Thursday 1 March 2018

كيفية استخدام سار مكافئ في النقد الاجنبى


كيفية استخدام سار مكافئ.
حتى الآن، لقد نظرنا إلى المؤشرات التي تركز بشكل رئيسي على اصطياد بداية الاتجاهات الجديدة.
وعلى الرغم من أنه من المهم أن تكون قادرة على تحديد الاتجاهات الجديدة، فإنه من المهم أيضا أن تكون قادرة على تحديد أين ينتهي الاتجاه.
بعد كل شيء، ما هو جيد دخول جيد التوقيت دون الخروج بشكل جيد توقيت؟
أحد المؤشرات التي يمكن أن تساعدنا على تحديد المكان الذي قد ينتهي فيه الاتجاه هو بارابوليك سار (S أعلى و R إفرسال).
من الصورة أعلاه، يمكنك أن ترى أن النقاط تحول من كونها تحت الشموع خلال الاتجاه الصعودي إلى أعلى الشموع عندما ينعكس الاتجاه في اتجاه هبوطي.
كيفية التداول باستخدام بارابوليك سار.
الشيء الجميل حول سار مكافئ هو أنه من السهل حقا للاستخدام. نحن نعني بسيطة حقا.
في الأساس، عندما النقاط هي أقل من الشموع، بل هو إشارة بوي.
عندما النقاط فوق الشموع، بل هو إشارة بيع.
نعم، كنا نظن ذلك.
أنت لا تريد استخدام هذه الأداة في سوق متقلبة حيث حركة السعر جانبية.
كيفية استخدام بارابوليك سار للخروج من الصفقات.
يمكنك أيضا استخدام بارابوليك سار لمساعدتك في تحديد ما إذا كان يجب إغلاق الصفقة الخاصة بك أم لا.
تحقق من كيفية عمل بارابوليك سار كإشارة خروج في الرسم البياني اليومي ور / أوسد أدناه.
عندما بدأ ور / أوسد انزلاق في أواخر أبريل، يبدو أنه من شأنه أن مجرد الحفاظ دروبن 'مثل الصخور.
في أوائل يونيو، شكلت ثلاث نقاط في الجزء السفلي من السعر، مما يشير إلى أن الاتجاه الهبوطي قد انتهى وأن الوقت قد حان للخروج من تلك السراويل.
إذا قررت بعناد التمسك بهذا التفكير التجاري بأن زوج يورو / دولار ور / أوسد سيستأنف هبوطه، فربما قمت بحذف كل تلك المكاسب منذ أن ارتفع الزوج في نهاية المطاف بالقرب من 1.3500.
التقدم المحرز الخاص بك.
لديك عقل في رأسك. قدميك في حذائك. يمكنك توجيه نفسك في أي اتجاه تختاره. الدكتور سيوس.
يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.
نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

كيفية استخدام سار مكافئ في الفوركس
التداول مع بارابوليك سار ينطوي على الإشارات التالية:
نقطة بازار أقل من السعر - الاتجاه الصاعد.
بارابوليك سار.
مؤشر بارابوليك سار هو مؤشر الاتجاه، الذي يخبر المتداولين الفوركس عن نقاط وقف السعر والعكس وكذلك اتجاه الاتجاه. مفهومها للاستخدام من السهل أن نفهم من أول نظرة.
يظهر بارابوليك سار كمجموعة من الخطوط المنقطة، حيث تمثل كل نقطة فترة زمنية معينة.
عندما يكون السعر فوق نقاط سار مكافئ، يجب على متداولي الفوركس أن يحتفظوا بصفقات طويلة فقط. مرة واحدة نقاط مكافئ سار تأتي على رأس السعر - حان الوقت لتغيير صفقات التداول إلى قصيرة.
مؤشر سار مكافئ يسمح حرفيا يجري في التجارة في كل وقت.
كيفية التداول بمؤشر بارابوليك سار.
