Monday 26 March 2018

مجانا دورة الفوركس التدريب لندن


دورة تدريبية مجانية في الفوركس لندن
المسار السريع طريقك إلى نجاح التداول.
عش حلمك.
وقد تميزت مارك في ....
وقد تميزت مارك في ....
هل بدأت للتو التداول أم أنك تاجر محبط الذي يبقي التفكير كنت تحصل هناك، ولكن كنت ليست جيدة كما تريد أن تكون؟ تبدو مألوفة؟ أنت في المكان الصحيح.
التقاط بلدي مصغرة سلسلة من أشرطة الفيديو ودعوني إرشادك إلى النجاح.
كلمة من مؤسسنا، مارك والتون.
إذا كنت جادا حقا في أن تصبح تاجرا ناجحا، بلدي سلسلة مصغرة من أشرطة الفيديو سوف تساعدك على الحصول على طريقك. أستطيع أن تظهر لك كيفية بناء بنجاح ثروتك والعيش حلمك مع تجنب جميع الأخطاء التجار الصاعد عادة ما تجعل.
أكاديمية تدريب الفوركس مملوكة ويديرها لي، مارك والتون. أنا أعيش الحلم على جزيرة لانزاروت الجميلة. من ذوي الخبرة، ناجحة للغاية تاجر المهنية ومعلم عظيم، أنا معلمه المثالي.
اليوم، لديك فرصة لانتزاع هذه السلسلة الصغيرة من أشرطة الفيديو التي قمت بإنشائها لمساعدتك على البدء في التفكير مثل تاجر ناجحة. اسمحوا لي أن تساعدك على العمل ما تحتاج إلى القيام به بشكل مختلف حتى تتمكن من التجارة طريقك إلى العيش الحلم مثلي.
وهنا ما يجب أن يقوله بعض طلابنا ...
استكشف مجموعة حلول ترايدر للتدريب من مجموعتي من الشركات ...
الفوركس منتور برو.
وقد تم تطوير هذا الخيار التدريب تاجر من قبل لي لمساعدة المبتدئين على التجار من المستوى المتوسط ​​تحقيق أهدافهم. واحدة من أفضل منخفضة التكلفة 5 * تصنيف برامج التدريب الفوركس على شبكة الإنترنت، الفوركس منتور برو تتكيف مع احتياجاتك. مع عدد من الاستراتيجيات الفائزة للاختيار من بينها، يمكنك الحصول على التحليل اليومي والنصائح والمشورة من مجموعة من الموجهين وكذلك الوصول إلى نشط، أعضاء المنتدى الوحيد الذي يديره تاجر الموالية.
إذا كنت تريد أن تتعلم كيفية التجارة من التحليل الفني، وهذا هذا البرنامج هو لك. والأخبار العظيمة هي أنه يمكنك الفوركس منتور برو.
فوتيس ترادينغ أكاديمي.
في وجودها منذ عام 2018، تم تشكيل فوتيس أكاديمية التداول كشراكة بين نفسي و فوتيس باباثيوفانوس ماجستير في إدارة الأعمال لتقديم التدريب تاجر الحصري للأشخاص الذين هم حقا خطيرة حول أن تصبح تاجر بدوام كامل. مثلي، فوتيس تدير الملايين من الدولارات للعملاء ومعلم الموهوبين. وهو حاصل على شهادات في التمويل، والأعمال التجارية، والحوسبة، والأوراق المالية والاستثمارات الدولية، فضلا عن كونه مستشار مشتقات معتمدة.
إذا كنت خطيرة جدا حول أن تصبح تاجر ناجح، ونحن على استعداد لاستثمار الوقت والمال، وأكاديمية التجارة فوتيس هو لك.
كلمة أخيرة مني.
أنا مسرور كنت قد اكتشفت أكاديمية الفوركس التدريب وأنا أعلم أنني يمكن أن تساعدك على أن تصبح التاجر الذي تريد أن تكون. آمل أن تستمتع أشرطة الفيديو الخاصة بك و لا تنسى أن تأخذ بضع دقائق للتحقق من بلدي منخفضة التكلفة، 5 * برنامج الفوركس منتور على الانترنت والتدريب مفصل واحد إلى واحد.
إذا كنت ترغب في الاتصال بها، يمكنك البريد الالكتروني لي عن طريق الضغط على زر الاتصال بنا أدناه.

تعليم الفوركس.
دايليفس الحرة على الانترنت جامعة تجارة الفوركس.
