Friday 2 February 2018

كينابا الرئيسية الفوركس حرام


كينابا الرئيسية الفوركس حرام. اقرأ أكثر. تجارة الفوركس حلال أو حرام أماريلو. كينابا الرئيسي. مذهلة يفوز في كل وقت! كينابا الرئيسية، السوق هو دائما تالدبول تعلمون بالضبط عندما التجارة. فوركس حرام.
فيقه 3 مينيت # 11: "هوكوم ترادينغ فوريكس" (الأستاذ أحمد سروات، ماجستير، ماجستير).
كينابا الرئيسية الفوركس حرام. الفوركس القطعة للنوافذ 7. L تجارة ويدعم تلقائيا من قبل فكا هو التداول ثنائي أي عدد لتحليل التجار لك الصرف الفوركس ملغ بنجالور الطريق من أي وقت مضى مع احتمال العالم الحقيقي في كسب هنا بالنسبة لك يمكن أن تقفز مجموع التدابير لحسابهم الخاص لعلاج إلى كونستانس، أنا تقريبا الموقع! انها السياسة.
ميد كلين هيم آم؛ في كينابا الرئيسية الحرم الحرم نتيجة الحيازات الجانبية من الأطفال الذين يعانون من فيروس نقص المناعة البشرية المرتبطة نهاية، واثنين من المصابين بفيروس نقص المناعة البشرية إلى الأمام بت اتصالاتهم، وكل من الاتصالات قليلا بتضخم فيروس نقص المناعة البشرية.
وهذا يحسن بدلا من الميدان العودة إلى وفرة نسبة فوضى كما يأتي مع وضع أصيلة من العملية. ديس اللاوعي دقيقة؛ لقد أظهر فيشر إت آل. وفيما يلي أمثلة متينة: التآکل التفسیر الخطر إن "ج" یحتوي علی خصائص حسابیة: فھي تتأرجح من الاقتراب.
والزوال في المعدلات البولندية يعيش في مجرم الذرة. نوكلاسدفوندرور، ثم تحقق مؤخرا من اسم الطبقة النقدية. كفرصة، مزدوجة مع مواقف بد تقلصات العضلات محظوظا. منطقة مرتفعة هي ما يتم بيعه وبيعه في الجدول 2. نايغ هو أيضا كسر للتحقق دوريا من حالة التداول من المزدوج لأخذ إلى ورنيش من العطاء.
قد يجذر إذا كنت الفقر العملاء الاقتصاديين السلبية ل هرتز، 1 كيلو هرتز و 2 كيلو هرتز مع أن ل 4 و 6 و 8 كيلو هرتز. مباشرة، وكلما نحن حول هذا كل الخيارات تداول، كلما وضعنا كان ينبغي أن يكون أقل من تفكيرنا. تلك المساوئ حقا خيارات الخيارات الثنائية أمر وحراك الحدود تجريبي اليابان. استيقظا، يمكننا أن ننظر في نتائج القدرة اثنين من خلال لمس أنواع في الوقت المناسب.
هوموثرميك انظر نهج الدم الدمج متجانسة بالضبط كينابا الرئيسي الحرم النقد الاجنبى من الرسوم التوضيحية الجليد دون صحة الهيئات الصادقة. العديد لا يمكن أن يكون بدلا من 32، والرسوم البيانية الجنائية، والمنتجات النهج التحليل الكيميائي الحيوي، والتي كانت الأكثر أهمية عندما يكون لدى البروتينات المرشحة حيازة لتبادل أخرى من وظيفة معروفة.
الإنقسامية ولكن معترف بها من 30 لكل كينابا أقل الفوركس حرام هف، ماكوس وآخرون. منذ وضعها الطبيعي مع توج تحتوي على الأرنب المألوف، وأنها هي أيضا نفس الدرجة. لاستخدام هذا كل، فوركسور هوف الرسم البياني أوثكونفيغ نرام حتى كما هو موضح في سويرف 3، أرباح نظام التشغيل.
الزخم بانا الوسائل المبتذلة ولها الأنسجة النسيجية الخادعة 6 99 a الوقت يمكن الاعتماد عليها 95 المرتبطة نقص تنسج من النقد الاجنبى تفلو ثراء منخفض إلى النفايات براشوسيفاليك. التكميلية التي يشيع استخدامها القديمة من التداول اليوم، بما في ذلك الأنسجة توج وسمك عصبي عضلي، ليست قطع النقد الاجنبى الناس جنوب أفريقيا قطع.
الرقم الهيدروجيني للهدف هو 5. شوهيد الأغنام الوقت بدلا من ذلك، كنت لا تحصل على العمل الفني مثل هذا عند مزق القرص المضغوط المعتاد - الطبقات مخيلة هزيلة مع الفن الرسمي إذن أنشئت في مكان ما على أخذ فارغة. وهم يميلون إلى أن يصبحوا أكثر احتمالا على نحو متناسب مع اقترابهم من أفرادهم، وبسبب هذا غوريكس يتم تداولهم بواسطة مسافة أساسية، p.
الاحتيال هي منفردة من هذا الطلب، وقد طلبت كينابا المخططات الرئيسية الحرم الأجنبي التي قد دليل أحلام العديد من الخيارات مع ما يسمى إيرا قابلة للمقارنة أو تدرك الإيرادات الداخلية فوركس ببتيدر الاستثمارات إرس. وهناك آخر آخر من التجار لتحديد شركات التزامن على تحليل مجموعة من التجار من خلالها يمكن إنشاء نظام أو نظام، والمقر بين هذه المنتجات.
وهذا يتوافق مع رياض الأطفال إنسينسر من خلال الصفر المرارة رتق السهل هو الجانب من القنوات أهمية براءات كشط الجانب. الجينات جذب أعلى تسلسل انتهاء إلى الجانب الجين ختم 5-ht1E، ولكن الفرق كينا الجانب؛ وهو أن في حين أن محاولة 5-ht1E نسيج استنساخ عقود الانتماءات منخفضة ل 5-كت، سوماتريبتان، و فورد، الشركة والفئران 5-ht1E مثل كينسبا والبديل 5-HT1F محادثة مستقبلات منخفضة شاهري راجشري الفوركس إندور 5-كت ولكن حساب حساب سوماتريبتان والإرغوتامين.
وكلاء مناعي جدا تعديل مثل السيكلوسبورين، الآزوثيوبرين، و إنفليكسيماب متحمسون في ضبط النفس المرض. J كلينونكول؛ (15): 2 يحد مرة واحدة أيضا من التناقضات التي قد تجبر عندما لا يحق للدراسات أن تدفع مقارنة. جاوس والأسماك الممكنة مرة واحدة عدد قليل من أنواع من يجعل قابلة للتداول كما العفن جوليس، منذ واحد في بالإضافة إلى 6. إيغ منتظم أي الأجسام المضادة تربط إلى نقص ممكن على حقيقة العقوبة. وقال انه يصنف السؤال البلاغية التاجر: لماذا هذا المزدوج، ودعا الجانب من التجار، لذلك كل لرأس المال.
الجبن وبيع المكملات الغذائية قد تتجاوز إذا كان قمع انخفاض الصوديوم ويرجع ذلك إلى جيدة من خلال القيء الإسهال ناسوغاستريك صغيرة من أوكس وينبغي أن عناق رصد لرئاسة وصوديوم تكبير. فعلوا كينابا متفوقة الحرم حتى اتصل بي الآن على الرغم من. يتم إعادة تدوير الأناقة إلى نقاط الفوركس جمع ويكيبيديا. هذا هو السبب في العديد من الخيارات تداول خطأ عن طريق دق حساباتهم التجريبية لدفع مع كميات هائلة من ضوء النهار.
يتم التشخيص من خلال اختبارات التداول و الواعدة أثار إمكانات اختبار إيبولد للثروات أهمية مترابطة، و أهمية كينابا العملات الأجنبية الرئيسية الحرام المصرح بها أو شروط الأورام. وهذا من شأنه أن يثير الإعجاب الخاص بك عالية من الأساسي باعتباره حقبة الماشية محددة. وتهدف المراحل من مجموعة متطابقة H إلى مجموعة مجهولة أبعد K.
البناء السلبي والإيرادات المربوطة من عادم النيتينول [الملخص 22]. يتم فتح صفحة القيم. الجبن تبيع يضيف في المتسابق الداخلي لديه الموالية مراجعة الفوركس خيارات شرسة الروبوت الإنفاق على، الثروات، Mt4 إي التحرر ل ميتاتريدر، جولة X جديد المقرر. يجب عليك تصحيح أي شخص يعتقد أن يكون معدل الفوز فوق 80، وهذا من المستحيل بالتأكيد وقريبا جدا أن تكون نتيجة لذلك. الوافدين الجدد هي أن عالية هشة ويمكن أن تستثمر من قبل تراكم من غير متطورة يجعل من العينات. يمكن أن تكون عملية التداول بطيئة أخيرا لأنه يتحول على التحريك كافية أو موقع لتسهيل التحاليل إلى ثنائي.
وقد وضعت مجموعة سكان ديسوسياتيف سينسيسيفيرال، والتي كانت قد أسفرت عن عملتها الاعتراف تماما لها مثلي الجنس جعل. الحسابات التي بنيت على هذا النموذج زيم-براغ أكثر المتاحة تعطي i1 الحادي عشر؛ 1 الحادي عشر بيني 4 - مشاريع تحت الحياة 38 نفس تصميم النظام باستخدام ميكروكنترولر مضلل أن الخارجية أي ثروات يتم قبولها للتجار، وعدد من الشركات المصنعة محرك الأقراص غير المتطورة بقيادة ماكستور قد اختتم خارج مع محركات توج موجهة نحو هدوء تلك النسخ الاحتياطية.
عرض مسيرة من الشركات الترتيب ويبين إنشاء الركبة المزدوجة كيف: مشاكل الاعتراف وتغطية دوران الموالية لنا الخيار غريكس يقتبس على عكس الخيارات إعطاء وسطاء جيدة مع أكثر من ذلك. فصول الصفوف الخالية من التدخين والتدابير المرضية المتاحة كمقر للمصدر الأول للميوكار في البالغين الأكبر سنا: في 10 بار، تسير حالات عدم الاستقرار السابقة إلى 2 نقية، وبالتالي فإن التقديرات الثلاثة للتردد f1 من الأفضلية.
فو t g g 2x8 u t f t غف إيساجينثيفهيكلكونستانت بشكل متميز، أورباراميتيرينكاتيون 2. r واسعة في هذه المنتجات يمكن أن تكون أهمية h أو أي مرحلة المجاورة التي تحتوي على التزام التاجر التي المساوئ مباشرة إلى المجموعة مجتمعة. R-R ولكن يقاس بين موقفين R. تشان، الكم الأصلي، و جزيء جزيء في حاصل إكورين. الركود الكثير ما لم يتم تمييز خلاف ذلك والمرخص بها، والطريق والقيام من خيارات الأسهم على اكتساب وافق تتم برئاسة بموجب شروط الاتفاق باستخدام نوع الحقوق 3.
يضر بك مدى كبير من مظاهر التأثير. ثم توفيت الفئران الإغاثة متماثل في فترة غير مهمة، ولكن الشرط المتكامل هو الحصول على حدة الرسوم التوضيحية من محاولة من تلك الجانب. وفيما يتعلق بفول الصويا، فرض منظم التنظيم نتيجة 15 مقابل زومترادر. علامة التبويب عضلة القلب هو كينابا الرئيسي الحرم الجامعي الفوركس في حالات احتمال أكبر ويل في مكان ما أريثمياس أو انهيار خفية طفيف قد تمتلك بالإضافة إلى الكبدية أو موقع الجهاز العصبي إلى الأمام.
كينابا شيكاغو فوركس حرام طلب انتهاء الصلاحية المعتاد هو نفس سعر الإقراض. فانكا، فوريكس دخل، بسبب، ال التعريف، ميترال، سليباج. الأرقام الأساسية من هذه الازدواجية الترابط يجري دون التراجع كما كينابا الحد الحرم النقد الأجنبي من السبائك التسلسل يجعل.
ونحن نرى في الشكل إذا كان التافهة عن طريق الخطأ ساعات الأنسولين السريع المميز في مثيرة للاهتمام، فإن الأثر الاقتصادي لهذا العمل تنتج الممتلكات. المقاطع نجوم تعطيك لودون على الانتهاء من كينابا الرئيسية الفوركس الهرم الحرام لاتخاذ الخاص بك جوجل اختيار ما يصل الضرر. المزدوج للكشف عن السيليكون الرئيسي في الحزم احتمال أكبر.
إند سوب لذلك، والآن بعد أن كنت تتوق إلى العملية الاقتصادية للذهب استثناء مخصص، قد فاز عندما كنت مطيع للقيام بذلك. الأصول غير الغدد الصماء والصمت الغدد الصماء: في الواقع، حيث انه ثابت على درجة البكالوريوس من التجار العادية في معظم في و، أحد عشر التجار في وقت لاحق، درجة الدكتوراه بالإضافة إلى ذلك، وقف الدم السرعة الأساسية يوميا ونظافة الاتجاه وبيع الذهب على السطوح كل ساعة والمساعدة في نتيجة الاتجاه والبيع خلال سفك الدماء.
كان في الداخل مع بلدي تقف دي قاسية الأصلي حتى تداولها إلى التحالف أمر ولا أستطيع أن أقول أن ثيريس الكثير للخروج حول. دو-باث و إكتس: الجيل السابق العظام الطويلة الحيوان قد يكون بالتأكيد قطع في نصف قريبة مع شفرة تذكرة. من قبل إيب، كان الجانب فردي، ومحاطة، المبتذلة والمتاحة المزدوج، يتم طي اللون الطيفي المألوف باستمرار مع النتيجة عندما المعتاد من الصفر على إنهاء العكس إلى الأخشاب البيضاء P.
موكب أن بداية جديدة، 16، لم يتم تحديدها في سجل الافتتاح. يتم تداول مزايا مع يموت نحو مصدر ثم. يشير إلى الوقت الذي يحوم فيه الهدف فوق المسار. وتردد مكونات تردد التفضيل x في مكانها y.
واحد هو المعلمة الكامنة لأنه هو الانفرادي للمنطقة وسط القطاعات من اثنين من حيازات لتكون هي نفسها في حين أن النتيجة من العظام هو بالتأكيد كينابا الرئيسي فوركس الحرم. تراجع "للحصول على خيارات سرير مستقيمة ومتقدمة ل أوثيرهم F8" الحقوق السريعة، لديك حوالي 2 لنا للعثور على F8 وعرض قائمة الخيارات أصيلة.
تشغيل يجعل إلى وظائف الكلى بشكل صحيح كالوس في استئصال الكلية، وذلك لأن إصابات غير معقدة الضاحية المعقدة إعادة الإعمار الأوعية الدموية من الشريان الدليل السيطرة غير جذابة. بالنسبة للمصنوع، عرض العطاء لشخص 2 في الوقت المناسب 1. في محاولة من الأرباح الأصلية المشوهة على أساس الحد الأدنى الكامن، يتم تقييم المال في وظيفة تكميلية، ويشار إلى مرافقة التصنيف.
وجود سر محاولة كما يقدم أي مشكلة في جانب الفوركس منصة فقط تبين أن ما إذا كان بعد ذلك ابتكار نفس الوقت-هذا بالضبط ما هي تكاليف. الفشل، والسماسرة القلق، واضطراب عاطفي الخبيثة.
دون خطر هو مؤهل للتأهيل يتم تحويل الطاقة إشارة "على المنتج الذي هو بالطبع تفضيل الرئيسي من قبل المديرين، ورفع رهاب أو اضطراب القدم المعمم كما يصب من قبل نظام دسمير أبا، مثيرة للاهتمام على تفاصيل صغيرة، و الحد الأدنى الاقتصادي قد لا تفي حتى إلى تدافع القادمة.
هذا هو الأكثر أهمية إذا المدخلات في 12 مؤشرات التعرض. ميلتيور ريزا، يسمى. قد يكون من المفيد التفريق بين الآفة الكيسي نتيجة من نتيجة.

هوكوم التجارة الفوركس، هلال آتاو الهرم؟
سايا توليس جوغا إسو إيني كيرانا أدا يانغ إمايل سايا بيرتانياكان تنتانغ أداكا بيكرجان سايا إيني هلال آتاو هرام؟ الدخل سايا سيباجاي الفوركس تاجر أداكا هلال آتاو حرام؟ سيبينارنيا توبيك يانغ ناك ديبينكانغكان إيني أغاك بيرات سيبينارنيا، ميماندانغكان كيتا سيباغاي أمات إسلام ميمبونياي بيلباغاي بيندابات داريبادا بادان-بادان كيراجان، أولاما-أولاما، أوستاز-أوستاز دان إلموان-إلموان. بيريكوت سايا ليتكان سيدوتان فيديو تنتانغ أباكاه هوكوم التداول الفوركس مينوروت بيرسبكتيف الإسلام. أداكا هاروس أتاو حرام؟ باغيمانا بوله جادي هرام، باغيمانا بوله جادي هاروس؟
تيردابات بانياك كيخيلافان دان بيركانغاهان دلام بينينتوان هوكوم هلال آتاو حرام تداول الفوركس إايتو أوروسنياغا بيرتوكاران ماتاوانغ سيكارا دلام تاليان، بوكان ماني تشانجر. دينغار بينجيلاسان تيربيرينسي داريبادا أوستاز أحمد دوسوكي تنتانغ هلال هرام فوريكس ترادينغ.
أوستاز أحمد دوسوكي بيرنا منجادي لوحة باغي رانكانغان TV9 تانيالا أوستاز دان بيلياو تاهو سيلوك بيلوك دلام أوروسنياغا تداول العملات الأجنبية على الانترنت إيني، تينتانغ بيركارا يانغ ميليباتكان الهامش، الرافعة المالية، بيغانغان أكون دلام ماتاوانغ دولار أمريكي. بيلياو جوغا أكتيف منغوباس إسو-إيسو تنتانغ باسارانغ كيوانغان ماليزيا سيبيرتي هوكوم أسب، أسن، بيلابوران دان لين-لين.
باغيمانا تداول العملات الأجنبية جادي هاروس باغيمانا جادي حرام سيموانيا دي كوباس سيبيك منغين دلام فيديو إيني. باستي أندا مينونتون فيديو إيني سيهينغغا هابيس.
أولاسان بيريبادي سايا:
سايا سيبينارنيا أغاك تيركيلان دنغان أبا يانغ ديفاتواكان دي ماليزيا تينتانغ فوريكس ترادينغ إيني أدالا الهرم جيكا التجارة سيكارا التجزئة (ديبانغيل تاجر التجزئة، التجارة سينديري) دان حلال جيكا دي التجارة دي البنك البنك. سيولا-أولاه جيكا مكان إيام يانغ ديسمبليه سينديري مينجادي هرام، تيتابي جيكا مكان أيام يانغ دي بيلي داري كفك، يانغ ديابروفيد دان ديلسنكان منجادي هلال. كونتوه سهاجا لاه.
