Tuesday 13 February 2018

مجانا ثنائي مؤشر مؤشر البرمجيات


الخيارات الثنائية 1.0.


ميتاتريدر (MT4 / MT5) المؤشر.


مؤشر ف الخيارات الثنائية يحلل أنماط حركة الأسعار ويساعدك على اتخاذ قرارات إيجابية في الأسهم في سوق الخيارات الثنائية.


من السهل بشكل مثير للدهشة للتجارة التجارة على حد سواء الدعوة ووضع خيارات لا كرة بلورية ولا تنبؤات المؤشر هو عدم إعادة طلاء.


الاستراتيجية الوحيدة لجعل باستمرار تداول المال الخيارات الثنائية هو تطبيق نهج رياضي، مثل المقامرين المحترفين القيام به. وهو يقوم على المبادئ التالية:


كل خيار ثنائي يمثل 50/50 الحدث عشوائي التنبؤ إذا شريط المقبل سوف تغلق صعودا أو هبوطا من المستحيل الطريقة الوحيدة لكسب المال هو دفع السعر المناسب لجميع الرهانات المدى الطويل التوقعات الرياضية هو كل ما يهم.


تعزيز نشاط التداول الخاص بك مع أفضل وأكمل مؤشر الخيارات الثنائية، تماما كما فعلت عملائنا بالفعل.


ما هي الخيارات الثنائية؟


الخيارات الثنائية هي نوع من الخيارات التي يتم فيها ترتيب العائد ليكون إما مبلغ ثابت من التعويض إذا كان الخيار ينتهي في المال، أو لا شيء على الإطلاق إذا كان الخيار تنتهي من المال. هذه الأنواع من الخيارات تختلف عن خيارات الفانيلا البسيطة، كما يشار إليها أحيانا باسم كل أو لا شيء الخيارات أو الخيارات الرقمية.


الحقيقة حول الخيارات الثنائية.


أصبحت الخيارات الثنائية شعبية جدا وجذب الكثير من التجار المبتدئين، الذين يجدون أسهل للتداول الخيارات الثنائية من القيام التداول الفعلي، لأن إدارة الموقف هو من المعادلة. معظمهم يشعرون أن لديهم ميزة لأنها يمكن أن تقرأ الرسوم البيانية التقنية، ولكن تجاهل أن تحركات الأسعار في وقت قصير عشوائية تماما وليس لها علاقة مع التحليل الفني.


الخيارات الثنائية لديها وقت انتهاء الصلاحية، وبالتالي كاب الأرباح الخاصة بك في بعدين: السعر والوقت. احتمالات السعر في المستقبل يجري فوق السعر الحالي في فترة محددة من الزمن هو دائما فرصة 50٪، وبالتالي تداول الخيارات الثنائية هي في الواقع القمار.


وبطبيعة الحال، لا ينبغي اعتبار كل استخدام الخيارات الثنائية القمار. يمكن استخدام الخيارات الثنائية كتأمين للتحوط من المراكز الفعلية في الأصول الأخرى، مثل الذهب والفضة أو الأسهم، على سبيل المثال. ولكن لا يخطئ، تداول الخيارات الثنائية دون استراتيجية التداول الأساسية هي القمار.


الحقيقة الرياضية هي أنه باستخدام 50-50 رهن ثابت، وسيط لديه حافة ويجب أن تكون على حق 55٪ من الوقت من أجل الرهان لديك قيمة المتوقعة محايدة على المدى الطويل.


لا أحد، مهما كانت دراية، يمكن أن تتنبأ باستمرار ما الأسهم أو السلع سوف تفعل في غضون فترة زمنية قصيرة. سوف أسهم أبل تذهب صعودا أو هبوطا في الدقائق ال 10 المقبلة؟ ما لم يكن هناك فقط بعض الاعلان الرئيسي من الشركة، لا توجد وسيلة لتخمين حتى في ذلك.


الاخبار الجيدة!


والخبر السار هو أن سوق الخيارات الثنائية يسمح لك لإيجاد الصفقات مع القيمة المتوقعة الإيجابية، لأن ليس كل الرهانات لديها نفس التكلفة ولا يكون لها نفس العائد.


هل الرهان 25 والحصول على دفع 75 للحصول على الوجه عملة ناجحة؟ يجب عليك بالتأكيد، لأن العائد الخاص بك يتجاوز احتمالات الحدث وكنت كسب المال على المدى الطويل. ويمكن أيضا أن يتحقق هذا في سوق الخيارات الثنائية، كل ما تحتاجه هو القليل من الصبر.


