Saturday 10 February 2018

فون 6s الفوركس


إفون 6s فوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
ويلتراد | ايفون 6S مجانا.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

اتصال فس عبر رديب لفون / آي باد.
تحميل أستوغو رديب / برنامج سطح المكتب البعيد، تثبيته، ثم قم بتشغيل التطبيق على جهاز الكمبيوتر الخاص بك.
إنشاء اتصال جديد إلى الملقم.
اختر رديب (عميل مجاني).
قم بملء الحقول المطلوبة باستخدام البيانات المحددة في صفحة سيرفر فس 2.0 الخاصة بك.
بعد إكمال الخطوات السابقة، سيتم إنشاء الاتصال الجديد.
بالنقر على & كوت؛ القائمة & كوت؛ ، ستمكنك من تمكين عدة أزرار للتحكم، بما في ذلك & كوت؛ إنهاء & كوت؛ (قطع الاتصال).
تجارة العقود مقابل الفروقات على بيتكوين و إثريوم!
لدفع & كوت؛ إشارات MQL5 & كوت؛ اشتراكات الخدمة.
الحصول على امتيازات استثنائية من خلال الانضمام إلى برنامج فيب لدينا.
5 دقائق حتى لو كنت لا تملك مهارات البرمجة.
الوصول من 100 دولار إلى سوق الأسهم الحقيقي.
التجارة والحصول على الحسومات الشهرية لحسابك!
احصل على ربح إضافي لحجم التداول الذي تقوم به.
روبأوفوريكس المحدودة هي وسيط دولي، وهو عضو في مجموعة روبأوفوريكس، ينظمها إفسك، ترخيص رقم إفسك / 60/271 / تيسي / 17.
نحن لا نقدم الخدمات المالية لسكان الاتحاد الأوروبي وكندا والولايات المتحدة الأمريكية واليابان.
الراعي الرسمي لفريق "ستاريكوفيتش-هيسكيس" في داكار 2017.
المتسابقين ذوي الخبرة مع أكثر من 60،000 كيلومترا قبالة الطريق في أوروبا وأفريقيا وأستراليا تحت حزامهم.
الراعي الرسمي للمقاتلة الملاكمة التايلاندية اندريه كولبين.
وهناك العديد من الوقت الملاكمة التايلاندية الملاكمة العالم، مدرب من ذوي الخبرة، وسيد شرف في الرياضة.
كل الحقوق محفوظة.
هل تحتاج الى مساعدة؟ طرح سؤالك والحصول على إجابة الآن!

إفون 6s فوريكس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
أتيغ فوريكس | حملة إفون 6S (باللغة التركية)
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2018 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

ايفون 6S زائد.
أقسام.
بادج 1 إفون 6S بلوس بادج 2 الکامیرا، الصور المباشرة، الکامیرا 4 بادج 3 الأداء، والميزات، و iOS9 بادج 4 عمر البطاریة، والحکم.
3D اللمس هو رائع أداء هائل اثنين من الكاميرات الجديدة كبيرة عمر البطارية الصلبة.
لا تزال كبيرة جدا لا شحن سريع 16GB نسخة إيسن & # 039؛ ر كبيرة بما فيه الكفاية.
دلائل الميزات.
مراجعة السعر: 619.00 £.
العيش مع اي فون 6S زائد.
لقد تم استخدام اي فون 6S زائد منذ صدوره في سبتمبر والرأي من الهاتف أغلى أبل تغيرت قليلا جدا. هذا هو أفضل 'S' نسخة الهاتف الشركة من أي وقت مضى.
لنبدأ بكل شيء رائع في ...
الكاميرا هي الفرح. انها مثالية لاتخاذ الطقات سريعة ويوفر صور ممتازة مع لوحة واقعية. أنا أحب صوري أن يكون لهجة اللون الذي يطابق ما أرى، ولكن التطبيق الكاميرا يأتي مع الكثير من الفلاتر إذا كنت ترغب في القواد صورك.
الهواتف الأخرى هي أفضل في ضوء انخفاض - ولا سيما سامسونج غالاكسي S7 الذي هو الهاتف رائع حقا جدا.
اي فون 6S زائد هو أيضا كما لاذع الآن كما كان في اليوم الأول أخذته من خارج منطقة الجزاء، على الرغم من أنني قد تحميلها مع المزيد من التطبيقات من أي وقت مضى سيكون لديك الوقت للاستخدام. هذا هو الهاتف الرائع للألعاب - ليس أقلها أن شاشة 5.5 بوصة توفر الكثير من العقارات معبأة بكسل.
لقد جئت أيضا إلى الحب صور حية. في البداية اعتقدت إضافة القليل من الحركة إلى الصور كان قليلا من وسيلة للتحايل، ولكن التحديثات دائرة الرقابة الداخلية قد تحسنت لهم والآن يمكنك تحميل لمعظم تطبيقات وسائل الاعلام الاجتماعية. حركة يجلب أيضا معرض الصور الخاص بك في الحياة.
