Wednesday 28 March 2018

معاملات الفوركس بالتجزئة كفتك


ريليس: pr5883-10.


واشنطن، D. C. †"أعلنت لجنة تداول السلع الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم عن نشر اللوائح النهائية المتعلقة بالمعاملات بالعمالت الأجنبية التي تتم خارج البورصة. وتنفذ القواعد أحكام قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وقانون حماية المستهلك وقانون الأغذية والمحافظة على الطاقة والطاقة لعام 2008، الذي يوفر، معا، للجنة التجارة الحرة سلطة واسعة لتسجيل وتنظيم الكيانات الراغبة في العمل كجهات مقابلة، أو إلى عمليات النقد الأجنبي الوسيطة والتجزئة (الفوركس).


سوف ese هذه القواعد من الطريق تساعد على حماية الجمهور الأمريكي في أكبر منطقة من الاحتيال التجزئة أن كفتك يشرف على: النقد الأجنبي التجزئة، وقال رئيس Ђќ كفتك غاري جينسلر. على جميع المسجلين كفتك المشاركة في التماس وبيع عقود الفوركس التجزئة للمستهلكين الآن على الامتثال للقواعد لحماية الجمهور المستثمر. وهذه هي أيضا القاعدة النهائية الأولى التي نشرتها اللجنة لتنفيذ قانون دود - فرانك لإصلاح شارع وول ستريت وحماية المستهلك. ونحن نتطلع إلى نشر قواعد إضافية لحماية الجمهور الأمريكي.


وقد وضعت قواعد النقد األجنبي النهائية شروطا، من بين أمور أخرى، من بينها التسجيل واإلفصاح وحفظ السجالت واإلبالغ المالي والحد األدنى لرأس المال والسلوك التجاري اآلخر والمعايير التشغيلية. على وجه التحديد، تتطلب اللوائح تسجيل الأطراف المقابلة التي تقدم عقود البيع بالعملات الأجنبية بالتجزئة إما لتجار العمولات الآجلة (فمس) أو تجار التجزئة الأجانب (رفدس)، وهي فئة جديدة من المسجل. كما سيطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بسوق النقد الأجنبي للأفراد أن يسجلوا إما كوسطاء سماسرة أو مستشاري تجارة السلع أو مشغلي تجمع السلع (حسب الاقتضاء) أو كأشخاص مرتبطين بهذه الكيانات. وعلى الرغم من ذلك، فإن الكيانات الخاضعة للتنظيم، مثل المؤسسات المالية للولايات المتحدة والوسطاء أو التجار المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، لا تزال قادرة على العمل كأطراف مقابلة في مثل هذه المعاملات تحت إشراف هيئاتها التنظيمية الرئيسية.


وتشمل القواعد النهائية المتطلبات المالية المصممة لضمان السلامة المالية للشركات التي تمارس معاملات الفوركس بالتجزئة وحماية العملاء القوية. على سبيل المثال، فمس و رفيدس مطلوبة للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون دولار زائد 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون دولار. سوف تخضع الرافعة المالية في حسابات عملاء الفوركس بالتجزئة لمتطلبات الإيداع الأمني ​​التي تحددها الرابطة الوطنية للعقود الآجلة ضمن الحدود التي توفرها اللجنة. وسیطلب من جمیع الأطراف المقابلة للشرکات الأجنبیة بالتجزئة والوسطاء توزیع بیانات الإفصاح عن المخاطر الخاصة بفوركس للعمالء والالتزام بمتطلبات حفظ السجلات والتقاریر الشاملة.


تصبح القواعد النهائية نافذة اعتبارا من 18 أكتوبر 2018.


قواعد كفتك الجديدة في تجارة الفوركس بالتجزئة.


في 30 أغسطس 2018، أصدرت كفتك حكمها النهائي على معاملات الفوركس بالتجزئة. لنلق نظرة سريعة على بعض هذه القواعد الجديدة وكيفية تأثيرها عليك أو وسيطك عندما تصبح سارية المفعول في 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


سنقوم بضربك بنقاط سريعة على بعض من أكبر القضايا التي قد تؤثر على التداول الخاص بك و / أو الوسيط الخاص بك، ولكن نحن نقترح بشدة أن تقوم بزيارة موقع كفتك (روابط وثيقة محددة المنصوص عليها أدناه) لقراءة التفاصيل الكاملة لل قواعد ولوائح صرف العملات الأجنبية النهائية ووثيقة Q & أمب؛ A.


القرارات الرئيسية التي قد تؤثر على تاجر الفوركس بالتجزئة الفردية:


انخفاض الرافعة المالية. في البداية، دعت القواعد المقترحة إلى أقصى قدر من النفوذ 10: 1 على جميع معاملات الفوركس بالتجزئة. الحكم النهائي هو أقصى 50: 1 الرافعة المالية (أو 2٪ الهامش المطلوب) على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 أقصى الرافعة المالية (5٪ الهامش المطلوب) لجميع المعاملات الفوركس التجزئة الأخرى. متطلبات لإغلاق المواقف المعاوضة. وهذا يعني عدم وجود "تحوط" أكثر (في هذه الحالة يكون كل من المراكز "الطويلة" و "القصيرة" مفتوحا بنفس الحجم على نفس زوج العملات) حيث يرى كفتك أن هذه الممارسة "تزيل الفرصة للعميل للاستفادة من المعاملة ، ويزيد من الرسوم التي يدفعها العميل، ويدعو إلى إساءة الاستخدام ".