على سبيل المثال، إذا كان معنويات السوق صعودي جدا يمكنك أن تجد خيارات وضع رخيصة جدا مباشرة بعد فتح شريط الحالي. ليس من غير المألوف أن نرى خيارات وضع بسعر 35 أو 40 مباشرة بعد افتتاح شريط خلال الاتجاه الصعودي. هذا رائع، لأنك قادر على الرهان في 50/50 الحدث مع 35/65 أو 40/60 مردود!


وبالمثل، فإنه ليس من غير المألوف أن تجد خيارات الاتصال بسعر 35-40 إذا كان معنويات السوق هبوطي. وعلاوة على ذلك، هناك فترة زمنية معقولة بعد فتح شريط خلالها يمكنك الاستمرار في وضع الرهان مع نفس الاحتمالات من كونها على حق: 50٪.


التداول الفعلي هو أكثر ربحية من تداول الخيارات الثنائية، لكنه يحتاج إلى مزيد من المعرفة لأن التاجر لديه لتنفيذ استراتيجية الخروج. إذا كنت تاجر المبتدئين، وأنا أوصي لك لدراسة وتعلم التجارة. أبدأ هنا!


كيفية التداول.


التداول مع مؤشر الخيارات الثنائية ف هو قطعة من الكعكة. يحلل المؤشر أنماط حركة الأسعار ويعرض معلومات مهمة في الزاوية العلوية اليمنى من المخطط عند إغلاق الشريط.


كم يجب أن تدفع مقابل خيار المكالمة كم يجب أن تدفع لخيار وضع يمكن أن لا يزال يتم وضع التجارة؟


ألق نظرة على بعض الأمثلة أدناه:


معلومات اكثر.


يعرض المؤشر القيم السابقة على الرسم البياني ويطبق مذبذب القوة النسبية الذي يقيس الاتجاه العام باستخدام متوسطين متحركين: إذا كان الخط الرئيسي فوق خط الإشارة، تميل الأشرطة إلى الإغلاق فوق السعر المفتوح والعكس بالعكس.


أديتيونال، انقطاع قوي أو اختراقات كاذبة هي العوامل الاتجاهية في العد، ويتم تصويرها على الرسم البياني من قبل زائدة "+" إلى بيانات الشمعدان.


لقطات.


منتجات ذات صله.


أنماط الشمعدان.


هذا المؤشر يعترف أكثر من 30 أنماط الشمعدان اليابانية على الرسم البياني الخاص بك. يجب أن يكون مؤشر.


دعم المقاومة.


تعبت من التآمر خطوط الدعم والمقاومة؟ هذا المؤشر بالكشف التلقائي والمؤامرات دعم وخطوط المقاومة بالنسبة لك!


العرض والطلب.


يحلل هذا المؤشر حركة السعر السابقة لتوقع شراء وبيع الضغط في السوق. استخدام للتأكيد!


غولدفينش إي.


بسيطة وآلية المتسوق الرياضي النقي الذي يتداول البيانات القراد بقوة. فإنه يمكن التجارة أي صك.


المكاسب المطلقة.


يحسب هذا المؤشر كم فاز أو فقد الرمز من حيث النسبة المئوية خلال فترة من الزمن.


النقاط المحورية.


هل تبحث عن مؤشر نقاط محورية عالية الجودة؟ يقوم هذا المؤشر بحساب النقاط المحورية وعرضها لك.


فركتلات عكسية.


ويشير هذا المؤشر إلى انعكاسات الأسعار المحتملة باستخدام الكسورية والفواصل. إضافة كبيرة إلى أي مخطط.


داخل الحانات.


هذا المؤشر بالكشف عن الحانات الداخلية من عدة نطاقات ويشير الاختراق عندما يعرف اتجاه السوق.


ساندويتش.


هذا المؤشر بالكشف عن أشرطة شطيرة من عدة نطاقات، نمط الاختراق موثوق بها جدا على أساس حركة السعر.


يوميا اندلاع إي.


مستشار خبير للتخصيص الذي يتداول هروب اليومي باستخدام ثنائية الاتجاه أوامر معلقة. إدارة المواقف المرنة.


فراكتال ترادر ​​إي.