التداول هو رحلة يمكن أن تستمر مدى الحياة. في حين أن فكرة & لسو؛ شراء منخفضة، وبيع عالية، و [رسقوو]؛ قد تبدو بسيطة بما فيه الكفاية. في الواقع، والتداول مربحة هو أكثر صعوبة بكثير من مجرد شراء عندما يتحرك السعر إلى أسفل، أو بيع عندما يتحرك السعر العالي. يمكن لتعليم الفوركس في الفوركس أن يجتاز مجموعة متنوعة من ظروف السوق وأساليب التداول.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على أساسيات تعيين الأساس لتعليم تداول الفوركس الخاص بك. في هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: مقدمة في سوق الصرف الأجنبي الأكثر شعبية أزواج العملات وفئات الأصول أهمية المفاهيم في سوق الفوركس مثل الرافعة المالية والهامش وأنواع النظام وأكثر من ذلك.
هذا هو الوقت المناسب للحصول على الأساس المحدد لبقية تعليم الفوركس الخاص بك، وأنه من الأهمية بمكان أن التجار الجدد مألوفة ومريحة مع المفاهيم المستفادة خلال هذه المرحلة.
وسيطة.
هذه هي المرحلة التي سيبدأ التجار في تعلم كيفية التنقل حول الأسواق المتغيرة باستمرار كمبلغ لا نهاية لها من المعلومات التي تتدفق عليهم من اتجاهات متعددة. خلال هذا القسم، سوف تتعلم ما يلي: دور الاقتصاد وعلاقات العرض والطلب أهمية الإعلانات البيانات الاقتصادية وكيف يمكن أن تدفع الأسعار من البيانات الجديدة مقدمة من المؤشرات وتحليل المشاعر للمساعدة في قرارات الشراء / البيع. أعرف أكثر.
هذه هي المرحلة التي سنبدأ فيها النظر في كيفية استخدام المفاهيم التي أدخلت في المرحلتين المبتدئة والمتوسطة في سيناريوهات "العالم الحقيقي". هذا هو عندما سنبدأ في الانتقال من النظرية إلى العملية. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: تحليل العمل السعر لمساعدة النهج الفني التاجر. كيفية ربط التحليل الفني والأساسي مع إبقاء العين على إدارة المخاطر. مقدمة في علم النفس التداول. أعرف أكثر.
هذا هو حجر الأساس، ونحن سوف تبدأ في دمج المفاهيم المستفادة في المراحل الثلاث السابقة من أجل التجار لتكون قادرة على تنفيذ قرارات الشراء / البيع الخاصة بهم في حين أخذ نهج كفاءة المخاطر لإدارة التعرض. خلال هذه المرحلة، سوف تتعلم: كيفية إنشاء ومتابعة وتعديل خطة التداول. كيفية تكييف نهج لظروف السوق المختلفة. كيفية دمج أشكال متقدمة من التحليل مثل إليوت الموجة، أو إشيموكو.
خلال هذه المرحلة، تولى أهمية خاصة لموضوع إدارة المخاطر، حيث يعتبر هذا في كثير من الأحيان واحدا من أهم العوامل الحاسمة لنجاح أو فشل المتداول.
أحدث المواد التعليمية للمبتدئين:
الموجات الدافع هي نمط العمود الفقري وجدت في نظرية موجة إليوت. اكتشاف الشكل المثالي والنقاط الرئيسية للتجارة في نمط.
اليوم، ناقشنا العملية الجارية للتفكير في التداول الخاص بك وتحديد نقاط القوة والضعف، وتحديد الأهداف، وتنفيذ التغييرات في خطة التداول.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات ديسمبر (كانون الأول) التي تم تتبعها والتي تمثل مثالا على منهجية التداول المتبعة لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية لعام 2018.
في هذا الدرس، نحن نغوص في المبادئ الرئيسية لتحليل حركة الأسعار؛ الاتجاه، ومستويات الأسعار، وإشارات قابلة للتنفيذ.
لقد تم إجراء مراجعة لإعدادات تشرين الثاني (نوفمبر)، حيث تم تتبع نموذجي لمنهجية التداول لدينا من الناحية العملية ونظرة مستقبلية للشهر المقبل.
التقلبات لم تنخفض إلى الأبد: المخاطر السياسية مجموعة في الارتفاع في عام 2018.
وتنتهي تدابري التقلب يف نهاية عام 2017 بالقرب من أدنى مستوياتها السنوية، ولكن مع املخاطر السياسية الكامنة، ينبغي أن يشهد عام 2018 مزيدا من اإلثارة يف األسواق.