أساسا، إذا كنت تستخدم استراتيجيات الرافعة المالية العالية أو التحوط، قد ترغب في إعادة تقييم ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ على بيبين 'مع وسيط الولايات المتحدة.


القرارات الرئيسية لأولئك الذين يرغبون في العمل كطرف مقابل، أو الوسيط، تجارة العملات الأجنبية (الفوركس) المعاملات:


ويطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بتجارة العملات الأجنبية للتجزئة أن يسجلوا أنفسهم بصفتهم هذه مع لجنة التجارة الحرة وأن يصبحوا عضوا في الهيئة الوطنية للمصارف. ولا تزال الكيانات "الخاضعة للتنظيم خلاف ذلك"، مثل المؤسسات المالية في الولايات المتحدة والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، قادرة على العمل كأطراف مقابلة في هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية. كما يجب على جميع األفراد الذين يطلبون أعمال البيع األجنبي خارج البورصة أو الذين يشرفون على هذا النشاط أن يجتازوا امتحانين هما: فحص العقود اآلجلة للسلع الوطنية) سلسلة 3 (وفحص الفوركس خارج سوق الصرف األجنبي) السلسلة 34 (. يطلب من التجار في العقود الآجلة التجار (فمس) أو تجار التجزئة الأجنبية (رفيدس) للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون $ بالإضافة إلى 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون $.


إذا كنت تتاجر في الولايات المتحدة مع وسيط مقره الولايات المتحدة، مدير حساب الفوركس، أو إدخال وسيط التي لا تستوفي الشروط المطبقة عليها بحلول 18 أكتوبر 2018، فإنها لن تكون قادرة على العمل أو التعامل معكم. فمن الأفضل الاتصال بهذه الكيانات لمعرفة ما إذا كانت ستلبي هذه المتطلبات الجديدة في الوقت المحدد، وإذا لم يكن كذلك، ثم يجب عليك وضع الخطط المناسبة لحماية الأموال النقدية الخاصة بك يو!


وتتطابق لوائح كفتك النهائية بشأن الفوركس بالتجزئة مع القرارات النهائية بشأن العديد من المقترحات الأخرى (مثل الإفصاح عن المخاطر، وحفظ السجلات، وضمانات البنك الدولي، وإعادة الاقتباس، وما إلى ذلك)، ولكننا نرى أن هذه النقاط قد تكون الأكثر أهمية بالنسبة للتاجر الفردي . إذا كنت ترغب في قراءة كل 44 صفحة من التفاصيل النهائية، وإذا كنت جادا في هذا العمل نحن نقترح بشدة القيام به، ثم يرجى مراجعة كامل الوثيقة لوائح كفتك على الفوركس التجزئة وأوراق الأسئلة والأجوبة.


حظا سعيدا وقراءة جيدة!


إنه حماقة لإلقاء اللوم على البحر الذي غرقت مرتين. بوبليليوس سيروس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.


كفتك يوافق نفا & # 8217؛ ق قواعد مشددة ل وسطاء الفوركس التجزئة.


ليابريت اليومية فوركس الصناعة النشرة الإخبارية.


انضم الآن لتلقي أول وصول إلى تقاريرنا والتحديثات الحصرية.


لقطة شاشة لرسالة تنبيه الأخبار العاجلة من Q2 2017.


يرجى التحقق من بريدك الالكتروني لتأكيد اشتراكك.


هناك خطأ ما.


نحن نكره الرسائل الاقتحامية ونعد للحفاظ على عنوان البريد الإلكتروني الخاص بك آمنة.


وافقت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع الأمريكية (كفتك) اليوم على تعديلات القواعد وإشعار تفسيري جديد قدمته الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا)، واقترحت الهيئة تعديلات التعديلات في مايو والتي حددت التغيرات الحرجة في متطلبات رأس المال والكشف عن المعلومات والودائع الآمنة للوسطاء الفوركس مقرها الولايات المتحدة. وجاءت اليقظة المتصاعدة بعد ارتفاع الفرنك السويسري في يناير الذي تراجع فكسم تحت متطلبات رأس المال قبل الحصول على قرض خط الحياة من شركة لوكاديا الوطنية.


و نفا هو جمعية الآجلة المسجلة بموجب القسم 17 من قانون تبادل السلع، وهي منظمة التنظيم الذاتي لصناعة المشتقات الأمريكية، بما في ذلك العقود الآجلة المتداولة في البورصة، ومعاملات التجزئة بالعملة الأجنبية خارج البورصة، والمعاملات المبادلة.


لأفضل أو أسوأ من ذلك، فإن نفا هي واحدة من أصعب المنظمين للسماسرة وتعديل آخر مؤخرا شملت مؤخرا أن ابتداء من يناير، 2018 عملاء فكس التجزئة في الولايات المتحدة لم تعد قادرة على تمويل حساباتهم عن طريق بطاقة الائتمان. وتمت الموافقة بسرعة على مقترحات الهيئة الوطنية للمصارف على تمويل بطاقات الائتمان من قبل لجنة مكافحة الإرهاب.