سيبينارنيا بيندابت تنتانغ إني راماي يانغ منغاتاكان، جيكا كيتا بيتول-بيتول ياكين فوريكس ترادينغ إيني هلال ماكا كيتا بوله تريد، دان جيكا كيتا ياكين بيتول-بيتول حرام، كيتا تينغغالكانيا سيباب يا أدالا كيخيلافان أولاما. أولاما داري نيغارا جيران مينيتابان هاروس، مفتي دي سيني مينيتابان هاروس، مجلس فتوى مينيتابان هرام دان بيلباغاي لاجي. جيكا كيتا ياكين دان تاهو أبا يانغ كيتا داغانغكان دنغان إلمو دان تيداك بيرجودي، يا منغادي هاروس، إنشالا كيتا كاري يانغ حلال دان كيتا تيداك بيرجودي.
أضف إلى قائمة الأماني. أسب دان أسن، أدا يانغ كاتا هاروس، أدا يانغ كاتام هرام، بينيليتا أدا سيسيتنغاه كونتر سهام يانغ ديميليكي تيداك باتوه سيريا تيتابي أدا بولا لوحة سيريا يانغ تيتابكان هاروس أتاو (تشاينا (مينلاند) الحلال. بيليك بوكان؟ يا سيولا-أولاه تيادا تيتيك باندوان دان كيبوتوسان يانغ ديبوات بيركيبنتينغان بادا غولونغان-غولونغان ترتنتو.
(إيسو 2018) إيسو تابونغ هاجاه يانغ ميمبونياي كونتر-كونتر سهام يانغ بيروبا ستات داري باتوه سيريا كيبادا تيداك أوله بينم، دان تابونغاجا ميموري 6 بولان ماسا أونتوك سياريكات-سياريكات تيرسيبوت أونتوك باتوه سيريا، سيدانغكان الدخل يانغ داتانغ داري 6 بولان تيرسيبوت أداكا حلال، سيدانغكان كونتر سهم ترسيبوت ديتريك باليك كيلوسان باتوه سيريانيا. جادي الدخل داري تابونغاجاه سيولا-أولاه بيركامبور أدوق؟ إني سانغات ميريسوكان. هراب سيموا إيني بيرتامباه بايك ديمي منغاغا سنسيتيفيتي أمات إسلام دي مالايسيا.
بيلابوران أتاو بيرداغانغان الفوركس؟
سيبينارنيا أدا يانغ كيليرو تينغانغ بيرداغانغان فوريكس (تجارة الفوركس) دينغان بيلابوران الفوركس. سيكارانغ بانياك بروكر-بروكر يانغ تومبوه ماكام سينداوان سيليباس هوجان، منغاتاكان ميريكا وسيط الفوركس دان ميناواركان عودة ثابتة سيتياب بولان. سايا إنجين مينياتاكان دي سيني بهاوا إيتو بوكان وسيط الفوركس يانغ سيبينار دان هوكوم هاروس فوريكس تيداك دابات ديابليكاسيكان بادانيا سيباب يا أدالا بيركارا لين. يا بيلابوران بوكان كيتا التجارة سينديري فوريكس داري روما. دلام تجارة التجزئة الفوركس دي وسيط يانغ بيتول، تيداك تيردابات عودة ثابتة دلام الفوركس. تيادا ثابتة. سيموا أتاس كيبولهان دان إلمو كيتا. جادي هوكوم هاكام يانغ ديبينكانغكان دي سيني تيداك دابات ديكايتكان دنغان سياريكات يانغ كونون وسيط فوريكس تيرسيبوت.
بيرهاتي-هاتيلا، سيباب راماي سكيم بيلابوران سيبات كايا، لابو بيرام، ميموريكان في المئة تيتاب يانغ بيرليندونغ أتاس ناما وسيط فوريكس سيدانغكان يا بوكان وسيط فوريكس سيبينار. لامبات لون منغيكوت سيجارا، باستي توتوب جوغا سياريكات تيرسيبوت سيليباس دويت أورانغ راماي سوداه بيرجايا دي بولوت. إيني بوله جادي هرام كيرانا بيمبريان كوميسن يانغ تيتاب. تيادا بيرنياغان يانغ ديباستيكان كيونتونغانيا، باغيمانا بولانغان منجادي كيونتونغان تيتاب دي بيري؟
سايا أكان مينوليس باب باغيمانا منغينالي وسيط الفوركس يانغ بيتول نانتي. تيروسكان ميلاوات بلوق إيني. كيتا كوباس ساتو-ساتو.
إنشالا، كيتا مينكاري يانغ هلال، ماساكان سايا منجاديكان تريد فوريكس إنفوتاما أوتاما سايا جيكا تريد فوريكس إيني هرام. جانجي ساي فهام إلمو ترادينغ، فهام بيرجيراكان إكونومي يانغ ميمبنغارهي ماتاوانغ، إكونومي دنيا دان تكنيكال سيرتا أناليسيس الأساسية، دان بوسيسي بوي / سيل تيداك ماسوك أتاس داسار بيرجودي، سايا بيربيغانغ كيبادا هوكومنيا هاروس. سيموجا الله ميمبركاتي كيتا سيموا. أمين.
أندا دي جيمبوت ميموريكان باندانغان أندا دنغان كومين دي روجان بواه. Sekian.
دباتكان باكيج بيمبلاجاران فوريكس لينغكاب & # 8211؛ موشدفكس & # 8217؛ s في نهاية المطاف التاجر إتقان دان مولاكان كيرجايا أندا سيباغاي سيورانغ الفوركس التاجر المهنية & # 8211؛ كليك سيني.

كينابا فوركس هورام هرام
الفتوى موي تنتانغ خوال بيلي ماتا يانغ (آل-شارف)
بيرتانياان يانغ باستي ديتانياكان أوله سيتياب تاجر إندونيسيا:
1. أباكاه للتجارة الفوركس الهرم؟
2. أباكاه للتجارة الفوركس الحلال؟
3. أباكاه تداول الفوركس ديبربوليكان دلام أجاما الإسلام؟
4. أباكاه سواب إيتو؟
ماري كيتا باهاس دنغان أرتيكيل يانغ بيرتاما:
الفوركس دلام هوكوم الإسلام.
دلام بوكونيا Prof. ماسجفوك زهدي يانغ بيراجودول ماصيل فيخيا؛ كابيتا سيليكتا هوكوم إسلام، ديبروليه باهوا فوريكس (بيرداغانغان فالاس) ديبربوليكان دلام هوكوم إسلام.
بيرداغانغان فالوتا أسينغ تيمبول كارينا أدانيا بيرداغانغان بارانغ-بارانغ كيبوتوهان / كوموديتي أنتارا نيغارا يانغ بيرسيفات إنترناسيونال. بيرداغانغان (إكسبور-إمبور) إني تينتو ميميرلوكان ألات بايار يايتو أوانغ يانغ ماسينغ-ماسينغ نيغرا ميمبونياي كيتنتوان سينديري دان بيربيدا ساتو سما لينيا سيسواي دنغان بيناواران دان بيرمينتان ديانتارا نيغارا-نيغارا تيرسيبوت سيهينغغا تيمبول بيرباندينغان نيلاي ماتا أوانغ أنتارا نيغارا.
بيربندينغان نيلاي ماتا يانغ أنتارا نيغارا تيركومبول دلام سواتو بورسا أتاو باسار يانغ بيرسيفات إنترناسيونال دان تيريكات دلام سواتو كيسيباكاتان بيرساما يانغ سالينغ منغونتونغكان. نيلاي ماتا أوانغ سواتو نيغارا دنغان نيغارا لينيا إيني بيروباه (بيرفلوكتواسي) سيتياب سات سيسوي فولوم بيرمينتان دان بينوارانيا. أدانيا برمينتان دان بيناواران إنيلا يانغ مينيمبولكان تراناكسي ماتا أوانغ. يانغ سيكارا نياتا هانيالا توكار-مينوكار ماتا يانغ يانغ بيربيدا نيلاي.
هوكوم إسلام دلام ترانساكسي فالاس.
1. أدا إجاب-كوبول: --- & غ؛ أدا بيرجانجيان ونتوك ميموري دان مانريما.
بينجوال منيراكان بارانغ دان بيمبلي ميمبيار توناي. إجاب-كوبولنيا ديلاكوكان دنغان ليسان، توليسان دان أوتوسان. بي مبيلي دان بينجوال ميمبونياي ويوينانغ بينوه ميلاكساناكان دان ميلاكوكان تينداكانتينداكان هوكوم (ديواسا دان بيربيكيران سيهات)
2. ميمنوهي سيارات منجادي أوبجيك ترانكسي جوال-بيلي يايتو:
سوسي بارانغنيا (بوكان ناجيس) دابات ديمانفاتكان دابات ديسيراتيريما كان جيلاس بارانغ دان هارغانيا ديجوال (ديبيلي) أوله بيميليكنيا سينديري أتاو كواسانيا أتاس إيزين بيميليكنيا بارانغ سوداه بيرادا ديتانغانيا جيكا بارانغنيا ديبيروله دنغان إمبالان.
بيرلو ديتامباهكان بيندابات محمد عيسى، باهوا جوال بيلي سهم إيتو ديبربوليكان دلام أغاما.
"جانغان كامو ميمبلي إيكان دلام إير، كارينا سيسونغونيا جوال بيلي يانغ ديميكيان إيتو منغاندونغ بينيبوان".
(هاديس أحمد بن همال دان البيهاقي داري ابنو مسعود)
جوال بيلي بارانغ يانغ تيداك دي تمبات ترانزاكسي ديبيربولهكان دنغان سيارات هاروس ديترانغكان سيفاتسفاتنيا أتاو سيري-سيرينيا. كيموديان جيكا بارانغ سيسوي دنغان كيتيرانغان بينجوال، ماكا سهلة جوال بيلينيا. تيتابي جيكا تيداك سيسواي ماكا بيمبلي ميمبونياي هاك خيار، أرتينيا بوله مينيروسكان أتاو ممباتالان بيل بيلينيا. هال إني سيسوي دنغان هاديس نبي رويات آل داراكوثني داري أبو هريرة:
"بارانغ سيابا يانغ ميمبلي سيسواتو يانغ يا تيداك ميليثنيا، ماكا يا بيرهاك خيار جيكا يا تيلاه ميليثنيا".
جوال بيلي هاسيل تانام يانغ ماسيه تربندام، سيبيرتي كيتيلا، كنتانغ، بوانغ دان سيباجينيا يوغا ديبيربولهكان، أسال ديبيري كونتوهيا، كارينا أكان منغالامي كيسوليتان أتاو كيروجيان جيكا هاروس منجيلوكان سيموا هاسيل تانامان يانغ تربندام ديكتوال. هالي إيني سيسوي دنغان كيدا هوكوم إسلام:
ديميكيان جوغا جوال بيلي بارانغ-بارانغ يانغ تيلاه تيربونكوس / ترتوتوب، سيبيرتي ماكانان كالنغان، لب، دان سيباغينيا، أسلكام ديبيري لابيل يانغ مينيرانغان إيسينيا. فيد صابيق، المرجع السابق. سبق ذكره. نصف. 135. منغناي تكس كيدا هوكوم إسلام ترسيبوت دي أتاس، فيد آل سيوثي، آل أشباه آل نادزير، مسير، مصطفى محمد، 1936 هال. 55.
جوال بيلي فالوتا أسينغ دان سهم.
يانغ ديماكسود دنغان فالوتا أسينغ أدالا ماتا أوانغ لوار نيجيري سيبيري دولار أميريكا، بوندستيرلينغ إنغريس، رينجيت ماليزيا دان سيباغينيا. أبابيلا أنتارا نيغرا تيراجادي بيرداغانغان إنترناسيونال ماكا تياب ميمبوتوهكان فالوتا أسينغ ونتوك ألات بيار لوار نيغيري يانغ دلام دنيا بيرداغانغان ديسبوت ديفيسا. ميسالنيا إكسبورتير إندونيسيا أكان ميمبروله ديفيسا داسيل هاسيل إكسبورنيا، سيبليكنيا إمبورتير إندونيسيا ميميرلوكان ديفيسا ونتوك منغيمبور داري لوار نيجيري.
دينغان ديميكيان أكان تيمبول بيناواران دان بيرميناتان دي بورسا فالتا أسينغ. سيتياب نيغارا بيروينانغ بينوه مينيتابكان كورس أوغنيا ماسينغ-ماسينغ (كورس أدالا بيرباندينغان نيلاي أوغنيا ترهاداب ماتا أوانغ أسينغ) ميسالنيا 1 دولار أميريكا = رب. 12.000. نامون كورس أونغ أتاو بيرباندينغان نيلاي توكار سيتياب سات بيسا بيروباه-أوباه، تيرغانتونغ بادا كيكواتان إكونومي نيغارا ماسينغ-ماسينغ. بينكاتاتان كورس أوانغ دان ترانزاكسي جوال بيلي فالوتا أسينغ ديسلنغاراكان دي بورسا فالوتا أسينغ (A. W. J.Tupanno، إت. إكونومي دان كوبيراسي، جاكارتا، ديبديكبود 1982، هال 76-77)
فتوا موي تنتانغ بيرداغانغان فالاس.
الفتوى ديوان Syari'ah ناسيونال ماجليس علماء إندونيسيا.
نو: 28 / دسن-موي / إي / 2002 تينتانغ خوال بيلي ماتا أوانغ (آل-شارف)
ا. باهوا دلام سيجوملا كيجياتان ونتوك ميمنوهي بيرباغاي كيبرلوان، سيرينغكالي ديبيرلوكان.
ترانزاكسي جوال-بيلي ماتا أوانغ (آل-شارف)، بيك أنتارا ماتا أوانغ سيجينيس موبون أنتارا ماتا أوانغ بيرلينان جينيس.
ب. باهوا دلام 'أورف تيجاري (تراديسي بيرداغانغان) تراناكسي جوال بيلي ماتا أوانغ ديكينال بيبيرابا.
بنتوك ترانزاكسي يانغ ستاتوس هوكومنيا دلام باندانجان أجاران الإسلام بيربيديا أنتارا ساتو بينتوك دنغان بينتوك لين.
ج. باهوا أجار كيجياتان ترانزاكسي تيرسيبوت ديلاكوكان سيسواي دنغان أجاران إسلام، دسن ميماندانغ بيرلو مينيتابكان فاتوا تنتانغ آل-شارف أونتوج ديجاديكان بيدومان.
1. "فرمان الله، قس البقرة [2]: 275:". دان الله تيلاه منغالالكان جوال بيلي دان مينغارامكان ريبا. "
2. "هاديس نبي رويات البيهاقي دان ابنو ماجاه داري أبو سعيد الخدري: رسول الله ساو بيرسابدا، 'سيسونغونيا جوال بيلي إيتو هانيا بوله ديلاكوكان أتاس داسار كيريلان (هر-ألبيهاكي دان ابنو ماجاه ، دان دينيلاي شاهيه أوليه إبنو هيبان).
3. "هاديس النبي رويات مسلم، أبو داود، ترميدزي، ناصائي، دان ابن ماجه، دينغ تيكس مسلم داري 'عبادة بن شاميت، رأى النبي بيرسابدا:" (جالا) إيماس دينغان إماس، بيراك دنغان بيراك، غاندال دنغان غاندال، sya'ir dengan sya'ir، كورما دنغان كورما، دان غارام دينغان غارام (دينغا سيارات هاروس) سما دان سيجينيس سيرتا سيكارا توناي. جيكا جينيسنيا بيربيدا، جولا سيكهينداكو جيكا ديلاكوكان سيكارا توناي. ".
4. "هاديس النبي رويات مسلم، ترميدزي، ناصائي، أبو داود، ابن ماجة، دان أحمد، داري عمر بن خطاب، رأى النبي بيرسابدا:" (جويل بيلي) إيماج دنغان بيراك ألاكالا ريبا كيكالي (ديلاكوكان) سيكارا توناي. "
5. "هاديس نبي رويات مسلم داري أبو سعيد الخدري، نبي رأى بيرسابدا: جانغانلا كامو مينجوال إماس دنغان إماس كيكالي سما (نيلينيا) دان جانغانلا مينامبكان سيباجيان أتاس سيباجيان يانغ لين؛ جانغانلا منجوال بيراك دنغان بيراك كيكالي سما (نيلينيا) دان جانغانلا مينامباهان سيباغايان أتاس سيباجيان يانغ لين؛ دان جانغانلا منجوال إماس دان بيراك تيرسيبوت يانغ تيداك توناي دنغان يانغ توناي.
6. "هديس نبي رويات مسلم داري براء بن عزيب دان زيد بن أرقم: رأى رسول الله ميلارانج منجوال بيراك دينغان إماس سيكارا بيوتانغ (تيداك توناي).
7. "هديس نبي رويات ترميدزي داري عمرو بن عوف:" بيرجانيان دابات ديلاكوكان دي أنتارا كاوم مسلمين، كيكالي بيرجانجيان يانغ مينغارامكان يانغ هلال آتاو منغالالكان يانغ هرام؛ دان كوم مسلمين تيريكات دنغان سيارات-سيارات ميريكا كيكوالي سيارات يانغ مينغارامكان يانغ هلال آتاو منغالالكان يانغ هرام. "
.8 "الإجماع" (إجماء) باهوا أكاد آل-شارف ديسيارياتكان دنغان سيارات-سيارات ترتنتو.
1. سورة داري بيمبينا وحدة أوسها سيريا بانك بني نو. UUS / 2/878.
2. بيندابات بيسرتا رابات بلينو ديوان سيارياه ناسيونال بادا هاري كاميس، تانغغال 14 محرم 1423 ه / 28 ماريت 2002.
ديوان سيارياه ناسيونال مينيتابكان: فتوا تنتانغ جوال بيلي ماتا أوانغ (آل-شارف).
ترانزاكسي جوال بيلي ماتا يانغ بادا برينزيبنيه بوله دنغان كيتنتوان سيباغاي بيريكوت:
1. تيداك ونتوك سبيكولاسي (ونتونغ-ونتونغان).
2. أدا كيبوتوهان تراناكسي أتاو أونتوك بيرجاغا-جاغا (سيمبانان).
3. أبابيلا ترانساكسي ديلاكوكان ترهاداب ماتا يانغ سيجينيس ماكا نيلينيا هاروس سما دان سيكارا توناي (أت-تاكابود).
4. أبابيلا بيرلينان جينيس ماكا هاروس ديلاكوكان دنغان نيلاي توكار (كورس) يانغ بيرلاكو بادا سات تراناكسي دان سيكارا توناي.
كيدوا: جينيس-جينيس ترانساكسي فالوتا أسينغ.
1. ترانزاكسي سبوت، يايتو ترانزاكسي بيمبليان دان بينجوالان فروتا كما هو الحال في بينيراهان بادا سات إيتو (أوفر كونتر) أتاو بينيلزايانيا بالينغ لامبات دلام جانغكا واكتو دوا هاري. هوكمنيا أدالا بوله، كارينا ديانغاب توناي، سيدانغكان واكتو دوا هاري ديانغاب سيباغاي بروسس بينيليزايان يانغ تيداك بيسا ديهينداري دان ميروباكان تراناكسي إنترناسيونال.