مستشار خبير للتخصيص يتداول فركتلات باستخدام أوامر ثنائية الاتجاه المعلقة. إدارة المواقف المرنة.


مرن اندلاع إي.


مستشار خبير رائع أن يتداول هروب قابلة للتخصيص باستخدام أوامر السوق أو أوامر معلقة، كما هو مطلوب.


نقاط المحورية إي.


مستشار خبير قوي يتداول مستويات النقاط المحورية، ويقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقع.


مؤشر ستوكاستيك إي.


إي قوية تتداول وفقا للمؤشر العشوائي، وتقدم جلسات تداول قابلة للتخصيص وإدارة الموقف.


مهمتنا هي خلق أعلى جودة وأدوات التداول فريدة من نوعها لمنصة ميتاتريدر. إذا كنت ترغب لدينا مؤشرات حرة و إي، يرجى النظر في شراء منتج لدعم عملنا.


انضم لقائمتنا البريدية.


تلقي مؤشرات مجانية ومستشارين الخبراء مباشرة إلى صندوق البريد الوارد الخاص بك في أقرب وقت كما يتم الافراج عنهم.


ثنائي الخيار روبوت.


انها ببساطة!


فقط 3 خطوات!


يستغرق فقط 1 دقيقة.


الودائع الخاصة بك آمنة ومأمونة!


3. تجارة السيارات.


83٪ متوسط ​​معدل الفوز!


الوسطاء المتوافقون.


لدينا الروبوت يعمل مع هذه الخيارات الثنائية روبوت وسطاء.


OptionRobot.


أوبتيونروبوت هو برنامج تداول السيارات بنسبة 100٪ للخيارات الثنائية.


ثنائي الخيار روبوت يولد إشارات التداول وتنفذ تلقائيا الصفقات مباشرة إلى حساب وسيط المرتبطة.


OptionRobot.


أنظمة التداول.


أوبتيونروبوت ثلاثة أنظمة إدارة الخيارات الثنائية إدارة المال مربحة التي يمكنك تعيين:


نظام ثنائي الخيارات الكلاسيكية التي تعتبر الأكثر آمنة وآمنة.


سوف نظام مارتينغال الخيارات الثنائية يسمح لتحقيق أرباح أسرع ولكن أيضا أعلى المخاطر. كل زوج الفوركس لديه تسلسل مارتينغال مستقل.


نظام فيبوناتشي الخيارات الثنائية هو الأكثر دقة حيث حجم التجارة الخاصة بك سيتغير اعتمادا على تسلسل الفوز / الخسارة.


# 9 مؤشر السهم الثنائي.


المؤشر الذي تم تحميله تحت مؤشر السهم الثنائي غير صحيح. سوف أحبك لتغيير الرابط في أقرب وقت ممكن. لا أستطيع الانتظار أن يكون يدي على مؤشر السهم الثنائي. شكر.


يوسف، شكرا لك على ملاحظة! تم تغيير الرابط. الآن صحيح & # 8217؛ s.


شكرا للاستجابة السريعة ولكن المؤشر هو مجرد قالب والعادلي، لا يوجد ملف ex4 أو mql4 جزءا لا يتجزأ من القالب الذي يعني تلقائيا أن المؤشر يمكن & # 8217؛ ر اختبارها مرة أخرى. أعتقد أنك يجب التحقق من ذلك.


استراتيجية تجعل خداع. كان الخلط بيني مرات عديدة. السهم يأتي بعد أن يحدث مكالمة أو وضع للقيام به، وعندما عليك ليرة لبنانية تحديث الرسم البياني والوقت للخروج بشيء ما. على 5 دقائق الرسم البياني بعد 15 دقيقة أنه يأتي هناك ويظهر الشعوب ،، ونحن القيام به. اصلحه .


غوتام كومار، كما أعرف، بعد إغلاق الشمعدان، السهم لن تختفي.


غوتام كومار يقول صحيح.


إذا قمت بفتح أي مخطط (على سبيل المثال، M5)، تطبيق هذا المؤشر، والانتظار للأسهم ثم التبديل إلى M15 أو أعلى والظهر & # 8211؛ وبعض من الأسهم تختفي.


يبدو أن العمل كبيرة، أو على الأقل حتى الآن. ولكن قبل استخدامه يعيش أود أن أعرف الرياضيات وراء ذلك وكيف يتم حسابها. هل من الممكن أن تقوم بنشر الملف MQ4 أو على الأقل شرح كيفية حسابه؟ شكرا مقدما!