اليورو مايو أعلى قائمة انعكاسات الاتجاه الرئيسي في عام 2018.
النفط الخام، أسعار الذهب ترتفع مع تراجع الدولار الأمريكي وعائدات الخزينة.
تقويم الويبينار.
سجل الان.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

الفوركس 101 - دورة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات.
تكثيف لعبة التداول الخاصة بك مع دورة التداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات على الانترنت مجانا. نأمل أن يساعدك هذا البرنامج المكون من 3 خطوات في تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات. دونت فقط تأخذ كلمتنا لذلك، انظر لنفسك!
9 دروس عبر الإنترنت.
دورة كاملة متاحة على شبكة الإنترنت وفي 18 لغة مختلفة. سوف تحصل على الوصول إلى 9 دروس الفيديو، كل منها سوف تكون مصحوبة ملاحظات مكتوبة مفصلة ويتبعها مسابقة!
تعلم من الايجابيات.
تعلم الفوركس من التجار المحترفين من ذوي الخبرة. ويركز كل درس على موضوع رئيسي وقد وضعت بعناية وتسليمها من قبل اثنين من خبراء الصناعة الرائدة.
شحن مجاني.
أين يمكنك أن تجد دورات تداول الفوركس مجانا على الانترنت؟ لا مكان أفضل من هنا! كل درس مجاني تماما. بمجرد الانتهاء من خطوة واحدة، سيتم إلغاء تأمين المقبل.
تلقي شهادة.
وبمجرد الانتهاء من هذا التداول عبر الإنترنت بالطبع الفوركس، سوف تتلقى شهادة الانتهاء كدليل على إنجازاتك!
ما هو الفوركس 101؟
حملتنا التعليمية السابقة، صفر إلى البطل، كانت شعبية جدا أن قررنا أن نجعل واحدة جديدة! الفوركس 101 هو دورة تداول العملات الأجنبية مصممة لمساعدة المبتدئين حتى المبتدئين تعلم كيفية التجارة. الدورة التدريبية مجانية تماما و 100٪ على الانترنت. وسيتضمن كل درس فيديو وملاحظات مكتوبة ومسابقة متابعة. سيتم تقسيم الدورة على 3 خطوات - `المبتدئين`،` الوسيط` و` المتقدمة`. عالم تداول العملات الأجنبية ينتظر. هل أنت مستعد للصف؟
ابدء.
ابدأ دورة تداول الفوركس هذه من خلال تعلم الأساسيات. سوف خبرائنا اقول لكم كل شيء عن تأثير سوق الفوركس على المسرح العالمي، يعلمك جميع الشروط الرئيسية ستحتاج وتحول لكم من خلال إنشاء حساب التداول التجريبي الخاصة جدا.
1. التعرف على الفوركس.
2. حزمة كاتب التاجر.
3. الوقت الممارسة! الحصول على حساب تجريبي الخاصة بك!
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
الحصول على يشعر لتداول العملات الأجنبية.
أنت الآن تصل إلى هناك! خلال هذه الدروس الثلاثة سوف يعلمنا خبراء التداول في الفوركس كيفية إعداد منصة التداول الخاصة بك، وكيفية جعل التداول التجريبي الأول الخاص بك ومن ثم شرح قوة استخدام استراتيجية التداول.
1. إعداد MT4.
2. جعل التجارة الأولى.
3. التفكير استراتيجيا.
نقله إلى المستوى التالي.
في هذه الخطوة الأخيرة من دورة الفوركس سوف خبرائنا يعلمك كيفية اتقان مجموعة أوبس التداول الخاص بك. سوف تتعلم كل شيء عن جعل خطة التداول وكيفية استخدام المؤشرات الحيوية، وكذلك الحصول على بعض النصائح التي قد تساعدك على تقليل المخاطر.
1. إنشاء خطة اللعبة الخاصة بك.
2. قوة المؤشرات.
إدارة المخاطر بشكل فعال.
لذلك، هل أنت مستعد للبدء؟
قبل تسجيل أو استخدام خدماتنا، يرجى الاطلاع على شروط الاستخدام.
تحذير المخاطر: تداول العملات الأجنبية أو عقود الفروقات على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر، وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. هناك احتمال أن تتحمل خسارة تعادل أو تزيد عن الاستثمار بكامله. ولذلك، يجب أن لا تستثمر أو خطر المال الذي لا يمكن أن تخسره. يجب عليك التأكد من أنك تفهم جميع المخاطر. قبل استخدام خدمات أدميرال ماركيتس أوك لت يرجى الإقرار بالمخاطر المرتبطة بالتداول.
