Friday 9 February 2018

مؤشرات الأداء الرئيسية تجارة السلع


المؤشرات الفنية والسلع الأساسية.
مركز التعلم.
والمؤشرات الفنية هي أدوات إضافية يستخدمها الفنيون من أجل وضع تنبؤات أسعار السلع الأساسية. في هذا القسم سوف تدرس عدد قليل من المؤشرات الفنية الأكثر شعبية تستخدم لتكملة الأدوات التحليلية الأساسية للدعم والمقاومة وخطوط الاتجاه. وتشمل هذه؛ المتوسطات المتحركة ومؤشرات التذبذب.
المتوسط ​​المتحرك هو مؤشر الاتجاه التالي الذي من السهل بناء واحدة من الأنظمة الميكانيكية الاتجاه الأكثر استخداما على نطاق واسع المستخدمة. يمثل المتوسط ​​المتحرك، كما يوحي الاسم، متوسط ​​مجموعة معينة من البيانات التي تتحرك بمرور الوقت. الطريقة الأكثر شيوعا لحساب المتوسط ​​المتحرك هي العمل من آخر 10 أيام من أسعار الإغلاق. كل يوم، يتم إغلاق آخر إغلاق (يوم 11) إلى المجموع ويتم طرح أقدم إغلاق (يوم 1). ثم يقسم المجموع الجديد على مجموع عدد الأيام (10) والمتوسط ​​الناتج المحسوب.
والغرض من المتوسط ​​المتحرك هو تتبع التقدم المحرز في اتجاه الأسعار. المتوسط ​​المتحرك هو جهاز تمهيد. من خلال متوسط ​​البيانات، يتم إنتاج خط أكثر سلاسة، مما يجعل من الاسهل بكثير لعرض الاتجاه الأساسي. القرار بشأن الفترة الزمنية التي تشمل (10 يوم، 30 يوم، 40 يوم) وكذلك نوع الرسم البياني (يوميا أو أسبوعيا أو شهريا) هو موضوع شخصي يجب عليك أن تقوم به لنفسك. إذا تم استخدام فترة زمنية أقصر (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 10 أيام)، فإن خط الاتجاه الناتج سيظهر درجة أكبر من تغير الاتجاه من المتوسط ​​المتحرك الأطول أجلا، بحيث قد يكون من الصعب تحديد الاتجاه الأساسي. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل (أي، المتوسط ​​المتحرك لمدة 40 يوما) فإن الفارق الزمني بين التحول من اتجاه صعودي إلى اتجاه هبوطي سوف يتأخر طويلا بعد أن يتم تغيير اتجاه السعر. وفي بعض الأسواق، يكون من الأفضل استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الأقصر، وفي حالات أخرى، يكون المتوسط ​​على المدى الطويل أكثر فائدة.
عموما يتم استخدام سعر الإغلاق لحساب المتوسط ​​المتحرك، ومع ذلك يمكن فتح نقطة الافتتاح والعالية والمنخفضة والمتوسطة من قيم نطاق التداول. ويمكن حساب عدة أنواع من المتوسطات المتحركة. ويعتقد بعض المحللين أنه ينبغي إعطاء ترجيح أثقل لأحدث البيانات وفي محاولة لتصحيح هذه المشكلة، وبناء أنواع أخرى من التحركات الانتقامية مثل المتوسط ​​المتحرك المرجح خطي والمتوسط ​​المتحرك أضعافا مضاعفة. التطبيق الأكثر شيوعا هو المتوسط ​​المتحرك البسيط كما نوقش أعلاه.
في المتوسط ​​المتحرك البسيط يحصل سعر كل يوم على وزن متساو. يتم رسم المتوسط ​​المتحرك على الرسم البياني الشريطي في أعلى يوم التداول المناسب، جنبا إلى جنب مع حركة السعر في ذلك اليوم. عندما يتحرك سعر الإغلاق اليومي فوق الانتفاضة المتحركة، يتم إنشاء إشارة شراء. عندما يتحرك سعر الإقفال اليومي دون المتوسط ​​المتحرك، يتم إنشاء إشارة بيع.
إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك قصير المدى جدا، فإن العديد من عمليات الانتقال سوف تحدث بحيث قد يتعرض المتداول لكثير من الإشارات الخاطئة وتكاليف العمولة الأعلى للتداول. إذا تم استخدام متوسط ​​متحرك على المدى الطويل قد يكون التاجر بطيئا جدا في الاستجابة لتغيير في الاتجاه، متخلى عن الكثير من الأرباح المحتملة. يعمل مصطلح انتقام أقصر على المدى القصير بشكل أفضل في سوق متجه جانبي، مما يتيح للتاجر التقاط المزيد من التقلبات الأقصر. إن االنتقام األكثر تحررا يعمل بشكل أفضل في األسواق السائدة، مما يسمح للمتداول بالبقاء مع االتجاه وتقليل فرصة الوقوع في التصحيحات على المدى القصير. والنهج الصحيح هو استخدام متوسط ​​أقصر خلال الفترات غير المتداولة ومتوسط ​​أطول خلال الفترات المتغيرة.
المتوسطات المتحركة هي الاتجاه التالي الأنظمة التي ليس لديها قدرات التنبؤ. وهي تستخدم فقط للمساعدة في تحديد الاتجاه الكامن وكمساعدة في الدخول والخروج من السوق. واحدة من أكبر المزايا في استخدام المتوسط ​​المتحرك هو أنه بطبيعته اتباع الاتجاه واختيار فترة زمنية مناسبة، يسمح الأرباح لتشغيل والخسائر إلى أن تقطع قصيرة. ويعمل هذا النظام بشكل أفضل عندما تتجه الأسواق. خلال الأسواق المتقلبة أو الجانبية سوف طريقة غير تتجه مثل مذبذب نتائج أفضل.
مذبذب هو أداة مفيدة للغاية التي توفر للتاجر الفني مع القدرة على التجارة الأسواق غير تتجه حيث تتقلب الأسعار في نطاقات أفقية من الدعم والمقاومة. وفي هذه الحالة، فإن الاتجاه التالي لأنظمة مثل المتوسط ​​المتحرك لا يؤدي أداء مرضيا، إذ يتم توليد العديد من الإشارات الخاطئة. ويمكن أيضا أن تستخدم المذبذب لتزويد فني مع تحذير مسبق من المدى القصير في السوق على المدى القصير، ويشار إليها عادة باسم ذروة الشراء وظروف ذروة البيع. يوفر مؤشر التذبذب تحذيرا من أن الاتجاه يفقد الزخم قبل أن يتضح الوضع في حركة السعر التي يشار إليها على أنها تباعد. كما هو الحال مع أنواع أخرى من الأدوات التقنية هناك أوقات عندما المذبذبات هي أكثر فائدة من غيرها، وأنها ليست معصومة.