تعديلات القاعدة والإشعار التفسري تعزيز الحماية الممنوحة للعملاء التجزئة من أعضاء نفا الفوركس تاجر (فدمس) من خلال أمور أخرى:


1) فرض متطلبات إضافية لرأس المال على آليات إدارة الأصول.


2) مطالبة المؤسسات المالية الأجنبية بتحصيل الودائع الأمنية للمعامالت بالعملة األجنبية غير التبادلية من األطراف المتعاقدة المشاركة المؤهلة باإلضافة إلى األطراف المقابلة من األفراد.


(3 مطالبة مؤسسات التنمية األسرية باعتماد وتنفيذ برامج صارمة إلدارة المخاطر.


(4 مطالبة مؤسسات السوق المالية بتوفير إفصاحات إضافية للسوق ومعلومات محددة عن مواقعها على شبكة اإلنترنت للسماح لألطراف المقابلة الحالية والمحتملة بتقييم مخاطر االنخراط في معامالت بالعملة األجنبية خارج البورصة تقييما أفضل وإجراء األعمال التجارية مع شركة خاصة.


لمزيد من التفاصيل حول المتطلبات الجديدة انظر مقالنا الأصلي عندما اقترحت لأول مرة هنا.


لعرض الإعلان الرسمي من كفتك، انقر هنا.


أحدث الأبحاث من مايك فوكس (انظر جميع)


بكسوفت و # 8217 منصة متعددة الأصول الآن تدعم تداول السندات - 3 نوفمبر 2018 دوكاسكوبي تطلق زوج العملات ور / روب للتداول - 3 نوفمبر 2018 موسكو إكسهانج حجم تداول الفوركس تراجع 6.1٪ مقارنة بالشهر السابق - 2 نوفمبر 2018 متطلبات بلاكويل العالمية للارتفاع 2x، 3x للانتخابات الرئاسية - 2 نوفمبر 2018.


آخر الملاحة.


ألباري يسجل مجلدات الفوركس من 93.6B $ في روسيا ورابطة الدول المستقلة في يوليو 2018.


بورصة لندن و بورصة نيويورك تعاني من مشاكل فنية & # 8211؛ ليبريت الحصري.


أخبار ذات صلة.


مينتكو ذ. م.م. لدفع 340،000 $ للانخراط في المعاملات المعادن الثمينة خارج البورصة غير القانونية.


كفتك يلغي تسجيل فبوت بناء على طلب من أوروبا سم.


كفتك تطلق صفحة ويب الموارد الافتراضية العملة.


الوسطاء المنظمون.


ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟


وارتفع سهم "غين كابيتال" بنسبة 28٪ بعد أن دعا المحلل إلى زيادة الأسهم ثلاثة أضعاف على التعرض للتداول في التشفير.


بوماباي لتزويد التجار مع حل شامل لمعالجة المدفوعات التشفير.


تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


Segwit2x شوكة هو العودة مع الانتقام.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


كبو فكس (نقطة ساخنة) حجم التداول ديسمبر 7٪ إلى 31.7 مليار $ أدف.


غكس كابيتال's غكس ديسمبر حجم العملات الأجنبية بنسبة 23٪، ولكن 2017 بشكل عام بزيادة 25٪ في 14.3 مليار $ أدف.


فاستماتش يحدد 2017 منخفضة مع ديسمبر حجم التداول فكس بنسبة 12٪ إلى 15.6 مليار $ أدف.


تموج صاروخ لتصبح ثاني أكبر كريبتوكيرنسي.


هذا الأسبوع في خبراء الفوركس.


إبقاء العين على هذه: إيكوس تستحق بعد.


كيف أقوم بالتحقق من صحة البيانات من موكلي للحصول على تقارير معاملات ميفيد إي؟


ميفيد إي في جميع أنحاء أوروبا: ما هي الدول المتخلفة؟


يور فوريكس إندوستري سورس.


روابط الموقع.


اشترك في نشرتنا الإخبارية.


إرسال إلى صديق.


البريد الإلكتروني للمستلم البريد الإلكتروني الخاص بك.


ل ليسينغ في فوريكس الصفحات الصفراء.


الرجاء إدخال اسم الشركة وعنوان البريد الإلكتروني للوصول إليك والهاتف رقم (اختياري):


قضايا كفتك قواعد الفوركس التجزئة النهائية.


في 30 أغسطس، أعلنت لجنة تداول العقود الآجلة للسلع (كفتك) عن صدور قواعدها النهائية التي طال انتظارها للمعاملات بالعملة الأجنبية خارج البورصة (فوركس) مع عملاء التجزئة. [1] تطبق القواعد قانون إعادة تفويض كفتك لعام 2008 (كرا) [2] الذي أعطى للمرة الأولى سلطة كفتك سلطة وضع القواعد على معاملات الفوركس بين بعض الأطراف المقابلة وعملاء التجزئة. [3] وهذه القواعد هي أيضا القواعد النهائية الأولى التي نشرتها لجنة مكافحة الإرهاب (فكتك) لتنفيذ جزء من قانون دود-فرانك لإصلاح وول ستريت وحماية المستهلك (دود-فرانك)، الذي يتطلب أن تكون قواعد كفتك المتعلقة بقروض الفوركس بالتجزئة في غضون 90 يوما. [4] وتنطبق القواعد على معاملات الفوركس بالتجزئة التي يتم تقديمها أو الدخول فيها من قبل الكيانات المسجلة فقط في كفتك بموجب قانون تبادل السلع (سي). تصبح القواعد سارية المفعول في 18 أكتوبر 2018.