وفي حين أن شاشة إيبس قد لا تصل إلى ارتفاعات شاشات أوليد على لغ G5 و S7، فإنه لا يزال الكثير حاد ومشرق. يمكنني قراءة المواقع ورسائل البريد الإلكتروني بسعادة حتى في ألمع ضوء الشمس. كما أنني تجد نفسي بانتظام مشاهدة البرامج المفضلة على الذهاب.
كما أن عمر بطارية ايفون 6S بلس قوي. انها بالتأكيد انخفض من عندما كان العلامة التجارية الجديدة، عندما كنت الحصول على المنزل بانتظام بعد يوم واحد في مكاتب تروستريتريفيوس مع أكثر من 50٪ غادر. الآن انها أشبه 30٪.
هذا قد يكون له علاقة مع البطارية تفقد بعض براعة بعد بضع مئات من إعادة شحن، ولكن من المرجح أن حقيقة أن أستخدم المزيد من التطبيقات مع خدمات الخلفية وأنني أكثر لعبة (أعلى نصيحة: كلاش رويال هو الادمان للغاية). بغض النظر، وهذا لا يزال اي فون للحصول على إذا كنت تقدر القدرة على التحمل، على الرغم من أن من المستغرب أن فون سي محدود أيضا القيام بعمل متين. 4.7 بوصة فون 6S هو الأضعف في هذا الصدد.
هناك القليل جدا أنا لا أحب عن اي فون 6S زائد، ولكن هذا لا يعني انها مثالية.
التصميم لا يزال يريد قليلا. انها أنيقة وسهلة للتعامل معها، لكنها لا تجعل بيان جريء مثل هتس 10، ولا أنها لا تمكن من تحجب شاشة كبيرة في جسم صغير مثل العديد من المنافسين الروبوت لها.
اشترك في النشرة الإخبارية.
الحصول على الأخبار والمسابقات والعروض الخاصة مباشرة إلى صندوق البريد الوارد.
وهناك أيضا عدد قليل من القضايا البرمجيات التي علة لي. الجاني الرئيسي هو البحث الأضواء التي غالبا ما تقرر أنها لا تريد أن تجد التطبيق الذي أبحث عنه، ولكن فون 6S زائد يتجمد أحيانا عندما يقوم شخص ما يدعو لي. الحمد لله هذه القضايا المزعجة نادرة.
وأخيرا، سقطت ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، التي استخدمتها كثيرا في البداية، على جانب الطريق. عن طريق الضغط على الشاشة أصعب يمكنك الحصول على المزيد من عناصر القائمة لتظهر وهو أمر مفيد، ولكن لسبب ما انتهى به استخدامه أقل وأقل مع مرور الوقت. هذا هو العكس تماما من لايف صور، وأنا الآن لا تريد أن تعيش من دون.
اي فون 6S زائد الحكم على المدى الطويل.
ما زلت سعيد جدا مع اي فون 6S زائد. لقد استخدمت عددا من الهواتف في نفس الوقت كما إجراء هذا الاختبار على المدى الطويل وأنا لا تزال تجد نفسي الوصول إلى 6S زائد، وذلك أساسا بسبب سهولة الاستخدام ومكتبة التطبيق. فإنه يفعل كل ما تريده مع الحد الأدنى من ضجة - المهم إذا كنت تعيش نمط حياة مزدحم ولا تهتم بشكل خاص حول ترقيع مع الهاتف الذكي الخاص بك.
إذا كنت تستطيع التعامل مع حجمه والسعر ثم 6S زائد هو اي فون أوصي. انتقل لنموذج 64GB، على الرغم من - 16GB فقط ليست كافية. ومن الجدير بالذكر أيضا أن فون 7 ليست سوى بضعة أشهر بعيدا.
قراءة على الأصلي فون 6S زائد الاستعراض.
ما هو فون 6S زائد؟
اي فون 6S زائد هو فابلت فبلت الثاني، ومثل نموذج العام الماضي انها كبيرة بشكل صحيح.
شاشة 5.5 بوصة هي أكبر يمكنك الحصول على اي فون وتضخم ضخمة إذا كنت تستخدم ل 5 S فون. الأمر يحتاج إلى بعض التعود.
عادة 'S' نماذج من اي فون تميل إلى أن يكون عدد قليل من الإضافات الصغيرة على الهاتف السابق. هذا العام، على الرغم من، جعلت أبل بعض التحسينات الخطيرة على اي فون 6S زائد التي تجعلها أكثر إثارة للاهتمام بالمقارنة مع ما اعتادنا على.
قدم 4S و 5 S إضافات مفيدة، الأول مع سيري والثانية مع معرف اللمس. وقد ألقيت بعض التحسينات الأخرى في الأداء من أجل قياس جيد.