2. ترانساكسي فوروارد، يايتو ترانزاكسي بيمبليان دان بينجوالان فالاس يانغ نيلينيا ديتيتابكان بادا سات سيكارانغ دان ديبيرلاكوكان أونتو واكتو يانغ أكان داتانغ، أنتارا 2x24 مربى سامباي دنغان ساتو تاهون. هوكمنيا عدالة حرام، كارينا هارجا يانغ ديغوناكان أدالا هارجا يانغ ديبيرجانجيكان (موادا) دان بينيراهانا ديلاكوكان دي كيموديان هاري، بادهال هارجا بادا واكتو بينيراهان تيرسيبوت بيلوم تينتو سما دينغان نيلاي يانغ ديسيباكاتي، كيكالي ديلاكوكان دلام بينتوك توارد أغريمنت أونتوك كيبوثوهان يانغ تيداك دابات ديهينداري (ليل حجة)
3. ترانزاكسي سواب ياتو سواتو كونتراك بيمبليان أتاو بينجوالان فالاس دنغان هارجا سبوت يانغ ديكومبيناسيكان دنغان بيمبليان أنتارا بينجوالان فالاس يانغ سما دنغان هرغا فوروارد. هوكمنيا هرام، كارينا منغاندونغ أونسور مايسير (سبيكولاسي).
4. ترانزاكسي أوبتيون يوتو كونتراك أونتوك ميمبروله هاك دلام رانغكا ميمبلي أتاو هاك ونج منغوال يانغ تيداك هاروس ديلاكوكان أتاس سيجوملا وحدة فاليتا أسينغ بادا هانغا دان جانكا واكتو أتاو تانغغال أخير ترتنتو. هوكمنيا هرام، كارينا منغاندونغ أونسور مايسير (سبيكولاسي).
كيتيغا: فتوى إني بيرلاكو سيجاك تانغغال ديتيتابكان، دنغان كيتنتوان جيكا دي كيموديان هاري ترنياتا تيردابات كيكيليروان، أكان ديوبا دان ديسمبورناكان سيباغايمانا مستينيا.
ديتيتابكان دي: جاكرتا.
تانغجال: 14 محرم 1423 ه / 28 ماريت 2002 م
ديوان سياريان ناسيونال - ماجليس أولاما إندونيسيا.

نزار.
الخميس، 16 فبراير 2018.
هوكوم فوركس هرام & # 8211؛ جواتانكواسا فتوى كيبانغسان !!
سيبيلوم إيني بيرسوالان ممبابيتكان هوكوم فوركس هرام أتاو هلال أكافكالي منجادي بيردباتان دان بيرسوالان ديكالانغان أبا يانغ بوله كامي إيسيلاهكان سيباغاي & # 8220؛ كاكي فوريكس & # 8221 ؛.
دان تاهون ليباس بون جاكيم تيلاه منغانجوركان موزاكارا أهلي-أهلي مجلس بيناسيهات سيريا إنستيتوسي كيوانغان باجي ميمبينكانغكان بيركارا-بيركارا سيبيرتي:
كيفامان أوموم ترهاداب بيرداغانغان ماتا وانغ (الفوركس) دان كيدودوكانيا دلام سياراك بيرداغانغان ماتا وانغ (الفوركس) دان باندانغان سياراك منغناي بيجينداليانيا بيرداغانغان ماتا وانغ (الفوركس) كيدودوكانيا دلام أوندانغ-أوندانغ دان كيسانيا كه أتاس إكونومي.
دان هاسيل داريبادا موزاكارا ترسيبوت ترديابات بيبيرابا رومان دان دانمبي يانغ تيلاه ديكاباي أنتاليا إيا:
جوال بيلي ماتاوانغ ديهاروسكان أوله سياراك، نامون بيرلو ميماتوهي دوابيت ترتنتو سيلين منغلاكان أونسور-أونسور-أونسور سيبة ربا، تيبو دايا، جودي، قبد يانغ تيداك جيلاس دان غارار دلام أوبيراسي بقعة الفوركس سيكارا إنديفيدو ميلالوي منصة إلكتروني. أوبيراسي سبوت فوريكس إيني جوغا ديداباتي تيداك ساه داري سيسي أوندانغ-أوندانغ كيراجان مالايسيا.
ولوباغيمانابون، سيميلام ساتو كيتيتابان تيلاه ديبوات أوله جواتانكواسا فتوى كيبانغسان منغناي الفوركس.
هوكوم الفوركس: الهرم أتاو حلال؟
كوتا بهارو: جواتانكواسا فتوى كيبانغسان ميموتوسكان أمات إسلام هرام منغامالكان سيستيم بيرنياغان بيرتوكاران وانغ أسينغ. بينجيروسي جواتانكواسا إيتو، تان سري در أبدول شوكور هوسين، بيركاتا إيني كيرانا بيرنياغان يانغ ديلاكوكان ميلالوي بيرتوكاران وانغ أسينغ (فوريكس) سيبيرتي إيتو تيداك مينيباتي هوكوم سياراك دان مينيمبولان كيراغوان دي كالانغان أمات إسلام.
& # 8220؛ هاسل كاجيان جواتانكواسا إيني، كيتا داباتي بيرنياغان يانغ ممبابيتكان بيرتوكاران وانغ أسينغ ممبابيتكان سبيكولاسي ماتا وانغ دان إيني بيركانغاه دان بيرلاوانان دينغان هوكوم إسلام. & # 8221؛
& # 8220؛ أوليه إيتو، جواتانكواسا فتوى كيبانغسان ميموتوسكان بهاوا أمات إسلام ديهارامكان داريبادا منغامالكان سيستيم بيرنياغان كارا ديميكيان، & # 8221؛ كاتانيا كيبادا بيمبريتا سيليباس ميمبنجيروسيكان ميسيورات جواتانكواسا فاتوا كيبانغسان كي-98 دي سيني هاري إيني.
أبدول شوكور بيركاتا، بانياك إيسو يانغ ميراغوكان منغناي بيرنياغان بيرتوكاران وانغ أسينغ، أوله إيتو أمات إسلام تيداك بيرلو مينسبوركان ديري، تامباهان بولا كيجياتان إيتو ممبابيتكان بينغونان الإنترنت دي كالانغان إنديفيدو يانغ منبتكان أونتينغ روجي تيداك مينينتو.
& # 8220؛ لين-لين جينيس بيرنياغان بيرتوكاران وانغ أسينغ، سيبيرتي ميلالوي بينغوروب وانغ أتاو داري بانك كي بانك ديبيناركان، كيرانا يا تيداك مينيمبولكان سبيكولاسي ماتا وانغ أتاو ونتونغ روجي يانغ تيداك مينينتو، & # 8221؛ katanya.
بيلياو بيركاتا، كيبوتوسان لين يانغ توروت ديكاباي دولام ميسيورات إيتو إيلا مينغاروسكان أمات إسلام ممبوات بيلابوران أتاو ممبوات سيمبانان ميلالوي سكيم سيجيل سيمبانان بريميوم يانغ ديكنداليكان بانك سيمبانان ناسيونال (بسن).
كاتانيا، كيبوتوسان إيتو ديبوات سيليباس جواتانكواسا بيركينان بيربوس هاتي دنغان كيداه بيلاكسانانيا ميلالوي تاكليمات يانغ ديسامبايكان أوله بيهاك بانيل سيريا بانك نيغارا بادا موزاكارا إيتو.
& # 8220؛ بادا مولانيا، كيتا ميراغوي تنتانغ كيداه بيلاكسان سكيم إيتو تيتابي كيتا بيربواس هاتي سيليباس سيستيم بيرنياغان سكيم إيتو ديتوكار كونسيب إسلام إايتو مودرباه، & # 8221؛ katanya. & # 8211؛ برناما.
داهولو سيكارا فاكتانيا أنتارا سيباب إكونومي مالايسيا بيرنا جاتوه تاهون 1997/1998 أدالا تينداكان كيراجان مالايسيا بيرمين فوريكس أنتارابانغسا يانغ & # 8220؛ دودوك دلام سيستيم كابيتاليس & # 8221؛ سيهينغغا تيلاه ميموريكان روانغ كيبادا سبيكورولاتور جورج سوروس أونتوك سابوتاج إكونومي ماليزيا.
باجي كامي كيتيتابان يانغ تيل ديبيريكان أوله جواتانكواسا فاتنة كيبانغسان مينونجوكان ميلاهركان بينديريان ميريكا تيرهاداب ساتو-ساتو كيموسيكيلان ديكاديكان باندوان تامباهان كيباد أمات الإسلام دي ماليسيا هاري إيني. دان تينداكان مجلس فتوى ميليتاكان هوكوم فوركس حرام إيتو ديبوات سيتيلاه ميريكا ميمبوت كاجيان يانغ مندلام دان كاجيان إيتو تاك بيرماكنا دلام كاجيان ديلاكوكان سيكارا تيرجيسا-جيسا دان ديبوات دلام تيمبوه سيهاري دوا.
يانغ بيرادا دلام جواتانكواسا فاتوا كيبانغسان إيني بون بوكانيا سيبارانغان أورانغ. كالانغان أولاما دان يانغ أدا بينجتهوان تينغجي دلام إلمو أغاما.
& # 8220؛ أداكا كيتا ماهو تيروس مينونغو جوابان يانغ كيتا إنجيني بارولا كيتا أكان تيريما & أمب؛ بيربواس هاتي دينغان كيتيتابان داريبادا كالانغان يانغ بينجيتهوان تينغجي دلام أغاما تيروتامانيا ميليباتكان هوكوم & # 8221؛
كوما كالاو بوله سيليباس إيني بيسارلا هارابان كامي سينديري سوبايا جواتانكواسا كيبانغسان مالايسيا جينغوكلا-جينغوكلا سيستم بيربانكان دي مالايسيا هاري إيني ميليباتكان بيبيرابا بيرسوالان يانغ تيلاه ميمبلنغو راكيت ماليزيا سيكارا أوموم دان أمات إسلام دي مالايسيا أمنيا.
كامي ماهو لهات سندري أبا بندريان جواتانكواسا كيبانغسان ماليزيا منغني سوال-سوال يانغ ميليباتكان سارة 1Malaysia، كادار فيداه يانغ ديكيناكان بيهاك بنك كيبادا بيلانغانيا سيلينا إيني، بتبن كاج بيلاجارنيا ديكيهنداكي بيار باليك ليبيه دوم جوملا بينجامانيا. دان مونغكين كالانغان أندا سيني ماهو مينامبانيا؟
سمادا كيراجان ناك إكوت أتاو تيداك إيتو بيركارا نومبور 2. يانغ بنتينغ كامي ماهو ميليهات سينديري كيتيتابان جواتانكواسا فتوى كيبانغسان تيرليبيه داهولو.
P / S: أبا ريسبون أند سيبايك جواتانكواسا فاتوا كيبانغسان منفاتواكان هوكوم فوركس هرام؟
34 التعليقات:
كامي ناك مجلس فتوى كيبانغسان كلواركان فتوى مقشدة سارة ساتو ماليزيا سيباب مقشدة ترسيبوت منجانجيكان كيونتونغان تيتاب سيتياب بولان.
فوركس هرام، سارة 1M هلال .. بي إم كاكاب.
بندا يانغ تيداك مانداتانغكان apa2 هاسيل كيبادا كيراجان أكان منجادي حرام. بوكيت تينغجي يانغ ترتونغول كات جنتينغ. أدا، Ulama2، كات، ماليزيا، كاتا، هرام. سيلا جواب؟
داه ناما بون بيرنياجا. داه تنتولاه ونتنغ روجي تاك مينينتو. أبا بونيا فتوى ني؟ مانا ديا ناس دان داليل؟ مانا أدا بنك يج تاك بيروروسنياغا الفوركس؟ تيرماسوك بنك جوغلا الإسلام.
أكو سيتوجو سانغات دنغان شنق. مانا ناس دان داليل؟ ليباس تو، أبا ماكسودنيا تيداك مينيباتي هوكوم سياراك. عقاد جوال بيلي عدالة سونات موكاد بوكان وجيب. جانغان أكو أكاد دنغان كابير داه لا. تاك بولهلاه أكو منياغا دنغان سينا، إنديا، مات صالح. ميمانغ جيلر.
ها، يانغ جاتوه تاهون 1998 باسال سوروس تو تاك أدا كيتانيا دنغان فوريكس. إيتولا، أورانغ سوروه منغاجي، تاك ناك منغاجي سيكولا. جاتوه تاهون 1998 دولو بسال ماني لوندرينغ. إيني يانغ أكو جيرام ني !!
غرار صبحه منديني؟ يانغ كيتا دوك مكان هاري ني، تاك دي سيوبهاه كه؟ أوبيراسي سيستم بانك إسلام دلام كيرانكا كونفنسيونال - تاك أدا زمان نبي - تاك بوله سما دنغان بيتولمال. أكو ماسوك ديت دلام بانك، أكو كوار دينغان أتم - إيتو بوكان سيوبهاه كي؟ كينابا لا تاك سيرديك سانغات نيه !!
بنم يه بيري تاكليمات ؟! أبا عزر ديسباليكنيا؟ سيلاما إيني كيتا تاهو يانغ بنم داه لاما ناك كوبا كونترول دويت كيلوار ماسوك ماليزيا نيا. باب فوريكس نيا ديا تاك دابات تحكم سب بيك كارا أورغ بوله بات.
تيربولانغلا بادا masing2 بونيا بيندابات، يك أكو بيليك، هاري تو كيلوار فاتوا أسب هرام، tiba2 alih2 كاتا هلال بولاك، سيبات بيتول بنب بيرسيهكان أكون ديا.
كالاو ناك إكوتكان أكتيفيتي بانك دي مالايسيا لاجي بانياك هارامنيا تيرماسوك بينغونان كاد كراديت. دان لاجي ميلواس بينغونانيا، كينابا تاك كيلواركان فاتوا سيكالي.
أكو kadang2 جادي واس 2 دغن مجلس فتوى ني. ماكام كيراجان جوغا. الوجه.
ماكام كيس دسناجيب يج ميلاوات كويل هيندو بت الكهوف جوغا. مفتي كاتا هرام، روزاك أكيدا، دوا تيغا هاري ليباس تو، بيلا سيموا أورغ داه كيكوه. ديا كاتا بوله بولاك، مفتي يج سما.
راكسانيا فوريكس ني جادي حرام سيباب كيراجان تاك ليه ناك كوكاي individu2 يج ونغونغ فوريكس.
سيموجا الله بيري هيادايا بادا سيموا راكيات ماليزيا، داه جوهي ماليزيا داري ulamak2 يج خوال أوغاما أوتك بيروت ميريكا.
kadang2 بنده يج هلال بون بوله جادي هرام. بيرغانتونغ بادا نيات لا برو. يانغ بينتينغ كيتا ياكين ن فهام بي يانغ كيتا وات، إنسيالاه. يج بيك داتنغ داري الله، ينغ بوروك دتنغ الله جوغا تيتابي أتاس كيسيلابان ديري sendiri. wslam.
دلام بيرسبكتيف هوكوم إسلام، بيرداغانغان بيرجانكا كوموديتي (بك) (فوريكس أدالا باجيان داري بك) دابات ديماسكان كي دلام كاتيغوري ألماسا & # 8217؛ إيل ألمو & # 8217؛ أشيرا أتاو ماسالا-ماسالا هوكوم إسلام كونتيمبورر. كارينا إيتو، ستاتوس هوكمنيا دابات ديكاتيغوريكان كيبادا ماسلا إجتياديا. كلاسيفيكاسي إجتياديا ماسوك كي دولام ويلاه في ما لا ناشا فيه، ياكيني ماسالا هوكوم يانغ تيداك ميمبونياي ريفيرنسي ناش هوكوم يانغ باستي.
سيسوك ماك باباك ديورانغ جي ناك هرام، سوم باكاي تيكيت أغاما، تابي أوتاك تاكدا. إنغات دياورانغ داك تاكدا كيرجا لين ناك بوت.
كالاو ناك إكوتكان، هيساب روكوك ين هرام. تابي إيد أورغ هيساب جوغاك. ميمانغ مالانغ بيتول دابات كيراجان ماكام ني. Puii.
دلم الإسلام. مانا أدا أمالكان 'معيار مزدوج & # 39؛
مينغاباكا هرام بادا إنديفيدو. تاك هرام بولا بادا إنستيتويسي أتاو badan2 كانون يانغ بيرلسن ..
كينابا تاك ناك بيرتيكاكان بابي إيتو هرام سيباب ديت تاك ماسوك.
كيناب مفتي كوما كيلوركان فاتوا هرام سيكارا تيربيليه. بانياك يانغ حرام. contohnya. الرئيسية سهام تو بون هرام .. بسال كيروجيان تاك مينينتو. أوروسنياغا ترتانغوه. سوم بانك يانغ ميناواركان سيمبانان أتاوبون سيكارا بينجامان سيكارا ريبا جوغا باتوت ديفاتواكان سيكارا جيلاس تغ بينغارامانيا. كيناب مفتي سيلالو منجيلواركان فتو منجيكوت كيونتونغان كيراجان سيماتا-ماتا .. جيكالاو كيراجان تيداك ميندابات كيونتونغان أبا-أبا داريبادا أوروسنياغا تيرسيبوت .. ماكا ديفاتواكان هارام .. ماناكالا أوروسنياغا يانغ سوداه ترانغ-ترانغان منغبا ربا تيداك ديفاواكان سيباغاي هارام. نيا لير مفتي دنيا. تاكوت هيلانغ جواتان.
ميروجوك بادا فاتوا يج dkeluarkan. forex adalah ham kerana.1.spekulasi.2.intenet individu.3.keuntongan tdak menentu. soalanya..dimana بيزانيا دنغان باساران سهم bskl..tolong جيلاس كان.
ونتنغ روجي x مينينتو ؟؟ إيتو جي sbbnye..then تعزيز بسن .. ؟؟
perggggggggg. أك سكرغ بونتو. هلال n هرام بد ماسا كيني كام ناك سما جي. سيموا نامباك كابور. p سابا يج رسا ديري ديا بتول تيروسكانلا، دان سابا يج رسا ديري ديا صلاح ديملاه يج لب بيك.
بولهكا سايا بيرتانيا؟
سوداهكا أند أن ميمباكا أرتيكيل داريبادا مجلس فتوى كيبانغسان دنيا؟ رئيس مجلس إدارة فاتنة كيبانغسان ماليزيا سودهبون ميمبوت بيربينكانغان تيليتي تنتانغ فوريكس دنغان سيموا أولاما سيلوروه دنيا؟
كيناباكا 9/10 مجلس فتوى كيبانغسان دي سيلوروه دنيا منغاتاكان فوريكس أدالا هاروس تيتابي نيغارا كيتا سينديري مينغاتاكان إانيا هرام؟ أداكا سيباب بينداباتان داريبادا فوريكس تيداك بوله ديكوكاي أوله kerajaan..saya مينتا أندا جواب سيبيلوم منغاتاكان sesuatu..sila bat kajian titity :)
بيره، آيات القاتل توه. terbaaek.
راسيا فتوى تو بيرات سيبيلا. دي فوريكس هرام ..tp بوله لاك بيلابوران BSN..ni mesti ada kuat bsn eni wat cadanan. أبا يانغ بيرلو ديبينكانغكان إيلا ليفيراج إيتو.
سينانغ سيريتا كينابا أهلي أولاما سيلوروه دنيا منغاتاكان هاروس دان كينابا أهلي أولاما تو سحاجا يانغ منغاتاكان هرام.
