Friday 9 February 2018

دور قسم النقد الأجنبي في البنوك


ما هو دور وظيفة الخزينة؟


ما هو ترياسوريفيو ™؟


التكنولوجيا لمهنيي المخاطر المالية التي تساعدهم على زيادة إيرادات العملاء والاحتفاظ بهم.


إذا کنت تغطي المخاطر المالیة أو أسواق رأس المال أو المشتقات أو التدقیق:


وتغطي الخزانة بأوسع معانيها إدارة النقدية وتمويل الشركات وإدارة المخاطر المالية.


ويكشف الفحص الأوثق أن وظيفة الخزينة تضطلع بمجموعة من المهام المعقدة والماهرة؛ والتنسيق مع أصحاب المصلحة الداخليين والخارجيين، ويلعب دورا رئيسيا في حسن سير العمل وخلق القيمة للمنظمة.


وعلى الرغم من أن دور الخزينة يتطور باستمرار، فإنه يمكن تقسيمه إلى 6 فئات واسعة ولكنها مترابطة:


التخطيط والعمليات.


إدارة النقد والسيولة.


التمويل وأسواق رأس المال.


إدارة المخاطر المالية.


حوكمة الشركات.


علاقات أصحاب المصلحة.


في المقالات المستقبلية سوف نستكشف بعض هذه الفئات بمزيد من التفصيل.


إذا كان لديك أي أسئلة أو طلبات في غضون ذلك ثم الرجاء الاتصال بنا.


نحن باستمرار توسيع وظائفنا وتحسين تجربة المستخدم. وهذا يتطلب إجراء تغييرات من وقت لآخر.


قد يؤدي هذا إلى وجود تباينات صغيرة بين قسم المساعدة والنظام، ونحن نعتذر عنها.


ما هي الإدارات المختلفة في البنك؟


جواب سريع.


يتكون الهيكل الداخلي لبنك تجاري نموذجي بشكل عام من 10 أقسام مختلفة. وتشمل هذه الخدمات المصرفية للأفراد، وخدمة القروض، وإدارة الثروات، والخدمات المصرفية الاستثمارية، وعمليات الإيداع، وعمليات التحويل الإلكتروني، وإدارة النقد، والخدمات المصرفية الإلكترونية، والخدمات المصرفية التجارية، والرهن العقاري المصرفي.


حافظ على التعلم.


كيف تقدم شكاوى عن البنك؟


ما هو البنك الأفضل؟


لماذا العطل المصرفية تسمى "العطل المصرفية"؟


الإجابة الكاملة.


يعمل المحامون وموظفو القروض ومديرو خدمة العملاء ضمن الخدمات المصرفية للأفراد. ويساعد هؤلاء المهنيين المصرفيين العملاء على الادخار والحسابات الجارية، والقروض الشخصية، وبطاقات الائتمان، وبطاقات السحب الآلي والرهون العقارية. ويقوم موظفو خدمة القروض بمعالجة مدفوعات القروض الفردية والتجارية ومجموعات التحصيل، في حين يساعد مهنيو إدارة الثروات عملاء البنك في التخطيط المالي وخدمات إدارة محفظة الاستثمار.


ويتولى مديرو عمليات الإيداع التعامل مع واجبات إنشاء الحساب وصيانته، في حين يضمن مشغلو الحوالات المصرفية معالجة المعاملات الورقية المحوسبة بطريقة ورقية. وتضمن دائرة إدارة النقد لدى البنك ما يكفي من األصول السائلة للوفاء بالالتزامات المقررة. كما أنها تختار فرصا استثمارية قصيرة الأجل يمكن للبنك أن يصفها بسرعة لتدفق نقدي إضافي عند الضرورة.


ويتولى قسم الخدمات المصرفية الإلكترونية التابع للبنك مسؤولية إعداد وصيانة المعاملات المالية الإلكترونية عبر الإنترنت. بعض الموظفين في هذا السوق هم متخصصون في القرصنة الحاسوبية التي تحمي قواعد بيانات البنك من الوصول إليها من قبل الموظفين غير المصرح لهم.


وتساعد دائرة الرهن العقاري في أحد المصارف المقترضين على تأمين قروض للمنازل والعقارات الاستثمارية. كما تقوم هذه الدائرة بإدارة جميع مدفوعات القروض وتقدم خدمة العمالء إلى عمالء الرهن العقاري بالبنك.


ما دور بنك الاستثمار؟


بيع الأسهم والسندات هي واحدة من الطرق الرئيسية للشركة لرفع رأس المال. ولكن تنفيذ هذه املعامالت يتطلب خربة خاسة، من تسعري الأدوات املالية بطريقة تزيد من الإيرادات اإىل اأقسى حد من اأجل حتقيق املتطلبات التنظيمية. هذا هو المكان الذي يأتي فيه بنك الاستثمار عادة في الصورة.