كانت هذه الهواتف جيدة، لكنها لم تثير بشكل خاص الخيال.
يبدو أن جهاز إفون 6S بلوس قد ذهب إلى أسفل الطريق نفسه، للوهلة الأولى. يبدو متطابقا تقريبا هاتف العام الماضي منع لون جديد روز الذهب.
قضاء بعض الوقت معها، على الرغم من ذلك، وكنت أدرك بسرعة أن اي فون 6S زائد يأتي مع تحسينات كبيرة في جميع المجالات التي تتوقع وبعض كنت لا. وبصرف النظر عن دفعة في الأداء، بالإضافة إلى كاميرا أفضل وبناء الجودة، كما تم التعامل مع الابتكار الذي يحتمل أن يكون الرائد - 3D اللمس.
تماما مثل اي فون 6S هذا هو هاتف جيد جدا.
ايفون 6S بلس - تصميم.
158.2 × 77.9 × 7.3 ملم، 192 جرام، نانو سيم، الألومنيوم 7000.
إذا كان هناك واحد هي فون 6S زائد يمكن أن يكون أقوى انها التصميم.
لا تحصل لي خطأ: هذا هو هاتف جيد جدا الصنع. كل جزء منه يناسب معا بشكل جميل، وأبل وقد ضمنت أنه لن يكون هناك المزيد من الشكاوى "بندي فون" باستخدام جديد، الألومنيوم أكثر صرامة بكثير للجسم.
المشكلة مع اي فون 6S زائد هو حجم الحافات العلوية والسفلية. حيث تدير ال جي G4 شاشة 5.5 بوصة في الجسم الذي يشبه الهاتف أكثر من فابلت، فإن 6S بلوس يشعر بعدم الدقة.
و 6S زائد لديها نسبة من الشاشة إلى الجسم من 68٪، في حين أن 5.7 بوصة منحنية شاشة سامسونج غالاكسي S6 حافة + - المنافس 6S الأقرب - لديها ما يقرب من 76٪. وهذا يعني المزيد من الشاشة لحجمها.
انها ارتفاع يأخذ قليلا التعود على كذلك. استغرق مني حوالي أسبوع للحصول على راحة مع الأصلي زائد. والبعض الآخر قد تجد أنها كبيرة جدا في متناول اليد والجيب.
أبل على بينة من هذا وهكذا شملت ميزة التي تمكنك من إسقاط ما هو على الشاشة أقرب إلى الإبهام. اضغط برفق على زر المنزل مرتين والرموز خارج متناول تصبح الوصول إليها على الفور.
و 6 S زائد هو أيضا الثقيلة، 20G أكثر من اي فون 6 زائد قبل ذلك. ويعزى الوزن الزائد إلى محرك تابتيك الجديد المستخدم مع 3D اللمس - وأنه ليس بالضرورة شيئا سيئا. أنا أحب الهواتف الثقيلة - يشعرون أكثر جوهرية. والبعض الآخر قد تجد قليلا مرهقة جدا، ولكن.
إفون 6S بلوس - 3D توش أند سكرين.
1،920 × 1،080 بكسل، 5.5 بوصة شاشة لد إيبس، ايون - X تشديد الزجاج، 3D اللمس.
يستخدم 6S زائد نفس العرض كما في العام الماضي الهاتف، وجيدة جدا هو أيضا.
شاشة هد 5.5in كاملة على حد سواء مشرق (إذا كان باهتة قليلا من النموذج الأخير في سطوع كامل) ومتوازنة بشكل جيد، مع الألوان تبدو طبيعية ومستويات التباين الصلبة لد.
على الرغم من أن فون 6S زائد ليس لديها أفضل الشاشة، فإنه لا يزال كبيرا. الى جانب ذلك، أنا أشهد على نحو متزايد تناقص العوائد على الهواتف تحسينات العرض. على سبيل المثال، وجود شاشة خد عالية الدقة لا يساوي فرقا كبيرا في تجربة المستخدم.
أحدث ابتكارات أبل، ومع ذلك.
أنا متحمس لمسة 3D، على الرغم من أنها تقتصر حاليا على حفنة من الميزات. دعونا نبدأ مع ما هو عليه وما يمكن القيام به.
كان اي فون الأصلي أول من ميزة شاشة اللمس المتعدد وثورة في الطريقة التي نتفاعل مع هواتفنا. معسر، والتكبير والضرب كلها جعلت ممكنة، وكان واحدا من واجهات أكثر بديهية من أي وقت مضى - حتى الأطفال الصغار يمكن استخدامه.
3D اللمس يأخذ إلى المستوى التالي، وبذلك تجربة جديدة كليا ل إفون 6S و 6 S زائد عن طريق قطع مساحات من المطابع اضافية. فإنه يحصل لك حيث تريد أن تكون في دائرة الرقابة الداخلية 9 بسرعة أكبر بكثير.