توفر قواعد كفتك مخططا تنظيميا شاملا لمعامالت الفوركس بين تجار عمولة العقود اآلجلة) فمس (أو تجار التجزئة األجنبيين) رفدس (كطرف مقابل لعمالء التجزئة. العديد من المتطلبات سوف تكون مألوفة لأعضاء تاجر العملات الأجنبية من الرابطة الوطنية للعقود الآجلة (نفا) لأنها مماثلة لكثير من قواعد العملات الأجنبية الحالية نفا، والتي كانت موجودة لعدد من السنوات. فعلى سبيل المثال، ستظل هناك حاجة إلى شركة فم أو مؤسسة رفد تعمل كطرف مقابل في معاملات الفوركس بالتجزئة للحفاظ على ما لا يقل عن 20 مليون دولار في صافي رأس المال المعدل.


ومع ذلك، هناك بعض الاختلافات الهامة التي يجب أن يكون تجار الفوركس على بينة. وبالإضافة إلى ذلك، فإن هؤلاء الوسطاء الذين لم يطلبوا من قبل التسجيل في لجنة التجارة الحرة أو أن يصبحوا أعضاء في الهيئة الوطنية للمصارف لأنهم لا يتصرفون كطرف مقابل في معاملات الفوركس بالتجزئة (على سبيل المثال، الأشخاص الذين يديرون حسابات الفوركس أو صناديق التشغيل المتداولة في البورصة) والتسجيل، والرقابة التنظيمية الشاملة ل كفتك و نفا.


القواعد الحالية نفا تتطلب تجار الفوركس لجمع والحفاظ على 1٪ من القيمة الاسمية لعمليات البيع بالتجزئة ل ​​10 عملات رئيسية مختلفة و 4٪ من القيمة الاسمية لجميع العملات الأخرى. [5] وتستمر قواعد كفتك النهائية في السماح لمؤسسة التمويل الوطنية بتحديد مبلغ الودائع الأمنية التي يجب جمعها والمحافظة عليها من قبل رفدس و فمس، ولكن ضمن معايير معينة. على وجه التحديد، فإن كفتك يتطلب الودائع الأمنية من 2٪ على الأقل للعملات الرئيسية و 5٪ لجميع العملات الأخرى. وقد تركت كفتك إلى نفا لتحديد العملات هي & كوت؛ العملات الرئيسية. & كوت؛


وقد اقترحت شركة كفتك مبدئيا أن تقوم شركات التمويل المالي ورفد بجمع وحفظ ودائع تأمينية تساوي 10٪ من القيمة الاسمية لكل معاملة من العملات الأجنبية، بصرف النظر عن العملة. وحصل هذا الشرط المقترح على أكبر عدد من التعليقات، التي عارضت الغالبية العظمى منها الوديعة الأمنية، واعتبرت أنها مرتفعة جدا. في إصدار القواعد النهائية، اعترفت لجنة التجارة الحرة المعارضة لمقترحها الأولي ولاحظت أن الاقتراح كان & كوت؛ المحافظ واقترح في محاولة لتحقيق أقصى قدر من حماية العملاء. & كوت؛ وتشير لجنة التجارة الحرة إلى أنها تتوقع أن توفر القاعدة النهائية آلية لتحديد مستويات الودائع الأمنية القائمة على ظروف السوق وقادرة على التكيف معها. تتطلب القواعد النهائية من نفا أن تراجع سنويا تعيينها ل & كوت؛ العملات الرئيسية & كوت؛ ومتطلبات الودائع الأمنية. وبالمثل، فإن لجنة التجارة الحرة سوف تراجع دوريا معالمها وتعديلها حسب الضرورة في ضوء ظروف السوق.


وتنص القواعد النهائية على تسجيل بعض الأطراف المناظرة في معاملات الفوركس بالتجزئة كمصارف فمس أو رفد. [6] بالإضافة إلى ذلك، سيطلب من الأشخاص الذين يقدمون حسابات فوركس أو يديرون حسابات فوركس أو يعملون بتداول العملات الأجنبية في برك السباحة أن يسجلوا على أنهم وسطاء (إبس) ومستشارون في تجارة السلع (كتاس) أو مشغلي تجمع السلع (كبوس) على التوالي، وأن يصبحوا أعضاء في NFA. يجب على الشركة التسجيل بالسعة المناسبة بحلول 18 أكتوبر 2018، أو أنها ستضطر إلى التوقف عن إجراء عملات الفوركس حتى تحصل على التسجيلات اللازمة والموافقات والتعيينات، بما في ذلك تسجيل بعض الموظفين كأشخاص مرتبطين (أبس). سيطلب من الشخص الذي يسعى إلى التسجيل كبريد من شركة التعامل في الفوركس بالتجزئة الذي لم يكن مسجلا كبروتوكول أب في 22 مايو 2008 أن يأخذ ويمر الامتحان الوطني للسلع الآجلة (السلسلة 3) والتجزئة خارج البورصة فحص الفوركس (السلسلة 34). [7]


