Friday 23 March 2018

خيارات التداول الاسترخاء


فك.


ماذا يعني "الاسترخاء".


للاسترخاء هو إغلاق موقف الذي لديه تعويض الاستثمارات أو تصحيح خطأ. تحدث عمليات الاستبدال عندما يبيع الوسيط، على سبيل المثال، عن طريق الخطأ جزءا من موقف عندما يرغب المستثمر في إضافته إليه. وسيتعين على الوسيط أن يزيل الصفقة عن طريق بيع الأسهم التي تم شراؤها بشكل خاطئ وشراء الأسهم المناسبة. عموما، يشير مصطلح "الاسترخاء" إلى الصفقات الأكثر تعقيدا والطبقات.


التراجع "الاسترخاء"


الفك هو عملية لعكس معاملة معينة من خلال المشاركة في معاملة المقاصة. يمكن استخدام هذه العملية لإغلاق موضع معين أو لتصحيح خطأ تجاري.


إغلاق الموضع.


إن إغلاق الصفقة هو العملية المطلوبة للقضاء على سيارة استثمارية معينة من محفظة معينة. في حالة الأوراق المالية، عندما ينظر المستثمر لإغلاق الصفقة، فإن الإجراء الأكثر شيوعا هو بيع الأمن. وفي حالة السروال القصيرة، سيحتاج المستثمر إلى شراء الدين المرتبط به، ربما من خلال اقتناء الأسهم.


الفك إلى تصحيح أخطاء التجارة.


في الحالات التي يقوم فيها الوسيط بعمل غير صحيح عن طريق الخطأ بأموال المستثمر، مثل شراء المزيد من ضمان معين عند تعليمات بيعه، يجب على الوسيط إعادة بيع الضمان الذي تم شراؤها بطريق الخطأ لتصحيح الخطأ. إذا كان الوسيط يختبر خسارة عندما يتم إعادة بيع شراء خاطئ، وسيط هو المسؤول عن الفرق، وليس المستثمر.


وتشمل الأنشطة الأخرى التي يمكن اعتبارها خطأ تجاريا شراء أو بيع ضمان غير الضمان المحدد، وشراء أو بيع الكمية غير الصحيحة للأمن، أو التداول في الأوراق المالية المحظورة. الأخطاء التي يتم التقاطها قبل أن تتم معالجتها بشكل كامل، وإلغاء بنجاح، لا تتطلب الفك.


مخاطر الفحس والسيولة.


مخاطر السيولة يمكن أن يكون لها آثار سلبية على قدرة المستثمر أو الوسيط على إلغاء الصفقة. تشير السيولة إلى سهولة شراء أو بيع أصل معين. إذا كان أصل ما أقل سيولة، فإنه من الصعب العثور على المشتري المناسب أو البائع المناسب، وبالتالي فإن مخاطر السيولة مرتفعة. وبغض النظر عما إذا كانت المعاملة قد أنجزت عمدا أو عن طريق الخطأ، فإن جميع المخاطر المرتبطة بالأمن المعين لا تزال سارية عند محاولة الاستغناء عنها.


كيف يمكنك الاسترخاء من الجانب السلبي لخيار سترادل عندما أكون تداول الخيارات؟


يتم الإعلان عن التداول ثنائي باعتباره النظام الحقيقي الوحيد الذي يتيح للمستخدمين كسب مبالغ منافية للعقل في فترة قصيرة من الزمن يبعث على السخرية. يحاول المعلنون التورط كما لو كنت تستطيع أن تجعل 350 $ كل 60 ثانية. إذا كان صحيحا ثم التداول ثنائي سيكون حقا الأعمال المذهلة.


ومع ذلك، هل يجعل أي معنى؟ يمكن كل تاجر جعل طن من المال في التداول ثنائي؟ من الذي يدفع فعلا كل المال أو الربح للتجار؟


التحدي الأول هو إيجاد وسيط ثنائي موثوق به؛ وثانيا، تحتاج إلى العثور على استراتيجية التداول الثنائية، والتي يمكنك استخدامها لتحقيق الأرباح باستمرار. بدون استراتيجية تداول فعالة، لا توجد طريقة يمكنك كسب المال في هذا العمل.


تعلم استراتيجية التداول مربحة هو ممكن، يجب عليك مشاهدة هذا العرض التقديمي tr. im/16635.


ربما تكون أفضل طريقة لتعلم كيفية الفوز بالخيار الثنائي.