لويس زامبرانو فاليرو، يمكننا بيع مكلفرزيون من مؤشر بيناريارو MT4 & # 8230؛ .. الاتصال بنا للحصول على مزيد من المعلومات & # 8211؛ profitf / اتصال لنا /


يمكنني استخدامه ل M1 الرسم البياني مع M5 انتهاء؟


التخصصات أو جميع الأزواج؟


كل أزواج & # 8230 ؛. ولكنني أوصي بك & # 8220؛ الاتجاه & # 8221؛ أزواج وتقلب الفترة.


حتى تخصصات في ساعات عندما لندن & أمب؛ نيويورك مفتوح سيكون تشويس جيدة.


مرحبا، ما هي نسبة الصفقات المربحة؟ هل هناك إحصاءات عن المؤشر؟ شكرا لكم.


مؤشر السهم الثنائي & # 8211؛ أبسط مؤشر لتداول الخيارات الثنائية.


السهم الأحمر = بوت الخيار.


أخضر السهم = كال الخيار.


مثال على الرسم البياني مع مؤشر السهم الثنائي.


ليس هناك الكثير من الإشارات، وبالتالي التجار بحاجة إلى عدة مخططات العملات 5 دقائق من أزواج مختلفة من أجل جني أقصى قدر من الفوائد من هذه الاستراتيجية.


مؤشر السهم المزدوج هو بسيط جدا و تقريبا جيدة جدا ليكون صحيحا. مؤشر السهم ثنائي يجعل أساسا استخدام فترة 5 و 200 إما عبر مع رسي 12 كأساس لدخول التجارة. لذلك، هذا ليس "مؤشر سحري" وإنما هو نهج ذكي جدا للتداول.


انظر استراتيجية بيناريارو (لمدة 15 دقيقة انتهاء الصلاحية) استنادا إلى مؤشر بيناريارو.


أعلى إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات & # 8211؛ قائمة موثوق بها.


يستخدم برنامج إشارات الخيارات الثنائية للتنبؤ بحركة الأصول المالية. إذا تم استخدام برامج موثوقة وفعالة من شأنه أن يساعد التجار جعل الكثير من المال من النظام. تم تصميم النظام لتقديم إشاراته للمستخدمين من خلال وسائل مختلفة. أصبح تداول الخيارات الثنائية شعبية جدا في السنوات الأخيرة، وهذا هو السبب في ظهور العديد من مقدمي الإشارات لمساعدة التجار لديهم أفضل التنبؤ للتجارة. العديد من هذه الأدوات من شأنها أن تساعد التجار لتنفيذ الصفقات، والتي سوف تكون على يقين من الفوز على أساس ثابت. قبل الفوز في أي تجارة، يجب عليك قراءة المؤشرات والإشارات بشكل جيد للغاية. ولا يستطيع العديد من التجار إجراء تحليل أفضل لحركة الأسعار؛ فإنها تعتمد على أداة توفر نتائج دقيقة بالنسبة لهم. عادة، يتم تسليم الإشارات من خلال أساليب مختلفة مثل الهواتف النقالة، والبريد الإلكتروني، والبريد الصوتي، وأساليب الدردشة وهلم جرا. ولدى مقدمي الخدمات المختلفين أساليب مختلفة في النهج؛ تحتاج إلى فهم الطرق المستخدمة من قبل مختلف مقدمي الخدمات.


الخيارات الثنائية إشارات أنواع البرامج.


هناك أنواع مختلفة من الخيارات الثنائية برامج التداول إشارات. وتشمل البرامج إشارة، إشارات، برامج التداول التلقائي، فضلا عن برامج التعليم. برنامج إشارة يسلم إشارات ولدت. وعادة ما يعتمد هذا النظام على المعلومات التي يتم الحصول عليها من خلال تحليل السوق، والمستشارين الخبراء، وهلم جرا. يتم تسليم الإشارات الناتجة عن طريق عنوان البريد الإلكتروني. الإشارات هي البرامج الأخرى المستخدمة من قبل التجار الخيار ثنائي. وتولد هذه الطريقة إشارات من خلال وسائل أخرى غير البرمجيات، وتقدم نتائجها إلى مناطق الأعضاء. برامج التداول الآلي هي نوع آخر من برامج التداول. هذا البرنامج لديه سيطرة أكبر، لأنه يمكن فعلا تنفيذ والخروج الصفقات بالنسبة لك. تحتاج فقط إلى تعيين المعلمة بشكل صحيح، وسوف تفعل بقية بالنسبة لك. هذا البرنامج هو المهم. فإنه يوفر لك التدريب على ما تحتاج إلى معرفته عن السوق. فإنه يعلمك الخيارات الثنائية استراتيجيات التداول، وهلم جرا.