وفي القواعد المقترحة المنشورة في يناير / كانون الثاني 2018، اقترحت لجنة التجارة الحرة أن يكفل أي بنك دولي يقدم حسابات الفوركس بالتجزئة إلى رفد أو فم من قبل تلك فم أو رفد. [8] وكان من شأن ذلك أن يعني أن فم أو رفد سيكون مسؤولا عن أي انتهاكات من قبل المكتب الدولي. [9] وأشارت لجنة التجارة الحرة إلى أنها تلقت تعليقات مفادها أن هذا الشرط كان منافيا للمنافسة، ويمكن أن يؤدي إلى خيارات أقل للعملاء، وغير ضرورية. وفي القواعد النهائية، ألغت لجنة مكافحة غسل الأموال شرط ضمان الحصول على ضمانات من البنك الدولي. وبناء على ذلك، سيسمح للمكتب الدولي الذي يعرض حسابات تداول العملات الأجنبية بالتجزئة بأن يكون مستقلا إذا استوفى الحد الأدنى من متطلبات رأس المال الصافية، كما هو الحال مع قيام المكتب الدولي بإدخال حسابات العقود الآجلة وحسابات الخيارات في البورصة ([10]).


كما تنص القواعد النهائية على أنه قبل فتح حساب فوريكس، يجب على العملاء الحصول على بيان الإفصاح عن المخاطر. ويشبه هذا البيان ما تقتضيه المادة 1.55 من اتفاقية التجارة الحرة للتجارة الحرة من أجل تداول العقود الآجلة في البورصة، ولكنه تم تكييفه لمعالجة المخاطر الفريدة لتداول العملات الأجنبية. ولا تزال القواعد النهائية تتطلب أن يتم تزويد العملاء كجزء من بيان الإفصاح عن المخاطر بعدد من حسابات الفوركس غير المحددة التي يحتفظ بها رفيد أو فم والنسبة المئوية لهذه الحسابات التي كانت مربحة لأربعة أرباع الأخيرة. بالإضافة إلى ذلك، بناء على طلب من أحد العملاء الحاليين أو المحتملين، يجب على رفد أو فم تقديم هذه المعلومات عن كل ربع سنة على مدى السنوات الخمس الأخيرة.


في اقتراح هذا الشرط، ذكرت لجنة التجارة الحرة أنه من المناسب أن تتطلب هذه المعلومات لأن صفقات الفوركس بالتجزئة لا تخدم أي اكتشاف للأسعار و كفتك تعتقد أن غالبية عملاء التجزئة يدخلون في هذه المعاملات لأغراض المضاربة وقلة قليلة نسبيا في الواقع الربح منها. [ 11] ولاحظت اللجنة أنها تلقت تعليقات تعرب عن قلقها من أن هذا الشرط ينطوي على منافية للمنافسة وأنه غير عادل لأنه ليس مطلوبا من التداول في العقود الآجلة في البورصة. في الإصدار النهائي، ومع ذلك، أكد كفتك موقفها بأن الاختلافات بين العقود الآجلة في البورصة وتجارة الفوركس التجزئة، مثل الصراع المتأصل في تجار الفوركس بمثابة الطرف المقابل للعميل، وجعل هذا الكشف المناسب. توضح القواعد النهائية أن الحساب الذي يتعادل هو أن يتم اعتبار & كوت؛ غير مربحة & كوت؛ وأن حسابات العملاء فقط هي التي ستدرج في هذا الكشف.


المعايير التجارية والتشغيلية.


وتفرض القواعد النهائية بعض المعايير التجارية والتشغيلية، وبعضها مماثل للمعايير المطلوبة حاليا من قبل الهيئة الوطنية للمصائد النووية. على سبيل المثال، يجب على فم و رفيدس الحفاظ على المعلومات المتعلقة بطلبات العملاء ومعلومات الحساب، بما في ذلك التاريخ والوقت الذي يتم فيه تنفيذ الطلب وتنفيذه وصافي قيمة المراكز المفتوحة والنقدية المحتفظ بها في حساب العميل. بالإضافة إلى ذلك، لا يجوز تعديل المعاملة المنفذة ما لم يتم ذلك وفقا لقواعد نفا. [12]


كما تقضي القواعد النهائية أيضا بأن ممارسات إعادة الشراء الخاصة ب فم أو رفيد يجب أن تنص على إعادة التسعير بغض النظر عن الاتجاه الذي تحركت فيه السوق وأن يكون لها عتبات متناظرة للتسامح لإعادة التكرار. في الإصدار النهائي، يشير كفتك إلى أن هذا يتطلب أن تحتفظ أسعار إعادة الشراء بنفس الفارق بين العطاء والأسعار المطلوبة كما الاقتباس الأصلي بغض النظر عن حركة السوق.