ومع ذلك، التداول مع سار مكافئ ليست بهذه البساطة. ليس كل بارابوليك يمكن عكس إشارات انعكاس سار بشكل مربح.
دعونا ننتقل إلى المشورة التي قدمها المطور من مؤشر بارابوليك سار - J. ويليس وايلدر. ويقترح استخدام بارابوليك سار، أولا وقبل كل شيء، لوقف زائدة وإيجاد أفضل مخارج.
الطريقة التي يستخدم بها متداولو الفوركس بارابوليك سار ببساطة عن طريق وضع أمر وقف الخسارة عند مستوى آخر نقطة سار تظهر على الرسم البياني. ثم يتم تتبع وقف جنبا إلى جنب مع كل نقطة سار جديدة حتى يبقى الاتجاه سليمة. مرة واحدة يتغير مؤشر بارابوليك سار موقفها - تظهر نقاط ريال سعودي على الجانب الآخر من السعر - يتم إغلاق الصفقة.
ويلس وايلدر لا يوصي باستخدام بارابوليك سار كمؤشر مستقل. والسبب الرئيسي لذلك هو: مكافئ سار يمكن بسهولة إنشاء سوط مناشير (إشارات كاذبة) خلال فترات توطيد السوق. و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل خلال فترات تتجه قوية، والتي وايلدر نفسه التقديرات تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت. وبالتالي سوف يحتاج المتداولون في الفوركس إلى مؤشرات فوركس أخرى لتحديد تلك الفترات المتجهة القوية.
لنفسه، وضعت ويلس وايلدر مؤشر أدكس - مؤشر الاتجاه آخر - الذي يقول أي نوع من الاتجاه هو المهيمن ومدى قوة هذا الاتجاه. عند معرفة الاتجاه وصحتهم يمكن للتجار الفوركس اختيار الإشارات المناسبة من بارابوليك سار وتجاهل بقية.
كيف يمكنك تحديد الاتجاه إذا كنت لا تريد استخدام أدكس. جرب 50 إما. قراءات الأسعار فوقه تشير إلى اتجاه صعودي، أدناه - اتجاه هبوطي.
إعدادات بارابوليك سار.
لذلك، تم تطوير بارابوليك سار للحفاظ على وقف الخسارة مستوى تتحرك التكيف لأسعار جديدة، وبالتالي تأمين الأرباح في طريقها.
تتضمن صيغة بارابوليك سار "عامل التسارع"، والذي يسمح للرد على التغيرات في السوق بسرعة مع بدء الاتجاه في التعجيل. في البداية، يتم وضع نقاط مكافئ سار جديدة قريبة من بعضها البعض ثم تسريع مع تقدم الاتجاه.
بارابوليك سار له متغيرين: خطوة وخطوة كحد أقصى. الإعدادات الموصى بها من قبل W. Wilder هي: خطوة من 0.02 والخطوة القصوى 0.2.
وتحدد الخطوة حساسية مؤشر مكافئ سار. إذا كانت الخطوة مرتفعة جدا، يصبح بارابوليك سار أكثر حساسية، وسوف تقلب ذهابا وإيابا في كثير من الأحيان، مع خطوة أقل سوف مكافئ سار تصبح أكثر سلاسة. الخطوة القصوى تحدد وسادة بين السعر و سار مكافئ. وكلما ارتفعت خطوة الحد الأقصى كلما اقتربت المحطة اللاحقة من السعر.
بارابوليك سار - نصائح مفيدة:
عندما يزداد الفضاء بين نقاط سار مكافئ بشكل ملحوظ، فإنه يشير إلى أن صيغة التسارع ل سار يعمل بالفعل. وبالتالي، إذا كنت قد غاب عن دخول، قد يكون من الأفضل لتجنب الإدخالات المتأخرة على الإطلاق، بل الانتظار للحصول على فرصة لإعادة الدخول في التجارة مع مساعدة، على سبيل المثال، مؤشر ستوكاستيك.
