عام أو هذه الصفحة على وجه الخصوص. سوف المدخلات الخاصة بك تساعدنا على مساعدة العالم الاستثمار، أفضل! مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني في كنولدجيسنتر @ فول. شكرا - وخداع على!


حاول أي من الخدمات الإخبارية الحماقة لدينا مجانا لمدة 30 يوما. نحن كذبة قد لا كل عقد نفس الآراء، ولكننا جميعا نعتقد أن النظر في مجموعة متنوعة من الأفكار يجعلنا أفضل المستثمرين. يحتوي كذبة موتلي على سياسة الكشف.


ماذا تعني الرسملة المخففة بالكامل؟


& # 8220؛ بالكامل المخفف-& # 8221؛ تتضمن الرسملة عادة) 1 (جميع األسهم العادية غير المسددة) 2 (جميع األسهم الممتازة الممتازة) على أساس تحويلها إلى أساس مشترك (،) 3 (األوامر المعلقة) على أساس الممارسة كما تم تحويلها إلى أساس مشترك (،) 4 ، و) 5 (اخليارات املحجوزة للمنحة املستقبلية، و) 6 (اأي اأوراق مالية اأخرى قابلة للتحويل على اأساض مت حتويلها اإىل اأساس عام.


المفهوم هو عدد الأسهم التي تم طرحها بالفعل. & # 8220؛ تحدث عن. & # 8221؛


لا يتم احتساب المخزون المصرح به، ولكن لم يتم إصداره، في عدد الرسملة المخفف بالكامل.


[يتحدث من وجهة نظر الشخص الذي يستعرض حاليا خطاب العرض من بدء التشغيل]


ألا يتم احتساب الأسهم المصرح بها، ولكن لم يتم إصدارها في الغطاء المخفف بالكامل #؟ إذا لم يكن كذلك، ثم في الحالات التي توجد فيها كميات كبيرة من الأسهم المصرح بها، ولكن لم يتم إصدارها، كيف يمكن للموظف المرتقب أن يقيم بدقة الخيارات التي تعرض له إذا كان / انها لا تعرف أن #؟


Sbreak & # 8211؛ رقم المخزون غير المخزنة ليست جزءا من حساب المخفف تماما. أفترض أن المرء يحتاج إلى افتراض أنه إذا تم تخفيف الموظف من قبل الإصدارات المستقبلية، سيتم أيضا تخفف الآخرين، وهو ما يكفي من الشيك والتوازن للتأكد من التخفيف في المستقبل ليست تعسفية.


يجب أن تضمن والخيارات التي لم يتم بعد & # 8220؛ في المال & # 8221؛ لا تزال مدرجة في عدد مخفف تماما من الأسهم؟


ما الفرق بين الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل؟


الأسهم الأساسية والأسهم المخففة بالكامل هي أنواع مختلفة من الطرق لقياس كمية الأسهم التي يحتفظ بها المستثمرون في الشركة. تتضمن األسهم القائمة األسهم المملوكة من قبل جميع مساهمي الشركة. الأسهم المخففة بالكامل هي إجمالي عدد الأسهم إذا تم ممارسة جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل للشركة.


الاختلافات بين الأسهم المخففة بالكامل والأسهم العادية القائمة.


األسهم األساسية األساسية هي إجمالي قيمة المخزون الذي يحتفظ به حاليا جميع مساهمي الشركة. إن األسهم القائمة هي أسهم الشركة التي تم الترخيص بها وإصدارها وتمثل ملكية الشركة من قبل المستثمرين أو المؤسسات التي تمتلك األسهم.


على عكس األسهم القائمة األساسية، تتضمن األسهم المخففة بالكامل جميع المصادر المحتملة للتحويل إلى األسهم القائمة مثل السندات القابلة للتحويل وخيارات األسهم وأوامر األسهم والمخزون القابل للتحويل أو الدين المفترض، على افتراض ممارسة هذه األوراق المالية.


يجب على المستثمرين النظر في كمية الأسهم المخففة بالكامل لأنها قد تسبب تباينا كبيرا بين الأرقام الأساسية، مثل ربحية السهم للسهم الواحد، أو العائد على السهم.