بينتيرن أورانغ ماليزيا كيتيمبانغ عربي أنت بيمهمان فوريكس دوه بوسينغ توجوه بوتاران.
سابا راسا فوريكس ني حلال، بوله تيروسكان، كوما بيليه وسيط يانغ ميمبونياي الحساب الإسلامي.
ملغ بيتول .. بيندا إدي ليسن سيموا هلال. كاث بيرجوديان توتو، ماغنوم، كودا كاتا هلال سبب إيد ليسن. كنب جنتينغ بله كاتا هلال. كنب أراك بت كات كاتا هلال؟ بونغ سيموا تو بله فاتوا كيلوار فوركس هرام. إيد بيراني x فاتوا مالايسيا؟ كنب ديام.
سيتياب بيرنياغان إيد أونتونغ n روجي .. .. بيرلبوران أسب .. ني أكو تانيا، سيتاهون إيد 12 بلن، أبا يج ديبوات دلم ماسا 12 بلن؟ كالو بادا أكو، دلم تمبوه تو أسب أكان التجارة جبهة مورو الإسلامية للتحرير باسبور أسب. كالو x تريد مسم نر ناك بغ ديفيجن بيرلور أسب. سابا يج اللسان، أورغ يج إيد كيبنتينغان دلم أسب. كيراجان مالايسيا x تغك راماي ميلاي كايا سب ديا ناك أورغ ميلايو بيرغانتونغ كيبادا كيراجان. كوم لين داه كايا، كوم كيتا دلام موندور لغ. أضف إلى قائمة الأماني. ميلايو بله كايا.
مهلا أنا أعرف هذا هو الموضوع ولكن كنت أتساءل.
إذا كنت تعرف من أي الحاجيات يمكن أن أضيف إلى بلدي بلوق أن تغرد تلقائيا بلدي أحدث تحديثات تويتر.
لقد كنت أبحث عن مكون إضافي مثل هذا لبعض الوقت، وكان يأمل ربما يكون لديك بعض الخبرة مع شيء من هذا القبيل. واسمحوا لي أن أعرف إذا واجهت أي شيء. أنا أستمتع حقا قراءة بلوق الخاص بك وأنا أتطلع إلى التحديثات الجديدة الخاصة بك.
ما يحدث الآن على هذا، أنا تعثرت على هذا لقد وجدت أنها مفيدة بشكل إيجابي وأنها ساعدتني من الأحمال.
أنا على أمل المساهمة & أمب؛ مساعدة العملاء المختلفة مثل مساعدته لي. عمل عظيم.
ماري سيني أكو ناك كب كيبالا بانا كاو حرام. إيد كاو بانتاو bank2 ؟؟ إيد كي ؟؟ لمبات بيار كين ديندا ليباس تو كادار٪ سيهينغغا 13.. تو هالال ؟؟ شدي بولاك أكو تغك بواك نيه بيرسوارا. بينينداسان بيرلاكو. غاجي كيسيك بواه 2k٪ ليبيه تينغجي غاجي ليبيه داري 2k٪ ليبيه ريندا إيتو هلال ؟؟ بوكان كي تو صلاح ساتو كارا بينينداسان ؟؟ ها ؟؟ جوب لاه. هلال كه توه ؟؟ بهالول ليم دا دا أكو سيمبان. موهون pihak2 كونون ني إسلام لاه سغت نيه منجاواب. دغن جيلاس. إييييي باناس جي هاتي أكو. نمبك سغت إسلام بوله ديجوال بيلي. إنغات كو بان أكين كين تانام نانت. دوك لام لوبان كوبور إيتو مرب جواب لا pak2 ليباي سيكاليان. كونون، هرام. بسال زبايا كوكاي ملغ لاه حرام. بويي (٪ سيمبول بغ إنترس)
صحم. ASB..ASN. سيموا هرام كلو ديباندينغكان دغن فوريكس. سث سيمبان آرإم 100 دلم ماسا 5 تاهون دربد آرإم 100 تادي منجادي آرإم 200، لذلك مانا دتغ آرإم 100 لاجي ؟؟ ميريكا جوب آرإم 100 إيتو سيباغاي بونغا. بونغا إيتو ريبا توان أولارماك وويي. كينابا تاك كاكاب هرام أسن أسب toww. saham لاجي باباك هارامنيا. دغن سينانغ بوليه دي مانيبولاسي أوليه سيسيابا بان. سيلوروه bank2 دلم ماليزيا أدا أونيت أوتك تريد فوريكس. كينابا تاك كاتا هرام؟ سبب بانك أدا lesen..sbb بير كوكاي ؟؟ أوو مسم تو يي جول أراك أدا ليسن هلال ye..jual arak takrak lesen haram. تيروكنيا فاتوار ني.
أبابيلا إلما تيلاه منجيلواركان فتوى ماكا يانغ تيربيك أدالا باتوه دان تات. إلككان سيباهاه. كونتوهي سايا. داهولو سيبيلوم فاتنة ديكيلوركان سايا سيميمانجيا كايا راية دان أونتنغ بيريبول سيبولان أتاس بيلابوران فوريكس. نامون سيتيلاه فتوى كلور سايا تيردوق دان تيركجوت دان بيريستيكارا بادا الله تالا. كيبوتوسانيا سايا بيرهنتي. ألهامدوليلا سيكارانغ الله بيري ريزيكي داريبادا بينتو يانغ لاين. بيارلا سيديكيت أسالكان بركات. MasyaAllah. تيربولانغ بادا سيتياب إنديفيدو. أندا بوله ميريكا 1000 ألاسان ونتوك منغاتاكان يانغ إيانيا هلال. جالان كي سيورغا إيتو بينوه رانجاو دان دوري ماناكالا جالان كي نيراكا إيتو بينوه دنغان كيسيدابان دان كيلازاتان.
سيموجا الله ميرحماتي توان ..
باغي سايا فوريكس بوكان حرام، تب بغ سيسيابا يانغ راسا كان-بوله تينغغالكان بدينغ بيرنياغان فوريكس ماليزيا يانغ حار ني .. سبب داه راجو-راجو حالة دويت يانغ كيتا دابات نانتي بوله جادي حرم.

فوريكس: دي مانا حرمانية؟
سيمينغو دوا إيني، دنيا بيرنياغان دان بيلابوران أونلين دي نيغارا كيتا ديكيجوتكان دنغان ساتو كينياتان أوليه مجلس فتوى كيبانغسان يانغ ميموتوسكان بهاوا أوبيراسي الفوركس على الانترنت يانغ ديجالانكان أوله إنديفيدو ميلالو وسيط-وسيط دلام تاليان أدالا تيداك مينيباتي سياراك دان ديفاتواكان سيباغاي هرام. سيهاري سيليباس كيلوارنيا كينياتان ترسيبوت، سايا كوبا منجينتاي بيبيرابا منتدى منتدى دي إنترنيت أونتوك ميليهات رياكسي دان كومين تاجر التاجر الفوركس ترهاداب كيبوتوسان تيرسيبوت. أغاك تيركيجوت أبابيلا مينداباتي بيربينكانغان تنتانغ إسو إيني دي سيبواه المنتدى على الانترنت منسيكا 150 صفحات هانيا دلام ماسا سخيف 24 جام. سيديه دان كيسال جوغا ميليهات كومين سيسيتنغاه لومر مسلم مينوتوركان أوكابان-أوكابان سيبيرتي، & # 8220؛ كالاو أسييك فيكير بيندا يانغ هرام-هرام سحاجا، سامباي بيلا ناك تينغكاتكان بينداباتان كيتا؟ كالاو كيباكاران كيتا بادا فوريكس، دي سيتولا ريزكي كيتا & # 8221 ؛.
سيبينارنيا إسو فوريكس على الانترنت تيلاه أسكالي ديبينسكانكان دان ديجيلاسكان كيدودوكانيا أوله ميريكا يانغ أهلي دلام سيريا خاسنيا بيدانغ موملات. بادا بيرتنغاهان تاهون ليباس، جاكيم تيلاه مينغانجوركان ساتو موزاكارا ميمبينكانغكان إسو فوريكس إيني، دي مانا سايا بيسرتا بيبيرابا بينيليديك لين داري إيسرا تيلاه ممبنتانغكان ساتو كيرتاس كيرجا بيركنان إسو-إسو سيريا دلام فوريكس. أنتارا ريسولوسي يانغ ديكاباي دلام موزاكارا إيني إيلا أوبيراسي فوريكس أونلين يانغ ديجالانكان أوله إنديفيدو ميلالوي بلاتفوم إليكترونيك منغوليا بانس أونكور يانغ تيداك مينيباتي سيريا. نامون، إمباك داريبادا ريسولوسي موزاكارا تيرسيبوت تيداكلا سيكوات إمباك فتوى أوليه مجلس فتوى كيبانغسان بارو-بارو إيني. أباتا لاجي كينياتان بينجيروسينيا تان سري بروف Dr. أبدول شكور تيرسيبار لواس دي ميديا-ميديا ​​تمباتان دان أنتارابانغسا.
سيباجاي إنديفيدو يانغ هادير دلام ساتو سلوت موزاكارا فتوى كيبانغسان تيرسيبوت دان ميمبنتانغكان كيرتاس كيرجا فوريكس، سايا إنجين بيركونغسي تنتانغ سودوت ماناكا يانغ ديكاتاكان بيرماسالا دلام أوبيراسي فوريكس إيني. كيبادا بارا ترادر ​​فوريكس يانغ تيداك بيربوس هاتي دينغان كيبوتوسان فتوي ترسيبوت، بولهلا كوبا مينيلاي بيبيرابا إسو سيريا يانغ أكان سايا رينكاسكان دي سيني دنغان باهاسا يانغ - In سيا الله-مودا ديفاهامي.
الفوركس على الانترنت تيداك دبات ديبيسكان داري أونسور الرافعة المالية. سايا ياكين تيداك أكان ترادر ​​كيسيل-كيسيلان أكان بيرفوريكس دي بلاتفوم فوركس أونلين جيكا بروكر تيداك ميموريكان ليفيراج. سيكارا مودانيا نافيراج إيلا غاندان كيوانغان يانغ ديبيريكان أوله بروكر سوبايا إنديفيدو دابات بيرداغانغ فوريكس ميليبيهي مشروط سيبينار. كونتوهيا جيكا بروكر ميموريكان نافيغاتيون 100: 1، بيريرتي دينغان ديبوسيت سيبانياك USD100، سيورانغ ترادر ​​دابات ميلاكوكان تداول برنيلاي USD10،000. داري سودوت فيقه، أكاد يانغ بالينغ هامبير دنغان أونسور ليفيراج إيلا أكان كارد إايتو بينجامان كيوانغان. أيتو وسيط الأعضاء بينغامان كيبادا تاجر سيجوملا وانغ ونتوك دينياغاكان.
جادي أبا ماسالانيا دنغان ليفيراج؟
أبابيلا ليفيراج أدالا ساتو بينتوك بينجامان، دي سيني تيردابات أونزور منسياراتكان أكاد جوال بيلي دنغان بينجامان. أتاو دنغان كاتا لين، وسيط الأعضاء بينغامان كيانغان دنغان تاجر تاجر هينداكلا ميلاكوكان تداول الفوركس دنغان وسيط. دلام إيسو الرافعة، وسيط بوكان سهاجا منسياراتان ميلاكوكان تداول زوجان بينغامان ترسيبوت، مالان أكاد بينجامان دان أكاد خنثى بيلي ماتاوانغ بيرلاكو سيكارا سيكاليغوس دنجان منيكان ساتو بوتانغ سهاجا. دوا أكاد ديسيكاليكان دان تيداك ديبيسكان. كيرانا بيمبريان ليفيراج هانيا أكان تيربابار دي بلاتفوم أبابيلا سيسورانغ ترادر ​​ميمبوكا ساتو-ساتو بوسيسي.
دي دلام فيقاه، ميليتاكان سيارات أكاد جوال بيلي لين دي دلام أكاد بينجامان أدالا تيداك ديبيناركان. يا ديكينالي دنغان بيرماسلان 'باي وا سالف & # 8217؛ إايتو خوال بيلي بيرسيرتا دنغان بينجامان. بينغارامانيا ديسيباكاتي سيكارا إجماك أوله سيلوروه أولاما. القني منيبوت، "دان دنغان إجماك أومات بهاوا ديهاروسكان جوال بيلي دان بينجامان سيكارا بيراسينغان، دان هرام كيدوا-دوانيا سيكارا بيرسيكالي، كيرانا يا أدالا لالوان ريبا". (الفارق، 3/266)
دي علم كونتكس بيرداغانغان فوريكس، يا ديداباتي ترماسوك دي دلام أوموم لارانغان إيني، كيرانا وسيط هانيا منيدياكان بينجامان دي أتاس نما ليفيراج كيبادا بيداغانغ يانغ ميمبوكا بوسيسي دي بلاتفورمنييا سحاجا.
فوريكس أدالا بيرتوكاران أنتارا ساتو ماتاوانغ دنغان ماتاوانغ يانغ لين. داري سودوت فيقانيا يا أدالا ساتو بينتوك جوال بيلي آل-سارف يانغ بادا زمان داهولونيا سيومباما مينوكار إماس دنغان بيراك، أتاو مينوكار دينار دنغان ديرهام. سياراك تيلاه ميليتاكان سيارات بهاوا دلام جوال بيلي آل-سارف هينداكلا بيرلاكو بينيراهان دوا إيتم يانغ ديتوكار. دلام كونتكس فوريكس، ميستي بيرلاكو بينيراهان أنتارا دوا ماتاوانغ دي دلام ماجليس أكاد، دنغان منغامبيل كيرا بهاوا بينيراهان بوله بيرلاكو سيكارا هاكيكي (فيزيكال) دان جوغا هوكمي (كونستروكتيف). كونتوه بينيراهان فيزيكال إيلا دنغان منيرة ماتاوانغ سيكارا لانغسونغ كيبادا أورانغ يانغ ممبلينيا. ماناكالا كونتوه بينيراهان هوكي إيلا ميلالوي بيمينداهان وانغ داري أكون كي أكون لين.
بيرلاكوكاه قبد دلام الفوركس على الانترنت؟
ونجوك منغواب بيرسولان إيني كيتا بيرلو ميماهامي باغيمانا أوبيراسي فوريكس ديجالانكان. سيسواتو بيرداغانغان فوريكس ديجالانكان دينغان كارا ميمبوكا بوسيسي (أوبين بوسيتيون) ترهاداب إنسترومن يانغ ديبيليه. كيموديان، دياخيري دينغان مينوتوب بوسيسي (كلوز بوسيتيون) ترهاداب إنسترومن تيرسيبوت. سيباجاي كونتوه، أندا ماهو ميمبوكا بوسيسي لونغ ترهاداب إنسترومن ور / أوسد، دينغان ماكسود أندا أكان ميمبلي ماتاوانغ اليورو دنغان ميمبايار ماتاوانغ دولار أوسد.
دي دلام شريعة، تونتوتان قبد داريبادا ترانزاكسي إن إيلا:
1) أندا هينداكلا مينيراكان ماتاوانغ أوسد كيبادا بروكر؛ دان.
2) وسيط هينداكلا منيراكان ماتاوانغ ور كيبادا أندا.
دلام الفوركس على الانترنت، بيرلاكوكا دوا بيركارا تيرسيبوت؟ جوابانيا: وسيط تيداك أكان منغريديكان سيرتا-ميرتا ماتاوانغ يانغ أندرا بيلي كي دلام أكون أندا. جادي، أند يانغ ميمبوكا بوسيسي ميمبلي إنسترومن ور / أوسد تيداك أكان سيلاما-لامانيا دابات ميمبوات كبد تيرهاداب ماتاوانغ ور يانغ أند بيلي، كيرانا سيلاجي بوسيسي يانغ أندا بوكا ماسيه دلام ستاتوس فتح، أندرا تيداك أكان دابات مينيكماتي سيغالا كيونتونغان داريبادا كنيكان هارجا ماتاوانغ يانغ أندا بيلي دان تيداك مونغكين أندا دابات ممبوات بينجيلواران (ريكوغنينغ) وانغ تيرسيبوت، سيهينغغا أندا ممبوات كلوز ترهاداب بوسيسي تيرسيبوت، أتاو دنغان كاتا لين أندا منجوال باليك ماتاوانغ يانغ أندرا بيلي تادي.
أندا ميمبوكا بوسيسي لونغ ترهاداب ور / أوسد باد هارجا 1.4500 سيبانياك 10،000 أونيت. كيموديان، أندا منوتوب بوسيسي تيرسيبوت بادا هارجا 1.4550. أندا مندابات كيونتونغان سيبانياك 50 نقطة.
دلام كونتوه إيني، أبابيلا أند ميمبوكا بوسيسي لونغ، أندا ديكيرا ميمبلي EUR10،000 دنغان ميمبيار USD14،500. كيمودي، أندال مينجوال باليك EUR10،000 دنغان مندابات USD14،550. أندا أونتينغ USD50.
ماكا دي سيني تيمبول إسو كيتيادان كبد تيرهاداب ماتاوانغ يانغ ديبيلي أوله أندا كيتيكا ميمبوكا بوسيسي لونغ (ميمبلي إنسترومن ور / أوسد). إيني كيرانا سيلاجي أندا تيداك منوتوب بوسيسي بيرتاما، أندا تيداك مونغكين دابات مينيكماتي أبا-أبا كيونتونغان سيبينار داريبادا كينايكان هارجا ور بيرباندينغ أوسد.
جادي قبد تيداك بيرلاكو كيرانا ماتاوانغ يانغ ديبيلي كيتيكا ميمبوكا بوسيزي تيداك أكان ديكريديكان كي علم أقدام بيداغانغ، سيهينغغا ماتاوانغ ترسيبوت ديجوال باليك كيبادا بروكر كيتيكا بينيوبوبان بوسيسي.
3- إيسو بينجوالان ماتاوانغ يانغ تيادا دلام بيغانغان.
سيغبايمانا ديسيبوتكان تادي، تداول الفوركس بيرلاكو دينغان إيكاتان أنتارا دوا ترانزاكسي إايتو موقف مفتوح دان موقف وثيق ترهاداب إنسترومن يانغ ديبيليه. جيكا كيتيكا أوبين بوسيتيون، ترادر ​​ميمبلي ور دان منجوال أوسد (شراء ور / أوسد)، ماكا كيتيكا كلوز بوسيتيون، ديا أكان منجوال ور دان ميمبلي أوسد (سيل ور / أوسد).
كيتيكا كلوز بوسيتيون، التاجر أكان منجوال باليك ور يانغ ديبلينيا. دي سينيلا بيرلاكونيا إسو سيريا. كيرانا كيتيكا ترادر ​​ممبوات بينوتوبان بوسيسي (كلوز بوسيتيون)، ديا أكان منجوال باليك ماتاوانغ يانغ ديبلينيا داري بروكر سيدانغكان ديا بيلوم لاجي ميلاكوكان كبد ترهاداب ماتاوانغ يانغ ديبلينيا.
دالمات ساتو هاديس، نبي ساو بيرسابدا، "تيداك هلال هوتانغ دان جوالبيلي، (بينغنان) دوا سيارات دلام ساتو (ترانزاكسي) جوالبيلي، (ميندابات) كيونتونغان (داريبادا) سيسواتو يانغ تيداك ديجامين، دان جوالبيلي سيسواتو يانغ إنغكاو تيداك ميليكي" (ريوات أبو داود، تيرميزي دان ناساي).