3D اللمس يجلب ثلاثة مستويات من حساسية الضغط إلى واجهة المستخدم فون 6S زائد، لذلك إذا كنت اضغط أصعب على الشاشة تظهر المزيد من الخيارات. في البداية التجربة غريبة بعض الشيء.
أنا تستخدم لمس برفق شاشة الهاتف الذكي، لذلك تطبيق ضغط كبير يشعر خاطئ. إعطائها يوم أو يومين، على الرغم من، وكنت أتساءل كيف كنت تعيش من أي وقت مضى دون ذلك.
وهو يعمل باستخدام شاشة حساسة للضغط مع أقوى، وأكثر دقة، محرك تابتيك - الميزة التي تجعل هاتفك يهتز.
في هذه اللحظة، وتقتصر 3D اللمس في الغالب إلى تطبيقات أبل. المس رمز تطبيق الكاميرا من الشاشة الرئيسية، كما تتوقع، يفتح التطبيق. اضغط على أصعب قليلا على أيقونة، على الرغم من، ومجموعة من الخيارات الجديدة تظهر. تريد أن تذهب مباشرة إلى وضع سيلفي؟ أو ماذا عن اطلاق النار سلو مو على الفور؟ انهم جميعا ينبضون بالحياة مع لمسة أثقل.
اضغط على مفتاح المسافة عند كتابة رسالة بريد إلكتروني وتحول لوحة المفاتيح إلى لوحة اللمس، حتى تتمكن من تحريك المؤشر بسهولة إلى جزء معين من الرسالة لفرز خطأ إملائي.
كل شيء يبدو بسيطا، بل هو، لكنه أيضا خطوة كبيرة إلى الأمام في كيفية التفاعل مع التطبيقات. انها قليلا مثل وجود زر الماوس الأيمن في متناول يدك ويفتح مجموعة من الاحتمالات الجديدة.
عدد قليل من تطبيقات الطرف الثالث تدعم 3D اللمس في الوقت الراهن، ولكن لا تدع هذا القلق لك. أصبح بإمكان مطوري التطبيقات الآن الدخول إلى ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، بحيث يمكنك توقع ظهور مجموعة كاملة من الميزات الجديدة قريبا على جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
هناك عدد قليل من التي استفادت من ميزة جديدة بالفعل، واحدة من أفضل الأمثلة هو متسابق مستقبلية أغ محرك.
فإنه يدل فقط كيف ذكية 3D اللمس هو. الضوابط لا تقتصر على بطيئة فقط / سريع - انها في الواقع التناظرية، وذلك عندما يتعلق الأمر تسريع هوفيرشيب الخاص بك، وأصعب تضغط، وأسرع سوف تذهب.
ومن الجدير بالذكر أن شاشة غالاكسي S6 إدج الحاصلة على منحني + هنا - بعد كل شيء، انها المنافس الرئيسي 6S زائد. حواف سامسونج لا تجعلها جميلة بشكل مذهل، لكنها تخدم وظيفة قليلة جدا. على النقيض من ذلك، يوفر 3D اللمس الإثارة البصرية الصفر ولكن الكثير من الاستخدامات العظيمة.
وقد حسنت أبل الاتصال على اي فون 6S زائد بحيث واي فاي هو أكثر موثوقية وأسرع من أي وقت مضى. كما يأتي مع 4G وأحدث بلوتوث 4.2 القياسية. كما هو الحال دائما مع إفونيس، ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى فتحة مايكرو.
هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى النظر بعناية أي إصدار من اي فون 6S زائد عليك أن تختار ل. النسخة 16GB (619 £) حقا لن تمتد بعيدا على الإطلاق - بعض الصور، وعدد قليل من المباريات وقليلا من الموسيقى وعليك أن يكون يطالب مفتاح الحذف.
يجب أن يكون الإصدار 64 غيغابايت (699 جنيها إسترلينيا) وافرا بالنسبة لمعظم، مع 128 جيجابايت 6S زائد (£ 789) مثالية لأولئك الذين يحبون تحمل فيلم كبير أو مكتبة الموسيقى معهم.
ما هو فون 6S زائد؟
اي فون 6S زائد (لا ينبغي الخلط مع اي فون القادم 7) هو فابلت فبلت الثاني، ومثل نموذج العام الماضي انها كبيرة بشكل صحيح.
شاشة 5.5 بوصة هي أكبر يمكنك الحصول على اي فون وتضخم ضخمة إذا كنت تستخدم ل 5 S فون. الأمر يحتاج إلى بعض التعود.