في جوهرها، البنوك الاستثمارية هي جسر بين الشركات الكبيرة والمستثمر. وتتمثل أدوارها الرئيسية في إسداء المشورة للشركات والحكومات بشأن كيفية مواجهة تحدياتها المالية ومساعدتها على الحصول على التمويل سواء كان ذلك من عروض الأسهم أو إصدار سندات أو منتجات مشتقة.


إن البت في كيفية رفع رأس المال هو قرار رئيسي لأي شركة أو حكومة. وفي معظم الحالات، فإنها تتكئ على بنك استثماري - إما شركة وول ستريت كبيرة أو مصرفي "بوتيك" - للإرشاد.


مع الأخذ بعين الاعتبار مناخ الاستثمار الحالي، فإن البنك يوصي بأفضل طريقة لجمع الأموال. وقد ينطوي ذلك على بيع حصة ملكية في الشركة من خالل عرض أسهم أو اقتراض من الجمهور من خالل إصدار سندات. ويمكن أن تساعد الشركة الاستثمارية أيضا في تحديد كيفية تسعير هذه الأدوات من خلال الاستفادة من النماذج المالية المتطورة.


وفي حالة طرح األسهم، سينظر المحللون الماليون في مجموعة متنوعة من العوامل المختلفة - مثل إمكانات الربح وقوة فريق اإلدارة - لتقدير مقدار حصة الشركة. إذا كان العميل يقدم سندات، سوف ينظر البنك في أسعار الفائدة السائدة للشركات تصنيفها على حد سواء لمعرفة مقدار ما سيكون عليه لتعويض المقترضين.


كما تقدم البنوك الاستثمارية المشورة في سيناريو الاندماج أو الاستحواذ. على سبيل المثال، إذا كانت الشركة تبحث عن شراء منافس، يمكن للبنك تقديم المشورة لفريق الإدارة حول مدى قيمة الشركة وكيفية تنظيم الصفقة بطريقة مواتية للمشتري.


اكتتاب الأسهم والسندات.


إذا قررت مؤسسة لجمع الأموال من خلال حقوق الملكية أو عرض الديون، واحد أو أكثر من البنوك الاستثمارية أيضا ضمان الأوراق المالية. وهذا يعني أن المؤسسة تشتري عددا معينا من األسهم - أو السندات - بسعر محدد سلفا وتعيد بيعها من خالل تبادل.


لنفترض شركة أسم تصفية المياه تأمل في الحصول على 1 مليون $ في الطرح العام الأولي. استنادا إلى مجموعة متنوعة من العوامل، بما في ذلك الأرباح المتوقعة للشركة على مدى السنوات القليلة المقبلة، يقرر المصرفيون فيديريكي للاستثمار أن المستثمرين سوف تكون على استعداد لدفع 11 $ لكل 100،000 سهم من أسهم الشركة. وباعتبارها الجهة الوحيدة المؤمنة للقضية، تشتري فيديريسي جميع الأسهم بسعر 10 دولارات لكل شركة من شركة أسم. إذا تمكنت من بيع جميع 100،000 في $ 11، البنك يجعل لطيفة 100،000 $ الربح (100،000 سهم × 1 $ انتشار).


ومع ذلك، اعتمادا على ترتيبها مع المصدر، قد يكون فيديريسي على الخطاف إذا كانت شهية الجمهور أضعف مما كان متوقعا. إذا كان عليها أن تخفض السعر إلى متوسط ​​قدره 9 دولار للسهم لتصفية ممتلكاتها، فقدت 100،000 دولار. ولذلك، يمكن أن يكون التسعير الأوراق المالية صعبة. ويتعين على المصارف الاستثمارية عموما أن تفوق المؤسسات الأخرى التي ترغب أيضا في التعامل مع الصفقة نيابة عن المصدر. ولكن إذا كان انتشارها ليست كبيرة بما فيه الكفاية، فإنها لن تكون قادرة على الضغط على عائد صحي من بيع.


في الواقع، فإن مهمة الاكتتاب في الأوراق المالية غالبا ما تقع على أكثر من بنك واحد. إذا كان العرض أكبر، فإن وكالء اإلدارة غالبا ما يشكلون مجموعة من البنوك األخرى التي تبيع جزءا من األسهم. وبهذه الطريقة، يمكن للشركات تسويق الأسهم والسندات إلى شريحة أكبر من الجمهور وتخفيض مخاطرها. (L9) المدير يجعل جزءا من الربح، حتى إذا كان عضو آخر في النقابة يبيع فعلا الأمن. (L18)