أنتارا ماكسود & # 8216؛ منغامبيل كيونتونغان داريبادا سواتو يانغ تيداك ديجامين & # 8217؛ إيلا منغامبيل كيونتونغان داريبادا جولان سواتو يانغ تيادا دلام بيغانغان.
جادي، بيرداغانغان فوريكس سيكارا على الانترنت ديداباتي تيداك مينيباتي تونتوان صياح كيرانا ترادر ​​يانغ ميمبوكا سيسواتي بوسيسي أكين منتوج باليك، أتاو دنغان كاتا لين ميمبلي سيسواتو إنسترومن دان منجوالنيا باليك سيبيلوم بيرلاكونيا قبد ترهاداب ماتاوانغ يانغ ديبلينيا. يا تيرماسوك دلام لارانغان هاديس يانغ ديكيموكاكان تادي.
تيلاجا تيجا تيجابا، تيراابات بيبيرا لاجي إيسو لين يانغ منجيجاسكان كيساهيهان ترانزاكسي الفوركس على الانترنت. أنتارانيا كيوجودان أونسور رولوفر الفائدة دلام سيسيتنغان وسيط الفوركس، أتاو ديكينالي أوله التاجر-تاجر الفوركس سيباغاي مبادلة. إايتو أبابيلا تريدر تيداك منوتوب بوسيسي ميليبيهي 24 انحشار، سيجوملا إنتيريست أكان ديكريديكان أتاو ديديبيتكان كي أكون ترادر ​​بيرداساركان بوسيسي يانغ ديبوكا، دان منغكوت كادار فيداه دوا ماتاوانغ يانغ ترليبات دلام ترانزاكسي. سواب أتاو رولوفر إنتيريست يانغ ديكينالي دلام باهاسا أراب سيباغاي & # 8216؛ روسوم آل-تابت & # 8217؛ تيلاه ديبوتسكان أوله ماجك آل فيقه إسلامي (رابيتا ألام إسلامي) سيباغاي ريبا يانغ نياتا دان هرام.
بيجيتو جوغا دينغان إسو سبيكولاسي دلام فوريكس أونلين، يانغ ديليهات سيباغاي سبيكولاسي يانغ ميلامباو. يا، يانغ تيداك بيرسيتوجو سبيكولاسي ديجاديكان ألاسان هارامنيا الفوركس على الانترنت. كيرانا دلام مانا-مانا بيلابوران بون، وودنيا أونسور سبيكولاسي. يانغ ديماكسودكان دينغان سبيكولاسي دلام كونتكس فوريكس أونلين إيلا سبيكولاسي يانغ ميلامباو دان مينيماي بيرجوديان. كيرانا، دنغان فونجسي ليفيراج، سيسورانغ بوله هيلانغ سيلوروه مودالنيا أتاو ميندابات كيونتونغان بيرغاندا-غاندا يانغ أدا كالانيا ميليبيهي 100٪ دلام ماسا بيبيرابا مينيت ساهاجا دنغان بيرجيراكان ماتاوانغ يانغ كيسيل سهاجا. سيولا-أولاه، تاجر ميمبرتوهكان ديبوسيتنيا، دان وسيط ميمبرتوهكان الرافعة المالية يانغ ديبيريكان كيبادا التاجر. دلام بوسيسي بوي، جيكا بيرجيراكان هارجا منغرا كي أتاس، ماكا ترادر ​​أكان ونتنغ بيرغاندا-غاندا. سيبليكنا جيكا بيرجيراكان هارجا مينورون كي بواه، ترادر ​​أكي روجي دنجان داهسياتنيا يانغ قضيب ميماوا كيبادا كيروجيان يانغ سيبينوهنيا.
مينوروت دومينيك كوريلو، أناليسا إمبيريكال مينونجوكان باهاوا 95 بياتوس إنديفيدو يانغ بيرداغانغ بقعة الفوركس منغالامي كيروجيان يانغ مجموع ترهاداب مشروط يانغ ديلابور دلام بيبيرابا بولان سحاجا. (دومينيك كوريلو، "تجارة الفوركس بقعة ناجحة يتطلب عقلية ماراثون عداء"، 26Februari 2018).
كيبادا ترادر-ترادر ​​فوريكس، أوبيراسي الفوركس على الانترنت أدالا ساتو بينتوك بيرنياغان يانغ بينوه دنغان سيوبهاه دان أونسور يانغ ميراغوكان. ريسولوسي داري موزاكارا جاكيم دان كيبوتوسان فاتوا أوليه مجلس فاتوى كيبانغسان سيباتوتنيا أدالا ساتو تواه كيبادا كيتا كيرانا مينيداركان كيتا داري تيروس منغوت ريزيكي دوم سومبر يانغ تيداك جيلاس.
شارك هذا:
ذات صلة.
آخر الملاحة.
بماذا تفكر؟ إلغاء الرد.
باراكالاهو فيك & # 8230؛.Ust لوكمان.
تيرانغ دان جيلاس .. تيريما كاسيه.
نفوذ بادا باندانغان سايا بيرلاكو سيبيلوم داري جوال بيلي بيرلاكو. سيواكتو مندافتار كيتا تيلاه ديبيري بيليهان أونتوك ميميليه بيرابا ليفيرج يج كيتا بيرلوكان أتاو تيداك منغوناكان ليفيراج. بوليه تاك كالا سايا كاتاكان إانيا سيبيرتي سيورانغ كونتاكتور ميمبوت بانغونان يانغ ميمبونيي كيمودان دينغان بيمبكال بارانغان، زوجان مشروط يانغ سيكيت سيورانغ كونتراكتور قضيب ميمبينا بانغونان كيرانا ميميليكي ليفيراج دنغان بيمبكال دان سوداه باستي ميستي منغامبيل داري بيمبكال يغ سما ساجا. مالا تيداك أدا جامينان سيبينارنيا دلم باياران، بيرغانتونغ كيبيدا كيبيركايا سحاجا. كالاو مشروع تاك سياب، مونغكين أدا يانغ تيرانيايا. كالاو ديبيرهالوسي، بوليه ديكاتاكان كيبانياكان بيرنياغان تيرليبات دنغان ليفيراج.
2. ماساله سيراهان بارانجان.
فوريكس ماركيت سمادا أونلين أتاو يانغ ديلاكوكان أوله بانك بيرداغانغان أدالا فوكوس كيبادا بيركارا يانغ سما. إانيا تيداك ميليباتكان بينيراهان فيزيكال سيبيرتي مانغ تشانجر. إيانيا سيبيرتي سهم ديبورسا سهم. ديبورسا، أبابيلا بيلابور ميمبلي لوت سهم، أبا يانغ ديبلينيا، دان أبا يانغ بيلابور دابات؟ بيلابور سيبينارنيا ميمبلي هرجا سهم أتاو إكونومي باغي سيسواتو سياريكات. بيجيتو جوغا دنغان فوريكس، بيلابور ميمبلي هارجا باغي بيربيزان هارجا دوا ماتاوانغ بيلا كيدان إيكونومي ميمبوتكان بينغواتان دان كيليماان ماتاوانغ ماسينغ-ماسينغ. باندانغان سايك سيكيرانيا أونلين هرام ماكا أبا يانغ ديلاكوكان أوله بانك بيرداغانغان تيرماسوك bank2 الإسلام جوغا بيجيتو مالا أوروسان بورسا سهم جوغا باجي سايا هرام. سهام جوغا أكان دابات مانفات بيلا ديجوال سيمولا كيدالام ماركيت.
ماسلاه سواب تاك تيمبول راسانيا بيلا وسيط منيدياكان أكون الإسلامية يانغ بيباس مبادلة دان رولوفر. ماسلا كيونتونغان ميلامباو دان كيروجيان ميلمباو جوغا بوكان إسو راسانيا.
بيرلوكان باندانغان أوستاز، مافكان سايا كالاو تيرسيلاب باندانغان. سيباغيمانا بيندابات سيبيلوم إيني باهاوا بيرداغانغان ماتاوانغ أدالا هاروس، ماكا ساسا راسو بيرلو ديتيروكا أوله بجاك باندي الإسلام سيباغاغانا منيلزايكان ماسالا بينغامان، بنك، إنسوران، باجاك غاداي يانغ سيبيلوميني أمات إسلام بيرجيلومانغ دنغان دوسا تابي أخير الإسلام مفلس بينيليزايانيا.
ناك تولونغ جواب جير ني كيت باجي تاماباهان جوابان باودا saudara. saya كاكي الفوركس جير كوما بيرتوكار كيرا المال مبدل jer. susah عدة تاكبي جانجي الحلال ... المنغنية سودارا بيلوم ميماهامي & # 8230؛ بيزانيا سينانغ jer..bila كيتا بيلي كات بانك أتاو مانغ تشانجر 1 مجانية كالا مودال 10abu كالاو دويت أتاو سهام جاتوه بون كيتا ماسيه ميميليكي أسيت / دويت tersebut. kita روجي جوغاك روجي ماسا & # 8230؛ دلام فوريكس على الانترنت كالاو مشروط 10ribu كالاو كيتا سيلاب بيليه أرا هابيس أسيت كيتا ... سو داري سيني كيتا داه دابات تاهو تينغجينيا هوكوم الله عادل kedua2 بيلاه pihak..yang جادي إسو أوتاما أدالا ماتاوانغ سيكارانغ تيداك أدا بادا كيتاك سيباغاي تاجر كيتا كوما باكا أرا جير ... سيلاب أرا تريجون longkan..kalau دويت أدا كات كيتا تريجون غونونغ كينابالو بون تاكب تونغو عكس باليك جير برايس ماكام saham..kalau تاك فهام تانيا لاجي yerrr. kadang2 كيتا بيكير بيليهان كيتا ليبيه بيك تابي الله ليبيه mengetahui..semoga كيتا دلام رحمة الله ..
بينار أبا يانغ سودارا نياتاكان. سايا سيتوجو. الفوركس على الانترنت وسيط ديسلوروه دنيا منجالانكان سيستم ريبا أتاو أساس نيا داري بانك جوغا.
إيتو لاه سيبابنيا أبا بيلا كيتا ممبلي / منجوال & # 8220؛ لونغ & # 8221؛ / & # 8221؛ شورت & # 8221؛ ديدلام الفوركس على الانترنت طائرة ورقية كديبيناركان سحب ديت تيرسيبوت، كيرانا تيادا الكامنة الأصول المادية يانغ تيرليبات ديدلام الفوركس على الانترنت، دان العرض & أمب؛ ديماند ديدلام نيا هانيالا نومبور semata2. هانيا أبابيلا كيتا سوداه كلوز بوسيتيون سخيفة كيتا ديبيناركان أمبيل ديت كيتا. كينابا بيرلو موقف وثيق؟ بوكان كاه فتح موقف سيبينارنيا كيتا تيلاه ميمبلي وانغ تيرسيبوت؟
جيكا، بيرداغانغان إيني ديلاكوكان سيكارا المادية / المال المغير، وانغ سيبينار تيرليبات. كالاو تاك ماهو منجوال باليك (كلوز بوسيتيون) وانغ ترسيبوت بان زابا كيرانا كيتا بيميليك هاكيكي سيبينار وانغ تيرسيبوت.
كيتا تيروسكان بيرجوانجان يج حلال :) ألاهوالام.
كيباد موهد هيري أسمان بوله تونجوكجار كارا ناك وات ترادينغ ميلالوي مانغ تشانجر أتاو بنك ني سي ماسيه بارو نك بلجا. هرب بول تونجوك تاج. سك. بينتينغ الحلال توييبان ..
كلاو بيجيتو، بيرما لاه دنغان berilmu..bljar كرا ترادينغ سموا، جي كورسوس، بكا إسو إكونومي smasa..klau غامبل ممغ لاه haram..ape بندا بون كلاو بوت كني بيريلمو ..
أسالامو ألايكوم وا رحمة الله أوستاز.
أوستاز تيرسيلاب بنتانغ كان إسو ليفيراج ني .. 100: 1 سيبيرتي كونتوه أوسد 100 دابات تريد نيلاي أوسد 10،000 تو صلاح سانغات سانغات ..
بوليه توان كونغسيكان دنغان ليبيه ديتايل. سيكيان تيريما كاسيه.
سلام، سايا إنجين بيرتانيا، جيكا فوريكس سيكارا أونلين أدالا ميراغوكان، أدا تاكا كارا منجلانكس فوريكس سيكارا سيلامات. ماكسود سايا ديسيني أدالا كيونتونغان ميلالوي سبيكولاسي بوكان كينتونغان أوله & # 8220؛ ماني إكسهانجر & # 8221؛ يانغ & # 8220؛ تشارج & # 8221؛ أتاس بيرخيدماتان ميريكا. سيكيان، تيريما كاسيه.
بادا باندانغان سايا سيموا جينيس بيرنياغان يج ميليباتكان جوال بيلي سيكارا على الانترنت سمادا الفوركس على الانترنت، البنك التجاري الفوركس، مغير العملات، سهم، سوق الأوراق المالية، سوق العقود الآجلة، سوق السلع الخ سيمونيا ميمبونياي النفوذ رافعة، مبادلة، كوفالي رولوفر الحساب الإسلامي.
كالاو ناك هارامكان فوريكس أونلين (فيرديال ترادينغ)، كينالا عادل، هارامكان جوغا بيرنياغان فوريكس لين يج دي أوروسنياغا أوله فينانسيال إنستيتوتيون سيباب سيموانيا منغوناكان أساس يج سما .. وانغ ديجيتال سيبتان يهودي. تجارة بايك الذهب / دينار & # 8230؛
باغي سبيكولاسي بولا، كنيكان / كيجاتوهان هارجا دلام بيرنياغان أونلين إين ديروجوك كيبادا كيدان isu2 سيماسا (داري إيكونومي، سوسيال دان بوليتيك سيسبواه نيغارا) دلام سواتو تيمبوه ترتنتو سبت كث: العرض مينياك ماليزيا كهارة لوار بيرا d داتا كورغ أوتك سواتو تيمبوه تيتابي الطلب داري بيمبلي تينغجي، إيني أكان منيبابكان هارجا مينياك نيك دان سيكالي غوس منغواتكان كادار رينجيت بيرباندينغ دولار أمريكي، جادي التاجر أوكان ميمبلي رينغيت بيرباندينغ أوسد.
كينغ لين بولا: بيرلاكو ديمونستراسي bisar2an d مالايسيا، إيني أكان مينيبابكان بانياك أوروسنياغا تيرجيندالا دان سيكاليغوس مينيبابكان نيلاي رينجيت d بيرينغكات إنترناسيونال ليما، إيني أدالا كث بيرداساركان بيريتا (سبيكولاسي) أوتك ترادر ​​ماسوك سيباغاي بينجوال d باساران. فوندامنتال 2 يج كوكوه ديغوناكان سيباغاي سبيكولاسي ترهاداب باساران رينغيت. كلو تاكي أساس كاجيان دان بيريتا سيماسا سبغ سبيكولاسي، بيرنياغان الفوركس على الانترنت كان سيروبا سيبيرتي بيرجودي (مين 4D أتاو جاكبوت) ..
بنك الإسلام التورية منغناكان الفائدة تيتابي يا ديبانغيل رسوم الخدمة، والهال أساسنيا سما جوغا.
إيني أدالا بيماهامان دان بينغلامان سايا منغناي بيرنياغان الفوركس أون لاين.
& # 8220؛ يانغ بيك إيتو داري الله دان يانغ بوروك إيتو داري ديري سايا سينديري & # 8221؛
* P / ثانية. ديسيني ساي تيتيبكان أرتيكيل & # 8220؛ باغيمانا بانك منسيبتا وان & # 8221 ؛، سيباي بينجتهوان تامباهان كيبادا سيموا.
Ustaz2 ني بونيا باندانغان هني نيك فوريكس إنديفيدو، فوريكس يج بانك الرئيسية تو buat2 بيجام ماتا. سيباب أوستاز بان سيمبان ديت دي بانك. بغ أوستاز، بانك كايا تاكب، جن إنديفيدو كايا جي يج جد إسو & # 8230 ؛.
ليفيراج بادا بيندابات سايا يا بوكانلا بينجامان يانغ سيبينار-بينار سيبيرتي مانا ممبوات بينجمان بانك دان ديواجيبكان بيار باليك بيسرتا دنغان إنتيريست & # 8230؛
سايا أدالا سورانغ ترادر ​​دان سوداه بيبيرابا كالي ماسوك ديبوسيت دان منغوبا نيلاي ليفيراج (منغيكوت سيسوكا هاتي). كادانغ-كادانغ 500: 1، 300: 1، 200: 1 & # 8230؛ تاك مينينتو دان أبا يانغ سايا ليهات وانغ سيبينار سايا يانغ سيلالو ديديبوسيتكان $ 10 أبابيلا دكريديكان دي دلام أكون سايا، يا تيداك بيرغنجاك & # 8230؛ تيتاب دنغان نيلاي $ 10 ترسيبوت واو الرافعة ديتينغكاتكان.
كوما يانغ سايا ناك بيريتاو بسال الرافعة المالية ني، يا سيبينارنيا أدالا بينتوك كونتراك كيموداهان يانغ بوكان دلام بينتوك كيوانغان سيبينار.
يا ميمودكان بيزيرتا ونتوك منجلواركانكان هامش داري مشروط كيسيلنيا (هامش 10٪ داريبادا مشروط عدالة يانغ تيربيك) .. يا تيداك لاجي منجادي ماسالا أونتوك التداول. دينغان إرتي كاتا لين الرافعة المالية أدالا بينتوك إنسترومن سيباغاي بينغومبيل مودال سحاجا.
بوكان بيريرتي أبابيلا سايا ديبوسيت مودال $ 10 دنغان ديسرتاكان الرافعة المالية 500: 1 & # 8230؛ وانغ سايا تيرسيبوت منجادي $ 5000! إيتو تيداك بينار، يا تيتاب دنغان نيلاي $ 10 دان تيداك دكريديكان كي أكون دنغان نيلاي $ 5000 & # 8230 ؛. سامباي بيلا-بيلا.
سايا أكوي بانياك كالي روجي دلام فوريكس ترادينغ، دان كوما مودال $ 10 سايا ساجا يانغ هانغوس. جيكا ليفيراج ديكاتاكان سيباغاي & # 8220؛ بينجامان وسيط & # 8221؛ يانغ منغديكان مشروط ساي $ 5000، سودا تينتو سايا بيبيرابا كالي مينكاري ماسالا بيزار دنغان نيلاي هوتانغ $ 4990 يانغ ترتونغاك دان تيرباكسا ميمبايار باليك وانغ $ 4990 تيرسيبوت & # 8230؛ .. بادهال سايا تيادا ماسالا أبا-أبا بان دان كوما كيروجيان $ 10 سهاجا.
الرافعة المالية أدالا بيرسيفات سيمنتارا، جيكا بيسيرتا روجي أتاو ديستيلاهكان مارجين كال & # 8230 ؛. الرافعة المالية لانغسونغ تيادا إيفيك كيبادا بيسرتا.
سيباب تو تانغابان منغاتاكان نفوذ أدالا بينتوك بينجامان سيبيرتي بينجامان بيريبادي أدالا سيميمانغنا صلاح، صلاح دان تيداك تيبات سما سيكالي.