يجب ألا يفسر محتوى هذا الموقع على أنه نصيحة شخصية. توصي شركة أدميرال ماركيتس أوك لت بطلب المشورة من مستشار مالي مستقل.
شركة أدميرال ماركيتس أوك المحدودة مملوكة بالكامل لمجموعة أدميرال ماركيتس أس. مجموعة أدميرال ماركيتس أس هي شركة قابضة وموجوداتها هي حصة مسيطرة في أدميرال ماركيتس أس وشركاتها التابعة، أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة وأدميرال ماركيتس بي تي واي.
جميع المراجع على هذا الموقع إلى & كوت؛ أدميرال ماركيتس & كوت؛ راجع أدميرال ماركيتس المملكة المتحدة المحدودة والشركات التابعة لمجموعة أدميرال ماركيتس أس.
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي. (فكا رقم 595450).
شركة أدميرال ماركيتس (أوك) المحدودة مسجلة في إنجلترا وويلز تحت شركة الشركات. رقم التسجيل 08171762. عنوان الشركة: شارع 16 كلير، لندن EC3N 1LQ، المملكة المتحدة.

دورة تدريبية مجانية في الفوركس لندن
لدينا الحائز على جائزة، دورة مبتدئين المعتمدة على تجارة الفوركس هو يوم واحد الحدث الذي عقد في لندن ومانشستر وبريستول وبرمنغهام مصممة ليعلمك كل المفاهيم الأساسية التي تنطوي عليها تجارة الفوركس. خلال هذا الحدث سوف نفهم كيف يمكنك بدء حياتك المهنية كعملة عالمية، السلع أو الأسهم التاجر جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية أو كدخل بدوام كامل من أي مكان في العالم.
كجزء من الدورة سوف تتلقى دليل دورة، شهادة الحضور والوصول مدى الحياة لدينا برو مخطط الإعداد، سلسلة من أشرطة الفيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين برامج الرسم البياني الخاص بك باستخدام قالب الرسم البياني لدينا. وعلاوة على ذلك فإننا سوف تستضيف لايفينار تحليل السوق لايف بعد حضوركم في الدورة وكذلك دعوة التدريب اختياري لمناقشة ملاءمة الخاص بك للتداول. يرجى الاطلاع على تفاصيل المواضيع أدناه.
دورات لندن القادمة 11 نوفمبر 2017/2 ديسمبر / 13 يناير 2018/3 مارس / 14 أبريل / 2nd يونيو.
دورات برمنغهام القادمة 7 أكتوبر 2017/10 فبراير 2018/8 سبتمبر 2018.
دورات مانشستر القادمة 16 ديسمبر 2017/24 مارس 2018/23 يونيو 2018.
دورات بريستول القادمة 12 مايو 2018.
تعلم كيفية تداول الأسواق جنبا إلى جنب مع التزامات العمل الحالية اكتشاف كيفية تفسير الرسوم البيانية العملات والمؤشرات الفنية تعلم كيفية الحد من المخاطر الخاصة بك إلى 1٪ فقط من حسابك وضمان أقصى قدر من الربح مدى الحياة الوصول إلى إعداد مخطط برو سلسلة فيديو 100 صفحة تجارة الفوركس دليل للمساعدة في تعزيز كبد التعلم شهادة معتمدة على الانتهاء من الدورة يشمل لايف تحليل السوق ويبينار اختياري واحد إلى واحد دعوة التدريب مع تاجر المهنية.
لقد حضرت بالطبع ببساطة من الفضول مع عدم وجود نية للتداول. الآن يبدو لي أن أتمكن من القيام بذلك جنبا إلى جنب مع التزاماتي الحالية. شيرونا، ضمان الجودة التنفيذية.
لقد كنت في العديد من الندوات والدورات ولكن هذا كان كبيرا فقط. بالضبط ما كنت بحاجة. إنغاجينغ & أمب؛ غنيا بالمعلومات. ماريو، المستثمر العقاري.
لقد أعجبت جدا من الوضوح، وكثافة وتقنيات شرح في اليوم. لم أكن أتوقع أن نفهم كل الاشياء وكذلك أعتقد أن لدي. استمروا في العمل العظيم!
أدا، محاضر جامعي.
انقر للحصول على مراجعات حديثة.