مكافئ سار هو مجرد تفسير رياضي للسعر. على الرغم من أنه يساعد على تحديد المكان الأولي لوقف، فإنه قد لا يكون النهائي أو الأفضل في بعض الأحيان. تجار الفوركس الذين ينظرون أيضا إلى مستويات الدعم / المقاومة، والأرقام المستديرة، خط الاتجاه الخ قد تجد حتى مكان أفضل لوقف لتعيين.
مؤشر مكافئ سار صيغة.
بعد 15 موقع أفضل صيغة ومثال من سار.
احب موقعك الالكتروني! أفضل وأوضح تفسيرات المؤشرات في أي مكان على الشبكة !!
FxIndicators.
هذا لأنني تريد مع تلك المؤشرات، وليس فقط تالك عنهم.
تاجر.
أنه يساعدني كثيرا.
شكرا جزيلا لكم أن يساعدني على فهم هذه الاستراتيجية.
هذا هو أفضل تفسير ل بسار يمكنني العثور عليها.
قضية واحدة لمسح: هل L (t) نفس منخفضة (ر)، H (ر) نفس عالية (ر)؟
FxIndicators.
نعم، انها نفس.
تفسير جيد من سار والعديد من المؤشرات الأخرى، وشكرا لكم.
شكرا جزيلا..
تاجر.
من السهل أن نفهم ومفيدة.
تفسير سار مكافئ واضح جدا. وسوف محاولة إعطائها. مليون شكرا.
MT4 هو الأفضل.
تاجر.
معلومات مفيدة حقا فيما يتعلق بسار، عدد قليل من الأشياء الجديدة التي لم أكن أعرف.
مثال عظيم فهمت بوضوح.
يمكن أن تدرج هذه الصيغة في إكسيل، إذا كان ذلك أي نوع ما يكفي لمساعدتي. شكر.
FxIndicators.
عذرا، الصيغة معقدة حتى بالنسبة لي. اي شخص اخر؟
شكرا، يا رفاق كبيرة. لديك أعطاني مليون دولار أبسط تفسير أنا إينارموستلي بالامتنان. مع أطيب التحيات، وينستون.
موقع الويب الخاص بك هو واحد من أفضل المواقع للحصول على المعرفة تجارة الفوركس. الشكر لكم، لتقاسم كل هذه المعلومات وجعلها واضحة. في صحتك.
لا تتوقف عن الحديث عن المؤشرات. أنت تساعدنا كثيرا.
عمل جيد جدا. شكر.
في 5 خطوة هناك خطأ بسيط: يجب علينا استخدام سار (t-1) لحساب عفد، وليس سار (ر).
سيدي، هل يمكن أن يرجى إكسلاي المعلمات ل سار على 60min و / أو مخطط دلاي لتجارة البديل؟

كيف يمكنني استخدام مؤشر مكافئ لإنشاء استراتيجية تداول العملات الأجنبية؟
ويولد مؤشر مكافئ نقاط التوقف، التي ينبغي أن تغلق منها المراكز القائمة ويتوقع حدوث انعكاسات اتجاه محتملة. وبما أن مؤشر مكافئ يهدف إلى تحديد الزخم على المدى القصير، يمكن للتجار الفوركس تطبيق هذا المؤشر فقط كما بسهولة التجار من الأسهم أو السلع التقليدية.
يشار إلى الاستراتيجية التقنية التي تم إنشاؤها بواسطة مؤشر مكافئ على أنها "وقف وعكس"، أو سار، الطريقة، لذلك غالبا ما نرى أنه يشار إلى سار مكافئ. إن نقاط التوقف والعكس للمؤشر مكافئ أقل من حركة السعر عندما ترتفع الأسعار، وفوق حركة السعر عندما تنخفض الأسعار، مما يؤدي إلى خلق سلسلة من خسائر وقف الخسارة التي يمكن استخدامها للخروج من المواقف غير المربحة.