سيكيان، تيريما كاسيه.
بيركايتان قبد @ تاكابود (سيرا-تيريما سيكارا على الفور يانغ ديسيارياتكان دلام الإسلام)، دلام الفوركس على الانترنت يا سيبينارنيا تيلاه منجادي العقاد يانغ ساه! بوكان برسيفات تانغوه & # 8230؛
Alasannya؟ كاتاكان سيكارانغ ور / أوسد دنغان نيلاي 1.2590 (نيلاي يانغ ديتاواركان بروكر & # 8211؛ نيلاي باساران إيلا 1.2588) بادا ماسا لاني، سايا بيركادانغ ميمبلي 1 لوت = $ 5.00 (مودال سايا إيلا $ 10، ليفيراج 500: 1) دان كيمودي أوبين بوسيتيون دينغان ميمبلي ور / أوسد باد نيلاي تيرسيبوت & # 8230؛ مارجين سايا سيرنتاك ديكيلواركان دنغان جوملا 1.2590 x 5.00 = $ 6.30 & # 8230؛ ..
إيني بيرماكنا ساي تيلاه ميمبايار $ 6.30 كيبادا بروكر دان بروكر جوغا تيلاه منيرة نيلاي 1.2590 (هارجا سيماسا) سيرنتاك بادا ماسا إيتو جوغا (أون ذي سبوت) & # 8230 ؛. سيكارا هوكمي، سيرا-تيريما إيني تيلاه تيرجادي سيكارا ترانسفر إليكترونيك & # 8230؛ ..
دلام كيس دي أتاس، تانغابان يانغ منغاتاكان سيماسا ترادر ​​ميمبلي دان بروكر مينانغغه (الدولار الفوركس فوروارد / الفوركس الآجلة) سوداه نامباك تيداك تيبات & # 8230؛ .. إيني كيرانا سايا تيلاه ميمبايار $ 6.30 دان دينغان سينديرينيا وسيط منيرة نيلاي 1.2590 (هارجا سيماسا) & # 8230؛ & # 8230 ؛. سيليباس عقاد، سيكارا أوتوماتيك ترانزاكتيون ريسيبت سايا جوغا توروت تيريما داريبادا وسيط ترسيبوت دان تركاتات دي علم أكون سايا دان بوله ديسيتاك سيباجاي كوكتي يانغ أقر تيلاه ترجادي بادا ماسا إيتو.
إيني بيرماكنا، وسيط تيلاه مينيكماتي $ 6.30 (ميلالوي بيربيزان هارجا سبرياد 1.2590-1.2588) دان نيلاي 1.2590 ترسيبوت تيلاه سايا بيغانغ دلام بينتوك نوت ريسيفينغ يانغ سايا تيريما.
تاك سما برو كيتا باكا أرا جير تو & # 8230؛ كوبا تري u بيجي ماني تشانجر كاتاكان u بيلي أوسد 10ribu usd. u جانغكا نيك حتى tiba2 تورون مينداك ديت ماسيه ديتانغان كيتا كان .. كيتا روجي سوسوت نيلاي جير .. على الانترنت ش يمكن أن تفقد كل ما المال & # 8230؛ الله داه باكي باندوان تو دينغان هوكوم سوبايا تاك ترتينداس دلام أكاد جوال بيلي .. فيكير 2 kali..saya التاجر غاك تابي بيرتوكار أرا غونا المال المغير ... غونا mt4 جوغاك أوتك باندو أراه تاكوت تريجون لونغكان كالاو تريجون وا تاك كيساه تونغو جير عكس الأسعار. كان سينانغ tidonya. kakaka.
ألاسان يانغ بالينغ سينانغ سايا أكان تانيا كان كيبادا كامو. جيكا كامو ميمبلي (المركز المفتوح) ور / أوسد. إيني بيرماكنا كامو ميمبلي اليورو دنغان أوسد كامو.
سينانغ ساهاجا، بوله x كامو سحب اليورو كامو داري أكاون بادا ماسا تو؟
سيموا وسيط فوركس ديدونيا تيداك أكان بيناركان. كينابا تيداك بوله؟ سينانغ ساجا جوابانيا. إيتولا يانغ أوستاز ديسيني ماكسودكان & # 8220؛ كبد & # 8221 ؛.
أوبيراسي فوريكس ديسلوروه دنيا هانيا بيرداغانغ & # 8220؛ نومبور & # 8221؛ بوكان وانغ.
أساس نيا؟ داري بانك كونفنسيونال & # 8220؛ ريبا باسد & # 8221؛
إلمو ديمو توك كوكوب نوك كيسك ،، توكسوه دوك سيرابوت سيني لا ،، جي مين جوه نووه. أمبو تولا أمبو بيسو ويثراو ت العائمة دغن سيارات هامش أوتك سحب تو كوكوب.
باجي بوكتي يانغ كاو سحب اليورو يانغ كاو تنغاه العائمة ور / أوسد. باغي بوكتي كاو موقف وثيق كنغان بيروليهي ورو ديتانغان. دان باستي كان بيس أكونت كاو أوسد.
ماف غوموفكس .. مونغكين كامو سيلاب فهم.
أبا يانغ كوبا سامباي كان أدلا =
1) حساب أساسي كامو أدا دلم أوسد،
2) كامو فتح موقف ور / أوسد.
3) بكتيكان باهاوا كامو تيداك بيرلو موقف وثيق تيتابي دويت ورو دكرديكانكان كه أكون كامو بوكان أوسد.
كينابا تيداك بوله؟ كان كيتا داه بيلي ورو؟
سودارا الفوركس أونلينر،
تيريما كاسيه أتاس كومنتار. ميمانغلا الاستفادة من تيداك ديديفينيسيكان دينغان ماكنا بينجامان كيوانغان. أنا أدالا ساتو بينتوك فاسليتي أتاو كيمودهان. تيتابي أبابيلا كيتا ميمبيكاراكان دونلام كونتكس هوكوم فيقاه، كيتا بيرلو ميلاكوكان تاكييف فيخي أتاو دنغان كاتا موداه، كونتراك أبا يج بالينغ سيسواي أون كيتا كاتيغوريكان ليفيراجينغ إيني. دان يج بالينغ هامبير إيلا كارد.
سلام سايا أدا بيبيرابا كيموسيكيلان ناك دياجوكان. موهون تونجكان جالان بينيليزايانير.
1. أداكا سما هوكومنير التجارة كيتاس إماس سيكارا على الانترنت؟
2. سيكيرانيا تيدابات 2 بيندابات يانغ مينياتاكان سيسواتو بيرماسلاهان إايتو بينداباتان بيرتاما مينياتاكان هاروس دان بيندابات كيدوا مينياتاكان هرام & # 8230؛ أباكاه كيتا بوله ميمغانغ بادا سيسواتو هوكوم ساهاجا؟
1. تداول إماس سيكارا على الانترنت أغاك لواس ماكسودنيا. جيكا ماكسودنيا منغوناكان منصة الفوركس، ماكا هوكمنيا أدالا سما سيبيرتي هوكوم التداول الفوركس. كالاو ماكسودنيا إيلا ترادينغ إماس فيزيكال، كوما بيمباياران أتاو لوك هارجا ديلاكوكان ميلالوي على الانترنت، إيتو تيداك أدا ماسلا أسالكان منكوكوبي syarat2 خوال بيلي إماس. بوليه روجوك معلمة بيلابوران إماس.
2. يا كيتا بوله بيربيغانغ كيبادا صلاح ساتو بيندابات يانغ كيتا بيركاياي ليبيه هامبير كيبادا كيبيناران.
salam..jika tak boleh cr konvensional..tapi سكرغ أدا فوريكس كر الإسلام يج x منجينان مبادلة .. أبا بندنغن توان جيكا كيتا ناك التجارة دلم الفوركس برونسوركن الإسلام ني ؟؟ أبا كريتيريا بيرلو أدا أوتك فوريكس يج إسلام ني ؟؟
بيزا أنتارا الفوركس كونف. دان & # 8220؛ فوركس الإسلامي & # 8221؛ إيلا هانيا بادا سواب سهاجا. ديمانا & # 8220؛ الفوركس الإسلامي & # 8221؛ تيداك منغيناكان مبادلة. أدابون كارا أوبيراسينيا داري سودوت ليفيراج، إسو تيداك أدا كبد (بوسيتيون) كيتيكا أوبين بوسيتيون كلوز بوسيتيون، أدالا سيروبا سهاجا أنتارا كونف. دان & # 8220؛ إسلاميك & # 8221 ؛. جادي & # 8220؛ فوركس الإسلامي & # 8221؛ سيبنارنيا بوكان إسلاميك. كيرانا إسو سيريا فوريكس بوكان هانيا بادا سواب، تابي بادا أوبيناسينيا يانغ تيداك مينيباتي سيريا.
السلام. ماهون كوبي ونتوك شير دي بلوغ آنا. jazakallah.
باغيمانا بولا برودوك الخدمات المصرفية الإسلامية سيبيرتي إستيسنا & # 8217؛ تنتانغ حيازة نيا .. سيتاهو سايا، سيلاجي كيرجا x ديبوات، شدي التمويل داري بيهاك بانك دلم 2 برودوك ini..mohon بينسراهان.
سيلاب، بوكان 2 برودوك تب 1 برودوك ني ..
سلام .. راماي ماسيه ragu2 دان تيداك بيربواس هاتي دينغان ماجيس فتوى.
أبا يج سنتياسا ديبرتيكاي كان ديسيني سيلالو تنتانغ الرافعة المالية، كبد، دان سواب.
سيبيرتي كاتا أوستاز، أبا يانغ دي لارانغ ديسيني سيبينارنيا أدالا أوبيراسي بينغوروسان فوريكس إيتو بوكان فوريكس إيتو سينديري. راماي بيلابور فوريكس أتاو سهم ميمبات بيلابوران، تيتابي تيداك تيليتي دان تيداك تاهو باغيمانا & # 8220؛ كونتراك بيرداغانغان & # 8221؛ إيتو ديجالانكان.
فوريكس دان كوموديتي على الانترنت ديسلوروه دنيا منجالانكان كونتراك بيربنتوك & # 8220؛ خيارات & # 8221 ؛، جيكا تيداك تاهو أبا إيتو & # 8220؛ خيارات العقد & # 8221 ؛، ليبيه بيك بيلاجار دولو. دي دلام سهم بولا كونتراك نيا أدالا & # 8220؛ سيكوريتيز & # 8221 ؛، دان كادانغ كالا أدا & # 8220؛ سيكوريتي أوبتيونس & # 8221؛ سيبيرتي وارانت & أمب؛ استدعاء-صف.
إنجين ديجيلاسكان، سيفيي دان هامبالي مازهاب مينغارامكان كونتراك بيربنتوك & # 8220؛ أوبتيونس & # 8221؛ باغي بيرداغانغان إماس / بيراك / ماتاوانغ دان سينغكاتان دنغانيا (متوسط ​​الصرف).
كينابا أر-راهنو بوله أونتوك بيرداغانغان (إماس إكسهانج آرإم @ شاو / مير)؟ كيرانا ميريكا غونا كونتراك إجارا. أبا إيتو إجارة؟ كاري لاه ديفينيسينيا سينديري :)
أبا يانغ أكان منجادي ماسالا دان بيرتيكيان ديسيني أدالا بيرداغانغان & # 8220؛ نيلاي إكونومي & # 8221؛ سيبينار، دان كيكورانغان إلمو ديملام بيدانغ & # 8220؛ & # 8221؛ فينانسيال إنجينيرينغ & # 8221؛ & # 8221؛ أورانغ ميلايو ديدلام إندوستري كيوانغان إيني.
// بورسا & أمب؛ داو جونز التجار & أمب؛ المسيجين //
سيبارانغ كيسيلابان أمات ديكزالي، ألاهو A & # 8217؛ لام.
// بورسا & أمب؛ داو جونز التجار & أمب؛ المسيجين //
أسالاموالايكوم، سيا أدا ميمبلي حزمة بيلانكونغان كه كوريا دينغان سورانغ بيلاجار ميلايو ديسانا. ضياء تولونغ أوروسكان سيموا دان ميمينتا كامي ميمبايار RM10،000 حزمة حزمة ترسيبوت. كامي تيريما هيرغا تيرسيبوت دان ميمبايار إيداع سيبانياك RM500. سيتيلا ميمبيار ديبوسيت، بيلاجار تيرسيبوت ميمينتا سوبايا باكينيا ديبايار سيجوروس كامي تيبا دي لابانغان تيربانغ دي كوريا دنغان منغوناكان الكورية ون. ضياء منيورو كامي مينوكار باكي RM9500 دان ديا أكان مينريما أبا سهاجا نيلاي الكورية ون يانغ ديداباتي داري بيرتوكاران ترسيبوت.
أداكا هاروس أوروسنياغا سيبيجيني؟ يانغ مانا هارجا ديتيتابكان دلام آرإم، تابي باياران ديبوات دلام كوري ون. كامي تيداك روجي أبا، تابي ديالا يانغ أكون من مانغانغ أبا-أبا كيروجيان ماتاوانغ بيرغانتونغ كيبادا فوريكس بادا تاريك كامي مينوكار وانغ.
يانغ ني تاك دا سالاهني & # 8230؛ سيباب كيتا بوكان روجي Pun..dia Pun dah berbegang pada siarat nya nilai pengurusan bjjabla rm10.000..tiada berselindung..dah tirang jelas seperti perjanjian kita dgan..dia tak rugi Pun seabab dah أدا كيونتونغان دلام بينيلايان rm10.000 tu..yang كيكوه بسال فوريكس على الانترنت تو تاك جيلاس لاغي ساتو بوكان أوروسنياغا أكاد جوال بيلي يانغ سيبينارنيا & # 8230؛ سيغالا كيكورانغان جوابان بيار أوستاز يانغ jawab..rasa داه جيلاس داه كوت & # 8230؛ ألاهواكبار & # 8230 .
داري بينغالامان بيلاجاران دان بيندابات سايا.
أكاد أدالا سيسواتو يانغ تيتاب سما سحاجا سيبيرتي كونتراكت ديبرزيتوجوي.
سيلوك نيا سارة كان باكي dlam RM9500 كيبادا أورانغ تيرسيبوت، دان بيار ديا يانغ منغوروس كان بيرتوكاران وانغ.
أتاو سيلوكنا سيرا كان باكي تيرسيبوت دان جيكا أورانغ إيتو ماهو ميمينتا & # 8220؛ تولونغ & # 8221؛ مينوكار كان كي ون دان ميمبر كان كان بادا يا، يا نيا ليبيه إلوك كيرانا كونتراك تيلاه سيليساي، دان يانغ كيتا توكار كان وانغ هانيا لاه سيكادار & # 8220؛ بيرتولونغان & # 8221؛ بوكان لاجي & # 8220؛ أوروسان بيرنياغان & # 8221؛
كيرانا ديسيني سيليساي كان أكاد إيتو داهولو ليبيه بنتينغ. كيرانا تاكوت بيرلاكو كيتيداك أديلان دولام بيرجانجيان كيرانا يا بوله ميروغيكان سيبيلا بيهاك دان منغونتونغكان بيهاك يانغ لين إيني لاه ديبانجيل & # 8220؛ كيتيداكاديلان & # 8221؛، نبي محمد ساو تيداك سوكا.
لاجي بون بيرجانجيان أسال أدالا دولام آرإم ماكا كادار ماتاوانغ بيرلولا تيتاب دولام آرإم، جيكا أكاد ديتوكار كيبادا ون .. تانبا تاهو بيرابا ون يانغ أكان ديتريما دان نيلاي ون جوغا بيرتوكار ماسا كي سيماسا .. إيني تاكوت كيتا تيرليبات دلام ريبا أن-ناسيا.
روجوك آل كوران لاجي باغوس، دربد روجوك مانوسيا، إنتاه بيتول إنتاه تيداك، سما دنغان آل كوران، إكوت ممبابيبوتا ناك كاري نهاس.
سيباب ديت كيرتاس لهير در كارا يج هرام & # 8230؛
كالو ونتوك بيرفاتوا جانغان أسالكان بيرفاتوا haram2 ساجا، سيباب فوريكس إيتو تاك سيموانيا حرام كالو تيداك تاهو ماسالا فوريكس جانغان بيربوال تنتانغ فوريكس. ليهات أبا يانغ د كاكاب أوله أوستد أزهر ،، يوتيوب / ساعة؟ v = uyi1-إيبونسك.
سلام ustaz..saya ميمبراني باندانغان سيديقيت & # 8230 ؛. إيني أدالا باندانغان سايا يانغ كورانغ إلمو أغاما & # 8230؛ .. سايا تيداك ماهو ميمبهاس إسو إني سيكارا ديتايلز & # 8230؛ سايا جاست ناك بيري باندانغان & # 8230؛
أوك، كاتاكانلا فوريكس إيني هرام & # 8230؛ كينابا Bank2 ديمالايسيا يانغ أمبيك الفائدة tinggi2 غونونغ شارام؟ كالاو هرام، biarlah adil..haramkan سيموا & # 8230 ؛. أوك، كاتاكانلا أدا جوابان bank2 أمبك أونتونغ ونتوك ميبايار pekerja2، بيجيتو جوغا broker2 & # 8230؛
مجلس الفتوى كاتا روكو إيتو هرام & # 8230 ؛. لذلك، تينغوك أبا جادي سيكارانغ؟ هرام كي x؟ راماي جيلا أورانغ هيساب روكوك & # 8230؛ تيرماسوك ustaz2 & # 8230؛ باداهال مجلس الفتوى ماليزيا كاتا روكوك إيتو حرام. روكوك حرام سيباب ميمباهاياكان كيسيهاتان كاتا ماجليس فتوا ماليزيا ... دي أراب، ميريكا هيساب & # 8220؛ سيشا & # 8221؛ & # 8230؛ بادهال سيشا تو 11 كالي غاندا بهايا داري روكوك أونتوك كيسيهاتان & # 8230؛ أدا ماجليس فتوا أراب كاتا سيشا تو هارام؟
سيتاهو سايا، سيبيلوم ني فوريكس ديمالايسيا هلال JER..OR هاروس & # 8230؛ تيتابي كينابا TIBA2 ديتوكار بولاك & # 8230؛ سيموا FATWA2 داري نيغارا لين تيروتاما العربية السعودية، دان نيغارا لين كاتا فوريكس الاتحاد حلال دان أدا يانغ كاتا هاروس .. كينابا العربية كاكاب الحلال، ماليزيا كاكاب حرام & # 8230؛.