مفهوم الزخم هو أبسط تطبيق تحليل مذبذب. ويقيس الزخم معدل التغير في الأسعار عن طريق استمرار الفروق في الأسعار لفترة زمنية محددة. صيغة الزخم هي:
حيث C هو إغلاق السوق اليوم و سك هو إغلاق x "أيام قبل لبناء خط الزخم 10 يوما، يتم طرح سعر الإغلاق اليوم من سعر الإغلاق قبل 10 أيام. إذا كان سعر الإغلاق الأخير أقل من سعر الإغلاق 10 أيام قبل ذلك، سيتم إنشاء رقم سلبي. على العكس من ذلك إذا كان سعر الإغلاق اليوم أعلى من سعر الإغلاق قبل 10 أيام سيتم إنشاء رقم إيجابي، ثم يتم رسم هذه القيم في أعلى أو أسفل المخطط الشريطي مع الصفر الأفقي كما هو الحال بالنسبة للثأر المتحرك، فإن عدد الأيام المختارة لحساب المذبذب يمكن أن يختلف، مع مذبذبات قصيرة المدى (5 أيام) تنتج خطا أكثر حساسية مع تذبذبات أكثر وضوحا، ويصدر مذبذب على المدى الطويل (20 يوما) خط أكثر سلاسة حيث يتأرجح مذبذب أقل وضوحا.
من خلال التآمر الخلافات السعر على مدى فترة زمنية محددة، فني يدرس معدلات التغير في اتجاهات الأسعار. وإذا ارتفعت األسعار وزاد خط الزخم فوق الصفر وارتفع، فسيكون هناك اتجاه صعودي متسارع. إذا بدأ خط الزخم في التسطح، فإن معدل النسبة المئوية يشير إلى أن الاتجاه الصعودي قد استقر، ويوفر فني مع مؤشر يؤدي إلى أن الاتجاه الصعودي قد يكون في طريقه إلى نهايته. بسبب طبيعة بنائه، فإن خط الزخم يؤدي دائما العمل السعر. وسوف يؤدي ذلك إلى تقدم الأسعار أو انخفاضها لبضعة أيام، ومن ثم سوف يرتفع مستوى السعر في حين أن اتجاه السعر الحالي لا يزال ساري المفعول، قبل أن يتحرك في الاتجاه المعاكس حيث تبدأ الأسعار في التراجع.
ويعتبر مؤشر القوة النسبية (رسي) هو مؤشر مذبذب الزخم الأكثر تواترا على نطاق واسع في التحليل الفني. صيغة مؤشر القوة النسبية هي كما يلي:
يتم رسم مؤشر القوة النسبية على رسم بياني مع مقياس رأسي من صفر إلى مائة، مع خطوط أفقية مميزة مرسومة على قيم مقاسة من 30 و 70. المحور الأفقي يتوافق مع الخط الزمني على المخطط الشريطي.
إن تفسير مؤشر القوة النسبية ذو شقين. أولا المجالات على الرسم البياني فوق سبعين وأقل من ثلاثين هي مجالات حاسمة للفني. عندما يكون المؤشر في المنطقة فوق 70، ويقال أن السوق أن يكون ذروة الشراء. عندما يكون المؤشر في المنطقة أقل من 30، ويقال أن السوق هو ذروة البيع. وتشير هذه المصطلحات إلى حالة السوق حيث انتقلت الأسعار بسرعة كبيرة جدا، بحيث يمكن أن يتوقع فني إجراء تصحيح قبل أن يستأنف السوق اتجاهه.
واحدة من أكثر الطرق قيمة للاستفادة من مذبذب هو لمشاهدة للاختلاف. يصف الاختلاف حالة عندما يتحرك اتجاه المذبذب في اتجاه مختلف عن اتجاه السعر السائد. في التباين الصعودي يحدث عندما تستمر الأسعار في الارتفاع، ولكن فشل مذبذب لتأكيد تحرك السعر إلى مستويات قياسية جديدة. وكثيرا ما يوفر هذا الإنذار المبكر بانخفاض السعر المحتمل ويسمى الاختلاف الهبوطي أو السلبي. في اتجاه هبوطي، إذا فشل المذبذب لتأكيد انخفاض جديد في اتجاه السعر، وجود تباين إيجابي أو صاعد، والذي يحذر من تقدم السعر المحتمل. ومن المتطلبات الهامة لتحليل الاختلاف أن الاختلاف ينبغي أن يحدث بالقرب من أقصى مذبذب 70 و 30 على التوالي.
تظهر أنماط الرسم البياني المختلفة على مؤشر القوة النسبية، فضلا عن مستويات الدعم والمقاومة. ويمكن بعد ذلك استخدام تحليل خط الاتجاه للكشف عن التغيرات في اتجاه مؤشر القوة النسبية. إن عملية تحديث مؤشر القوة النسبية على أساس يومي يتم تسهيلها إلى حد كبير من خلال الوصول إلى برامج التحليل الفني على الكمبيوتر الشخصي لإجراء العمليات الحسابية ومؤامرة المؤشر على الرسم البياني الشريطي.

أهم المؤشرات الفنية لاستثمارات السلع.
الدافع الأساسي لأي تاجر أو مستثمر أو مضارب هو جعل التداول مربحا قدر الإمكان. في المقام الأول اثنين من التقنيات، التحليل الأساسي والتحليل الفني، وتستخدم لصنع القرارات شراء أو بيع أو عقد. ويعتقد أن تقنية التحليل الأساسي مثالية للاستثمارات التي تنطوي على فترة زمنية أطول. فمن أكثر البحوث القائمة. فإنه يدرس حالات العرض والطلب، والسياسات الاقتصادية، والمالية باعتبارها معايير صنع القرار.
ويشيع استخدام التحليل الفني من قبل التجار، حيث أنه من المناسب الحكم على المدى القصير في الأسواق - أي تحديد الشراء السريع والبيع، ونقاط الدخول والخروج، وما إلى ذلك. فإنه يحلل أنماط الأسعار الماضية والاتجاهات وحجم لبناء المخططات من أجل تحديد الحركة في المستقبل. ويمكن استخدام هذه التقنيات لتداول جميع فئات الأصول التي تتراوح بين الأسهم والسلع. في هذه المقالة سوف نركز على السلع التي تشمل أشياء مثل الكاكاو والبن والنحاس والذرة والقطن والنفط الخام والماشية والذهب وزيت التدفئة والماشية الحية والخشب والغاز الطبيعي والشوفان وعصير البرتقال والبلاتين، لحم الخنزير، الأرز الخام، الفضة، فول الصويا، السكر، الخ.
