Wednesday 31 January 2018

مفتوح المصدر نظام التداول الآلي


حول نكستيك ::
نكستيك هو حل البرمجيات مفتوحة المصدر لتجار الأسهم [يوم والتجار سوينغ]. التركيز في المقام الأول من نيكستيك هو البساطة وسهولة الاستخدام، في حين تركز منصات التداول الأخرى على مجموعة متنوعة من الميزات للتجار المهنية للغاية، واضاف لدينا فقط الميزات الأكثر شيوعا. مرة أخرى، تركيزنا هو سهولة الاستخدام والبساطة.
!! إخلاء المسؤولية !!
هذا المنتج ليس بأي شكل من الأشكال تابعة أو معتمدة أو معتمدة من قبل أي شركة بما في ذلك أوبنتيك والمستثمرين (عيبد)، وجوجل، ستوكشارتس، ياهو، بلومبرغ، الخ.
أنت تقبل جميع المخاطر والمسؤولية عن الخسائر والأضرار والتكاليف والعواقب الأخرى الناتجة بشكل مباشر أو غير مباشر عن استخدام هذا البرنامج وأي معلومات أو مواد متوفرة من نيكستيك.
تأكد من تثبيت صن جافا 6، يمكنك الحصول عليه من هنا. إنشاء حساب في أوبنتيك هنا. رابط التحميل هنا (أحدث: الإصدار 2.0) تحرير ملف symbol. csv وإضافة الرموز التي تريد مراقبتها إلى الملف (يمكنك أيضا ربط صفر أو أكثر من عشرات مع كل رمز، يتم عرض كل درجة في خلية في الرئيسية واجهة المستخدم الرسومية، وتحقق من عينة icons. csv وأول لقطة شاشة أدناه). تشغيل نيكستيك عن طريق تشغيل nextick. bat أو nextick. sh (اعتمادا على نظام التشغيل الخاص بك).
س: أين هو شفرة المصدر؟ ج: في الملف nextick. jar.
س: لماذا نكستيك ليس تحت سفن؟ A: داخليا نحن نستخدم سفن ولكن لأن لدينا مشاريع فرعية أخرى التي ليست مفتوحة المصدر بعد ونحن لا نريد لتخزين جزء من شفرة المصدر في سفن واحدة والجزء الآخر في سفن آخر، قررنا ل لحظة استخدام سفن خاص واحد. هذا سيتغير قريبا :-).
خطط الإصدار التالية ::
إضافة مؤشر بورصة نيويورك ومؤشرات ترين. (مرحلة الاختبار) استبدال مؤشر داو جونز الصناعي مع مؤشر نيويورك المركب. (تم) المؤشرات قصيرة المدى [تيك / ترين؛ 15 دقيقة، ناسداك المركب / نيس مركب 30 دقيقة]. (تم) إضافة فهارس إلى ملف الرموز. (ليس بعد) ياهو إن كمصدر جديد في الوقت الحقيقي القراد [على أساس باتيس]. صحيح الحقيقي يقتبس في الوقت الحقيقي. (التصميم الأولي)
خلاصات البيانات ل نكستيك ::
نكستيك يمكن استخدامها لتحليل كل من المدى الطويل والأداء على المدى القصير من الأسهم. على المدى الطويل، ونحن نستخدم القيم التاريخية من ياهو (تحميل وتخزينها مؤقتا على الجهاز المحلي) بينما بالنسبة للقيم على المدى القصير، ونحن نستخدم تغذية أوبنتيك. يوفر أوبنتيك كل من الوقت الحقيقي [الاشتراك بيد] وتأخر أسعار الأسهم [اشتراك مجاني].
هدفنا هو استخدام أحدث خلاصات البيانات المتاحة وبناء واجهة مستخدم من حولهم. حاليا من أجل وجود نيكستك تعمل في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى شراء اثنين من المنتجات التالية لمجموع $ 2 في الشهر!
للحصول على الوصول إلى بيانات السوق في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى شراء اثنين من المنتجات التالية من أوبنتيك:
مصادر أخرى: حاليا للتآمر الرسم البياني لمدة 30 يوما نحن نستخدم ستوكشارتس (كما تبدو المخططات الخاصة بهم باردة، ولكن في وقت لاحق قد نغير هذا) وفي الوقت الحقيقي مؤشر ناسداك المركب ومؤشر داو جونز الصناعي، ونحن نستخدم finance. yahoo (لأن لا يتم توفير هذه الأعلاف في منتجات أوبنتيك المذكورة آنفا).