وقد حازت دورة المبتدئين الحائزين على جوائز في مجال تداول الفوركس على شهادة مستقلة كمطابقة للتطور المهني المستمر المقبول عالميا. يوفر بالطبع 5 الاعتمادات كبد. عند الانتهاء من الدورة سوف تتلقى شهادة الاعتراف بهذا الإنجاز.
للحصول على قائمة بأحدث المراجعات المستقلة، يرجى النقر هنا.
الوحدة 1 - صناعة الفوركس.
في هذه الوحدة سوف نقوم بشرح صناعة الفوركس وكيفية عملها بما في ذلك المشاركين في السوق الرئيسية وجلسات السوق الرئيسية. سنقوم بمشاركة معك أزواج العملات الرئيسية التي يتم تداولها وكيفية قياسها بالنقاط. سوف تتعلم أيضا كيفية الربح في كل من ارتفاع أو هبوط السوق، وكذلك كيفية تفسير الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ المشاركين في السوق الابتدائية والثانوية.
& # 8211؛ ساعات التداول الرئيسية.
& # 8211؛ استخدام الرافعة المالية & # 038؛ حافة.
& # 8211؛ فهم النقاط & # 038؛ الماصات.
& # 8211؛ وظيفة وسيط وانتشار.
الوحدة 2 - طرق التحليل.
خلال هذا القسم سوف نعرض لكم طرق التحليل المختلفة التي يستخدمها التجار الماليون بما في ذلك التحليل الأساسي والفني. سوف يتم تدريس المفهوم الأساسي للدعم & أمب؛ المقاومة وكيفية استخدامها عند تحديد أنماط الرسم البياني في ظروف السوق الحقيقية. وأخيرا سوف نقدم لكم المؤشرات الفنية الأربعة المستخدمة في الطابق ألفا التداول وكيفية تفسيرها على الرسم البياني للعملة.
& # 8211؛ فهم أهمية التحليل الأساسي والفني.
& # 8211؛ خصائص وأهمية أنماط الرسم البياني.
& # 8211؛ المؤشرات الفنية المستخدمة من قبل المحللين والتجار المحترفين.
& # 8211؛ كيفية تحديد الاتجاهات الناشئة.
& # 8211؛ مفهوم مؤشر فيبوناتشي.
& # 8211؛ كيفية تفسير معنويات السوق.
& # 8211؛ كيفية تحديد الأسواق المبالغ فيها والتي لا تقدر قيمتها.
& # 8211؛ عملية الجمع بين تقنيات تحليل متعددة للحصول على احتمال أعلى.
الوحدة 3 - استراتيجيات التداول.
في هذه الوحدة سوف نقوم بمشاركة العناصر الخمسة المشاركة في أي استراتيجية تداول وكذلك اثنين فقط من تقنيات الدخول المتاحة عند تداول الأسواق. كما سيتم تقديمك إلى أسواق ألفا أربعة استراتيجيات التداول الرئيسية وكيفية استخدامها لتحديد احتمال كبير، فرص تجارية قابلة للتكرار.
& # 8211؛ كيفية بناء استراتيجية التداول باستخدام العناصر الأساسية الخمسة.
& # 8211؛ مقدمة في استراتيجيات التداول بروفايلاتوري الطابق ألفا التداول.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام مفهوم "الاختراق" و "التراجع" لدخول التجارة.
الوحدة 4 - إدارة الأموال.
في هذه الوحدة سوف تتعلم مختلف الميزات المستخدمة التي تمكن التجار للحد من المخاطر لكل التجارة إلى 1٪ فقط من حسابهم. وسوف نوضح أيضا التقنيات التي يستخدمها التجار والتي تمكنهم من إزالة جميع المخاطر من التجارة في الوقت الصحيح، فضلا عن قوة النمو المركب.
& # 8211؛ متطلبات وقف الخسارة لإدارة المخاطر الفعالة.
& # 8211؛ كيف يمكن استخدام وضع التحجيم للحد من المخاطر لنسبة محددة مسبقا.
& # 8211؛ مفهوم نسب المخاطر / المكافآت عند التداول في الأسواق المالية.
& # 8211؛ قوة النمو المركب.
الوحدة 5 - منصات التداول والحسابات.
خلال هذا القسم سوف نقوم بشرح ما هي منصة الفوركس وكذلك كيفية فتح حساب التداول المباشر. سوف تظهر لك منصة التداول وكذلك الميزات المختلفة التي يمكن استخدامها عند التداول في ظروف السوق الحية. بعد الدورة سيكون لديك الوصول إلى لدينا برو مخطط الرسم البياني سلسلة فيديو تظهر لك كيفية تحميل وتكوين منصة الرسم البياني الخاص بك.