الإشارات الموصى بها البرمجيات.


أحد التحديات الرئيسية التي تواجه التجار الخيارات الثنائية هي القدرة على اختيار البرامج الصحيحة. وذلك لأن هناك أنواع مختلفة من الروبوتات التجارية، وعلى هذا النحو، فإنه ليس من السهل أن تجعل من خيار. إذا كنت مهتما فعلا في كسب المال من النظام، وهنا هو أفضل برنامج التداول الموصى بها بالنسبة لك. وهي تشمل ما يلي:


أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية الموصى بها للمستثمرين هي برنامج حفار الذهب. هذا هو أحدث برامج التداول الآلي إدخالها في السوق. هذا البرنامج هو شعبية مثل أن الآلاف من النسخ تم بيعها منذ اكتشافها. وجد التجار في صالح البرنامج بسبب النتائج التي يسلمها لمستخدميه. يمكن للمتداولين تحقيق أرباح هائلة باستخدام البرنامج خلال ثلاثين دقيقة. لا يمكن للبرنامج تسليم إشارات لمستخدميها فقط؛ فإنه يمكن أيضا تنفيذ التجارة للمستثمرين إذا كانوا يريدون. ويقدم الدعم الفعال من خلال أساليب مختلفة مثل البريد الإلكتروني، ودعم الهاتف المحمول، والدردشة، فضلا عن دعم الرسائل القصيرة وهلم جرا.


ولعل أفضل برنامج تداول الخيارات الثنائية التي يمكنك استخدامها اليوم هو الخيار بوت 2.0. ومن المقبول عموما في جميع أنحاء العالم، بسبب قدرتها على الكشف عن الإشارات في وقت مبكر. وهو يشير إلى الوقت الذي يتحرك فيه السوق صعودا وهبوطا. كان البرنامج مختلفا بشكل ملحوظ عن الإصدار الأول، لأنه تحسن إلى حد كبير معالمه. وجد كثير من الناس النظام مواتية لأنه يسلم نتائج عالية الجودة ودقيقة. ويمكن استخدامه مع وسطاء مختلفة. يرسل إشارات من خلال أساليب مختلفة. إذا كنت تريد، يمكن للمنصة تنفيذ التجارة بالنسبة لك. إذا كنت تستخدم البرنامج، كنت متأكدا من جعل المال الهائل من خلال منصة.


هذا هو أداة التداول مفيدة أخرى للتجار الخيارات الثنائية. وجد العديد من الأشخاص أن البرنامج مفيد لأنه يقدم نتائج دقيقة لمستخدميه. فإنه يسلم نتيجة من خلال أساليب مختلفة مثل تنبيهات الرسائل القصيرة، والتقويم الاقتصادي، والرسوم البيانية وكذلك أساليب إشارة متقدمة وهلم جرا. هذا البرنامج يختلف تماما عن العديد من الآخرين في أنها ليست مؤتمتة بالكامل.


هذا هو أداة هامة أخرى معترف بها في جميع أنحاء العالم. ويرجع ذلك إلى أن برنامج عبس وجد أنه مفيد جدا لأنه يسلم إشارات عالية الجودة لمتداولي الخيارات الثنائية. البرنامج يساعد التجار لجعل المال الهائل. هذه ليست البرمجيات الحرة. تتوقع إشارات أفضل وأعلى جودة باستخدام المنصة.


إيجابيات وسلبيات الخيارات الثنائية إشارات البرمجيات.


وقد بدأ تداول السيارات لأول مرة في عام 2008. ومنذ ذلك الحين أصبح من شعبية كبيرة. تراجع التجار إلى البرمجيات بسبب الفوائد المختلفة التي تستمد منها. وفيما يلي بعض الفوائد:


يمكن للتجار الجدد وذوي الخبرة الاستثمار على مجموعة واسعة من الأصول، لأن برامج التداول يجعل من السهل.