وتندرج المؤشرات الأكثر شعبية لتداول السلع ضمن فئة مؤشرات الزخم، التي تتبع القول الموثوق لجميع التجار، "شراء منخفضة وبيع عالية". وتنقسم هذه المؤشرات الزخم أيضا إلى مؤشرات التذبذب والاتجاه المؤشرات التالية. ويحتاج التجار أولا إلى تحديد السوق، أي ما إذا كان السوق يتجه أو يتراوح قبل تطبيق أي من هذه المؤشرات. وهذا أمر مهم ألن االتجاه التالي للمؤشرات ال يحقق أداء جيدا في سوق واسعة النطاق؛ وبالمثل، فإن مؤشرات التذبذب تميل إلى أن تكون مضللة في سوق تتجه.
دعونا نلقي نظرة على بعض هذه المؤشرات التي تعتبر مناسبة تماما لتجارة السلع.
أحد المؤشرات الأبسط والأكثر استخداما في التحليل الفني هو المتوسط ​​المتحرك (ما) وهو متوسط ​​السعر خلال فترة محددة لسلعة أو مخزون. على سبيل المثال، سيكون المتوسط ​​المتحرك لمدة 5 سنوات متوسط ​​أسعار الإغلاق خلال الأيام الخمسة الماضية، بما في ذلك الفترة الحالية. عند استخدام هذا المؤشر خلال اليوم، يعتمد الحساب على بيانات الأسعار الحالية بدلا من سعر الإغلاق. يميل ما إلى تسهيل حركة السعر العشوائي لاخراج الاتجاهات المخفية. وهو مؤشر متخلف ويستخدم لمراقبة أنماط الأسعار. يتم إنشاء إشارة شراء عندما يعبر السعر فوق المتوسط ​​المتحرك من أسفل (المشاعر الصاعدة) في حين أن السعر دونه من فوق يدل على مشاعر هبوطية وبالتالي إشارة بيع. و ما هو أكثر سلاسة وأقل حساسية في حالة فترة طويلة مقابل فترة زمنية قصيرة. إن المتوسط ​​المتحرك للمدى القصير فوق المتوسط ​​المتحرك على المدى الطويل يشير إلى ارتفاع.
هناك العديد من إصدارات ما التي هي أكثر تفصيلا مثل المتوسط ​​المتحرك الأسي (إيما)، المتوسط ​​المتحرك المعدل للحجم، المتوسط ​​المتحرك المتوسط ​​الخطي، وما إلى ذلك. ما غير مناسب لسوق واسعة النطاق، لأنه يميل إلى توليد إشارات كاذبة بسبب تحرك الأسعار ذهابا وايابا. تذكر، المنحدر من ما يعكس اتجاه هذا الاتجاه. وكلما ازداد التحرك ما، فإن الحركة هي الزخم الذي يدعم الاتجاه، في حين أن درجة الحرارة المتسطحة هي إشارة تحذير حيث قد يكون هناك انعكاس للاتجاه بسبب انخفاض الزخم.
الخط الأزرق يصور ما 9 أيام، في حين أن الخط الأحمر هو المتوسط ​​المتحرك لمدة 20 يوما ويتم تصوير ما لمدة 40 يوما من قبل الخط الأخضر. ومن بين هذه ال 40 يوما ما هو أسلس وأقل تقلبا في حين أن ما 9 أيام تظهر الحركة القصوى مع ما لمدة 20 يوما فيما بينهما. (انظر: المتوسطات المتحركة البسيطة جعل الاتجاهات تتوقف)
الانتقال المتوسط ​​التقارب التقارب المعروف شعبيا من قبل اختصار لها ماسد هو مؤشر تستخدم عادة وفعالة التي وضعتها جيرالد ابيل. وهو مؤشر الاتجاه التالي الزخم الذي يستخدم المتوسطات المتحركة (ما) أو المتوسطات المتحركة الأسية (إما) لحسابات. عادة، يتم احتساب ماكد كما إما 12 يوما ناقص 26 يوما إما. ويسمى إما لمدة 9 أيام من ماسد خط إشارة ويساعد في تحديد المنعطفات.
يتم إنشاء إشارة صعودية عندما يكون الماكد قيمة موجبة لأن الفترة الأقصر إما تكون أعلى (أقوى) من إما إما لفترة أطول. وهذا يدل على زيادة في الزخم الصعودي ولكن مع بدء القيمة في الانخفاض، فإنه يدل على فقدان الزخم. وبالمثل، فإن قيمة ماكد سلبية تشير إلى الوضع الهابط، وإذا كان هذا يميل إلى زيادة أبعد من ذلك يشير إلى ارتفاع في الزخم الهبوطي. إذا انخفضت قيمة ماسد السلبية، فإنه يشير إلى أن الاتجاه الهابط يفقد زخمه. هناك المزيد من التفسيرات لحركة هذه الخطوط مثل عمليات الانتقال. يتم الإشارة إلى كروس صعودي عند حاجز الماكد فوق خط الإشارة في اتجاه تصاعدي. (المزيد من القراءة: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: ماسد).
في الرسم البياني، يتم تمثيل ماسد بالخط البرتقالي بينما يكون خط الإشارة باللون الأرجواني. الرسم البياني ماسد (أشرطة الضوء الأخضر) هو الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة. يتم رسم الرسم البياني ماسد على خط الوسط ويمثل الفرق بين خط الماكد وخط الإشارة هو مبين من قبل القضبان. عندما يكون الرسم البياني موجبا (فوق خط الوسط)، فإنه يعطي إشارات صاعدة لأن خط الماكد فوق خط الإشارة.
مؤشر القوة النسبية (رسي) هو شعبية وسهلة لتطبيق مؤشر الزخم الفني. وهو يحاول تحديد مستوى التشبع في الشراء وشراء البيع في السوق على مقياس من 0 إلى 100، مما يشير إلى ما إذا كان السوق قد تصدرت أو القاع. وفقا لهذا المؤشر، تعتبر الأسواق ذروة شراء فوق 70 و ذروة بيع أقل من 30؛ ولكن التجار يستخدمون هجرهم حول وضع المعلمات المفضلة لديهم. وقد أوصى ويلس وايلدر باستخدام مؤشر القوة النسبية لمدة 14 يوما، ولكن العمل الإضافي، ومؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) لمدة 9 أيام، ومؤشر القوة النسبية على مدى 25 يوما قد اكتسب شعبية.