عادة 'S' نماذج من اي فون تميل إلى أن يكون عدد قليل من الإضافات الصغيرة على الهاتف السابق. هذا العام، على الرغم من، جعلت أبل بعض التحسينات الخطيرة على اي فون 6S زائد التي تجعلها أكثر إثارة للاهتمام بالمقارنة مع ما اعتادنا على.
قدم 4S و 5 S إضافات مفيدة، الأول مع سيري والثانية مع معرف اللمس. وقد ألقيت بعض التحسينات الأخرى في الأداء من أجل قياس جيد.
كانت هذه الهواتف جيدة، لكنها لم تثير بشكل خاص الخيال.
يبدو أن جهاز إفون 6S بلوس قد ذهب إلى أسفل الطريق نفسه، للوهلة الأولى. يبدو متطابقا تقريبا هاتف العام الماضي منع لون جديد روز الذهب.
قضاء بعض الوقت معها، على الرغم من ذلك، وكنت أدرك بسرعة أن اي فون 6S زائد يأتي مع تحسينات كبيرة في جميع المجالات التي تتوقع وبعض كنت لا. وبصرف النظر عن دفعة في الأداء، بالإضافة إلى كاميرا أفضل وبناء الجودة، كما تم التعامل مع الابتكار الذي يحتمل أن يكون الرائد - 3D اللمس.
تماما مثل اي فون 6S هذا هو هاتف جيد جدا.
ايفون 6S بلس - تصميم.
158.2 × 77.9 × 7.3 ملم، 192 جرام، نانو سيم، الألومنيوم 7000.
إذا كان هناك واحد هي فون 6S زائد يمكن أن يكون أقوى انها التصميم.
لا تحصل لي خطأ: هذا هو الهاتف جيد جدا الصنع. كل جزء منه يناسب معا بشكل جميل، وأبل وقد ضمنت أنه لن يكون هناك المزيد من الشكاوى "بندي فون" باستخدام جديد، الألومنيوم أكثر صرامة بكثير للجسم.
المشكلة مع اي فون 6S زائد هو حجم الحافات العلوية والسفلية. حيث تدير ال جي G4 شاشة 5.5 بوصة في الجسم الذي يشبه الهاتف أكثر من فابلت، فإن 6S بلوس يشعر بعدم الدقة.
و 6S زائد لديها نسبة من الشاشة إلى الجسم من 68٪، في حين أن 5.7 بوصة منحنية شاشة سامسونج غالاكسي S6 حافة + - المنافس 6S الأقرب - لديها ما يقرب من 76٪. وهذا يعني المزيد من الشاشة لحجمها.
انها ارتفاع يأخذ قليلا التعود على كذلك. استغرق مني حوالي أسبوع للحصول على راحة مع الأصلي زائد. والبعض الآخر قد تجد أنها كبيرة جدا في متناول اليد والجيب.
أبل على بينة من هذا وهكذا شملت ميزة التي تمكنك من إسقاط ما هو على الشاشة أقرب إلى الإبهام. اضغط برفق على زر المنزل مرتين والرموز خارج متناول تصبح الوصول إليها على الفور.
و 6 S زائد هو أيضا الثقيلة، 20G أكثر من اي فون 6 زائد قبل ذلك. ويعزى الوزن الزائد إلى محرك تابتيك الجديد المستخدم مع 3D اللمس - وأنه ليس بالضرورة شيئا سيئا. أنا أحب الهواتف الثقيلة - يشعرون أكثر جوهرية. والبعض الآخر قد تجد قليلا مرهقة جدا، ولكن.
إفون 6S بلوس - 3D توش أند سكرين.
1،920 × 1،080 بكسل، 5.5 بوصة شاشة لد إيبس، ايون - X تشديد الزجاج، 3D اللمس.
يستخدم 6S زائد نفس العرض كما في العام الماضي الهاتف، وجيدة جدا هو أيضا.
شاشة هد 5.5in كاملة على حد سواء مشرق (إذا كان باهتة قليلا من النموذج الأخير في سطوع كامل) ومتوازنة بشكل جيد، مع الألوان تبدو طبيعية ومستويات التباين الصلبة لد.
على الرغم من أن فون 6S زائد ليس لديها أفضل الشاشة، فإنه لا يزال كبيرا. الى جانب ذلك، أنا أشهد على نحو متزايد تناقص العوائد على الهواتف تحسينات العرض. على سبيل المثال، وجود شاشة خد عالية الدقة لا يساوي فرقا كبيرا في تجربة المستخدم.
أحدث ابتكارات أبل، ومع ذلك.
أنا متحمس لمسة 3D، على الرغم من أنها تقتصر حاليا على حفنة من الميزات. دعونا نبدأ مع ما هو عليه وما يمكن القيام به.
كان اي فون الأصلي أول من ميزة شاشة اللمس المتعدد وثورة في الطريقة التي نتفاعل مع هواتفنا. معسر، والتكبير والضرب كلها جعلت ممكنة، وكان واحدا من واجهات أكثر بديهية من أي وقت مضى - حتى الأطفال الصغار يمكن استخدامه.