معظم البرامج الآلي، مما يعني أنك لن تبقى ثابتة على جهاز الكمبيوتر الخاص بك لتنفيذ التجارة الخاصة بك.


فإنه يمكن تنفيذ الصفقات على المعلمات قمت بتعيين لذلك، يمكنك تداول الخيارات الثنائية بغض النظر عن الاختلافات الوقت، وفي أي مكان قد تقيم.


البرنامج يساعد على كسب المال لأنه يحدد إشارات مربحة ويخطر لك وفقا لذلك.


وعلاوة على ذلك، فإن منصة تقدم للمستخدمين المرونة، كما يمكن للمتداولين تعيين وإعادة تعيين المعلمات الخاصة بهم بالطريقة التي تناسبهم أكثر من غيرها.


معظم الأدوات هي سهلة الاستخدام. وهذا يعني أنه ليس مطلوبا منك أن تكون خبيرا قبل البدء في استخدام البرنامج.


كما أن هناك مزايا، وهناك عيوب لاستخدام البرنامج. وفيما يلي بعض أوجه القصور في البرامج إشارات الخيارات الثنائية:


الأول هو أن التجار يمكن أن تفقد السيطرة على السوق، والبرمجيات يفعل كل شيء بالنسبة لهم. ولتجنب ذلك، يجب أن يكون لدى التجار معرفة أساسية بالسوق لكي يتمكنوا من تفسير الأدوات بشكل جيد للغاية.


إشارات الخيارات الثنائية البرمجيات لا تزال الأدوات الأكثر فائدة في أيدي التجار الأصول المالية. معظمها يحتوي على ميزات مختلفة، والتي من شأنها أن تساعدهم على الكشف عن حركة التجارة. هناك العديد من مقدمي إشارات الخيارات الثنائية وهم لا يقدمون نفس النوع من الخدمات. ويقدم البعض خدمات أفضل من الخدمات الأخرى. إذا كنت تعتمد على تلك مقدمي إشارة الموصى بها، وأنت تسير لكسب المال على الاستثمار الخاص.


مؤشرات MT4 المجانية للتجارة الخيارات الثنائية & # 8211؛ الجزء 1.


إذا كنت تتداول الخيارات الثنائية باستخدام منصة ميتا التاجر 4 منصة الصناعة ثم هذا المنصب هو لك. خاصة إذا كنت تبحث عن مؤشر من شأنه أن يساعدك على توسيع تجربتك التجارية وتوفير إشارات صالحة يمكنك التداول بها وتحقيق الربح. معظم التجار المحترفين اقول لكم ان ننظر فقط في حجم والسلطة الفلسطينية (السعر العمل) باستخدام عرض عصا شمعة. في حين أن هذه الطريقة فعالة فإنه يعمل فقط للتجار ذوي الخبرة للغاية. هنا نود أن نقدم مؤشرات مجانية وقوية جدا التي يمكن أن تكون مفيدة في تداول الخيارات الثنائية. وستتمتع هذه المؤشرات من قبل المبتدئين، فضلا عن التجار الأكثر خبرة الذين يستخدمون منصة ميتاتريدر 4 للتحليل الفني.


1. مؤشر أفعى ثنائي مع إشارات.


وھذا مؤشر مخصص مجاني یکشف عن مستویات الأسعار القصوى للأصل استنادا إلی بیانات الأسعار السابقة وإشارات الإشعارات عند الوصول إلی ھذه المستویات. الإشارات هي في شكل من الأسهم الخضراء والأحمر التي تشير إلى انعكاس الاتجاه المحتمل.


كيفية استخدام مؤشر أفعى ثنائي.


هذا المؤشر هو سهل الاستخدام للغاية وجيدة جدا لأطر زمنية أعلى مثل H1، H4، D1 بالتزامن مع الدعم اليومي والأسبوعي ومستويات المقاومة. وبما أن هذا المؤشر يعيد التداول، فمن غير المستحسن التعامل مع أطر زمنية أقل. المؤشر، بالإضافة إلى الأسهم واضحة تظهر على الشاشة سوف تنتج أيضا تنبيهات الصوت المنبثقة افتراضيا. هذا يمكن تعديل وإيقاف في الإعدادات. هناك عدد قليل من الميزات الإضافية الأخرى أيضا. يرجى اتباع هذا الرابط لمعرفة المزيد.


2. شمعة الوقت مؤشر MT4.