& # 8211؛ العناصر الأساسية لمنصة التداول.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "في السوق" الصفقات.
& # 8211؛ كيفية تنفيذ "الصفقات المعلقة / المؤتمتة"
& # 8211؛ كيفية تنفيذ وقف الخسارة للحد من المخاطر.
& # 8211؛ وظائف ثانوية من منصة التداول.
الوحدة 6 - علم النفس التاجر.
هذه الوحدة النهائية سوف أعرض لكم لمفهوم علم النفس التاجر وكيفية تأثيره كيف الأفراد التجارة في الأسواق المالية. سنقوم بشرح السفينة الدوارة النفسية للتداول باستخدام أمثلة حية وكذلك ست خطوات لنجاح التداول.
& # 8211؛ التحديات النفسية لتداول الأسواق.
& # 8211؛ ثلاث خطوات لإدارة حالة ذهني عند التداول.
& # 8211؛ الخطوات الست لنجاح التداول الخاص بك.
تأمين مكانك على دورة المبتدئين لدينا في تجارة الفوركس في واحدة من التواريخ المتاحة المذكورة أعلاه. ونحن نتطلع إلى رؤيتكم في واحدة من الأحداث لدينا قريبا.
4.46 متوسط ​​تستند علي 977 آراء.
السعر: 159.00 جنيه إسترليني (شامل ضريبة القيمة المضافة)
ومن المقرر أن يبدأ اليوم في الساعة 10:00 صباحا وينتهي في حوالي الساعة 5 مساء. يبدأ التسجيل في الساعة 09:30.
هل أحتاج إلى إحضار أي شيء معي؟
لا توجد عناصر محددة تحتاج إلى إحضارها. وسيتم توفير المفكرة والأقلام جنبا إلى جنب مع دليل الدورة.
لن يتم تقديم الغداء، ولكن سيتم تقديم المرطبات طوال اليوم.
هل هناك أي موقف للسيارات المتاحة؟
هناك مناطق الدفع والعرض المحيطة بالفندق، فضلا عن موقف سيارات متعدد الطوابق في مكان قريب.
ماذا يحدث إذا لم أستطع الحضور في تاريخ التسجيل؟
إذا كنت غير قادر على حضور الدورة لأي سبب من الأسباب، يمكنك مراسلتنا عبر البريد الإلكتروني وسوف نقوم بإعادة جدولة الحجز الخاص بك لتاريخ متاح المقبل.
هل يجب أن يكون لدي معرفة مسبقة بتداول الفوركس؟
أنت غير مطلوب أن يكون لديك أي معرفة من تجارة الفوركس من أجل حضور هذا الحدث. ويهدف اليوم ليعلمك كل المفاهيم الأساسية المشاركة في التداول من مستوى المبتدئين. ويتم تشجيع أولئك الذين لديهم خبرة سابقة في التداول على حضور بعض الاستراتيجيات والتقنيات المستخدمة في الطابق ألفا التداول قد تكون مفيدة لهم.
هل هناك رمز لباس الحدث؟
لا يوجد أي اللباس على هذا النحو، ولكن نوصي الذكية / عارضة.
هل هناك حد أدنى لسن الأشخاص الذين يحضرون الحدث؟
يجب أن يكون الذين حضروا الحدث 18 سنة أو أكثر.
وهنا بعض من شركائنا المعترف بها دوليا أو المنظمات الذين إما معتمدة أو وجدت تعليمنا قد تكون مؤهلة للحصول على تقديم التطوير المهني المستمر والموافقة اللاحقة.
ألفا ماركيتس لت التداول كما ألفا للتجارة الطابق مسجلة كشركة محدودة خاصة في انكلترا وويلز. شركة رقم التسجيل 7208708. العنوان المسجل هو الطابق الثالث، 207 شارع ريجنت، لندن، W1B 3HH. رقم تسجيل ضريبة القيمة المضافة: غب 142 7947 91. شركة ألفا ماركيتس المحدودة مرخصة ومنظمة من قبل سلطة السلوك المالي مع ترخيص ائتمان المستهلك. فرن 685049. أوكرلب رقم التسجيل: 10043182.

أكاديمية التداول.
المنتجات & # 038؛ خدمات.
[البريد الإلكتروني & # 160؛ محمي]
0203 887 7398.