على سبيل المثال، عندما تكون نقطة مكافئ سار أقل من الأسعار الحالية، يجب أن يتداول تجار الفوركس لفترة طويلة. إذا انخفض السعر إلى نقطة التوقف، أغلق الموقف الطويل وأدخل استراتيجية قصيرة لفتح فترة التداول التالية. والعكس صحيح إذا كانت نقطة التوقف والعكس فوق مستوى السعر.
قد يكون عمل السعر لأزواج العملات في بعض الأحيان متقلبا للغاية. في الظروف الخاطئة، قد يؤدي سار مكافئ للتجار الفوركس للخروج من المواقع قبل الأوان أو في كثير من الأحيان بشكل متكرر، مما يحد من فرص الربح. من المحتمل أن تكون هناك فترة تعديل عند تداول أي زوج جديد. يمكنك زيادة حساسية سار من خلال زيادة مضاعف الخطوة في عامل التسارع، أو أف. على العكس من ذلك، يمكنك تقليل الحساسية عن طريق خفض الخطوة.
في الأسواق التي هي متقلبة جدا وليس تتجه، و سار مكافئ يفقد الكثير من فعاليته. وفي هذه الظروف، غالبا ما يكون من الأفضل انتظار ظهور اتجاه بدلا من الإفراط في تعديل الحساسية. استخدم مؤشرا مثل مؤشر الاتجاه المتوسط ​​أو سوق أبوظبي للأوراق المالية لتحديد الاتجاهات أولا ثم استخدام إشارات التداول المكافئ سار.

بارابوليك سار.
جدول المحتويات.
بارابوليك سار.
المقدمة.
التي وضعتها ويلس وايلدر، و بارابوليك سار يشير إلى نظام التداول على أساس السعر والوقت. ودعا وايلدر هذا "مكافئ الوقت / نظام السعر". سار لتقف على "وقف وعكس"، وهو المؤشر الفعلي المستخدمة في النظام. ريال سعودي السعر كما يمتد الاتجاه مع مرور الوقت. المؤشر أقل من األسعار عندما ترتفع األسعار وتتجاوز األسعار عندما تنخفض األسعار. وفي هذا الصدد، يتوقف المؤشر وينعكس عندما ينعكس اتجاه السعر ويكسر فوق أو تحت المؤشر.
قدم وايلدر نظام مكافئ الوقت / السعر في كتابه عام 1978، مفاهيم جديدة في أنظمة التداول التقنية. ويشمل هذا الكتاب أيضا مؤشر القوة النسبية، متوسط ​​المدى الحقيقي (أتر)، ومفهوم الحركة الاتجاهية (أدكس). على الرغم من تطويرها قبل عصر الكمبيوتر، وقفت مؤشرات وايلدر 'ق اختبار الزمن وتبقى شعبية للغاية.
عملية حسابية.
حساب سار معقد مع المتغيرات إذا / ثم التي تجعل من الصعب وضع في جدول بيانات. سوف توفر هذه الأمثلة فكرة عامة عن كيفية حساب سار. لأن الصيغ لارتفاع وهبوط ريال سعودي مختلفة، فمن الأسهل لتقسيم الحساب إلى جزأين. يشمل الحساب الأول ارتفاع معدل العائد على الودائع، والثانية تغطي انخفاض سعر الصرف.
ترجمة.
سار يتبع السعر ويمكن اعتبار مؤشر الاتجاه التالي. وبمجرد أن ينعكس الاتجاه الهابط ويبدأ، سار يتبع أسعار مثل وقف زائدة. ترتفع القفزة بشكل مستمر طالما بقي الاتجاه الصعودي قائما. وبعبارة أخرى، فإن سار لا تنخفض أبدا في اتجاه صعودي وتحمي الأرباح باستمرار مع تقدم الأسعار. ويعمل المؤشر كحارس ضد الميل إلى خفض وقف الخسارة. وبمجرد أن يتوقف السعر عن الارتفاع وينعكس دون ريال سعودي، يبدأ الاتجاه الهبوطي ويكون سار أعلى من السعر. سار يتبع أسعار أقل مثل وقف زائدة. يتوقف الوقف بشكل مستمر طالما أن الاتجاه الهبوطي يمتد. لأن سار لا يرتفع في اتجاه هبوطي، فإنه يحمي بشكل مستمر الأرباح على المراكز القصيرة.