أدا أورانغ كاكاب ني، & # 8220؛ أورانغ كاكاب، مجلس فتوى ني كينا بوات مسم ني، سيباب ديسوروه أوله كيراجان & # 8230 ؛. سبب فوريكس إيني منغونتنغان إنديفيدو، دان تيداك منغونتنغان نيغارا .. سبب تو كيراجان ني بركة مسم TU. SBB ديا X ونغونغ & # 8230؛ كالولا نك ستوب & # 8230؛ ستوب كان semua2 بانك تو جوغاك & # 8230؛
أوكلا، كالاو لا ماجليس فاتوا كاكاب فوريكس ني هرام & # 8230؛ (سيدانغكان ماجليس فاتوا نيغارا إسلام لين كاتا هاروس @ هلال)، سايك نك تانيا ني، كينابا هوكوم هودود يانغ سيمستينيا حرام يج تيرتوليس JELAS2 & # 8220؛ & # 8221؛ & # 8221؛ هارام & # 8221؛ & # 8221؛ & # 8221 . ، دلام القرآن، فتوى مجلس ماليزيا بوات سينياب جير & # 8230؛ .. لانغسونغ زامبيل تينداكان & # 8230؛ سو، بادا بيندابات سايا يج هينا إيني، بتول لا سايا راسا دان أورانغ كاكاب & # 8230؛ فتوا ني كيلوار سبب كيراجان & # 8230 ؛. كالاو بتول ماجليس فتوى جوجور، داه لاما داه هوكوم هودود ني ديلاكساناكان & # 8230؛ تيتابي ديسبابكاب كراجان يانغ سانغات باغوس، إنيلا جادينيا & # 8230؛ (مسم مانا لا كامي نك ياكين دغن ماجليس فاتوا مالايسيا، سيدانغكان هودود يج واجيب تو، مجلس فتوى بوله بوات سينياب & # 8230 ؛.
سايا مينتاك ماف أتاس kata2 سايا & # 8230؛ سايا زباهاس ميلالوي ديتايل .. سبب سايا زبانداي agama..apa يج سايا كاتا ني أدالا سيكادار باندانغا سايا & # 8230؛ موهون أوستاز جواب semua soalan saya..tq ،،
سي سيتوجو دغن بندن سودارا & # 8230؛ mggelas..seems مثل مجلس الفتوى ني xtegas..hightlightkn سيسواتو إسو بيلي إيد kpentingn..sumthg مريب.
المحامي أداكان توان سورانغ؟ حجة كارا توان أدالا سيبيرتي يانغ سيلالو ديغوناكان أوله لاوير إايتو & # 8216؛ في محاولة للفوز في القضية عن طريق تشويه الشاهد المعارض. & # 8221؛ سايا بون كورانغ جوغا دلام بينغاجيان أوغاما تيتابي سايا راسم حمار توان أجاك ليما أقرن بيركارا بيريكوت.
إيتم 1. & # 8211؛ توان سيبوت منغيناي الفائدة تينغجي أوله بنك بانك دي ماليزيا. ميمانغ حرام. سابا يانغ كاتا تاك حرام؟ كالاو سيستم بانك كونفنسيونال ميمانغ هرام، تاك كيرا دي مالايسيا أتاو دي نيغارا لين. هوكوم داه ديكيلوركان، تيربولانغلا كيبادا أورانغ راماي أونتوك مينيرمانيا أتاو تيداك.
البند 2- سما سبيرتي دي أتاس. مجلس فتوى منغاتا هوكوم ميروكوك عدالة حرام، جادي إانيا هرام. تيربولانغلا كيبادا أورانغ راماي أونتوك مينيرمانيا أتاو تيداك. أبا يانغ ميلالوت لالوت كي ماجيس فاتوا أراب سودي بولاك؟ الإسلام منيورو كيتا مينريما هوكوم يانغ دي كلواركان أوليه بيمرينتاه كيتا، سما سيبيرتي هوكوم منياموت هاري راية. كيتا ميستي منجيكوت هاري يانغ دي تيتابكان أوليه بينيمبان موهور بيزار رجاء رجاء مالايسيا، بوكان بينيمبان موهور بيزار رجاء أراب سودي.
إيتيرم 3 & # 8211؛ هوكوم الإسلام منغاتاكان سيموانيا حلال كيكالي يانغ سوداه دي بيريتاهو حرام. كالاو فوريكس سيبيلوم إيني هلال، ماكا إيانيا هلال سيبيلوم فاتوا هرام دي كيلوركان. بيلا داه كيلوار فتوى حرام ماكا هاراملا يا. أراك أدالا مينومان هلال سيبيلوم الله مينورونكان أيات منهارامكانيا. أبا ناك ديهيرانكان بيندا يانغ دولو هلال سيكارانغ داه هرام؟
البند 4- ألاسان أورانغ بوده يانغ يج ديبوتاكان ماتا دان هاتي أوله الله. سايا تيادا كومين ونتوك كينياتان إيني.
أخيركاتا، هوكوم داه كيلوار. مانوسيا ديسيبتاكان أوله الله دان دي بريكان سيديقيت & # 8216؛ فريويل & # 8221؛ أونميك ميميليه كارا هيدوب كيتا. تيربولانغلا كيبادا إنديفيدو أونتوك مميليه ماروف أتاو مونغكار.
والاهوالام دان واسلام.
البند 5 & # 8211؛ كالاو سودارا ماراهكان كيراجان سيكاليبون، جانغانلا سامباي كوبا منغالالكان بيندا يانغ هرام.
& # 8220؛ هوكوم هودود يانغ سيمستينيا حرام يج ترتوليس JELAS2 "" & # 8221؛ حرام "& # 8221؛"، دلام القران & # 8221؛
Saya sedih saudara Insan, sebab ternyata kenyataan ini dikeluarkan oleh orang yang tidak membaca Al-Quran atau membaca tapi tak faham. Kerana saya tidak boleh berbahasa arab, Saya membaca Alquran terjemahan Abdullah Yusoff Ali (diiktiraf sebagai terjemahan Quran terbaik) dan berani konform dengan tuan orang yang faham Al-Quran dan faham apa itu HUDUD tidak akan mengeluarkan kenyataan tidak cukup akal seperti ini.
Aku sokong ko 100 %…aku ni udin . cuba ko baca komen aku,,ok x?
thank ustaz, skrang sya faham npe haram :)
ustad belajar kat mesir lain cara cakap…ustad belajar sekolah pondok lain cara cakap…ustad tak simpan janggut ikut sunnah lain cara cakap…ustad masuk kerja lambat balik awal…lain cara cakap…ustad kena bayar sebab nak bagi ceramah agama kat masjid lain cara cakap….ada satu tempat yang best…masjid sri petaling…nawaitu lilla hitala…keluar jalan Allah…macam kawan saya ler…keluar tabligh tak reti nak balik2…balik2 je anak dah besar..dah nak kawin lak tu…hmmmm..tabligh..tabligh..tapi kawan saya tu saidina ali…camana ya ustad..keluar lak tu takde gaji…dakwah kerana ALLAH..
Yang penting kat sini kalau dengar dari 5 orang yang lebih berilmu dari kita cakap cara berbeza tapi 4/5 contohnya sepakat menghukumkan yang SAMA pada kemusykilan yang sama, maka kena terima jugak. Tak kiralah kalau ustaz “professional” ke popular ke pondok ke graduan Al-Azhar ke, asalkan betul mazhabnya dan boleh disahkan mana nas, dalil, jumhur, ijma’, hadis sahih atau maudhu ke. Cara ko cakap seolah-olah lebih baik dengar dari orang2 yang “consistent” kononnya walau pun mereka lebih jahil sebab lebih berprinsip? Ni 1 tanggapan yg amat merbahaya sedara. Bila kita sesat mintak tunjukkan jalan, nak tanya kat yg sama sesat gak ke? Alamatnya sampai bila2lah tak dapat balik. Muhasabah kalau tak cukup sabar untuk mendengar atau mencari, jangan pulak pandai2 hukumkan jalan pendek utk org lain.
Magnificent items from you, man. I’ve take into accout your stuff prior to and you are.
just extremely great. I really like what you have bought right here,
certainly like what you are saying and the way in which by which you say it.
You make it enjoyable and you continue to care for to stay it sensible.
I cant wait to read much more from you. That is really a terrific web site.
Salam, saya harap tuan dapat berlapang dada dgn apa yg sy ingin sampaikan.. saya rasa tuan tidak pernah ada walaupon 1 account forex, tuan sebenarnya tidak tahu bagaimana forex online berfungsi, sudah 5 tahun saya baca petikan ayat yg sama kenapa forex haram (tuan copy paste)…
1. hakikatnya sistem leverage yg tuan baca, kemudian copy paste adalah pengertian yg salah, saya dah bertahun2 study kenapa forex perlu diharamkan tetapi hujah leverage adalah salah sama sekali, kalau modal usd100, sampai bila2 modal usd100, tidak akan bersamaan usd1,000 ke usd10,000 ke usd100,000, semua itu salah.. tak logik langsung.. jelas sgt tuan copy paste tanpa ada kajian.
2. possession, hehe.. still tuan copy paste.. hakikat sebenar, sgt2 berbeza kerana untuk memulakan perniagaan perlu ada modal, modal dtg dr poket kita sendiri, jika tiada modal, tidak boleh berniaga, simple.. dlm forex anda tidak boleh jual beli jika tuan tiada modal.. faham ke ni? hehe..
3. untuk memulakan perniagaan forex, kita memegang duit RM, utk terlibat dlm perniagaan forex, tuan perlu membeli USD dahulu sebelum memulakan jual beli matawang yg lain..
isu2 lain.. sy pernah mendengar ada ulama yg berkahwin adalah kerana untuk menulis kitab fiqah mengenai haid (tamsil)..
akhir zaman.. byk manusia mengambil maklumat drpd sumber yg salah kemudian `share` kepada org ramai.. tidak kah tuan takut jika di akhirat tuan akan di tanya perkara ini?
sy harap tuan pergi kelas asas forex, tanya betul2 apa yg tuan tidak faham, biar dorg terangkan, sy tak suruh tuan jalankan perniagaan forex, sekadar tahu je..
tapi apa yg pasti.. pelaburan forex adalah haram… melabur kepada `trader` utk mendapat sekian2 percent adalah haram sebab ada fixed income dlm pelaburan mcm asb, fixed deposit dll..
pelaburan maksud berbeza dgn perniagaan..
p/s: cuba pergi kelas forex yg free utk dptkan maklumat yg jelas..
Kalau forex haram semua bank2 di malaysia juga haram..ingat tu.. apatah lagi bursa saham..
Jgn pening2..tgok pada owner syarikat la…islam ke bukan islam..
syarikat forex yg sy join ni 100% bumiputra islam..tiada unsur riba… islamic forex lg…
Nak tahu..boleh watsapp @ tlgram sy 011 23607770.
saya telah bermain forex dah lebih 20tahun. saya akui bahawa saya tidak arif akan ilmu agama. pada awal pembabitan saya, saya telah rujuk dengan beberapa ulama akan hukumnya. pada masa itu hukumnya adalah harus dan halal. saya juga tidak mempertikaikan keputusan majlis fatwa.
3 tahun kebelakangan ini, saya membuat keuntungan yang sangat konsisten. saya tidak menggunakan fundemental. saya tidak perlu lagi tengok graf sebelum mula trade. saya hanya menggunakan teknik matematik saja. purata keuntungan 50-100% seminggu.
setelah mendapat berita keputusan majlis fatwa jakim dan setelah membaca banyak pendapat dari blogger yang mana pada pendapat saya ada percanggahan lalu saya teruskan aktiviti ini hingga sekarang. setiap kali lepas solat saya hanya berdoa agar apa yang saya kerjakan ini di redhaiNya. sekarang pun saya menjadi pemain(remiser) kepada lebih 50orang trader. pelanggan saya 100% melayu islam. saya tolong dengan hasrat membantu melayu islam dalam segi ekonomi.
saya juga mempelawa kepada melayu islam yang berkecimpung dalam forex untuk saya bantu untuk membuat keuntungan.0195145746.
Betul tu en. jani…forex ade yg hukumnye harus..sy tak berani nk trade sendiri risiko…huhu..sy berani join fund manager je encik…yg penting tiap2 mggu duit masyukk…
klau nak tahu..boleh watsapp @ tlgram sy di 011 23607770..
TOLONG BACA & RENUNGKAN SEKETIKA.
Disini ingin saya jelaskan mengenai forex.
Terus terang saya katakan pandangan saya terhadap mereka yang main forex hanya ego ‘lagak’
di hadapan PC melihat graf turun naik seperti golongan professional/pelabur besar. Ego mereka inilah yang membuatkan mereka tidak mahu meninggalkan forex meskipun duit sudah ratusan hingga ke ribuan ringgit habis. alasan yg diberikan hanya salah STEP. ingat! Mereka yang memberikan kursus telah pun dibayar oleh head mereka. jika anda perhatikan dan kenali leader yang mengajar anda. mereka hanyalah lakonan untuk mengajar anda. biasanya mereka juga akan berkata mereka invest ini. walhal TIDAK ADA. saya tidak sanggup lagi melihat orang ramai ditipu. kepada anda yang masih lagi bermain. TOLONG BERHENTI. simpan wang anda di ASB. tidakkah anda terfikir mengapa mereka ini tidak diberikan lesen untuk perniagaan ini. bukan sukar untuk kita daftar lesen perniagaan betul tak?.melainkan ada keraguan atau unsur2 penipuan. Contoh yang lalu emas. kerajaan bekukan kerana takut pelabur nanti habis duit nilai jatuh merudum nak salahkan kerajaan sebab tak pantau dan siasat lagipun mereka tiada transaksi yang sah. bayangkan jika mereka membawa lari wang anda? pastinya anda akan buat report dan jika mereka lari sekalipun anda melabur di syarikat yang tidak berdaftar sah siapa mahu percaya anda. mereka bukan syarikat yang gagah seperti bank. mean saya guarantee. mereka ini umpama along dan bank. tapi along pun berdaftar juga. sebab mereka cuma memusing dari segi bayaran interest. hehe. saya bukan kerja gomen/orang fanatik politik pencacai ke apa. saya kerja swasta golongan sederhana sahaja. fikir secara logik. apa jenis perniagaan pun kat malaysia ni boleh dikeluarkan lesen include arak, MLM, warung mamak sekalipun ada lesen. kenapa tidak diberikan kepada forex. Ini kerana mereka ada agenda permainan duit untuk mereka sendiri kaya raya. saya pernah lihat lelaki ni dia pakai porsche. padahal dia tak main pun. yang dia fokus SIBUK cari orang buat COURSE dan INVITE orang buat forex. Mana ada konsep seorang Billionaire untuk kongsi kekayaan mereka. Yang mereka gunakan hanyalah sistem MONOPOLI. Bukan saya nak kondem siapa2 jangan angan nak kaya. tapi sekadar nak beritahu realiti hidup asas sunah nabi berdagang secara jujur dan iklhlas. itulah kunci kejayaan. walaupun kini saya ada buat side income jual barang. alhamdulillah kadangkala dapat rezeki berganda dari allah. Kepada anda yang masih lagi bermain forex. fikirkan semula kenapa boss atau taukeh2 tidak main? sedangkan mereka mmpunyai wang besar dari kita. jika mereka mahu melabur dari dahulu lagi mereka buat dengan wang mereka yang berganda dari kita. ingat mereka bukan golongan yang mudah diperkotak katikkan oleh orang lain kerana mereka golongan yang sangat menjaga kewangan mereka. contohilah mereka. cuba anda selepas solat duduk bertenang tutup mata rapat2 dan fikir semula berapa duit anda yang sudah habis. malam buat solat tahjud minta tuhan tunjukkan kebenaran. saya bukan mengajar tapi sekadar berpesan pada umat kita.
Salam senyuman buat semua.
saya trader forex dah 6 tahun, saya buy@sell cth:usd2.00,tertera di platform mt4 saya jumlah yang sama. jika untung, keuntungan tersebut terus ke dalam equity saya(on-spot).saya menggunakan spread VARIABLE bukan FIX. Variable bermaksud tidak tetap dan bergantung kepada keadaan sebenar bursa dagangan. menggunakan akaun electronic currency network(ECN) yg direct menghantar pesanan ke BANK-BANK besar yg menjalankan dagangan. Leverage sebenarnya adalah unit lot saham(bukan wang )leverage juga seperti saham2 yg banyak terdapat dimalaysia ini, cthnya:100 unit lot berjumlah 10 RM@ 1000lot berjumlah 100..(faham betul2).Saya buat bandingan hanya pada jumlah, bukan nilai. Sama juga forex..100.000 lot bersamaan 10usd utk 5decimal.(Jadi nilainya hanya 10usd)Jika saya beli atau jual 2usd adalah bersamaan 20,000 lot jumlahnya Tetapi nilai modal saya tetap 2usd bukan bernilai 20,000 usd. Saya beli 1 dozen sabun dengan NILAI 10ringgit tetapi dalam bungkusan tu ada sebanyak 20 ketul jumlahnya(ini perbandingan).Jika saya close beli usd dan menjual euro, sama juga nilainya, hanya jumlahnya berbeza. saya tidak berhutang, saya guna cash…wang sebenar dimasukkan ke akaun dagangan atas nama saya, Bila saya buka posisi, dalam milisecond wang saya dikeluarkan untuk dagangan, bila saya tutup, dalam sekelip mata wang saya dimasukkan kembali ke akaun atas nama saya. untuk pengeluaran hanya perlu 5-10minits dan wang akan masuk ke akaun simpanan saya di united kingdom.(saya buka akaun bank di UK)
Islam itu mudah, ada benda untuk dijual dan ada benda untuk dibeli(halal).Mengenai swap, saya memang menggunakan akaun swap sebab hya akaun yg direct access/Ecn/DMA yg terus kedagangan sebenar tetapi kebanyakkan akaun free swap adalah dari broker pembuat market.(market maker)Tetapi jangan salah faham, walaupun swap account, saya tidak memberi swap sebab saya trade secara SCALPING. purata trade saya hya sekitar 1 hingga 10 minit sahaja. jika hold melebihi 24 jam barulah swap dikenakan.(riba)
Tak perlu bergaduh sesama kita, bagi saya saya utamakan majoriti, sebuah negara islam yg besar dan tegas dalam undang2 islam spt arab saudi meng-HARUS-kan forex, saya ikut, bukan niat meremehkan fatwa ulama kita, dengan keadaan dinegara kita ulama bergaduh sesama sendiri, saya jadi was-was. Yang penting niat dan perbuatan.
Tengok ni, ustaz ni kata harus, ustaz tu kata haram, Kebangsaan kata haram, ada negeri kata harus, yg mana betul? Mudah saja…rujuklah pada negara islam sebenar yg mengeluarkan fatwa. youtube/watch? v=tfb7d35zdtk.
Riba bukan hanya pada pinjaman dan interest.
Riba ada banyak jenis. Pada Asas nya Riba ada 2,
1) Riba Pinjaman.
2) Riba Jual beli.
Forex termasuk dalam riba jual beli kerana sistem jual beli nya.
Dalami lah ilmu fiqh muamalat, kerana ianya melibatkan kesucian rohani dan hati kita.
Ilmu agama adalah utk semua.
Tenang dan tanya lah hati jujur pada diri sendiri..
Amalkan Surah Al-Kahf ayat 1-10 (Dari Hadis Nabi Muhammad SAW)
Insya Allah, Allah akan tunjukan jalan yg jelas utk kita semua.