وتفرض لجنة التجارة الحرة أيضا على جميع وسطاء الفوركس بالتجزئة شرطا يقضي بتزويد شعبة الإنفاذ بسجل لأي رسالة ترد بشأن احتمال انتهاك متطلبات الفوركس بالتجزئة لقوانين بورصة السلع (سي) أو قواعد كفتك في غضون 30 يوما من استلامها إلا إذا كان البلاغ ينطوي على احتمال حدوث احتيال، وفي هذه الحالة يجب تقديمه إلى شعبة الإنفاذ في غضون ثلاثة أيام عمل.


خلاف ذلك الكيانات الخاضعة للتنظيم.


وكما ذكر أعلاه، فإن قواعد كفتك لا تنطبق إلا على الكيانات المسجلة فقط لدى لجنة التجارة الحرة. وينص قانون الاستثمار الأوروبي على أنه لا يسمح إلا لبعض الكيانات الخاضعة للتنظيم بالعمل كطرف مقابل للعملاء في تجارة الفوركس. وتشمل هذه، من بين أمور أخرى، البنوك الأمريكية، وتجار الوساطة المسجلين، فك، و رفدس. الاختصاص في كفتك في هذه المنطقة يقتصر عادة على فمس و رفدس التي ليست أيضا كيان منظم خلاف ذلك المدرجة تحت سي. [13] وفقا لذلك، إذا تم تسجيل شركة باعتبارها فم مع كفتك وبوصفه وسيط تاجر مع لجنة الأوراق المالية والبورصات (سيك)، فإن كفتك ليس لها ولاية على معاملات الفوركس بالتجزئة للشركة.


غير أن هذا الكيان قد يحظر عليه تقديم تداول الفوركس بالتجزئة في المستقبل. أضاف دود فرانك القسم 2 (ج) (2) (ه) [14] إلى سي، الذي ينص على أن الكيانات الخاضعة للتنظيم المذكورة في سي قد لا تقدم معاملات الفوركس بالتجزئة ما لم تقدم وفقا لقواعد وكالة تنظيمية اتحادية تسمح مثل هذه المعاملات. في الأسئلة والأجوبة المصاحبة للقواعد النهائية، تلاحظ لجنة التجارة الاتحادية أنه ما لم تعد الجهة التنظيمية الفيدرالية للكيان قواعد بشأن معاملات الفوركس بالتجزئة، يحظر على الكيان المنظم الدخول في مثل هذه المعاملات. [15] حتى الآن لم يقترح المجلس الأعلى للتعليم قواعد بشأن معاملات الفوركس بالتجزئة. وعلاوة على ذلك، لا تظهر قواعد الفوركس التجزئة على قائمة المواضيع التنظيمية تحت دود فرانك التي المجلس الأعلى للتعليم حاليا التماس التعليقات العامة. [16]


يجب على الكيانات التي كانت تعمل في السابق كأطراف مقابلة في سوق الفوركس بالتجزئة وفقا لوضعها ككيان آخر خاضع للتنظيم، مثل الوسيط الوسيط في شركة الأوراق المالية السعودية، أن تنظر فيما إذا كان سيتم السماح لها بمواصلة العمل بهذه الصفة. يجب على الكيانات التي كانت أو قد تفكر في القيام بأنشطة تجارة الفوركس بالتجزئة، مثل تقديم صندوق النقد األجنبي أو إدارة تداول العمالت األجنبية لعمالء التجزئة، أن تنظر فيما إذا كان عليها أن تسجل اآلن لدى شركة كفتك وأن تلتزم بمتطلبات كفتك و نفا. وأخیرا، یجب علی الشرکات التي لم تخضع حتی الآن لقواعد الفوركس الخاصة ب نفا أن تراجع سیاساتھا وإجراءاتھا لضمان امتثالھا للمتطلبات الإضافیة ل كفتك. مورغان لويس هو متاح لمساعدة الشركات في مراجعة المتطلبات الجديدة، وتحديد ما التسجيل والمتطلبات التنظيمية تنطبق على أنشطتها، وتحديد أفضل السبل لتلبية هذه المتطلبات.


[2] قانون الغذاء، الحفظ، والطاقة لعام 2008، حانة. L. 110-246، 122 ستات. 1651، 2189-2204 (2008).


[3] عملاء التجزئة هم أولئك الذين ليسوا مؤهلين للمشاركة في العقد على النحو المحدد في القسم 1 أ (18) من سي. صدر مؤخرا دود-فرانك وول ستريت الإصلاح وقانون حماية المستهلك، حانة. L. رقم 111-203 (2018)، تغييرات هامة على تعريف المشاركين في العقد المؤهلين. وفيما يتعلق بالأفراد تم تعديل التعريف الجديد بحيث ينص على أن يكون لدى الشخص 10 ملايين دولار & كوت؛ استثمرت على أساس تقديري & كوت؛ بدلا من مجموع الأصول. وفيما يتعلق بتداول العملات الأجنبية في السلع الأساسية، جرى تنقيح هذا التعريف ليتطلب ليس فقط مجمع الوفاء بالمتطلبات المالية والتنظيمية (مجموع الأصول التي تتجاوز 5 ملايين دولار ويديرها شخص ينظم في إطار سي أو ما يعادله الأجنبي) يجب على المشاركين في التجمع أنفسهم أنفسهم أيضا المشاركين في العقد المؤهلين.