مؤشر MT4 آخر مفيد جدا لتداول الخيارات الثنائية هو ساعة الوقت الشمعة التي تحسب مدة كل شمعة. إذا قررت استخدامه على الرسوم البيانية 1 دقيقة على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 60 ثانية. إذا كنت تستخدم على الرسم البياني 5 دقائق على مدار الساعة سوف ترتفع إلى 5.00 دقيقة.


سوف مؤشر الوقت شمعة عد الوقت من كل شمعة.


كيفية استخدام مؤشر الوقت شمعة.


بعد التثبيت يجب إضافة الحق تنوي في ميتا التاجر 4 للسماح مساحة إضافية على الشاشة لعرض الساعة. إذا كنت تتداول 1.2، أو 5 دقائق خيارات انتهاء أوقات من هذا المؤشر سوف تكون مفيدة جدا في تحديد أوقات الدخول. هذا المؤشر سوف تساعدك أيضا على فهم تحركات الأسعار داخل كل شمعة. هناك شيء واحد يجب مراعاته مع هذا المؤشر هو أن وقته يتغير فقط على تحركات الأسعار، وإلا فإنه لا يزال قائما. انقر على الرابط أدناه لتنزيل المؤشر المضغوط. أنها خفيفة الوزن جدا ويعمل على جميع الأطر الزمنية.


3. اتجاه شمعة عبر عدة إطارات الوقت المؤشر.


هذا هو مؤشر خفيف الوزن جدا الذي يجلس ببساطة في زاوية نافذة ميتا التاجر ويعرض اتجاه الشمعة على أطر زمنية أخرى. هذا مؤشر بسيط جدا ولكنه مفيد يساعد في التعرف على الاتجاهات الصاعدة أو الهبوطية ويعطيك نظرة سريعة على ما يجري مع أداة التداول الخاصة بك على أطر زمنية مختلفة.


اتجاه شمعة عبر مؤشرات أطر زمنية متعددة يعطي نظرة ثاقبة في الاتجاه على أطر زمنية أخرى.


كيفية استخدام مؤشر اتجاه الشمعة.


باستخدام المؤشر بسيط جدا ومباشرة. تشير المربعات الخضراء إلى شمعة صاعدة والأحمر يشير إلى شمعة هبوطية. المربعات البيضاء تشير إلى تغيير محتمل في الاتجاه أو ببساطة عدم وجود حركة السعر. عندما تكون جميع المربعات خضراء أو حمراء تعلم أن زوج العملات يتجه. هذا مؤشر جيد للتداولات قصيرة الأجل، مثل 1، 2، أو 5 دقائق انتهاء الصلاحية.


استنتاج.


هذا يختتم المجموعة الأولى من المؤشرات الحرة لتداول الخيارات الثنائية. وآمل أن بعض منكم سوف تجد لهم فائدة في التداول الخاص بك، وأنك سوف يعود لمؤشرات أكثر إثارة للاهتمام. تذكر أن تكون مركزة وتأكيد جميع الإشارات مع أنماط حركة السعر. المؤشرات هي فقط للإشارة إضافية.


إذا كنت تبحث عن حل أقل صعوبة لتداول الخيارات الثنائية حاول التداول مع تاجر محترف أو خدمة إشارات مع ما لا يقل عن 75٪ من الانتصارات. واحدة من أفضل تلك التي رأيناها حتى الآن، وصلت إلى 85٪، هي بوتس & # 8211؛ إشارات تداول الخيارات الثنائية التي تديرها فرانكو في جلسات التداول اليومية الحية.


تذكر أن تمارس دائما على حساب تجريبي قبل الذهاب إلى حساب حقيقي! يمكنك أيضا محاولة بعض المؤشرات والإشارات المدفوعة، وبعضها في الواقع جيدة جدا، وسوف تعطيك دقة أكبر في التداول.


2 تعليقات.


شكرا لهذا المؤشر الكبير. أنا استخدامه في 5 دقائق وقت انتهاء الصلاحية وأنا الحصول على حوالي 20٪ العائد على الاستثمار، وهو أمر مدهش!


ما هو الإعداد الأمثل لهذا؟


موقع ممتاز لديك هنا. من الصعب العثور على كتابة عالية الجودة حول الخيارات الثنائية مثل هذه الأيام. أنا أقدر ذلك على محمل الجد.

No comments:

Post a Comment