لحساب العائد على السهم، يقسم صافي دخل الشركة، على مدى ال 12 شهرا الماضية، عن طريق أي توزيعات أرباح مدفوعة من أسهمها القائمة. على سبيل المثال، اعتبارا من يونيو 2018، استنادا إلى البيانات التي تستمر 12 شهرا، الفيسبوك فاسيبوكد لديها صافي الدخل من 2.795 مليار $ والأسهم المعلقة من 2.25 مليار. ويبلغ العائد الأساسي للسهم لمدة 12 شهرا 1.24 دولار أو 2.795 مليار دولار / 2.25 مليار دولار.


من ناحية أخرى، استنادا إلى بيانات ياهو المالية 12 شهرا المتبقية على الفيسبوك إنكوربوراتد، والشركة لديها إبس مخففة بالكامل من 1.03 $. وخلافا لرقم السهم الأساسي، فإن السهم المخفف يشمل جميع الأوراق المالية القابلة للتحويل ويؤثر بشكل عام على الرقم الأساسي للسهم. بما في ذلك الأوراق المالية القابلة للتحويل الفيسبوك يقلل من الرقم الأساسي إبس بمقدار 0.21 $، أو 1.24 $ - 1.03 $.


ما هو الأساس المخفف بالكامل؟


ومفهوم الأساس المخفف تماما ليس صعبا. إن األساس المخفف بالكامل يعني فقط افتراض أكبر مبلغ ممكن من األسهم العادية، حيث سيكون لدى شركة ناشئة، بغض النظر عن مخصصات االستحقاق وافتراض أن جميع الخيارات واألوراق المالية األخرى مثل السندات القابلة للتحويل يتم تحويلها إلى أسهم عادية. وهذا يعني أن أعلى عدد ممكن من الأسهم.


لقد رأيت ذلك محددا في الوثائق القانونية بالطريقة التالية:


& # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛ يعني الافتراض بأن جميع الخيارات أو الضمانات أو غيرها من الأوراق المالية أو الصكوك القابلة للتحويل أو غيرها من الحقوق في الحصول على الأسهم المشتركة أو أي فئات أخرى موجودة أو مستقبلية من رأس المال تم ممارسة أو تحويلها، حسب الاقتضاء، كاملة، بغض النظر عما إذا كانت هذه الخيارات أو الضمانات أو الصكوك القابلة للتحويل أو الصكوك أو الحقوق األخرى يتم منحها أو ممارستها أو تحويلها وفقا لشروطها.


تعريف المسائل الأساسية المخففة بشكل خاص للمؤسسين في التمويل. وستحسب صفقات التمويل النموذجية لمركز التمويل الرأسمالي سعر السهم من الفئة "أ" على أساس مخفف تماما، ويكون لدى المستثمرين حافز للقبض على أكبر قدر ممكن من الأسهم في تعريف الأساس المخفف بالكامل. وكلما زاد حجم الأسهم المحسوبة بتعريف الأساس المخفف بالكامل، كلما انخفض سعر سهم الفئة "أ".


آخر الملاحة.


3 أفكار حول & لدكو؛ ما هو الأساس المخفف بالكامل؟ وردقوو]؛


لقد بدأت للتو مسيرتي في قانون الشركات وليس واضحا في العديد من الجوانب. هل يمكن أن تعطيني مثالا على & # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛


لقد بدأت للتو مسيرتي في قانون الشركات وليس واضحا في العديد من الجوانب. هل يمكن أن تعطيني مثالا على & # 8220؛ أساس المخفف بالكامل & # 8221؛


فيما يتعلق بالخيارات الممنوحة وفقا لخطة حوافز الأسهم، ولحساب الأسهم القائمة على أساس مخفف بالكامل، هل تعول الخيارات التي تم منحها أو إجمالي عدد الأسهم المحجوزة بموجب الخطة؟ وأعتقد أنه & # 8217؛ ق رقم محفوظة ولكن أود أن أؤكد. شكر!


ترك الرد إلغاء الرد.


آخر المشاركات.


الاشتراك لتلقي التحديثات من بدء التشغيل المحامي ومتابعة على وسائل الاعلام الاجتماعية:

No comments:

Post a Comment