استخدام نكستيك ::
لإضافة / إزالة الرموز التي سيتم مراقبتها بواسطة نكستيك، قم بتحرير الرموز. csv في مسار التثبيت نكستيك (لديك لإعادة تشغيل نكستيك لتطبيق التغييرات).
للاتصال أوبنتيك، انقر على قائمة السوق >> الاتصال أوبنتيك على القمة.
للحصول على تفاصيل عن الرموز، ببساطة انقر مرتين على الرمز.
للحصول على الأخبار لرمز معين، انقر بزر الماوس الأيمن على اسم الرمز واختيار مصدر الأخبار.
س: هل يمكنني إضافة رموز أثناء تشغيل نكستيك؟ ج: لا.
س: هل أنا بحاجة إلى حساب أوبنتيك لاستخدام نكستيك؟ ج: إذا كنت ترغب في تحليل الأسعار التاريخية، لا تحتاج إلى حساب أوبنتيك، إذا كنت تريد أن يكون الوصول إلى القراد في الوقت الحقيقي، تحتاج إلى حساب أوبنتيك.
التحليل الفني ::
كما أننا من المشجعين من ماسد، أدكس، المتوسط ​​المتحرك البسيط (سما) و W٪ R، واضاف لدينا فقط هذه الأنواع من التحليل الفني ل نيكستيك.
شمعة تحديد نمط عصا هو (فقط) المدرجة في الرسوم البيانية لحظيا.
تنبيهات أسعار الأسهم ::
يمكنك تلقي تنبيهات (سمز / البريد الإلكتروني) مرة واحدة في سعر الأمن يفي شرط معين. ببساطة النقر بزر الماوس الأيمن على الأمن وانقر على "تعيين تنبيه على.".
س: هل يمكنني الحصول على تنبيهات متكررة لأمن واحد بمجرد استيفاء الشرط؟ ج: لا، وبمجرد أن حالة شرط التنبيه راض، سيتم إصدار التنبيه والتنبؤ الفعلي تصبح غير نشطة.
إعداد سمز و إمايل نوتيفيكاتيون ::
يمكنك تعيين تنبيهات على أي أمن والحصول على سمز و / أو إعلام إميل من نيكستيك. للقيام بذلك، تحتاج إلى إنشاء حساب بريد جوجل هنا. بعد أن يكون لديك حساب، انتقل إلى تقويم غوغل وتسجيل الدخول باستخدام حسابك في غوغل. لاستخدام هذه الخدمة، سيلزمك أولا تسجيل رقم هاتفك الجوال في حساب تقويم غوغل. يمكنك إجراء ذلك ضمن "الإعدادات"> "إعداد الجوال".
بمجرد أن يكون لديك الهاتف المحمول التحقق من قبل جوجل، في نيكستيك انقر على نافذة التنبيهات وفي القوائم انقر على تسجيل الدخول إلى غوغل.
س: لماذا نستخدم تقويم غوغل لإرسال الرسائل القصيرة سمز؟ ج: لأن هذا هو مزود الرسائل القصيرة المجانية الوحيد الذي يمكن أن تجد.
س: هل هناك أي تأخير ربط مع إعلام سمز؟ ج: حتى من المقرر 7 دقائق من الآن مع تذكير المقرر قبل 5 دقائق من الحدث، وبالتالي نتوقع حوالي 2 دقيقة تأخير.
س: هل يمكنني استخدام حساب غوغل الخاص بي لإشعار الرسائل القصيرة سمز؟ ج: ينصح بشدة بإنشاء حساب منفصل ل نكستيك.
إذا كنت قد حصلت على أي فكرة يمكن أن تساعدنا على تحسين هذا البرنامج، واسمحوا لنا أن نعرف.
لقطات ::
تقرير الأخطاء وطلبات الدعم ::
في حال كنت ترغب في تقديم علة أو حالة لتتبع، استخدم تعقب نيكستيك هنا.

منصة التداول الأكثر مهنية مع رمز المصدر المفتوح التجاري.
منصة التداول M4 هو تطبيق التداول المهني، ويضم في الوقت الحقيقي شاشات الاقتباس، الرسوم البيانية، وتتبع محفظة، لصناعة السيارات في التداول، البرمجة، المستشارين الخبراء، ومسح الأوراق المالية، والتنبيهات، وغيرها من الميزات المتقدمة.
شراء مقابل البناء.