3D اللمس يأخذ إلى المستوى التالي، وبذلك تجربة جديدة كليا ل إفون 6S و 6 S زائد عن طريق قطع مساحات من المطابع اضافية. فإنه يحصل لك حيث تريد أن تكون في دائرة الرقابة الداخلية 9 بسرعة أكبر بكثير.
3D اللمس يجلب ثلاثة مستويات من حساسية الضغط إلى واجهة المستخدم فون 6S زائد، لذلك إذا كنت اضغط أصعب على الشاشة تظهر المزيد من الخيارات. في البداية التجربة غريبة بعض الشيء.
أنا تستخدم لمس برفق شاشة الهاتف الذكي، لذلك تطبيق ضغط كبير يشعر خاطئ. إعطائها يوم أو يومين، على الرغم من، وكنت أتساءل كيف كنت تعيش من أي وقت مضى دون ذلك.
وهو يعمل باستخدام شاشة حساسة للضغط مع أقوى، وأكثر دقة، محرك تابتيك - الميزة التي تجعل هاتفك يهتز.
في هذه اللحظة، وتقتصر 3D اللمس في الغالب إلى تطبيقات أبل. المس رمز تطبيق الكاميرا من الشاشة الرئيسية، كما تتوقع، يفتح التطبيق. اضغط على أصعب قليلا على أيقونة، على الرغم من، ومجموعة من الخيارات الجديدة تظهر. تريد أن تذهب مباشرة إلى وضع سيلفي؟ أو ماذا عن اطلاق النار سلو مو على الفور؟ انهم جميعا ينبضون بالحياة مع لمسة أثقل.
اضغط على مفتاح المسافة عند كتابة رسالة بريد إلكتروني وتحول لوحة المفاتيح إلى لوحة اللمس، حتى تتمكن من تحريك المؤشر بسهولة إلى جزء معين من الرسالة لفرز خطأ إملائي.
كل شيء يبدو بسيطا، بل هو، لكنه أيضا خطوة كبيرة إلى الأمام في كيفية التفاعل مع التطبيقات. انها قليلا مثل وجود زر الماوس الأيمن في متناول يدك ويفتح مجموعة من الاحتمالات الجديدة.
عدد قليل من تطبيقات الطرف الثالث تدعم 3D اللمس في الوقت الراهن، ولكن لا تدع هذا القلق لك. أصبح بإمكان مطوري التطبيقات الآن الدخول إلى ميزة اللمس ثلاثي الأبعاد، بحيث يمكنك توقع ظهور مجموعة كاملة من الميزات الجديدة قريبا على جميع مقاطع الفيديو المفضلة لديك.
هناك عدد قليل من التي استفادت من ميزة جديدة بالفعل، واحدة من أفضل الأمثلة هو متسابق مستقبلية أغ محرك.
فإنه يدل فقط كيف ذكية 3D اللمس هو. الضوابط لا تقتصر على بطيئة فقط / سريع - انها في الواقع التناظرية، وذلك عندما يتعلق الأمر تسريع هوفيرشيب الخاص بك، وأصعب تضغط، وأسرع سوف تذهب.
ومن الجدير بالذكر أن شاشة غالاكسي S6 إدج الحاصلة على منحني + هنا - بعد كل شيء، انها المنافس الرئيسي 6S زائد. حواف سامسونج لا تجعلها جميلة بشكل مذهل، لكنها تخدم وظيفة قليلة جدا. على النقيض من ذلك، يوفر 3D اللمس الإثارة البصرية الصفر ولكن الكثير من الاستخدامات العظيمة.
وقد حسنت أبل الاتصال على اي فون 6S زائد بحيث واي فاي هو أكثر موثوقية وأسرع من أي وقت مضى. كما يأتي مع 4G وأحدث بلوتوث 4.2 القياسية. كما هو الحال دائما مع إفونيس، ومع ذلك، فإنه يفتقر إلى فتحة مايكرو.
هذا يعني أنك سوف تحتاج إلى النظر بعناية أي إصدار من اي فون 6S زائد عليك أن تختار ل. النسخة 16GB (619 £) حقا لن تمتد بعيدا على الإطلاق - بعض الصور، وعدد قليل من المباريات وقليلا من الموسيقى وعليك أن يكون يطالب مفتاح الحذف.
يجب أن يكون الإصدار 64 غيغابايت (699 جنيها إسترلينيا) وافرا بالنسبة لمعظم، مع 128 جيجابايت 6S زائد (£ 789) مثالية لأولئك الذين يحبون تحمل فيلم كبير أو مكتبة الموسيقى معهم.

أفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد، اي فون 6S، 6S زائد / اي فون 7/7 زائد: دائرة الرقابة الداخلية 9 / دائرة الرقابة الداخلية 10.