زيادات الخطوة.
عامل التسارع (أف)، والذي يشار إليه أيضا باسم الخطوة، يملي حساسية سار. يمكن للمستخدمين شاربشارتس تعيين الخطوة والخطوة القصوى. كما هو مبين في مثال جدول البيانات، فإن الخطوة هي مضاعف يؤثر على معدل التغيير في ريال سعودي. وهذا هو السبب في أنه يشار إلى عامل التسارع. خطوة تدريجيا يزداد مع الاتجاه يمتد حتى يضرب الحد الأقصى. يمكن تخفيض حساسية سار عن طريق خفض الخطوة. خطوة أقل تتحرك سار أبعد من السعر، مما يجعل انعكاس أقل احتمالا.
ويمكن زيادة حساسية سار بزيادة الخطوة. خطوة أعلى تتحرك سار أقرب إلى حركة السعر، مما يجعل انعكاس أكثر احتمالا. سوف ينعكس المؤشر كثيرا إذا تم تعيين الخطوة عالية جدا. سيؤدي ذلك إلى إنتاج سياط ويخفق في التقاط هذا الاتجاه. ويبين الشكل 6 عب مع سار (.01، .20). الخطوة هي .01 والخطوة القصوى هي .20. ويبين الرسم البياني 7 عب خطوة أعلى (.03). سار أكثر حساسية في الرسم البياني 7 لأن هناك المزيد من الانتكاسات. وذلك لأن الخطوة أعلى في الرسم البياني 7 (0. 03) من الرسم البياني 6 (.01).
الخطوة القصوى.
ويمكن أيضا تعديل حساسية المؤشر باستخدام الخطوة القصوى. في حين أن الخطوة القصوى يمكن أن تؤثر على الحساسية، وخطوة يحمل المزيد من الوزن لأنه يحدد الزيادة في معدل الزيادة مع تطور الاتجاه. أيضا، لاحظ أن زيادة الخطوة يضمن أن الخطوة القصوى سيتم ضرب أسرع عندما يتطور الاتجاه. ويبين الرسم البياني 8 أفضل شراء (ببي) مع الخطوة القصوى (.10)، وهو أقل من الإعداد الافتراضي (20). يؤدي هذا الحد الأدنى للخطوة القصوى إلى تقليل حساسية المؤشر وينتج عنه انعكاسات أقل. لاحظ كيف اشتعل هذا الإعداد في اتجاه هبوطي لمدة شهرين واتجاه صعودي بعد شهرين. ويبين الرسم البياني 9 مؤشر ببي مع أعلى خطوة (20). وأدت هذه القراءة المرتفعة إلى حدوث انعكاسات إضافية في أوائل شباط / فبراير وأوائل نيسان / أبريل.
الاستنتاجات.
و بارابوليك سار يعمل بشكل أفضل مع الأوراق المالية تتجه، والتي تحدث ما يقرب من 30٪ من الوقت وفقا لتقديرات وايلدر. وهذا يعني أن المؤشر سيكون عرضة للأنابيب أكثر من 50٪ من الوقت أو عندما الأمن لا تتجه. بعد كل شيء، تم تصميم سار للقبض على الاتجاه ومتابعته مثل وقف زائدة. كما هو الحال مع معظم المؤشرات، تعتمد جودة الإشارة على الإعدادات وخصائص الأمن الأساسي. الإعدادات الصحيحة جنبا إلى جنب مع الاتجاهات لائق يمكن أن تنتج نظام التداول كبيرة. سوف يؤدي الإعدادات الخاطئة إلى سياط، والخسائر، والإحباط. لا توجد قاعدة ذهبية أو وضع واحد يناسب الجميع. وينبغي تقييم كل أمن على أساس خصائصه. وينبغي أيضا استخدام بارابوليك سار بالتزامن مع المؤشرات الأخرى وتقنيات التحليل الفني. على سبيل المثال، يمكن استخدام مؤشر وايلدر للاتجاه الاتجاهي لتقدير قوة الاتجاه قبل النظر في الإشارات.