[4] حانة. L. رقم 111-203 (2018).


[5] المتطلبات المالية ل نفا القسم 12. العملات الرئيسية العشر المؤهلة للحصول على وديعة تأمين 1٪ هي الجنيه البريطاني والفرنك السويسري والدولار الكندي والين الياباني واليورو والدولار الأسترالي والدولار النيوزلندي والكرونا السويدية والكرونة النرويجية، والكرونة الدانمركية.


[6] على الرغم من أن سي ينص على أن الشركات التابعة ل فم التي تحتفظ بصافي رأس المال المعدل الذي لا يقل عن 20 مليون دولار والتي تقوم فم بوضع سجلات تقييم المخاطر والاحتفاظ بها قد تكون بمثابة الطرف المقابل في معاملات الفوركس بالتجزئة، فإن قواعد كفتك تتطلب من هذه الشركات التابعة التسجيل كما رفد.


[7] أعلنت نفا أنها ستبدأ في قبول طلبات تسجيل شركات الفوركس والأفراد في 2 سبتمبر (nfa. futures / نيوس / newsNotice. asp؟ أرتيكليد = 3640) وأعدت لمحة عامة عن عملية التسجيل (nfa. futures / NFA-تسجيل / الفوركس تسجيل overview. html نظرة).


([8]) مجلس الاحتياطي الاتحادي. ريج. في 3325.


(9) [9] الامتثال لقواعد الالتزام بالموارد النووية القاعدة 2-23.


([10]) يبلغ الحد الأدنى الحالي لرأس المال المطلوب من المتعهدين الدوليين 000 45 دولار. انظر المادة 17-17 من اتفاقية كفتك؛ نفا المتطلبات المالية القسم 5.


[11] (75) بنك الاحتياطي الفدرالي. ريج. 3282، 3289 (جان 20، 2018).


[12] الامتثال من قبل الهيئة الوطنية للمصائد (نفا) تنص القاعدة 2-43 (أ) على أنه لا يجوز تعديل الأوامر المنفذة إلا إذا كانت مواتية للعميل أو إذا كان الطرف المقابل يستخدم حصرا المعالجة المباشرة، فإنه يقدم إخطارا كتابيا إلى العميل خلال 15 دقيقة من الأمر الذي تم تنفيذه بأنه يسعى إلى إلغاء أو تعديل الطلب، ويجعل نفس الإلغاء أو التعديل لجميع أوامر العملاء المنفذة خلال نفس الفترة الزمنية بالعملة نفسها.


(13) المادة 2 (ج) (2) (باء) (ثانيا) من الاتفاقية.


(14) المادة 742 (ج) من دود - فرانك.


على الرغم من أن ال كفتك يبدو أن يوحي بأن جميع معاملات الفوركس بالتجزئة التي تقدمها الكيانات الخاضعة للتنظيم يمكن أن تدخل فقط وفقا للقواعد التي تصدرها هيئة تنظيمية اتحادية، لغة القانون ليست واضحة جدا. وعلى وجه التحديد، يحظر البند 2 (ج) (2) (هاء) '2' (1) من قانون الاستثمار الأوروبي الكيان الخاضع للتنظيم من الدخول في معاملة الفوركس الموصوفة في الفقرة 2 (ج) (2) (ب) '1' )، ما لم يتم ذلك وفقا لقواعد هيئة تنظيمية اتحادية. إن المعاملة الموضحة في القسم 2 (ج) (2) (ب) (1) (I) من سي هي معاملة بالعملة الأجنبية التي "هو عقد بيع سلعة للتسليم في المستقبل (أو خيار على هذا عقد) أو خيار & كوت؛ غير منفذة أو متداولة في البورصة. وبناء على ذلك، فإنه ليس من الواضح أنه يجب أن تكون هناك أولا قواعد سيك تسمح للوسيط تاجر تاجر لتقديم المعاملات بالعملة الأجنبية غير العقود الآجلة، والخيارات على العقود الآجلة، أو الخيارات، مثل المعاملات مثل تلك التي تقدمها تاجر الفوركس في كفتك v. زيلينر، 373 F.3d 861 (7th سير.)، ريفيرينغ دينيد، 378 F.3d 624 (7th سير. 2004).


موارد ذات الصلة.


خدمات.


حقوق الطبع والنشر & # 169؛ 2017 مورغان، لويس & أمب؛ بوكيوس لب. كل الحقوق محفوظة.


قواعد كفتك الجديدة في تجارة الفوركس بالتجزئة.


في 30 أغسطس 2018، أصدرت كفتك حكمها النهائي على معاملات الفوركس بالتجزئة. لنلق نظرة سريعة على بعض هذه القواعد الجديدة وكيفية تأثيرها عليك أو وسيطك عندما تصبح سارية المفعول في 18 تشرين الأول (أكتوبر) 2018.