هل تدفع مقابل الاشتراك في منصة لا تملكها؟ هل أنت قلق هناك مشاكل برامج حاسمة لا يمكنك حل لأنك لم يكن لديك شفرة المصدر؟
هل أنت قلق بشأن المخاطر المرتبطة، والوقت، والمال اللازم لبناء منصة التداول من الصفر؟
M4 هو تطبيق التسمية البيضاء التي تأتي مع مكتبات البرمجة و C # أمثلة لتعديل المظهر والوظيفة.
ما يجب أن تعرفه:
1. شراء الجاهزة، منصة التداول بنيت خصيصا مكلفة.
2. بناء منصة التداول من الصفر يمكن أن تكون أكثر تكلفة.
3. تأجير منصة التداول يخلق تكاليف نقل عالية، وغالبا ما لا مفر منه، ناهيك عن، لا تنتهي المدفوعات الملوك.
4. فمن الحد وخطيرة إلى أن يتم رفض الوصول إلى منصة التداول الخاصة بك شفرة المصدر.
5. ومع ذلك، باستخدام الحرة، مفتوحة المصدر التعليمات البرمجية هو أكثر خطورة (انظر وثيقتنا).
السمسرة، وربما كنت تدفع لمنصة التي لا تملكها. أو، هل أنت قلق منافسيك يتم الإفراج عن إصدارات جديدة من منصة بسرعة كبيرة لا يمكنك مواكبة؟
التجار، وربما كنت تشعر بالإحباط مع عدم وجود المرونة والدعم مع القائمة الخاصة بك، خارج الجاهزة برنامج التداول. هل ميزاتها المحدودة غير كافية لنمط التداول الخاص بك؟ هل يعيقونك؟
منصة التداول M4.
واجهة المستخدم الأمامية متوفرة في C #، والتي توفر إعداد مألوف للمبرمجين ذوي الخبرة. ومع ذلك، مكتوبة وحدة المعالجة المركزية مكثفة الخلفية، ومع ذلك، في C ++ للحصول على أفضل أداء ممكن. يتضمن الرمز الخلفي ميزات التخطيط والتحليل الفني ولغة البرمجة النصية.
كل شيء عن M4 هو للتخصيص تماما. جميع النوافذ والقوائم وأشرطة الأدوات والرسوم البيانية، والميزات يمكن تعديلها، وتعزيزها، أو إزالتها بكل سهولة. نظرا لأنك تزودك بأمثلة شفرة المصدر ووثائق مطوري البرامج، يمكنك إجراء التعديلات الخاصة بك، أو يمكنك توظيف مطوري البرامج لترميزها لمواصفاتك.
يتميز M4 بمخططات زمنية متعددة، ونوافذ منفصلة للمخططات (لدعم شاشات متعددة)، وقدرات التداول التلقائي، ومعرف دورة الاتجاه، وميزات الذكاء الاصطناعي، والتعرف على الأنماط، وأكثر من ذلك.
تكوينات متعددة.
M4 يمكن نشرها تحت تكوينات مختلفة مصممة خصيصا لمختلف التطبيقات بما في ذلك تجارة المهنية، تطوير استراتيجية كوانت، إدارة الأموال، والتعليم.
المهنية الطبعة التداول.
مصممة للتجار المحترفين، وهذا الإصدار يتميز القدرة على تداول فئات الأصول متعددة من خلال مختلف شركات الوساطة أو من خلال الوصول المباشر إلى السوق. يمكن للتجار إعادة اختبار واختبار الأمام استراتيجيات التداول متعددة في وقت واحد، استراتيجيات التداول يمكن أن يكون الأمثل باستخدام الخوارزميات الجينية، بالإضافة إلى التجار يمكن أن تخلق عالية التردد استراتيجيات التداول التلقائي وأكثر من ذلك بكثير.
كوانت استراتيجية تطوير الطبعة.
هذا الإصدار من M4 يتيح للمطورين استراتيجية كوانت خلق استراتيجيات التداول المتقدمة باستخدام لغة البرمجة R، C ++، ترادسكريبت، أو أي لغة مثل C # أو ف. يحتوي هذا الإصدار أيضا مكتبة وظيفة كمية ومتقدمة ميزات الاختبار الخلفي بما في ذلك القدرة على اختبار الظهر قواعد البيانات هت بيتابيت متعددة عبر خادم رمد.
الطبعة إدارة الصندوق.