باستخدام شاربشارتس.
يمكن العثور على بارابوليك سار كما تراكب في شاربشارتس. المعلمات الافتراضية هي .02 للخطوة و .20 للخطوة القصوى. كما هو مبين أعلاه، يمكن تغييرها لتتناسب مع خصائص الأمن الفردي. يظهر المثال أدناه المؤشر باللون الوردي مع أسعار باللونين الأسود / الأبيض وإزالة شبكة المخطط. هذا التباين يجعل من السهل مقارنة المؤشر مع حركة السعر للأمن الكامنة. انقر هنا للحصول على مثال حي ل بارابوليك سار.
عمليات المسح المقترحة.
كسر فوق انخفاض سار.
يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. ثم يقوم المسح الضوئي بفلاتر الأسهم التي لها انعكاس صعودي سار (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
كسر ما دون ارتفاع سار.
يبدأ هذا الفحص مع الأسهم التي لديها متوسط ​​سعر $ 10 أو أكثر على مدى الأشهر الثلاثة الماضية ومتوسط ​​حجم أكبر من 40،000. يقوم المسح الضوئي بعد ذلك بتصفية الأسهم التي لها انعكاس سار الهبوطي (بارابوليك سار (.01، .20)). هذا الفحص هو المقصود فقط كمبدع لمزيد من الصقل.
للحصول على مزيد من التفاصيل حول بناء الجملة لاستخدامها في عمليات المسح الضوئي ل بارابوليك سار، يرجى الرجوع إلى مرجع مؤشر المسح الضوئي في مركز الدعم.

كيف يتم استخدام بارابوليك سار في التداول؟
و سار مكافئ هو مؤشر شعبية التي يستخدمها أساسا من قبل التجار لتحديد الزخم على المدى القصير في المستقبل من أصل معين. وقد تم تطوير المؤشر من قبل فني الشهير المعروف باسم ويلز وايلدر ويمكن أيضا أن تطبق بسهولة على استراتيجية التداول، مما يتيح للتاجر لتحديد أين يجب وضع أوامر التوقف. حساب هذا المؤشر معقد إلى حد ما ويتجاوز نطاق كيفية استخدامه عمليا في التداول.
واحدة من الجوانب الأكثر إثارة للاهتمام من هذا المؤشر هو أنه يفترض أن تاجر استثمرت بالكامل في موقف في أي لحظة من الزمن. لهذا السبب، فإنه من مصلحة خاصة لأولئك الذين يطورون الأنظمة التجارية والتجار الذين يرغبون في الحصول دائما المال في العمل في السوق.
يظهر مؤشر سار مكافئ على الرسم البياني للأصل كمجموعة من النقاط وضعت إما أعلى أو أقل من السعر (اعتمادا على الزخم الأصول). يتم وضع نقطة صغيرة تحت السعر عندما يكون اتجاه الأصول صاعدا، في حين يتم وضع نقطة فوق السعر عندما يكون الاتجاه نحو الانخفاض. كما ترون من الرسم البياني أدناه، يتم إنشاء إشارات المعاملات عند موقف النقاط عكس الاتجاه ويتم وضعها على الجانب الآخر من السعر كما كان في وقت سابق.
كما ترون من الجانب الأيمن من الرسم البياني، واستخدام هذا المؤشر في حد ذاته يمكن أن يؤدي في كثير من الأحيان إلى الدخول / الخروج من الموقف قبل الأوان. سيختار العديد من التجار وضع أوامر وقف الخسارة عند قيمة سار لأن التحرك إلى ما بعد ذلك سيشير إلى انعكاس، مما يتسبب في توقع التاجر تحركا في الاتجاه المعاكس.

No comments:

Post a Comment