الحصول على أعلى الحرة وأفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد الهواء، آي باد / برو، اي فون 6S، اي فون 7/7 زائد. الآن هاتفك النقال أو آي باد يمكن أن تساعدك على مشاهدة تداول الفوركس الحية بدلا من الجلوس أمام الشاشة الكبيرة من سطح المكتب أو الكمبيوتر المحمول. وأنه من الممكن فقط من خلال قمم حرة فقط تقنيات التداول ممتازة وتطبيقات سعر الصرف الفوركس. والمثير للدهشة، وهناك العديد من تطبيقات تداول العملات الأجنبية أو برامج أخبار التداول على أبل التطبيق أو ماك أب ستور مجانا والموالية. ولكن لحسن الحظ، في هذه القائمة، يمكنك الحصول على منصة النقد الاجنبى جيدة.
فقط عليك أن تحتاج إلى سرعة أفضل الإنترنت. ثم إطلاق التطبيق المتجر على اي فون الخاص بك أو تطلب الشركة والبحث هنا الخطوط العريضة أفضل التطبيقات بعنوان. اضغط على الحصول على وتثبيت هذا كل شيء. أدخل معرف أبل أو معرف اللمس عند مطالبتك بذلك. لا حاجة لدفع التهمة.
حتى الآن كنت قد رأيت التطبيق التداول في المتجر التي يتم توفيرها فقط التداول جانب واحد. ولكن الآن هناك لطيفة تطبيقات التداول الفوركس تسمح لك لربط مع حياتك. اسمحوا & # 8217؛ ق نظرة فاحصة على أدناه أعلى غير حرة ومجانية تطبيقات تداول العملات الأجنبية.
على الانترنت مجانا أفضل تطبيقات تداول العملات الأجنبية لباد الهواء، آي باد ميني.
نيتدانيا: أفضل التطبيق المالية.
التطبيق نيتدانيا هو خليط ظهرت باد التطبيق سبب مفيد لكل من الفوركس & أمب؛ مخزون. في العالم الأكثر مدهش التطبيق التمويل الشعبي الذي يوفر لك معدل النقد الاجنبى بين البنوك، السعر في الوقت الحقيقي من الأسهم وكذلك أسعار الذهب الحية، وأسعار الفضة وأكثر من ذلك بكثير. في التحديث الأخير، نيتدانين الحرة التطبيق تداول العملات الأجنبية أحضروا ميزة وضع حفظ جديدة للمستخدمين للحفاظ على الرسوم البيانية. جيد التطبيق تداول العملات الأجنبية للمبتدئين ومحاطة.
في الواقع أنيق التداول الفوركس التطبيق، لأنه يوفر الرسم البياني جيدة، يعني تحديث حية الرسوم البيانية مع التمرير السهل والتكبير. يمكنك تعيين التنبيهات على فقي خطوط ويمكن الحصول عليها عن طريق البريد الإلكتروني ودفع الإخطار. نيتدانيا متوافق مع دائرة الرقابة الداخلية 9، دائرة الرقابة الداخلية 10 و إديفيس لاحق.
ميتا التاجر 5: أفضل تطبيقات التداول الفوركس لباد، اي فون 6، 6 زائد.
ميتا التاجر 5 هو أيضا واحدة شعبية منصة تداول العملات الأجنبية في العالم. الآن انها متاحة باعتبارها التطبيق مفيد لباد وفون. حتى الآن بدء التداول الخاص بك على آي باد والحصول على مستوى جديد في حياتك. هناك طريقتان لإدخال هذا التطبيق مع التسجيل ودون تسجيل. في هذا التطبيق شملت الميزات يتم تداول مباشرة على الرسم البياني في إصدار باد، تاريخ التداول الكامل، في الوقت الحقيقي يقتبس من الأدوات المالية وأكثر من ذلك.
أواندا تداول العملات الأجنبية تداول العملات الأجنبية.
تداول الفوركس هو الآن على الأدوات المحمولة بغض النظر عن نظام التشغيل في أن تكون دائرة الرقابة الداخلية، الروبوت، بلاك بيري، & أمب؛ شبابيك. أصبح التداول الفوركس موبايل سهل ولكن كلما كنت قد حصلت على جائزة الفوز التطبيق التداول المحمول المرجح أواندا التجار الفوركس. نعم، وهذا هو ممتاز المحمول رصد النقد الاجنبى التطبيق للمستخدمين إديفيسس.
يدعي هذا المطور التطبيق دائرة الرقابة الداخلية أنه في التحديث الأخير من التطبيق أنها توفر مستوى التداول التجاري وظيفيا بحيث يسمح لك بالبقاء على قمة من سوق التداول تتحرك بسرعة. من حيث، قوية جدا، مدهش تصميم، سهلة للتنقل وسهلة الاستخدام التطبيق أفضل الفوركس الممارسة لباد و أمبير؛ اي فون الرجال.