M4 إدارة الصندوق الطبعة يتميز كل نفس الوظائف من الطبعة التجارية المهنية بالإضافة إلى القدرة على التجارة لعدة عملاء على أساس واحد على واحد أو عبر واحد نسخة إلى العديد من التداول. كما يتميز هذا الإصدار كرم مصممة لمديري الصناديق، محرك التقارير التي تولد العميل الربح والخسارة التقارير، بالإضافة إلى القدرة على الاتصال بأي أبي الوساطة أو الصرف.
الطبعة التعليم.
يتيح M4 إدوكاتيون إديتيون للمعلمين تعليم الطلاب عبر الإنترنت استراتيجيات التداول الخاصة بهم ومنهجياتهم عبر تطبيق مخصص، وبالتالي تقليل التبعية والتكلفة المرتبطة بتغذية البيانات التجارية والبرامج القياسية الجاهزة مثل نينجاترادر ​​و ترادستاتيون وغيرها.
الإصدار التعليمي يتميز حماية استراتيجية التداول عن طريق التشفير المزدوج وتوليد إشارة من جانب الملقم بحيث نظم الملكية لا يمكن أبدا أن تصدع أو المقرصنة. كما يتميز هذا الإصدار على الويبينار المدمج في يعيش مع غرفة الدردشة المدمج في أن يتطلب من الطلاب "رفع يدهم" عن طريق النقر على زر لطرح الأسئلة، بالإضافة إلى العديد من الميزات الأخرى المحددة للتعليم التجاري.
كما هو الحال مع جميع إصدارات M4، يمكن أن يكون هذا الإصدار الأبيض المسمى وتخصيصها. كما نقوم بتوفير حلول متكاملة متكاملة حسب الطلب من البداية إلى النهاية. يتوفر هذا الإصدار في تنسيقات سطح المكتب والويب والجوال.
التجزئة الوساطة الطبعة.
تم تصميم M4 التجزئة الوساطة الطبعة للوساطة التجزئة الكبيرة والصغيرة، وتقدم الأسهم والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، والخيارات وأنواع أخرى من الأصول.
كوساطة بيع بالتجزئة، ربما كنت تدفع رسوم باهظة لمنصة التداول التي لا تملك من الناحية الفنية. أو ربما كنت قد أنفقت عشرات، إن لم يكن مئات الآلاف من الدولارات لبناء منصة الخاصة بك التي هي مجرد لا ترقى إلى مستوى التوقعات الخاصة بك، ولكن يكلف ثروة لمواصلة تطوير وصيانة.
انت لست وحدك. الوساطة في جميع أنحاء العالم قد تم البحث عن أفضل حل منصة التداول.
M4 التجزئة الوساطة الطبعة هو الحل الأمثل لأي الوساطة التجزئة. تتوفر العديد من الإصدارات لأجهزة الكمبيوتر المكتبية (ويندوز وماك)، والويب، وتطبيقات الجوال (أبل والروبوت) مع شفرة المصدر الكامل، مما يعني أي رسوم سنوية!
M4 الفوركس MT4 والتجارة. جسر الطبعة.
و M4 - فوركس MT4 بريدج إديتيون يسمح M4 للاتصال مع ملقمات MT4 بحيث سمسرة الفوركس القائمة مع تراخيص MT4 يمكن نشر التطبيقات المخصصة على سطح المكتب، عبر شبكة الإنترنت وعلى الأجهزة النقالة مثل اي فون، آي باد، والروبوت.
الطبعة MT4 جسر يتميز بسرعة فائقة تنفيذ 10ms التجارة مع ملقمات MT4 باستخدام لدينا الملكية محول MT4 مكتبة مكتوبة في مستوى منخفض C ++ رمز.
يمكن للمتداولين عرض تاريخهم التجاري ومواقعهم وأوامرهم المفتوحة من شاشة قابلة للتخصيص. كما هو الحال مع جميع الإصدارات من M4، الطبعة MT4 جسر يمكن أن تكون بيضاء وصفت وقابلة للتخصيص بشكل كامل. شفرة المصدر الكامل متاح في C #، C ++ وجافا سكريبت الذي يدعم توجيه النظام الديناميكي، ونقلت في الوقت الحقيقي والبيانات التاريخية. أفضل للجميع، الطبعة MT4 جسر ليست نسخة أو نسخة من منصة أخرى، مما يسمح شركتك لتبرز من خلال تقديم فريدة من نوعها، منصة الملكية.
أي وساطة - أي خلاصة البيانات.