الطرق الشعبية لاستخدام مؤشر القوة النسبية هي البحث عن الاختلاف وتقلبات الفشل بالإضافة إلى إشارات ذروة الشراء والإفراط في البيع. يحدث الاختلاف في الحالات التي يكون فيها الأصل قد حقق ارتفاعا جديدا في حين فشل مؤشر القوة النسبية في تجاوز المستوى السابق، وهذا يشير إلى انعكاس وشيك. وعلاوة على ذلك إذا انخفض مؤشر القوة النسبية لأسفل إلى أدنى من سابقته (الأخيرة) منخفضة، ويعطى تأكيد على انعكاس وشيك من قبل البديل الفشل. (انظر: مؤشر القوة النسبية ونقاط الفشل في التأرجح)
للحصول على نتائج أكثر دقة، يكون على بينة من سوق تتجه أو السوق تتراوح منذ مؤشر القوة النسبية الاختلاف ليس مؤشر جيد بما فيه الكفاية في حالة وجود سوق تتجه. مؤشر القوة النسبية مفيد جدا خاصة عندما تستخدم مكملة للمؤشرات الأخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: رسي)
جورج لين قام على أساس مؤشر ستوكاستيك على الملاحظة أنه إذا كانت الأسعار تشهد اتجاها صعوديا خلال النهار فإن سعر الإغلاق سوف يميل إلى الاستقرار بالقرب من الطرف العلوي من النطاق السعري الأخير في حين إذا كانت الأسعار قد انزلقت، سعر الإغلاق يميل إلى الاقتراب من الطرف الأدنى من النطاق السعري. ويقيس المؤشر العلاقة بين سعر إغلاق سعر الأصول ونطاقه السعري على مدى فترة زمنية محددة. يحتوي مؤشر ستوكاستيك على خطين. السطر الأول هو٪ K الذي يقارن سعر الإغلاق النطاق السعري الأخير. السطر الثاني هو٪ D (خط الإشارة) وهو شكل أملس من قيمة K٪ ويعتبر أكثر أهمية بين الاثنين.
والإشارة الرئيسية التي يتم تشكيلها بواسطة هذا المذبذب هي عندما يعبر الخط٪ K الخط٪ D. وتتكون إشارة صاعدة عندما يكسر٪ K خلال٪ D في اتجاه تصاعدي. يتم تشكيل إشارة هبوطية عندما يقع٪ K من خلال٪ D في اتجاه نزولي. وبالإضافة إلى ذلك، يساعد الاختلاف أيضا في تحديد الانتكاسات. شكل القاع العشوائي وأعلى يعمل أيضا كمؤشر جيد. قل على سبيل المثال، أسفل عميق واسع يشير إلى أن الدببة قوية وأي تجمع في مثل هذه النقطة يمكن أن تكون ضعيفة وقصيرة عاش.
الرسم البياني مع٪ K و٪ D يعرف ببطء مؤشر ستوكاستيك. مؤشر ستوكاستيك هو واحد من المؤشرات الجيدة التي يمكن أن تكون أفضل نادرا مع مؤشر القوة النسبية من بين أمور أخرى. (انظر: استكشاف مؤشرات التذبذب والمؤشرات: مؤشر ستوكاستيك)
تم تطوير بولينجر باند® في 1980 من قبل جون بولينجر. وهي مؤشر جيد لقياس ظروف ذروة الشراء وذروة البيع في السوق. و بولينجر باندز هي مجموعة من ثلاثة خطوط. خط الوسط (الاتجاه) مع السطر العلوي (المقاومة) وخط أقل (الدعم). وعندما يكون سعر السلعة المعتبرة متقلبا، تميل العصابات إلى التوسع بينما في الحالات التي تكون فيها الأسعار ملزمة، هناك انكماش.
بولينجر باندز هي مفيدة للتجار للكشف عن نقاط التحول في سوق ملزمة النطاق. شراء عندما ينخفض ​​السعر ويضرب الفرقة المنخفضة وبيع عندما يرتفع السعر للمس الفرقة العليا. ومع ذلك، مع دخول الأسواق تتجه، يبدأ المؤشر إعطاء إشارات كاذبة خاصة إذا كان السعر يتحرك بعيدا عن النطاق الذي كان يتداول. ومن بين الاستخدامات الأخرى، فإنها تعتبر ملائمة للاتجاه المنخفض التردد التالي. (انظر: أساسيات بولينجر باندز ®)
هناك العديد من المؤشرات الفنية الأخرى التي تتوفر للتجار واختيار تلك الصحيحة هي الحاسمة. تأكد من ملاءمتها لظروف السوق. والمؤشرات التالية للاتجاه هي مناسبة للأسواق تتجه في حين أن مؤشرات التذبذب تناسب بشكل جيد في ظروف السوق تتراوح. ويمكن أن يؤدي تطبيقها بطريقة عكسية إلى إشارات مضللة وكاذبة تؤدي إلى خسائر. بالنسبة لأولئك الذين هم الجدد لاستخدام التحليل الفني، تبدأ مع بسيطة وسهلة لتطبيق المؤشرات.

مؤشرات الأداء الرئيسية تداول السلع
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
السلع القيمة النسبية برنامج كيكوانت ساس.
برنامج الاتجاهات الرئيسية كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
قائمة منسقة لمستشاري تجارة السلع اعتبارا من 31 أكتوبر 2017.
الجانب الأساسية برنامج متنوع.
برنامج التداول المنهجي.
محفظة العقود الآجلة المدارة.
انتشار برنامج التداول.
برنامج مناقضة العالمية.
السلع القيمة النسبية البرنامج.
برنامج المؤشرات الرئيسية.
برنامج العقود الآجلة المدارة.
صندوق كوانتمتريكس متعدد الإستراتيجيات.
برنامج مؤشر المقتفي.
* يتم إرجاع عوائد لأكثر من سنة واحدة.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

مؤشرات الأداء الرئيسية تداول السلع
يوفر مستشارو تجارة السلع المشورة والخدمات المتعلقة بالاستراتيجيات التجارية والاستثمارية باستخدام العقود الآجلة والخيارات المتعلقة بالعقود الآجلة على مجموعة واسعة من السلع المادية مثل المنتجات الزراعية والمنتجات الحرجية والمعادن والطاقة، بالإضافة إلى عقود المشتقات على الأدوات المالية مثل المؤشرات والسندات والعملات. وتتميز كل كتا من خلال استراتيجية التداول الخاصة بها والأسواق التي يتاجر بها. وتتولى الحكومة الاتحادية للولايات المتحدة تنظيم إجراءات الحث على الشراء من خلال التسجيل لدى لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) وعضوية الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) †.