سنقوم بضربك بنقاط سريعة على بعض من أكبر القضايا التي قد تؤثر على التداول الخاص بك و / أو الوسيط الخاص بك، ولكن نحن نقترح بشدة أن تقوم بزيارة موقع كفتك (روابط وثيقة محددة المنصوص عليها أدناه) لقراءة التفاصيل الكاملة لل قواعد ولوائح صرف العملات الأجنبية النهائية ووثيقة Q & أمب؛ A.


القرارات الرئيسية التي قد تؤثر على تاجر الفوركس بالتجزئة الفردية:


انخفاض الرافعة المالية. في البداية، دعت القواعد المقترحة إلى أقصى قدر من النفوذ 10: 1 على جميع معاملات الفوركس بالتجزئة. الحكم النهائي هو أقصى 50: 1 الرافعة المالية (أو 2٪ الهامش المطلوب) على أزواج العملات الرئيسية و 20: 1 أقصى الرافعة المالية (5٪ الهامش المطلوب) لجميع المعاملات الفوركس التجزئة الأخرى. متطلبات لإغلاق المواقف المعاوضة. وهذا يعني عدم وجود "تحوط" أكثر (في هذه الحالة يكون كل من المراكز "الطويلة" و "القصيرة" مفتوحا بنفس الحجم على نفس زوج العملات) حيث يرى كفتك أن هذه الممارسة "تزيل الفرصة للعميل للاستفادة من المعاملة ، ويزيد من الرسوم التي يدفعها العميل، ويدعو إلى إساءة الاستخدام ".


أساسا، إذا كنت تستخدم استراتيجيات الرافعة المالية العالية أو التحوط، قد ترغب في إعادة تقييم ما إذا كنت ترغب في الاحتفاظ على بيبين 'مع وسيط الولايات المتحدة.


القرارات الرئيسية لأولئك الذين يرغبون في العمل كطرف مقابل، أو الوسيط، تجارة العملات الأجنبية (الفوركس) المعاملات:


ويطلب من الأشخاص الذين يطلبون الأوامر أو يمارسون سلطة تجارية تقديرية أو يقومون بتشغيل برك سباحة فيما يتعلق بتجارة العملات الأجنبية للتجزئة أن يسجلوا أنفسهم بصفتهم هذه مع لجنة التجارة الحرة وأن يصبحوا عضوا في الهيئة الوطنية للمصارف. ولا تزال الكيانات "الخاضعة للتنظيم خلاف ذلك"، مثل المؤسسات المالية في الولايات المتحدة والوسطاء أو المتعاملين المسجلين لدى هيئة الأوراق المالية والبورصات، قادرة على العمل كأطراف مقابلة في هذه المعاملات تحت إشراف الجهات التنظيمية الرئيسية. كما يجب على جميع األفراد الذين يطلبون أعمال البيع األجنبي خارج البورصة أو الذين يشرفون على هذا النشاط أن يجتازوا امتحانين هما: فحص العقود اآلجلة للسلع الوطنية) سلسلة 3 (وفحص الفوركس خارج سوق الصرف األجنبي) السلسلة 34 (. يطلب من التجار في العقود الآجلة التجار (فمس) أو تجار التجزئة الأجنبية (رفيدس) للحفاظ على رأس المال الصافي 20 مليون $ بالإضافة إلى 5 في المئة من المبلغ، إن وجدت، التي الالتزامات إلى عملاء الفوركس التجزئة تتجاوز 10 مليون $.


إذا كنت تتاجر في الولايات المتحدة مع وسيط مقره الولايات المتحدة، مدير حساب الفوركس، أو إدخال وسيط التي لا تستوفي الشروط المطبقة عليها بحلول 18 أكتوبر 2018، فإنها لن تكون قادرة على العمل أو التعامل معكم. فمن الأفضل الاتصال بهذه الكيانات لمعرفة ما إذا كانت ستلبي هذه المتطلبات الجديدة في الوقت المحدد، وإذا لم يكن كذلك، ثم يجب عليك وضع الخطط المناسبة لحماية الأموال النقدية الخاصة بك يو!


وتتطابق لوائح كفتك النهائية بشأن الفوركس بالتجزئة مع القرارات النهائية بشأن العديد من المقترحات الأخرى (مثل الإفصاح عن المخاطر، وحفظ السجلات، وضمانات البنك الدولي، وإعادة الاقتباس، وما إلى ذلك)، ولكننا نرى أن هذه النقاط قد تكون الأكثر أهمية بالنسبة للتاجر الفردي . إذا كنت ترغب في قراءة كل 44 صفحة من التفاصيل النهائية، وإذا كنت جادا في هذا العمل نحن نقترح بشدة القيام به، ثم يرجى مراجعة كامل الوثيقة لوائح كفتك على الفوركس التجزئة وأوراق الأسئلة والأجوبة.


حظا سعيدا وقراءة جيدة!


إنه حماقة لإلقاء اللوم على البحر الذي غرقت مرتين. بوبليليوس سيروس.


يساعد بابيبيبس التجار الأفراد تعلم كيفية التجارة في سوق الفوركس.


نحن نقدم الناس إلى عالم تداول العملات، وتوفير المحتوى التعليمي لمساعدتهم على تعلم كيفية أن تصبح التجار مربحة. نحن أيضا مجموعة من التجار الذين يدعمون بعضهم البعض في رحلة التداول اليومية.

No comments:

Post a Comment