يمكن تكوين M4 للعمل مع أي الوساطة أو تغذية البيانات. يمكن تكوين M4 للاتصال مباشرة إلى تبادل، أو إلى إسيغنال، وسطاء التفاعلية، تد أميريتراد، فكسم، غين كابيتال، هوت سبوت، أواندا، أو إلى أي أبي أخرى.
أداء عالي.
جميع العمليات كثيفة وحدة المعالجة المركزية في M4 غير متزامن، مع الاستفادة الكاملة من المعالجات متعددة النواة. تحميل البيانات، والتدريب على الشبكة العصبية، ومعالجة المستشار الخبراء، وغيرها من الميزات الاستفادة الكاملة من تصميم البرمجة غير متزامن.
ونحن أيضا تجعل من السهل لإضافة ميزات غير متزامنة مخصصة من خلال فئة قالب أسينكبروسيس لدينا.
يجب أن تفضل معظم الشركات الشراء إلى المبنى: إذا كنت تبني منتجك الخاص، فهناك خطر غير مقبول. ماذا لو كانت النتيجة النهائية هي الفشل؟ M4 يحفظ آلاف الساعات في وقت التطوير. هذا يترجم إلى وقت أسرع إلى السوق، وانخفاض التكاليف، وعائد الاستثمار أعلى. M4 يقدم الدعم الكامل. سيتلقى مطورو برامجك الدعم الفني والإعداد والتدريب وتحديثات شفرة المصدر والمشورة المفيدة طوال مدة اشتراك شفرة المصدر. ولعل الأهم من ذلك، يمكنك كسب إيرادات كبيرة مع M4 من خلال التسجيل في برنامج القيمة المضافة موزع لدينا.
ابدأ مع M4>
ستوكشارتس الرسم البياني المحرك.
سألنا أكثر من 1200 تاجر الذي رسم الميزات والمؤشرات الفنية التي أرادوا في ستوكشارتكس. كان هناك الكثير من طلبات ميزة قيمة، واضاف نحن كل منهم.
ستوكشارتكس يتميز في الوقت الحقيقي، القراد حسب القراد التخطيط مع ارتفاع منخفض إغلاق أشرطة، المفتوحة عالية عالية إغلاق أشرطة، 2d و 3d الرسوم البيانية شمعدان، رينكو، كاجي، ثلاثة خط استراحة، نقطة و الشكل، شمعة حجم ، إكي-فولوم، مظللة إكي-فولوم، هيكين أشي الشمعدانات، دارفاس صناديق وأسعار أخرى الأساليب.
يمكنك رسم بيانات السوق في الوقت الحقيقي. إدراج رموز شراء أو بيع أو الخروج؛ إدراج نص، وخطوط الاتجاه، والصور المخصصة، ومؤشرات متعددة، ومؤشرات تراكب (جداول حصة)؛ عرض المخططات مع شبه لوغ أو الخطية التحجيم. طباعة المخططات؛ حفظ المخططات كصور. حفظ / تحميل المخططات كما الملفات الثنائية وأكثر من ذلك.
ستوكشارتكس هي مكتبة الرسوم البيانية C ++ الأصلية، وتستخدم من قبل أكثر من 3،000،000 التجار.
مؤشرات التحليل الفني.
ميزات M4 أكثر من 80 المؤشرات الفنية الشعبية التي يمكن تخصيصها مع المعلمات المعرفة من قبل المستخدم. وقد تم التحقق من صحة المؤشرات الفنية من قبل المؤلفين كلما أمكن ذلك، حتى تتمكن من التأكد من أن الحسابات صحيحة. هذا هو السبب لدينا مكتبة مؤشر التقنية وقد فاز العديد من الجوائز من قبل مجلة العقود الآجلة والمخزون والسلع مجلة. عرض قائمة كاملة من المؤشرات هنا.
التعرف على نمط الرسم البياني.
M4 يتميز محرك يحركها قالب، ديناميكية تماما التعرف على نمط التعرف على القنوات، قيعان مزدوجة، قمم مزدوجة، أعلام، رئيس والكتفين، بنسلات، الاتجاه، مثلثات، القيعان الثلاثي، الثلاثي قمم، أسافين، وأنماط أخرى. إنشاء أنماط مخصصة باستخدام الأداة المساعدة مصمم نمط الموردة.
المستشارين الخبراء.
تطوير المستشارين الخبراء الخاصة بك أو الاختيار من واحدة من العديد من المستشارين الخبراء محددة مسبقا المدرجة في قاعدة بيانات نظام التداول.