تم تجميع معلومات كتا المقدمة حول الأداء التشغيلي من قبل إكينوكس فوند ماناجيمنت، ليك، استنادا إلى المعلومات التي قدمها كل مدير من العقود الآجلة للسلع وبرامج تداول العملات الأجنبية التي تتبعها إدارة صندوق الإعتدال والشركات التابعة لها. لا تحتوي معلومات أداء كتا على رأي أو تحليل لإدارة صندوق الإعتدال أو أي من الشركات التابعة لها، ولا يمكن التحقق بشكل مستقل من اكتمال ودقة معلومات الأداء المبلغ عنها لإدارة صندوق الإعتدال. يرجى ملاحظة أن أداء كتا قد لا يعكس أداء الصندوق الفعلي. للحصول على أحدث أرقام الأداء، يرجى الرجوع إلى كل موقع على حدة مستشاري تجارة السلع أو الأدب التسويقي.
معلومات الأداء الموضحة في هذا الموقع هي "صافي" جميع الرسوم والرسوم، وتشمل إيرادات الفوائد المطبقة على الحسابات التي تشمل كل ملخص أداء مركب. قد تختلف نتائج أداء الحسابات الفردية نتيجة لرسوم مختلفة، وحجم الحساب، وتوقيت دخول أوامر، وعوامل أخرى. نتائج الأداء لا تشير إلى النتائج التي يمكن تحقيقها في المستقبل.
حدد مدير الجانب كابيتال المحدودة.
الجانب الأساسية برنامج متنوعة ب-دغ النظامية للتجارة لب.
برنامج التداول المنهجي كامبل وشركاه.
إدارة العقود الآجلة المدارة تشيزابيك كابيتال كوربوريشن.
برنامج متنوع كرابيل كابيتال ماناجيمنت، ليك.
برنامج متعدد المنتجات إميل فان إسن، ليك.
انتشار برنامج التداول فورت، L. P.
برنامج مناقضة العالمية H2O إدارة الأصول.
القوة 10 J. E. مودي & كومباني، ليك.
السلع القيمة النسبية برنامج كيكوانت ساس.
برنامج الاتجاهات الرئيسية كوانتيكا كابيتال أغ.
إدارة العقود الآجلة المدارة إدارة الاستثمارات الكمية.
البرنامج العالمي كوانتمتريكس كابيتال ماناجيمنت، لب.
كوانتمتريكس صندوق استراتيجية متعددة كويست بارتنرز، ليك.
برنامج مؤشر المقتفي وينتون كابيتال ماناجيمنت، Ltd.
أنت هنا.
الأداء الشهري.
ويعرف برنامج الاتجاهات الرئيسية (المركب) بأنه P & أمب؛ L من جميع الحسابات المتداولة بالكامل بالدولار الأمريكي التي تنفذ استراتيجية المؤشرات الرئيسية (مع تقلب بنسبة 20٪) بعد خصم تكاليف التنفيذ مع هيكل رسوم يتراوح بين 2٪ و 20٪ (تبلور ربع سنوي) .
إحصاءات الأداء & # 8212؛ يناير 2018 إلى نوفمبر 2017.
الأداء السنوي (٪) & # 8212؛ يناير 2018 إلى نوفمبر 2017.
مقارنة الأداء: نمو 10000 $ استثمرت منذ التأسيس & # 8212؛ يناير 2018 إلى أكتوبر 2017.
ويمثل هذا المخطط استثمارا افتراضيا قدره 000 10 دولار وقت إنشاء الاستراتيجية ولا يقصد به أن ينطوي على استثمار فعلي. ولا تفترض العائدات الافتراضية إعادة استثمار الأرباح والدخل.
العائد الشهري & # 8212؛ يناير 2018 إلى نوفمبر 2017.
توزيع العائدات الشهرية & # 8212؛ يناير 2018 إلى نوفمبر 2017.
منحنى تحت الماء & # 8212؛ يناير 2018 إلى أكتوبر 2017.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
خلفية الشركة.
كيكوانت S. A.S. ("كيكوانت") هي شركة فرنسية تم تشكيلها في ديسمبر 2009 لتقديم الخدمات الاستشارية والاستشارية للمستثمرين المحترفين. يتم تسجيل كيكوانت كمدير محفظة وتخضع للتنظيم من قبل وزارة المالية مارسيس فينانسيرس منذ 24 ديسمبر 2009 تحت التسجيل # غب-09000029. كما يتم تسجيل كيكوانت كمستشار استثمار مع شركة الأوراق المالية & أمب؛ لجنة الصرف تحت كرد # 173829. يتم تسجيل كيكوانت كتا و كبو بموجب قانون تبادل السلع وعضو في نفا في مثل هذه القدرات مع نفا إد # 0426153.
إن االتجاهات الرئيسية هي اتجاه منهجي طويل األجل طويل األمد بعد برنامج التداول) "برنامج االتجاهات الرئيسية" (ويستثمر على المدى الطويل وقصير على نطاق عالمي في مجموعة كبيرة من العقود اآلجلة المتداولة في أسواق كثيرة، مما يتيح تحديد الهوية واالستفادة من الدورات االقتصادية الرئيسية. ويستخدم برنامج الاتجاهات الرئيسية نموذجا احتماليا للملكية لتحديد اتجاهات السوق عند إنشائها، وتوصيف اتجاهات السوق القائمة والكشف عن انعكاسات اتجاه السوق. كما أنه يقوم بتعديل تعرضات المحفظة بناء على مؤشر الملكية، وهو العامل الاقتصادي العالمي (جيف)، الذي يعتقد كيكوانت يعكس متوسط ​​الثقة في اتجاهات السوق وبالتالي نوعية الاتجاهات.
مفتاح شخصي.
روبرت باغينولت دي فيفيل، المؤسس المشارك - روبرت باغينولت دي فيفيل هو الشريك المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة كيكوانت، التي أطلقت في عام 2009. وقال انه شارك في تطوير برنامج الاتجاهات الرئيسية ومسؤولة عن إدارة محفظة من جميع الصناديق والحسابات المدارة التي نصح بها كيكوانت . روبرت لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في مجال التجارة المنهجية. بدأ حياته المهنية في عام 2004 كعضو في فريق البحث الكمي في مان فيديكس المحدودة (سابقا شركة تابعة لمجموعة مان المتخصصة في إدارة العقود الآجلة). كما شغل عددا من المناصب البحثية وإدارة المحافظ الأخرى. وقد تم تعيينه كمدير مع نفا منذ 18 يناير 2018 وكشخص مرتبط منذ 22 مارس 2018. روبرت حاصل على درجة الهندسة المتخصصة في مجال الطيران من إستاكا-باريس (الطيران والفضاء هندسة السكك الحديدية هندسة السيارات) ودرجة الماجستير في التمويل الدولي من هيك باريس.