تاريخ الأحداث لدينا.
حصري 1 يوم تداول الفوركس الحدث مع صندوق التحوط التاجر اندي ديمي 15 ديسمبر 2017 خيارات مجانية التداول ماستر: مقدمة للخيارات 15 ديسمبر 2017 خيارات التجارة الحرة ماستر: مقدمة لخيارات 15 ديسمبر 2017.
تعلمت التجارة.
وأصبح الدخل الرئيسي.
برامجنا الرائدة توفر نقطة مركزة للدخول في عالم التداول المالي.
لقد وضعنا برنامج 3 وحدة من الدورات التي يمكن الجمع بين بطرق عديدة، لتوفير مسار واضح في دور تاجر العملات الأجنبية المهنية (فكس) التاجر. على أساس إما عبر الإنترنت من خلال موقعنا على الانترنت بوابة التعلم المبتكرة، أو في المنزل في بلدنا من المكاتب الفنية في مدينة لندن، والطلاب لديهم الفرصة للتعلم مباشرة من التجار المهنية المهنية لأنها التجارة الحية عبر أسواق الفوركس.
مدة الدورة.
ونحن نفهم أن الكثير من الناس غير قادرين على تخصيص قدر كبير من الوقت في تعليم تجاري شامل بسبب التزامات الأسرة / العمل، لذلك قمنا بضمان أن وحدات التاجر التطبيقية والمتقدمة المالية يمكن أن تدرس خلال عطلة نهاية الأسبوع، أسبوع أو شهر ، دون إهمال جودة أو تسليم التدريس. وبصرف النظر عن الطريقة أو الفترة، فإن التعليم الذي تتلقاه سيكون لا يعلى عليه.
التداول الوظيفي مسار التقدم.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
برنامج التداول المالي التطبيقي.
يوفر برنامج التجارة المالية التطبيقية قاعدة مثالية لشخص مستعد للشروع في مهنة في الأسواق المالية. هو مقدمة شاملة وحاسمة وعند الانتهاء، يترك الطلاب مع أساس متين على أنها يمكن صقل وتحسين مهاراتهم التجارية. ويستند بالطبع على وجه التحديد على النقد الأجنبي (فكس) ويتم تقسيمها إلى 3 فئات متميزة - التحليل الفني، التحليل الأساسي وعلم النفس التجارة.
التحليل الفني هو دراسة تحركات الأسعار الماضية ويوفر غالبية محتوى الدورات. كل من المحاضرين والتجار المحترفين نرى هذا العنصر الأساسي في رحلة نحو مهنة ناجحة في التداول. التحليل الأساسي هو دراسة بيانات الاقتصاد الكلي ويتم تدريس الطلاب على وجه التحديد كيف من المرجح أن يؤثر ذلك على سوق العملات. وتشرح الدورة كيف ولماذا تؤثر النشرات الإخبارية على سعر العملة وتعرف الطلاب على الطرق التي يمكن بها تداولها.
خلال تطوير كل من التقنيات التقنية والأساسية يتم تشجيع الطلاب على التجارة باستخدام حساب محاكاة، والذي يسمح التعرض للموضوع الثالث - علم النفس التجارة. التجارة علم النفس هو جزء أساسي من التداول وهذا هو السبب في أن غالبية التجار غير قادرين على أن تكون مربحة باستمرار. إن السيطرة الصارمة على المخاطر، جنبا إلى جنب مع علم النفس وراء الفوز والخسارة الصفقات التي تدعم التحليل الفني والأساسي على حد سواء وبدون ذلك، والأفكار التجارية الجيدة ضعيفة التنفيذ.
الطلاب الذين أتموا بنجاح دورة شهر واحد قد حصلوا على المعرفة الفنية الأساسية والنفسية واسعة النطاق. يقف وحده، دورة شهر واحد هو خطوة كبيرة نحو التداول بنجاح.
برنامج التداول المالي المتقدم.
برنامج التداول المالي المتقدم.
يوفر برنامج التداول املايل املتقدم طريقا ميكن للطالب من خالله تعزيز أدائهم التجاري بشكل كبري، استنادا إىل األسس القوية التي حققها برنامج التداول املايل التطبيقي. يركز هذا المساق على التطبيق الفعال للنظرية ولكن في وضع متقدم. وتعززت الموضوعات التي تم تعلمها سابقا، واستمر تحليل الإطار الزمني والطرق التي يمكن العثور عليها الصفقات احتمال كبير. يتم إدخال استراتيجيات محددة مما يسمح للطلاب لتخصيص كما يرون مناسبا. الاستراتيجية التي تم تطويرها واعتمادها من قبل التجار لدينا المهنية وتدرس أيضا إعطاء الطلاب التعرض للطرق التي التجار المهنية تسير نحو تحقيق عوائد متقدمة.