ميزات أخرى.
1. مزدوجة مخزنة اقتباس الشاشة مع لايف ثومبنايل القراد المخططات.
2. مدير محفظة وشاشة دخول النظام (لينكابل إلى أي الوساطة)
3. رسم الشاشة مع التحليل الفني.
4. أدفانسد الرسم البياني نمط التعرف المدمج في شاشة التخطيط.
5. المؤشرات الفنية للشبكة العصبية.
6 - الخبراء الاستشاريون وتقارير توافق الآراء.
7. العودة اختبار عبر ترادسكريبت.
8. التنبيهات في الوقت الحقيقي عبر ترادسكريبت.
9. الأسهم المسح الضوئي عبر ترادسكريبت.
10. استيراد / تصدير إلى / من إكسيل، بما في ذلك قيم المؤشر.
11. فئة محول واجهة برمجة تطبيقات خلاصة البيانات إلى الأمام مباشرة مع دعم التطوير.
12. الخلفية مدير التطبيق لتوليد مفاتيح الترخيص، وإرسال الرسائل الفورية، وتوليد P & L التقارير، وأكثر من ذلك بكثير!
الإنجازات.
شفرة المصدر إلى التعليمات البرمجية المصدر منصة التداول بالكامل لمكونات أخرى، بما في ذلك الرسوم البيانية، المؤشرات الفنية وأكثر من ذلك. لدينا خادم البيانات سوبيرويبسوكيت لدينا محرك تبادل ميكسشانج مسؤول عن مفاتيح الابتدائية الإبلاغ عن الحسابات التراسل الفوري واجهة الجوال التخطيط وأكثر من هذا بكثير!
دردشة، أخبار، وسائل الإعلام والرسوم البيانية تقاسم الميزات.
دعم المطور.
نحن نقدم الإعداد المطور والتدريب عبر تقاسم سطح المكتب، حتى تتمكن من تشغيل منصة M4 مباشرة بعد شراء الترخيص الخاص بك. يتم توفير الدعم الفني وتحديثات شفرة المصدر لمدة سنة واحدة ويمكن تجديدها. اتصل بنا لتبدأ اليوم.
كوبيرايت & كوبي؛ 2002-2017 بواسطة مودولوس غلوبال، Inc.، جميع الحقوق محفوظة.

سماوي الربيع أتس.
المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
التنقل.
الربيع السماوي نظام التداول خوارزمية.
سماوي الربيع أتس هو منصة التداول خوارزمية مفتوحة المصدر. ويهدف إلى توفير حلول التداول الآلي للبنوك الاستثمارية ومديري الصناديق والتجار الأفراد. سماوي الربيع أتس يجمع بين التداول وإدارة النظام الخوارزمية في نظام متكامل واحد يسمح تطوير استراتيجية سريعة و ديلبويمنت.
معالم.
الإصدار 1.32 صدر مع اتصالات يب الإصدار 1.36 صدر مع استمرار القراد وإطار اختبار الظهر الإصدار 1.53 صدر مع نشر استراتيجية وقت الإصدار 1.65 صدر مع استراتيجية أداة واحدة الإصدار 2.31 صدر مع الترقية إلى جافا 7 متوافق.
معلومات البرنامج.
ميزات التطبيق.
معرفة المزيد عن التطبيق.
الربيع السماوي البرمجيات التداول خوارزمية يتيح سهولة تطوير استراتيجيات بسيطة ومتطورة.
إطار استراتيجية متينة يدعم التطور السريع لاستراتيجيات النظام الواحد واستراتيجيات الصك الواحد والاستراتيجيات المتعددة للأدوات توفر محطة العمل الخاصة بتجارب الربيع السماوي (ستو) واجهة مستخدم رسومية (غوي) للمتداولين لمراقبة ومراقبة تنفيذ استراتيجيات أتس الربيع الربيع السماوي ويدعم بروتوكول فيكس والاتصالات وسيط التفاعلية.
بنية النظام.
معرفة بنية النظام حول أتس الربيع سماوي.
الاختيار هو لك: نظام تجاري المؤسسة مع توزيع ملقم الكتلة الموزعة؛ أو خفيفة الوزن ألغو الروبوت مع عميل بسيط وتكوين الخادم. حل جافا مع معمارية الحدث مدفوعة تطبيقات متعددة الطبقات استنادا إلى نظام الرسائل جافا (جمس) يمكن أن تعمل ملقمات موتليبل معا كمجموعة مشاركة تحميل العمل يمكن أن تعمل محطة عمل سيان سبرينغ ترادر ​​(ستو) على ملقمات متعددة في نفس المجموعة.