رافائيل جيلروبين، المؤسس المشارك - رفائيل جيلروبين هو شريك مؤسس ومدير عام لشركة كيكوانت، التي أطلقت في عام 2009. وشارك في تطوير برنامج الاتجاهات الرئيسية وهو مسؤول عن إدارة محفظة جميع الصناديق والحسابات المدارة التي نصحت بها كيكوانت. روبرت لديها أكثر من 10 عاما من الخبرة في مجال التجارة المنهجية. بدأ حياته المهنية في عام 2004 كعضو في فريق البحث الكمي في مان فيديكس المحدودة (سابقا شركة تابعة لمجموعة مان المتخصصة في إدارة العقود الآجلة). وقد تم إدراجه كمدير مع نفا منذ 18 يناير 2018 وكشخص مرتبط منذ 4 أبريل 2018. رافاييل حاصل على درجة الماجستير في الإحصاء والاحتمالات من إنساي باريستيش (المدرسة الوطنية للإحصاء والإدارة الاقتصادية) ودرجة في الرياضيات التطبيقية من جامعة باريس دوفين.
† انظر مسرد لأوصاف الفهرس وتعاريف المصطلحات.
لا يمكن للمستثمرين الاستثمار مباشرة في مؤشر، والعائدات مؤشر غير المدارة لا تعكس أي رسوم أو نفقات أو رسوم المبيعات.
الأوراق المالية المقدمة من خلال الاعتدال المجموعة الموزعين، ليك، عضو فينرا.
47 هولفش ستريت، سويت 510، برينستون، نج 08542 1.877.837.0600.
هناك مخاطر كبيرة وتضارب المصالح المحتملة المرتبطة ببرامج العقود الآجلة المدارة. ويعتمد نجاح الاستثمار في مثل هذا البرنامج على قدرة مستشار تجارة السلع (كتا) على تحديد فرص الاستثمار المربحة والنجاح في التجارة. إن تحديد الفرص التجارية الجذابة أمر صعب، ويتطلب مهارة، وينطوي على قدر كبير من عدم اليقين. درجة عالية من الرافعة المالية في كثير من الأحيان يمكن الحصول عليها في التداول الآجلة يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك، ويمكن أن يؤدي إلى خسائر كبيرة. قد لا تؤدي العوائد الناتجة عن عملية حث المستخدم على اتخاذ إجراء، إن وجدت، إلى تعويضك بشكل كاف عن المخاطر التجارية والمالية التي تتحملها. يمكنك أن تفقد كل أو كمية كبيرة من الاستثمار الخاص. وقد تخضع حسابات العقود الآجلة المدارة لتكاليف كبيرة مقابل رسوم الإدارة والاستشارات. وقد يكون من الضروري للحسابات الخاضعة لهذه الرسوم تحقيق أرباح تجارية كبيرة من أجل تجنب استنزاف أو استنفاد أصولها. قد تتاجر صفقات البيع التجاري بالأسواق غير السائلة للغاية، أو الأسواق الخارجية، وقد لا تتمكن من إغلاق أو تعويض المراكز فور طلبها. قد يكون لديك تعرض السوق حتى بعد كتا لديه طلب لإغلاق أو تصفية.
الأداء في الماضي ليست بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية. هناك خطر الخسارة. يمكنك أن تفقد المال في برنامج الآجلة المدارة.

استخدام البيانات ومؤشرات الأداء الرئيسية لتنفيذ بنجاح المرحلة الثالثة العلاج الأنفلونزا السريرية التجربة.
30 نوفمبر 2018.
المقدمة.
وشاركت سغس مؤخرا في المرحلة الثالثة من التجارب السريرية العلاج الانفلونزا العالمية، وتوفير كل من إدارة المشروع ورصد المشاريع بشكل عام. وكانت التجربة واحدة من أكبر تجارب العلاج بالأنفلونزا التي أجريت حتى الآن، ونتيجة لذلك عرضت العديد من التحديات، ويرجع ذلك جزئيا إلى موسمية الأنفلونزا والاختلال الجغرافي في تفشي المرض. سوف تتناول هذه الورقة كيفية استخدام سغس تتبع البيانات المستمر للتخفيف من التحديات الخاصة بالمرض ونجاح تنفيذ هذه المرحلة التجريبية السريرية.
وركز فريق الدراسة على دمج الجودة في كل جانب من جوانب التجربة. قامت سغس بتتبع العديد من مؤشرات الأداء الرئيسية لقياس ومراقبة جودة سلوك الدراسة في أربعة مجالات رئيسية هي:
بدء الانخراط الجدول الزمني الالتزام الموقع الإنفلونزا رصد البيانات الإيجابية.
نظرة عامة على الدراسة.
ركزت المحاكمة على مواسم انفلونزا متعددة في أكثر من 150 موقعا في عدة بلدان. ومن أجل ضمان الفرصة لتجنيد المواضيع على مدار السنة، امتد توزيع المواقع على نصف الكرة الأرضية. وتناوب الالتحاق في الدراسة بين نصف الكرة الأرضية، الذي يحدث من تشرين الثاني / نوفمبر إلى آذار / مارس في نصف الكرة الشمالي ومن نيسان / أبريل إلى آب / أغسطس في نصف الكرة الجنوبي (الشكل 1). المواقع التي تم فحصها لمواضيع مع علامات وأعراض الأنفلونزا غير معقدة.
بدء الالتزام الزمني.
بسبب الموسمية الأنفلونزا، والمواقع قد يكون سوى فترة من ستة إلى ثمانية أسابيع لتجنيد بنشاط في التجارب السريرية في سنة معينة. ويزداد هذا التحدي تعقيدا بسبب التباين الموسمي الكبير للفاشيات ونشاط الذروة التي لا يمكن التنبؤ بها. في الشكل 2، موسم الانفلونزا في الولايات المتحدة يحدث تاريخيا في فبراير. ومع ذلك، تظهر السجلات التاريخية قمم الموسمية ممكنة في وقت مبكر من أكتوبر أو نوفمبر. ولذلك، كان من المهم جدا إعداد المواقع للبدء في وقت مبكر بما فيه الكفاية أن ذروة موسم الانفلونزا لم تفوت مع الأخذ في الاعتبار أيضا أن المواقع يجب أن لا تجنيد فعلا للدراسة حتى يتم تأكيد النشاط الانفلونزا في مناطقهم.