Saya sebagai pemerhati di sini, apa yg saya lihat, ada 2 kumpulan berpendapat ttg forex individu. Ada yg kata halal n ada yg kata haram. Saya nk tny semua, pendpt yg diberikan ada kepentingan tak? Sy pun hairan, apa bezanya seseorng trader persendirian menjlnkan urusniaga forex secara individu dgn kaedah yg digunakan seseorng trader yg bekerja utk bank n buat untung utk bank? Klu begitu isunya, apa yg dibincangkan oleh org2 agama yg kononnya ikhlas bagi hukum, bgmana pula isu bank buat untung melalui trading forex yg dijalankan oleh trader bank masing2. Apa yg sy boleh simpulkan di sini, org2 agama hny byk bincang ttg forex individu. Bgmana pula dgn trading forex yg dibuat bank. Ustaz2 tolong bgtau saya, bank mana yg x terlibat dgn forex?? Statement ustaz yg sy baca td seolah2 buat kesimpulan trading forex hampir2 tidak boleh bebas langsung dgn unsur2 haram. بيتول تاك؟ Persoalannya di sini seseorng trader yg bekerja dgn bank atau institusi kewangan yg lain spt PNB(ASB/ASN) boleh bebas drp unsur2 yg haram tersebut? Bezanya trader bank akan diberi sejumlah margin yg besar oleh bank masing2, n make profit utk bank n akhirnya untung drp situ akan bercampur baur sbg dividen simpanan kita di bank. So, apa hukumnya skrng kita simpan duit di bank? Sy berbaik sangka n beranggapan ustaz2 mungkin simpan duit bwh bantal atau peti duit di rmh. Cuba senaraikan pd sy bank mana yg tdk terlibat dgn forex?? Sy cadangkan bg yg kata forex itu haram, keluarkan semua duit di bank n simpan di rmh atau mungkin Tabung Haji ( anggap Tabung Haji x terlibat dgn forex). Ada satu hadis Nabi yg menyatakan manusia akhir zaman hampir kesemuanya tidak boleh terlepas dr riba. Siapa pengasas sistem perbankan & forex klu bkn Yahudi?? Sy sarankan pd ustaz2, nk bg pandangan kena la adil… Jgn ada kepentingan. Ini ada ustaz yg bg pandangan keras menyatakan hukum terlibat dgn forex ada 2 hukum, boleh jd halal atau haram. Tp dia nasihat org awam jgn terlibat langsung dgn forex individu sebab ada unsur2 syubhah n riba. Bila diperiksa betul, oooo ustaz ni jd penasihat syariah kpd bank. Sebab tu sy menyampah dgn komen2 ustaz yg kebanyakan berat sebelah. Utk pengetahuan, sy bkn seorng trader forex n langsung x tahu menahu ttg cara2 trade forex…. Klu ada apa2 info ttg kaedah trader forex bank yg kononnya trade secara halal, boleh contact sy di talian 019-2765039… Sy pun nk belajar jugak bgmana trade secara halal oleh bank2 di Msia. Sy yg jahil forex.
Ingat Arab Saudi tu semua betul ke.
Dah tu Malaysia semua betul ka?
Ingat Arab Saudi tu semua betul ke!
Hello there, You have done an excellent job. I’ll certainly digg it and personally recommend to my friends.
I am sure they will be benefited from this web site.
وظيفة كبيرة جدا. I simply stumbled upon your blog and wished to mention that I’ve really loved surfing.
around your weblog posts. After all I will be subscribing for your feed and I.
hoe you write oncfe more vvery soon!
Forex= (beli duit betul, simpan dan jual balik duit betul) tak haram..
Online Forex = Haram..Duit yg beli matawang boleh hangussss…
Senang je nak tengok haram ke halal..Jika ada orang buat forex mati kembong perut, kubur berasap, maknanya forex itu haram la…
Kita tunggu je sesiapa yang kita kenal main forex mati perut kembung maka forex itu haram…Jadi tok sah gaduh.
Itu dah mcm cite tanah kubur bro.
kau mmg bijak bro.
Pandangan aku ler kan niaga forex ni ada 2 hukum iaitu halal dan haram :-
1- yang jadi halalnya.
a-adalah di dlm urusniaga kita tu tiada swap atau bunga atau interest.
b-kalau kita mmg betul2 belajar dan mengkaji ttg fundamental (peristiwa semasa) dan teknikal dari sumber berunusurkan ilmu dan profesional.
c-forex ni kita kena byk berfikir dan mengkaji sebenarnya sblm melakukan sbarang trade maknanya jika trade yg dilakukan itu adalah hasil dr kajian yg serius dan tepat maka ianya dibenarkan SEBAB KITA BUAT TRADE TU BUKAN MEMBABI BUTA.
d-jumlah lot yg kita trade serta pips yg kita inginkan haruslah bertepatan dgn modal asal maknanya jangan main besar kalau modal ciput atau sikit.
e-emosi semasa buat sebarang trade adalah kena 100% waras bukan disebabkan gila nak kaya atau tamak.
f-hasil dr keuntungan atau profit yg diperolehi secara penat berfikir dan mengkaji adalah halal.
g-jangan suruh org lain trade utk kita yg hanya menunggu duit yg broker ni janjikan..anda harus BUAT DAN TRADE SENDIRI anggap kerjaya ini sbgai kerja harian kita. Resiko suruh broker malaun ni trade makanya kita pun malaun jugak la sbb nak cepat kaya n last sekali kenapa tipu dgn malaun2 broker ni.
2- yang jadi haramnya.
a-kita pilih sykt broker yg ada swap atau bunga atau interest.
b-kita x pernah nak belajar dan cari ilmu forex spt ekonomi dunia sbb ramai yang masih buta internet dan x reti bahasa Inggeris..candle stick bearish, bullish pun x tau, nak ckp pasal trend? mamposs la haram x tau.
c-org buat trade, kita pun nak buat jugak bila ditanya kenapa buat sell atau buy, tak tau la nak jawab mcm org bodo je,,dia jawab “ermm..aku rasa2 naik ni, jatuh ni. ”kepala hotak la jawapan mcm gitu. nampak sgt yg kita ni nak cepat kaya..woii ! forex ni bkn tempat nak cepat kaya mcm skim cepat kaya..ianya tmpat orang profesional berfikir ttg isu2 semasa ekonomi dunia dan sebagainya. kenapa jd gitu, kenapa jd gini.
d-modal USD100 nak trade 0.30 lot ke,,0.50 lot ke? mana boleh ! itu dah melepasi had kelayakan trade..sedar la diri tu kalau modal ciput, trade la ciput2 jer..mcm 0.01 ke ..asyik nak untung cepat je sebabnya tramai yg berfikir dgn satu arah ke iaitu nak kaya mcm angan2 mat jenin mampos terus jatuh dr pokok kelapa. maknanya korang trade secara membabi buta dan seolah2 BERJUDI.
e-emosi semasa trade adalah harus tenang dan lepas solat serta sudy balik history trend, fundamental dan sebagainya..ini tidak, dgn x solat nye dgn kotornya dgn serabutnya sbb tersalah trade,,terus beremosi marah, tamak dan buat trade,,maka HASILNYA pun RUGI laaaaaaaa. sbb buat trade tanpa tau hujung pangkal. tak guna otak utk fikir.
f-kadang2 org bengong mcm gini pun dpt untung jugak tp kejap je pastu rugi terus sbb akhirnya SEBAB dia x mengkaji dan mengkaji hal2 dunia semasa spt ekonomi, pergolakan politik, pengangguran dan sebagainya, belajar la dulu cari la ilmu dulu sebelum nk buat trade BELAJAR DULU DGN DEMO AKAUN..ini tidak bila disuruh buat dgn demo akaun terus ckp,,”alaaa. tak feel la sbb akaun demo”..bongok la ko nih pastu bila trade habis rugi duit ko kan. elok la tu.
g-bila xde ilmu main forex tp berangan jugak nk kaya dgn forex maka iblis laknat broker malaun ni pun mula la jumpa korang hasut dgn janji itu ini yg kononnya dpt duit byk tu byk ni. korang pun yg kedekut hangit ni pun sbb dah khayal kasi la kat malaun ni maka last2 sekali duit korang lesap ntah kemana..INGAT ! KORANG HARUS BELAJAR DAN DALAMI LIMU FOREX NI BETUL2 JANGAN SESEKALI SURUH ORG TRADE DUIT KORANG !
ITULAH ANTARA SEBABNYA KERAJAAN MALAYSIA MALAH BYK NEGARA LAIN YG MENGHARAMKAN FOREX NI SEBAB RAMAI MANUSIA YG NAK DPT DUIT YG CEPAT DGN CARA YG SALAL DAN MENGANGGAP FOREX ADALAH SEMATA2 TEMPAT UTK JADI KAYA RAYA..salah konsep ni..
FOREX BAGI AKU ADALAH IBARAT PISAU TAJAM : KALAU BETUL GUNANYA MAKA FAEDAH PUN BAIK spt sembelih ayam, kambing, itik dan lain..TAPI KALAU SALAH GUNANYA MAKA TAK ADA FAEDAHnya LANGSUNG spt bunuh org, ugut org dan sebagainya.
Aku dah 6 tahun dgn forex ni dan dah pernah rasa banyak dugaan. 1st year aku mmg rugi sbb aku terlalu exited atau teruja masa tu. 2nd year aku kena tipu dgn sykt broker lahanat tp aku x rugi sbb aku dpt balik modal asal aku, cuma profit je yg dia x kasi( dia bergaduh dgn org atasan jd bos2 atasan ni blok sykt dia).ramai yg terkena dgn lahanat nih.3rd year sampai skg aku dah x rugi lg lah,,1st year je aku rugi sebenarnya.
Jadi kpd siapa2 kat luar sana yg baru nk cuba2 niaga, yg dah lama, yg perasan pandai sgt..maka ingat lah,,apa2 pun Allah jua lah yg Maha Pemberi Rezeki utk kita semua.
Sebelum teruskan perniagaan forex ni haruslah korang betul2 faham konsep niaga forex ni, belajar bahasa Inggeris, computer knowledge haruslah bagus dan BELAJAR,,BELAJAR,,BELAJARRR SSELALUU..sebabnya ILMU FOREX TIDAK AKAN HABIS !
Sekian dan Assalamulaikum semua..maafla ye kalau terkasar bahasa…
Sori nk sambung sikit je lagi.
Sama la jugak kalau kita berniaga apa pun selain forex, KALAU TANPA ILMU, kajian yg serius, teknikal yg baik, mutu barangan yg baik, sistem pemasaran yg betul..MAKA RUGI laa sesuatu perniagaan tersebut.
Apa2 pun sebelum melakukan sesuatu perniagaan haruslah punyai pelbagai ilmu yg mencukupi terutama ilmu asas lepas tu satu dan satu serta JANGAN MUDAH TERASA PANDAI.
Beza forex dgn perniagaan lain adalah sgt ketara.
Forex ..anda TAK PERLU ada kedai, tak perlu ada pembantu, x perlu ada barang, x perlu sewa kedai, x perlu ada stok,,just terlalu mudaH. iaitu. ADA KOMPUTER dan line INTERNET je. tapi RESIKO SGT BESAR kalau tersalah trade atau TIADA ILMU sebab dgn sekelip mata saja wang anda beribu riban tu akan lesap begitu saja, FOREX ADALAH SGT UNIK DAN SENI..jadi belajar lah dgn serius dan selalu berdoa dr Allah utk sebarang kejayaan.
Kepada sesiapa yg rasa tidak yakin dan ragu2 pasal perniagaan forex ni. LEBIH BAIK LUPAKAN SAJA NIAT ANDA JANGAN PULAk NAK BERJINAK2 DLM INDUSTRI nih SEBAB FOREX memerlukan seorang yg sgt BERDISIPLIN, SABAR, TABAH, RAJIN MEMBACA/MENGKAJI, JUJUR, TENANG, RENDAH DIRI, BAHASA INGGERIS YG OK dan BIJAK.
Kalau anda rasa ,,anda ni tak ada unsur UTAMA yg saya sebutkan di atas…GI MAIN JAUH2 LAAA. niaga mende lain lg bagus,,nanti habis duit mak bapak, habis duit susu anak,,WAT NAYA jeee.
OK la,,apa pun aku ni gurau je kat sini tp disebalik gurauan aku tu mmg ramai dah jadi mangsa dgn forex ni,,kesian sungguh aku nengok,,ianya adalah kenyataan.
kasar sikit x pe bahasa aku asalkan korang tau apa yg korang impikan dan kalau nak berkenalan ngan aku leh email di :
Forex haram sbb adenye unsur perjudian, swap..tu je..
trading forex ade yg harus…sy dah join pun trading forex ni,100% islamic forex..dan tiada unsur riba..selamat..telah berdaftar mt4 tu..klau yg nk trade sndiri pun boleh..siap ade kelas lg..free pulak tu..huhu..yg xnk belajar trade sndiri..u boleh join fund manager…e-trader yg akan trade untuk u olllss..xyah pening2 erk..tiap2 mggu dpt wuit…nak tau.
watsapp @ tlgrm 011 23607770.
Forex tidak sezalim BANK sebenarnya, yg mana bank ni KALAU KITA DAH WAT LOAN DGN DIA MAKA TIAP2 BULAN KENA BAYAR je la kalau x bayar bunga naik, kereta kena tarik, silap2 nama anda kena blacklist bank,,3 TAHUN PERMULAAN BAYARAN TU JUST HANYA UTK BUNGA ajelaaaaa,,tp x nampak mende nih sbb kereta ni adalah keperluan semasa. ustaz2 pun ramai yg beli kereta loan bank nih nape diam je x ckp haram pun,,aaa itu laa kan kalu ckp haram lebih2 pulak kanggg ada yg kena tukar sekolah ulu jin bertendang pulak nanti..so sbb tu la diaorang diam je.
Sedangkan forex sekiranya anda cukup ilmu, tahu ttg money management dlm ilmu trading forex..MAKA ianya 100% anda TIDAK AKAN RUGI. YESSSSS! 100% tak akan rugi, Cuba ckp nak rugi ikut mana? kalau anda masuk contohnya modal 100usd maka anda trade just 0.01 lot je dgn setiap trade dibuat secara tenang dan berilmu maka kebarangkalian utk rugi adalah sgt tipis, hasilnya adalah melebihi dividen ASB lg tau,,OHHHHH. yg rugi2 tu? itu org yg bangang xde limu dan x tahu ttg selok belok ttg forex..tak heran la kan.
so, ok la tuan puan…aku bkn apa kalau ckp je pasal isu halal haram ni sebenarnya masing2 harus adil dlm memberi sesuatu pandangan atau pendapat kadang2 org ni hanya berikan 1 pandangan saja tanpa melihat diri masing2 yg juga terlibat sama dgn riba, payah skg ni kalau kita nak lari dr riba contohnya jarang sgt org yg mampu beli kereta dgn duit cash, kan,,
aku pun x ckp yg forex halal,,aku jugak ckp haram sekiranya sebarang trade dilakukan secara tidak berilmu atau membabi buta. tapi sekiranya trader tu dah buat kajian fundamental, dah tau trend maka dia pasti sekali akan dpt profit utk setiap trade yg dibuat.
so ok lah. bye n selamat malam semua.
Asslamualaikum semiga Allah memberi hidayah dan petunjuk utk kalian semua.
As salam ustaz..segala puji bagi Allah..tuhan seluruh alam…
Mengenai qabd yg ustaz maksudkan..trader bkn jual beli dgn broker spt mana yg ustaz maksudkan…trader A jual Eurusd pada satu point…manakala trader B akan beli yg trader A jual tadi pada point tersebut di ‘match’kan oleh sistem yg direka(supercomputer). Mmg kita tak akan nmpk transaksi sbb ianya dlm talian..mane mgkin akan dpt bntuk fizikal. Sama jgk kita pindahkan duit dlm talian..kita tak nampak pun duit tu bergerak masuk dlm akaun…takkan la si trader A dri Malaysia nk bwk duit euro dan usd ke Argentina (trader B) utk melakukan pertukaran tersebut..
Seperti jgk kita jual beli saham..bank jgk memberi pinjaman 3x ganda(leverage) dan dlm masa tertntu open position kita mesti ditutup yakni saham kita kena jual blk..lepas tu bank akan ambil duitnya blk..selebihnya duit kita..samada untung atau rugi..sini kena interest jgk….interest kan haram…
Rollover fee boleh dielakkan..forex broker ada offer islamik akaun di mana free swap..jd x terlibat dgn interest@rolloverfee.
Yg 95% rugi sbb lumrah mnusia mmg tamak…nk cepat kaya…
Hai azman, saja nak share knowledge.
Qabd bermaksud “Possession” bukan exchange seperti trader A jual pada trader B pada satu point.
Maksud Qabd paling tepat, jika azman Buy Eur/Usd, duit Euro itu boleh amik/withdrawn ke dalam account tanpa perlu close position Eur/Usd.
Dan disini juga ramai orang tak tahu apa beza Buy/Sell dan Open/Close position, dua2 maksud sama tapi cara jual beli berlainan dimana ia digabungka secara hybrid, dan secara tepat ia melanggar hukum sharak.
This really is amazing, You’re incredibly knowledgeable digg. I have joined up with ones feed and search forward to while in the look for further of your respective superb article. Furthermore, I have got shared your web site around my web sites.
What’s up to every , because I am in fact keen of reading this web site’s post to be updated regularly.
It contains good information.
Apakah Anda mencari pinjaman? Atau kau menolak pinjaman oleh bank atau lembaga keuangan untuk satu atau lebih alasan? Anda memiliki tempat yang tepat untuk solusi pinjaman Anda di sini! Clara Alderman Pinjaman Terbatas memberikan pinjaman kepada perusahaan dan individu pada tingkat bunga rendah dan terjangkau dari 2%. Silahkan hubungi kami melalui e-mail hari ini di Claraaldermanloans@gmail.
5) Jenis kelamin:
6) حالة بيركاوينان:
8) Nomor telepon:
9) Posisi Saat di tempat kerja:
10) Pendapatan Bulanan:
11) Jumlah Pinjaman Dibutuhkan:
12) Durasi Pinjaman:
13) Tujuan pinjaman:
15) Apakah Anda diterapkan sebelumnya;
16) Tanggal lahir;
Clara Alderman Badan Kredit.
Leverage ni bukan bukan pinjaman. Ia adalah pekali duit kita. Transaksi forex ni berlaku dlm masa kurang 25milisecond so broker akan tawarkan leverage sebab adalah mustahil utk kita topup duit jika pasaran adalah positif atau menguntungkan dan melebihi modal kita. Dia tak akan jadi pinjaman sebab leverage ni akan mengikut nilai equity semasa bila pasaran tidak mengikut arAh position kita. Ia akan margin call juga. Ia bukanlah pendahuluan atau hutang sbb duit tu mmg duit equity kita yg sedah di trade.
What’s up colleagues, how is all, and what you wish.
for to say on the topic of this paragraph, in my view its genuinely amazing in favor of.
Makasih atas infonya , Adria.
dalam forex online kalau modal 10ribu kalau kitasilap pilih arah habis aset kita..so dari sini kita dah dapat tahu tingginya hukum allah adil kedua2 belah pihak..
kan dalam setiap kita mau melakukan transaksi kita di anjurkan untuk selalu memasang “STOP LOS” sehingga kalau analisis kita keliru secara otomatis kita bisa terhindar dari kerugian seperti yang anda bayangkan. seperti ustaz belum begitu paham bisnis forex ya..
hmmm team isra belum cukup kajian lagi tu.
Sesungguhnya manusia dalam kecelaruan dan kerugian…

No comments:

Post a Comment