أسئلة مكررة.
لا تتردد في نشر في المنتديات لدينا عن أي أسئلة قد تكون لديكم.
معلومات الخدمة.
هل تحب برنامجنا؟
الربيع السماوي أتس المجموعة هي مجموعة من المطورين الذين يتخصصون في بناء أنظمة ألغو / التداول. إذا كنت ترغب في برنامجنا، قد تفكر في الخدمات التالية التي نقدمها.
استشارات وتطوير التخصيص في الربيع السماوي أتس الخدمات الاستشارية في تطوير النظام التجاري العام ونشر قد يكون لدينا المطورين والمساهمين مفتوحة لخيار الانضمام إلى الشركة كمقاول أو الموظفين الدائمين رهنا بتوافرها.
يرجى مراسلتنا على info @ سيانسبرينغ عن أي استفسار.
سماوي الربيع أتس - المصدر المفتوح البرمجيات التداول خوارزمية.
حقوق الطبع والنشر © © 2018-2018 سماوي الربيع المحدودة. كل الحقوق محفوظة.

نظام التداول التلقائي المفتوح المصدر
سحب طلبات 0.
تاريخ جيثب اليوم.
جيثب هي موطن لأكثر من 20 مليون مطورين يعملون معا لاستضافة ومراجعة التعليمات البرمجية، وإدارة المشاريع، وبناء البرمجيات معا.
استنساخ مع هتبس.
استخدام جيت أو الخروج مع سفن باستخدام ورل على شبكة الإنترنت.
ستوكشارب (قريبا S #) - هي مجموعة مجانية من البرامج للتداول في أي أسواق في العالم (الأمريكية والأوروبية والآسيوية والروسية والأسهم والعقود الآجلة والخيارات، بيتسوانز، الفوركس، وما إلى ذلك). سوف تكون قادرة على التداول يدويا أو التداول الآلي (الروبوتات التداول حسابي، التقليدية أو هفت).
وصلات المتاحة: فيكس / فاست، لماكس، ريثميك، الانصهار / بلاكوود، وسطاء التفاعلية، أوبينيكري، الاسترليني، إكيفيد، إيتش، فكسم، كوانثوس، E * التجارة، بتس، بيتستامب وغيرها الكثير. أي وسيط أو شريك وسيط (فوائد).
S #.Terminal هو تطبيق رسوم التداول الحرة (محطة التداول). مزيد من المعلومات.
S #.Designer مصمم حر لاستراتيجيات التداول. واجهة بديهية. استراتيجيات "البرمجة" عن طريق الماوس أو في C #. مزيد من المعلومات.
S #.Data هو تطبيق مجاني لتحميل وتخزين بيانات السوق من مصادر مختلفة (35+). مزيد من المعلومات.
S #.API هو مكتبة C # مجانية للمبرمجين الذين يستخدمون فيسوال ستوديو. S #.API يتيح لك إنشاء أي استراتيجية التداول، من استراتيجيات طويلة الإطار الموضعية لاستراتيجيات عالية التردد (هفت) مع إمكانية الوصول المباشر إلى تبادل (دما). مزيد من المعلومات.
المرحلة الحالية من جميع المكونات - RELEASE_STAGES. md. ملاحظات الإصدار - RELEASE_NOTES. md.
تم ترخيص رمز ستوكشارب تحت رخصة أباتشي 2.0.
&نسخ؛ 2017 جيثب، Inc. شروط الخصوصية تعليمات حالة الأمان.
لا يمكنك تنفيذ هذا الإجراء في الوقت الحالي.
لقد سجلت الدخول باستخدام علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة. لقد سجلت الخروج في علامة تبويب أو نافذة أخرى. أعد التحميل لتحديث الجلسة.

نظام التداول التلقائي المفتوح المصدر
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض بناء لتجارة الآلي الكامل مع مئات من الرموز.
نشر الخادم.
تقليل وقت استجابة التنفيذ وزيادة الموثوقية عن طريق نشر الأنظمة على البنية التحتية للوسيط.
R التكامل.
الاندماج الأصلي مع R يسمح الإحصائيين و كوانتس أن تشارك مباشرة في وضع استراتيجية دون الحاجة المبرمجين.
ه التداول الآلي.