وبالنسبة لهذه الدراسة، كان الموعد المستهدف لبدء معظم المواقع في منتصف تشرين الثاني / نوفمبر خلال موسم الإنفلونزا في نصف الكرة الشمالي. هذا يسمح للمواقع أن تكون مفتوحة وعلى استعداد لبدء التسجيل خلال الفترة الزمنية مع أعلى نسبة الانفلونزا. ومن أجل ضمان أن أنشطة بدء الدراسة تسير بسرعة كافية لتحقيق هذا الهدف، قام فريق إدارة الدراسة سغس بتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية ذات الصلة:
النسبة المئوية للعقود التي سيتم تنفيذها في 1 نوفمبر / تشرين الثاني الوقت من موافقة مجلس المراجعة المؤسسية (إيرب) على زيارة الموقع (سيف) لكل موقع.
ولتتبع مؤشرات الأداء الرئيسية المتعلقة بعقود الموقع، قامت شركة سغس بتتبع عدد اتفاقيات التجارب السريرية الموقعة كل أسبوع بالإضافة إلى العدد التراكمي للعقود قرب المفاوضات النهائية. واستخدمت هذه القيم بعد ذلك لإبراز العدد الإجمالي للاتفاقات المتوقعة بحلول أول تشرين الثاني / نوفمبر، وكان هدفها 90 في المائة من جميع المواقع. تم تتبع المقياس لتوقيت سيف على أساس كل موقع على حدة مع هدف بدء كل موقع في غضون 10 أيام عمل من موافقة مجلس الهجرة والهجرة. وقد أتاح رصد مؤشر الأداء الرئيسي هذا لفريق سغس التأكد من أن افتتاح المواقع قد تم على وجه السرعة بعد جميع أنشطة البدء المطلوبة وأنه لم يتأخر بسبب توافر الموظفين أو جدولة القضايا. على الرغم من أن الهدف الرئيسي كان البدء في المواقع في غضون عشرة أيام بعد موافقة مجلس الهجرة والهجرة، استخدمت معدلات الإصابة الانفلونزا في المناطق المعنية لتحديد ما إذا كانت هناك حاجة إلى بدء أسرع في كل موقع على أساس كل حالة على حدة.
مشاركة الموقع.
وهناك عامل حاسم لنجاح أي تجربة سريرية معينة هو أداء والتزام مواقع الدراسة. في حين أن الراعي و كرو يمكن أن توفر التخطيط والرصد الدقيق، والمواقع هي المساهمة الحيوية للدراسات لأنها تدفع التجنيد والجودة الشاملة للبيانات. وفي هذه الدراسة بالذات، كان تعزيز الالتزام القوي بالمواقع أمرا مهما بوجه خاص نظرا للنافذة القصيرة لتوظيف المواضيع والحاجة إلى الاهتمام السريع باستفسارات البيانات. عمل فريق إدارة الدراسة سغس بجد لإبقاء المواقع تشارك في كل من أنشطة التوظيف والتنظيف المستمر للبيانات من خلال زيارات الرصد المنتظمة والاتصالات الهاتفية أو البريد الإلكتروني بشكل متكرر. تتبع سغس ثلاثة مقاييس ذات صلة لفحص أداء الموقع:
عدد الأيام من تفعيل الموقع للموضوع الأول المسجلين في كل موقع متوسط ​​عدد الأيام لإكمال نماذج تقرير الحالة الإلكترونية (إكرفس) بعد زيارة الموضوع متوسط ​​عدد الأيام لحل الاستفسارات.
واعتبرت المواقع نشطة وجاهزة للتوظيف بعد سيف، وبمجرد تأكيد وجود الأنفلونزا في المجتمع المحلي. كان من الضروري معرفة أن الالتحاق يتقدم في المناطق التي كان فيها الأنفلونزا سائدة حتى أن المواقع لم تفوت النشاط الانفلونزا العابر في مناطقهم. وقد نظر مؤشر الأداء الرئيسي للموضوع الأول في عدد المواقع التي سجلت موضوعا خلال أسبوع واحد من التنشيط. وكان الهدف العام هو ضمان أن ما لا يقل عن 75٪ من المواقع قيد التسجيل في هذا الإطار الزمني. وتابعت سغس شركاء البحوث السريرية (كراس) متابعة عن كثب مع المواقع التي واجهت صعوبة في تحقيق هذا الهدف وقدمت الدعم والاقتراحات لتسهيل التوظيف.
وبمجرد تسجيل الموقع لمواد، قام فريق سغس بحساب عدد الأيام من كل زيارة موضوعية لاستكمال إرفس من قبل موظفي الموقع. وكان الهدف من هذا المقياس هو رؤية البيانات التي تم إدخالها في غضون خمسة أيام. بالإضافة إلى ذلك، سغس رصد كبي على استعلامات البيانات من أجل تقييم المواقع & [رسقوو]؛ والاهتمام بتوضيحات البيانات المعلقة في نظام التقاط البيانات الإلكترونية (إدك). لقد تعقبنا إجمالي عدد الأيام التي ظلت فيها طلبات البحث مفتوحة ومن المتوقع أن ترى 90٪ على الأقل من طلبات البحث مغلقة، بما في ذلك التحقق الإضافي من بيانات المصدر من قبل كرا حسب الحاجة، في غضون 30 يوما من الإنشاء الأولي. سمحت مقاييس تنظيف البيانات لفريق إدارة الدراسة بتحديد المواقع التي تحتاج إلى متابعة أكثر تكرارا بين زيارات المراقبة المؤقتة.
الإنفلونزا الإيجابية.
واستند التوظيف على وجود علامات وأعراض الأنفلونزا (مقابل تشخيص مؤكد للانفلونزا عن طريق مستضد سريع أو اختبار تفاعل سلسلة البوليميراز). واتخذ فريق الدراسة عدة تدابير، على مستوى الموقع والدراسة، لزيادة معدل الإيذاء لدى الإنفلونزا إلى أقصى حد. ومرة أخرى كان من المهم أن يستخدم فريق الدراسة مقاييس لتتبع الجودة الشاملة. في هذه الحالة، كان المقياسان اللذان تم تتبعهما هما:
ايجابية الايجابية انفلونزا الدراسة على مستوى الموقع معدلات الإيجابية للانفلونزا.