بلومبرغ الأعمال: موقع أخبار على الانترنت.
هل تبحث عن آخر الأخبار التجارية التحديث مقدم التطبيق باد؟ ثم انتقل إلى بلومبرغ الأعمال، وهذا التطبيق باستخدامه يمكنك الحصول على الوصول رهيبة لتمويل الأخبار والأخبار العالمية، وبيانات السوق وتتبع محفظة أدوات لفون وتطلب الشركة. كما تعلمون جيدا، بلومبرغ هو موقع الأخبار المالية المفضلة في العالم.
حتى تحميل التطبيق دائرة الرقابة الداخلية بلومبرغ الأعمال على اي فون الخاص بك وتطلب الشركة. والحصول على أحدث بيانات السوق من وسطاء الفوركس ومقابلات الخبراء والفيديو والأخبار المالية وأكثر من ذلك بكثير. التطبيق متوافق مع اي فون 6، 7 زائد وفي وقت سابق فون، أبل ووتش 2، آي باد وآي بود.
يرجى حصة معنا النص الخاص بك واسمحوا أن أعرف، التي التطبيق تداول العملات الأجنبية كنت ترغب في معظم من ذكر تطبيقات التداول الفوركس كبيرة لباد الهواء، آي باد ميني 2017.
الوظائف ذات الصلة:
أفضل تطبيقات سوق الأسهم لأجهزة إفون و إيباد & # 8211؛ دائرة الرقابة الداخلية 11/10 وفي وقت سابق هنا اختارته جميع تطبيقات سوق الأسهم هي المفضلة للالاسهم. وقد استخدمت أيضا هذه التطبيقات لمعرفة يوميا حتى أسفل سوق الأسهم. حتى لديك للعثور على الاشياء كاملة. أفضل موقع تداول الأسهم على الانترنت للمبتدئين 2017 للوسطاء المبتدئين الجدد، وهنا هي أفضل موقع تداول الأسهم على الانترنت وتطبيقات لجهاز يوس وماك. فقط دفع كمية صغيرة لبدء الخاص بك. أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون وباد: 2018-2017 كل شيء عن الوضع الحالي تداول الأسهم الآن الحصول على عبر أفضل التطبيق لشراء الأسهم على الانترنت لفون تشغيل دائرة الرقابة الداخلية 10 أو أعلى. تحليل في الوقت الحقيقي، سعر السهم البلاد الحكمة، و. إيباد فور أوسا تريد أفضل تطبيقات تجارة السيارات التي سوف تظهر لانهائية (آلاف ومئات) نماذج السيارات في جميع الفئات وسهلة للعثور على سيارة مثالية هذا كنت مثل معظم في الحفاظ عليها و. أفضل تطبيقات التداول لأجهزة إفون و إيباد و أندرويد & # 8211؛ 2018 احصل هنا أفضل تطبيقات التداول لفون والروبوت. ما إذا كان هناك العديد من أعلى منصات التداول عبر الإنترنت للحصول على معلومات عن سوق الأسهم، تداول العملات الأجنبية، وما إلى ذلك ولكن لذلك، كنت قد.
جايسوخ باتل هو مؤسس هوويسولف. أيضا النفس المطور المهنية، تكنو عاشق أساسا لفون، آي باد، آي بود تاتش ودائرة الرقابة الداخلية، جايسوخ هو واحد من الشخص المسؤول في عائلته.
الاتصال على: استعراض @ هوتوزولف (أو) jaysukh. pharma@gmail.
مقالات ذات صلةأكثر من المؤلف.
أفضل تطبيقات التدريب الدماغ لفون، آي باد: الدماغ دعابة دائرة الرقابة الداخلية تطبيقات.
حيث لشراء إيماك برو على الانترنت في الولايات المتحدة الأمريكية، المملكة المتحدة، الهند.
6 أفضل تطبيقات كريبتوكيرنسي لدائرة الرقابة الداخلية فون وتطلب الشركة.
2017 & # 039؛ s الإكسسوارات.
أفضل أقراص الرسم لماك من عام 2018: يمكنك شراء.
التفاح ووتش خشبية شحن الوقوف / قفص الاتهام أفضل لشراء: الأمازون.
أفضل ماك بوك برو 15 الشبكية للماء كم أو حقيبة المملكة المتحدة، أوسا.
الجمعة السوداء أجهزة الكمبيوتر المحمولة صفقة 2017: أجهزة الكمبيوتر المحمولة الرخيصة شكل بيع.
هل تواجه مشكلة في أجهزة أبل؟ المس معنا عبر البريد الإلكتروني.
حصلت على إصلاح؟ البريد لنا: فرصة الحق للحصول على المكافآت في المنتدى.

No comments:

Post a Comment