وتؤدي البنوك الاستثمارية دورا أقل براقة في عروض الأسهم أيضا. انها عملهم لخلق الوثائق التي يجب أن تذهب إلى لجنة الأوراق المالية والبورصات قبل أن تتمكن الشركة من بيع الأسهم. (L9) وهذا يعني تجميع البيانات المالية، ومعلومات عن إدارة الشركة والملكية الحالية وبيان كيف تخطط الشركة لاستخدام العائدات. (L9)


في حين أن تقديم المشورة للشركات ومساعدتهم على جمع الأموال هو جزء مهم من ما تفعله شركات وول ستريت، معظم أداء عدد من الوظائف الأخرى أيضا. وفي الواقع، فإن معظم البنوك الكبرى متنوعة جدا من حيث الخدمات التي تقدمها. وتشمل بعض مصادر الدخل الأخرى ما يلي:


البحوث - البنوك الاستثمارية الكبيرة لديها فرق كبيرة تجمع المعلومات عن الشركات وتقدم توصيات بشأن ما إذا كان لشراء أو بيع أسهمهم. ويمكن أن يستخدموا هذه التقارير داخليا ولكن يمكن أيضا أن يحققوا عائدات عن طريق بيعها لصناديق التحوط ومديري الصناديق المشتركة. التداول والمبيعات - لدى معظم الشركات الكبرى قسم تجاري يمكنه تنفيذ معاملات الأسهم والسندات نيابة عن عملائها. (L8) في الماضي، انخرطت بعض البنوك أيضا في تجارة الملكية، حيث أنها تقامر أساسا أموالهم الخاصة على الأوراق المالية؛ ومع ذلك، فإن تنظيما حديثا يعرف باسم قاعدة فولكر قد قلل من شأن هذه الأنشطة. إدارة الأصول - أمثال J. P. مورغان و غولدمان ساكس إدارة محافظ ضخمة لصناديق المعاشات التقاعدية والمؤسسات وشركات التأمين من خلال قسم إدارة الأصول. خبرائهم تساعد في اختيار المزيج الصحيح من الأسهم وأدوات الدين، والثقة العقارية وغيرها من الأدوات الاستثمارية لتحقيق أهداف فريدة لعملائها. إدارة الثروات - بعض البنوك نفسها التي تؤدي وظائف الخدمات المصرفية الاستثمارية للشركات فورتشن 500 تلبي أيضا للمستثمرين اليومية. من خلال فريق من المستشارين الماليين، أنها تساعد الأفراد والأسر إنقاذ للتقاعد وغيرها من الاحتياجات طويلة الأجل. المنتجات المؤمنة - في هذه الأيام، تجمع الشركات في كثير من الأحيان الأصول المالية - من الرهون العقارية إلى مستحقات بطاقات الائتمان - وبيعها للمستثمرين كمنتجات ذات دخل ثابت. وسيوصي بنك استثماري بفرص "توريق" مصادر الدخل، وتجميع الأصول وتسويقها للمستثمرين من المؤسسات.


في الواقع، فإن مصطلح "بنك الاستثمار" هو شيء من تسمية خاطئة. في كثير من الحالات، مساعدة الشركات على زيادة رأس المال هو جزء واحد فقط من عملية أكبر بكثير.


وفي حين أن بعض منتجاتها الأكثر تعقيدا أعطت المصارف الاستثمارية اسما سيئا، فإن هذه الشركات تلعب دورا هاما من خلال مساعدة الشركات والهيئات الحكومية على اتخاذ قرارات مالية متعلمة ورفع رأس المال اللازم.


دور الخزينة في أرباح البنوك.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 17 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لدور الخزينة في البنوك الربح.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من سوكومار ريدي.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


دور الخزينة في البنوك سيكون الربح متاحا في.


دور البنك المركزي في الفوركس.


المصالح ذات الصلة.


التقييم والإحصاءات.


خيارات المشاركة.


إجراءات المستند.


لا يتم عرض الصفحات من 2 إلى 5 في هذه المعاينة.


المستندات الموصى بها.


وثائق مماثلة لدور البنك المركزي في الفوركس.


وثائق حول سوق الصرف الأجنبي.


المزيد من كريسنا باهادور ثابا.


تذييل القائمة.


القانونية.


وسائل الاعلام الاجتماعية.


كوبيرايت & كوبي؛ 2018 سكريبد Inc. تصفح الكتب. موقع الجوال . دليل الموقع. لغة الموقع:


هل أنت واثق؟


قد لا يكون من الممكن التراجع عن هذا الإجراء. هل تريد بالتأكيد المتابعة؟


هل تريد بالتأكيد حذف هذه القائمة؟


كما سيتم إزالة كل ما حددته من القوائم.


ستتم إزالة هذا الكتاب أيضا من جميع القوائم.


لقد قمنا بتنسيق العناوين التي نعتقد أنك ستحبها.


بقية هذا العنوان سوف تكون متاحة قريبا.


دور البنك المركزي في الفوركس سوف تكون متاحة على.

No comments:

Post a Comment