وكان الهدف من إيجابية الإنفلونزا 45٪ في جميع المواقع. من خلال حساب هذه القيمة، تمكن فريق الإدارة من التأكد من أن تفعيل المواقع المستهدفة بناء على وجود الأنفلونزا في المجتمع كان فعالا في الواقع. كان مؤشر الأداء الرئيسي على مستوى الموقع مختلفا بعض الشيء في أننا تعقبنا عدد موضوعات الإفلونزا الإيجابي المسجلين في كل موقع ورصدنا لمواضيع سلبية متعددة على التوالي. إذا سجل الموقع أربعة مواد متتابعة سلبية من الإنفلونزا، تم وضع هذا الموقع على قيد التسجيل في انتظار إعادة التدريب وإعادة تأكيد نشاط الإنفلونزا المحلية. وشملت إعادة تدريب الموقع مواضيع مثل معايير الإدماج / الاستبعاد، وجمع مسحات البلعوم الأنفي، والتعامل السليم مع العينات وشحنها. وبعد تسجيل ثمانية مواد متتالية سلبية من الإنفلونزا، وجه الموقع إلى وقف التعيين بشكل دائم. وكانت هذه خطوة مؤسفة ولكن ضرورية لضمان الاستخدام الأمثل للمنتج التحقيقي، وهو ما يعني توفير المخدرات للمواقع التي نجحت في تسجيل الموضوعات الإيجابية للأنفلونزا.
بالإضافة إلى تتبع المقاييس على إيجابية الانفلونزا، نفذت سغس خطط المراقبة المجتمعية لتكون بمثابة أدوات لمساعدة المواقع على تأكيد نشاط الأنفلونزا المحلي. وكانت هذه الخطط الخاصة بالموقع تتطلب من كل موقع تحديد مجموعة من مصادر المراقبة الصحية العامة والمختبرات المعتمدة المحلية التي يمكن أن توفر بيانات عن حالات الأنفلونزا المؤكدة. ثم احتاج الموقع إلى الحصول على وثائق من أحد المصادر المحددة ليكون دليلا على نشاط الإنفلونزا المحلي. وشجع الراعي على استخدام المختبرات المحلية، مثل المختبرات داخل المستشفيات، لتوفير البيانات لأن هذا أدى عموما إلى مزيد من المعاصرة، تأكيد الانفلونزا المحلية مقابل الاعتماد على بيانات مراقبة الصحة العامة. كانت هناك حاجة إلى خطة المراقبة المجتمعية المكتملة التي تم التحقق منها من قبل المحقق الرئيسي من أجل اعتبار الموقع نشطا وجاهزا للتجنيد.
رصد البيانات.
مع المواقع تعمل بشكل كبير تعمل بجد لتجنيد المواضيع إيجابية الانفلونزا، وكلفت سغس مع توفير رصد التجارب السريرية شامل لكمية هائلة من البيانات على جدول زمني ضيق جدا.
ويتطلب تحقيق هدف قفل قاعدة البيانات وجود فريق ديناميكي كبير جدا من هيئات التقييم المركزي، فضلا عن الرصد الدقيق لأعباء عمل لجنة تقييم المشروعات من جانب فريق إدارة الدراسة. لم يكن هناك فقط قدر كبير من البيانات في هذه المحاكمة، كان هناك اثنين من التحديات المضافة الرئيسية المحددة للمؤشر. وبسبب موسمية الأنفلونزا، كان الالتحاق في نصف الكرة الشمالي يتركز خلال أشهر كانون الأول / ديسمبر وكانون الثاني / يناير وشباط / فبراير. وأدى هذا االرتفاع في التسجيل إلى زيادة كبيرة في عدد األرقام اإللكترونية التي تم إنشاؤها في فترة زمنية قصيرة، كما هو مبين في الشكل 3.
بالإضافة إلى ذلك، لم تكن البيانات موزعة بالتساوي عبر جميع المواقع. وقد عينت أفضل 15 موقعا في الولايات المتحدة حوالي نصف جميع المواد المسجلة، أي أن حوالي 10٪ من المواقع قد ولدت حوالي 50٪ من البيانات (الشكل 4). وبسبب التوزيع غير المتكافئ للبيانات، لم يكن من المفيد استخدام النموذج التقليدي لتخصيص عدد معين من المواقع لكل هيئة من لجان المراجعة. ولذلك، قام فريق سغس بتتبع عدد المواضيع المخصصة لكل لجنة من لجان المراجعة. وإذا أصبح عبء العمل في واحد من هذه اللوائح مرتفعا جدا، كان من الضروري إعادة ضبط توزيع المواقع والمواضيع بسرعة.
وباإلضافة إلى مراقبة عبء العمل في برنامج التقييم اإلجتماعي، قام فريق الدراسة بتتبع نسبة البيانات التي تم التحقق منها من مصادر البيانات) سدفيد (، على مستوى الدراسة والموقع، على أساس شبه يومي لضمان استمرارية المتابعة باستمرار حتى مع حدوث االلتحاق بسرعة جدا. إذا انخفضت النسبة المئوية للبيانات التي تم تحديدها في موقع واحد أو أكثر بشكل ملحوظ، رتب الفريق لراغبين في حضور الزيارات كمراقبين مشاركين للمساعدة في التحقق من البيانات. وكان تقييم هذه المقاييس وتعديل تخصيص الموارد في كثير من الأحيان أمرا ضروريا لتأمين قاعدة البيانات فور الانتهاء من الدراسة.
استنتاج.
خصص فريق إدارة الدراسة سغس قدرا كبيرا من الوقت لتتبع وحساب مقاييس متعددة على أساس متكرر، في كثير من الأحيان يوميا. وكانت المعلومات التي تم الحصول عليها من خلال تحليل مؤشرات الأداء الرئيسية هذه حاسمة لتوجيه خطة عمل الدراسة اليومية وتوجيه المحاكمة لقفل قاعدة بيانات ناجحة. تطبق سغس هذه الممارسة في جميع المجالات العلاجية، وتحديد المقاييس ذات الصلة، إشارة محددة لتحسين جودة الدراسة الشاملة والكفاءة.
سغس علوم الحياة الخدمات.
المقال السابق.
الاتحاد الأوروبي يقوي السلامة الكيميائية في ألعاب معينة.
وقد قام الاتحاد الأوروبي مؤخرا بتعديل توجيه سلامة الألعاب 2009/48 / إيك (تسد) ليشمل تقييد الفورماميد و 4 مواد حافظة في ألعاب معينة. وتعتمد تواريخ الإنفاذ على طبيعة المادة المحظورة وستبدأ في 24 أيار / مايو 2017.
المادة التالية.
التجارب الميدانية حول العالم.
نحن إجراء تجارب ميدانية لصناعة الزراعة عبر القارات الست.
E-الاشتراكات.
الاشتراك في منشورات سغس والنشرات الإخبارية من منطقتك وحول العالم.

No comments:

Post a Comment