عالية الأداء، والهندسة المعمارية الكمون المنخفض يدعم التداول التلقائي الكامل مع مئات من الرموز.
k R التكامل.
يمكن للمطورين الوصول إلى حزمة إحصائية مفتوحة المصدر الرائدة من داخل منصة سير.
H سيرفر ديبلويمنت.
نظم التداول التي تم تطويرها في سير يمكن نشرها على خوادم فعليا بالقرب من أو في مراكز بيانات السماسرة.
3 أنظمة متعددة.
إنشاء أنظمة متعددة تنفذ بشكل متزامن من نفس قاعدة النقدية / الأسهم.
L حماية الملكية الفكرية.
يتم تشفير أنظمة التداول لمستخدمين محددين. وهذا يعني أنه لا يوجد خطر لإعادة توزيع النظام.
1 فئات متعددة الأصول.
إنشاء أنظمة تمتد على عدة فئات من الأصول مثل الأسهم والعقود الآجلة وفوركس.
v التصور والتحسين.
تصور نتائج الاختبار الخلفي الخاص بك ضد 35+ مؤشرات الأداء للعثور على أفضل توازن بين المخاطر والمكافأة.
Y باكتفوليو باكتستينغ.
صحيح واحد تمرير باكتستينغ والتحسين بغض النظر عن عدد من أنظمة التداول والرموز والأطر الزمنية أو إدارة الأموال المستخدمة.
الشهادات - التوصيات.
بصراحة الأكثر تطورا الاختبار الخلفي ومحرك التنفيذ إلى الأمام التي استخدمناها من أي وقت مضى!
H. فان إيدن، مطور النظام والتاجر.
الوسطاء المدعومون.
فكسم هي الشركة الرائدة في مجال تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت (فكس)، تداول العقود مقابل الفروقات، انتشار الرهان والخدمات ذات الصلة. وتتمثل مهمة الشركة في تزويد التجار العالميين بإمكانية الوصول إلى أكبر سوق في العالم وأكثرها سيولة من خلال تقديم أدوات تداول مبتكرة وتوظيف معلمين تجاريين ممتازين وتلبية المعايير المالية الصارمة والسعي للحصول على أفضل تجربة تداول عبر الإنترنت في السوق. العملاء لديهم ميزة التداول المحمول، بنقرة واحدة تنفيذ النظام والتداول من الرسوم البيانية في الوقت الحقيقي. وبالإضافة إلى ذلك، فكسم تقدم دورات تعليمية على تداول العملات الأجنبية ويوفر أدوات التداول والبيانات الملكية والموارد قسط.
يستخدم أواندا تكنولوجيا الكمبيوتر والمالية المبتكرة لتوفير خدمات تداول العملات الأجنبية على الإنترنت وخدمات معلومات العملة للجميع، من الأفراد إلى الشركات الكبيرة، من مديري المحافظ إلى المؤسسات المالية. أواندا هو صانع السوق ومصدرا موثوقا للبيانات العملة. لديها إمكانية الوصول إلى واحدة من أكبر قواعد البيانات التاريخية، وارتفاع وتيرة وتصفيتها العملة في العالم.
وعلى مدى 36 عاما، قامت مجموعة البكالوريا الدولية 1 ببناء تكنولوجيا التداول الإلكتروني للنفاذ التي توفر مزايا حقيقية للتجار والمستثمرين والمؤسسات في جميع أنحاء العالم. مجموعة وسطاء التفاعلية وعاصمتها الشركات التابعة تتجاوز 4.8 مليار $. نحن أكبر وسيط الولايات المتحدة على أساس متوسط ​​الصفقات اليومية الإيرادات تنفيذ 407،000 الصفقات في اليوم الواحد. اكتشاف بعض الأسباب لماذا التجار المهنية والمستثمرين اختيار يب.
تداول العملات الأجنبية على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. قبل اتخاذ قرار الاستثمار في النقد الأجنبي يجب عليك أن تنظر بعناية أهدافك الاستثمارية، ومستوى الخبرة، والقدرة على المخاطرة. هناك احتمال أن تتمكن من الحفاظ على فقدان بعض أو كل من الاستثمار الأولي الخاص بك، وبالتالي يجب أن لا تستثمر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب أن تكون على علم بجميع المخاطر المرتبطة بتداول العملات الأجنبية، وطلب المشورة من مستشار مالي مستقل إذا كان لديك أي شكوك.

No comments:

Post a Comment