ويتم تشجيع الطلاب على الجمع بين الموضوعات المستفادة في كل من أشهر لإنشاء استراتيجية التجارة التي تتم مراجعتها وانتقد من قبل موظفي التجارة والتوجيه المهني. كما سيتم اختبار الطلاب نفسيا لتسليط الضوء على نقاط القوة والضعف 'من الطابع التجاري لكل منهما، مما يتيح تعزيز ناجح للصفات المفيدة وإزالة السلبية منها.
الطلاب الذين يكملون بنجاح برنامج التداول المالي المتقدم سوف اكتساب خبرة قيمة الحياة الحقيقية داخل العالم التجاري.
تقييم برنامج التداول المالي.
تقييم برنامج التداول المالي.
برنامج التداول المالي المقرر هو فرصة للتجار لإثبات قدرتها على التداول، وذلك باستخدام التعليم الذي يحصلون عليه الآن. الطلاب لديهم حسابات إعادة تعيين ويجب أن التجارة والإبلاغ كما لو التداول لصندوق المهنية. وعليها أن تلتزم باستراتيجيتها، ولا يمكن اختراق حدود المخاطر، ويجب أن يتم تحليل وتسجيل كل تجارة صراحة. في نهاية الشهر يتم مراجعة نتائج الطالب من قبل الرئيس التنفيذي للمجموعة واتخاذ قرار بشأن تعزيز حياته المهنية. تبحث مجموعة لندن ترادينغ غروب باستمرار عن المرشحين، ولكن ما إذا كانت ناجحة أم لا، يتم توفير التوجيه لكيفية مواصلة الطالب حياته المهنية. لا يتم تطبيق شهر التقييم إلا إذا تم الانتهاء من الدورة المتقدمة سابقا.
شروط القبول.
التداول على خلاف أي مهنة أخرى، والتعليم في حين المهم، هو عامل واحد فقط في التداول الناجح. الانضباط، وعلم النفس قوية والإرادة لتحقيق النجاح هي أيضا الخصائص الأساسية. ونحن نعتقد أن هذه المهارات يمكن العثور عليها عبر أي سن والمستوى التعليمي؛ على هذا النحو لدينا برنامج التدريب الداخلي مفتوح للجميع.
قادة في التعليم.
تستخدم مجموعة لندن ترادينغ غروب أحدث تقنيات التدريس المبتكرة لتزويد المتدربين لدينا بتجربة تعلم لا مثيل لها، غامرة. من البداية سيتم تعيينك معلمه مهنيا للتجارة لتوجيه ودعم لكم من خلال تجربة التعلم الخاصة بك.
وتجرى المحاضرات المادية من قبل رئيس التداول لدينا والمهنية تاجر اندي ديمي، وسيكون لديك الوصول غير المحدود إلى موقعنا على الانترنت بوابة التعلم حيث يمكنك مراجعة المحاضرات والرؤى التجارية في وقت فراغك.
مكاتب التداول الموجهة.
بالنسبة للأفراد الذين لديهم بالفعل فهم قوي للتحليل الفني أو لديهم خبرة سنة واحدة على الأقل في التداول المالي ونحن نقدم خدمة مكتب التداول الموجه. وتقع هذه المكاتب في الطابق التجاري لدينا من الفن ويشمل الدعم من فريقنا من موظفي التوجيه والتجار المحترفين.
سجل لدورة مجانية.
"المنتجات التي تحمل الرافعة تحمل مستوى عال من المخاطر لرأس المال الخاص بك حيث أن الأسعار قد تتحرك بسرعة ضدك. الخسائر يمكن أن تتجاوز الودائع الخاصة بك وقد يطلب منك دفع المزيد من الدفعات. "
حول.
لندن ترادرس غروب Ltd.
&نسخ؛ 2017 لندن ترادينغ غروب | لتحسين تجربة التصفح لندن ترادينغ غروب، يستخدم ملفات تعريف الارتباط في هذا الموقع. من خلال الاستمرار في استخدام موقعنا فإنك توافق على سياسة الخصوصية لدينا. انقر هنا لقراءة سياسة رد الأموال.

No comments:

Post a Comment