لقد حضرت الكثير من الندوات، وقراءة الكتب دون مقابل على تداول العملات الأجنبية، وكل ذلك يكلفني الآلاف من الدولارات. أسوأ شيء فجرت حسابي الأول. بعد أن فتحت حسابا آخر ونفس الشيء حدث مرة أخرى. بدأت أتساءل لماذا أنا كولدن، ر جعل أي المال في تداول العملات الأجنبية. في البداية اعتقدت أنني أعرف كل شيء عن التداول. وأخيرا وجدت أن المشكلة الرئيسية لقد لم يكن لدي الحق العقلية في التداول. كما نعلم أن علم النفس له تأثير كبير على نتيجة التداول لدينا. وبصرف النظر عن قضية علم النفس، وهناك مشكلة أخرى يجب أن نتناولها. فهي إدارة المال، وتحليل السوق، وقواعد الدخول / الخروج. بالنسبة لي إدارة المال مهم في التداول. فتحت حساب آخر والبدء في التجارة مربحة بعد أن تعلمت من خطأ الماضي. لا تجارة عاطفيا بعد الآن.


إذا كنت جادا في التداول تحتاج إلى معالجة ضعفك ومحاولة إصلاحه. لا فوريكس المعلم يمكن أن تجعلك تاجر المهنية إلا إذا كنت تريد أن تتعلم من الخطأ الخاص بك.


أسئلة ذات صلة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


بلغ عن سوء معاملة.


يسأل التكاليف 5 نقاط ثم اختيار أفضل إجابة يكسب لك 3 نقاط!


بوي-ورايتس & أمب؛ بالمرافعة.


من أنواع الأوامر متعددة أرجل التي يمكن وضعها "كحزمة" باستخدام هذه الميزة، وشراء الكتابة والاسترخاء هي فريدة من نوعها في أن ساق واحدة من التجارة هو لخيار، والآخر هو من أجل العدالة. ولأن ساق واحدة تتداول على تبادل الخيارات وساق رأس المال في بورصة منفصلة، ​​فإن الظروف التي يكون فيها مؤشر السعر "الصافي" أفضل من أسعار الساقين المنفصلين معا سيكون أمرا غير شائع. (يرجى ملاحظة أن الأسعار الإرشادية ليست عروض أسعار ثابتة وقد لا تكون متاحة عند إرسال طلب للتنفيذ.)


في شراء / كتابة، الفرد شراء الأسهم ويكتب في وقت واحد المكالمات ضده. إذا انتهت المكالمة من المال، فإن المستثمر قد جمعت قسط الخيار - هو توليد الدخل بشكل فعال ضد موقفه الطويل. بالإضافة إلى ذلك، سوف يشارك المستثمر في أي ارتفاع في الأمن حتى سعر الإضراب من الخيار. إذا كان الخيار ينتهي في المال، فإنه سيتم ممارسة وسوف يكون المستثمر لبيع أسهمه بسعر الإضراب معين. على الجانب السلبي، يجب أن ينخفض ​​الأمن الأساسي أكثر من الأقساط التي تم جمعها قبل فقدان المال، وبالتالي فإن المكالمة المكتوبة كما يعطي كمية محدودة من الحماية الهبوطية.


تختلف هذه الإستراتيجية عن كتابة المكالمة المغطاة فقط في أن المستثمر لا يملك الضمان قبل بيع عقود الخيارات.


للاستخدام عندما يتوقع المستثمر:


شقة إلى ارتفاع ببطء السوق.


الحد الأقصى للخسارة: سعر السهم - قسط المكالمة المكتوبة. وبالإضافة إلى ذلك، المستثمر لديه تكلفة الفرصة لتقدير الأسهم بعد سعر الإضراب للدعوة.


أقصى ربح: دعوة قسط زائد الأسهم التقدير تصل إلى سعر الإضراب من المكالمة.


الائتمان النقدي من قسط المكالمة.


التخفيف المتواضع من المخاطر وتوليد الدخل.


حاليا، شيز الصفقات في 25 $ / سهم. ويود المستثمر أن يشارك في بعض الحركة الصعودية في الأسهم ويولد دخل إضافي في نفس الوقت. وباستخدام إستراتيجية الشراء والكتابة، يقوم المستثمر بشراء السهم (100 سهم) ويبيع نداء واحد خارج نطاق المال (30 $ سعر الإضراب) مقابل 3.00 دولار للسهم الواحد، لائتمان نقدي إجمالي قدره 300.00 دولار. إذا كان السهم يقدر الماضي 30.00 $ / سهم، ويكسب الربح الإجمالي في 800.00 $. يجب أن ينخفض ​​السهم دون 22 $ (سعر التعادل) قبل أن يفقد المستثمر المال، وبالتالي فإن المكالمة القصيرة توفر حماية هبوطية محدودة.


التراجع هو المصطلح المستخدم للإشارة إلى الأمر الذي يلغي المواقف المفتوحة في استراتيجية الشراء والكتابة. والاسترخاء لهذا المثال في شراء يكتب أعلاه سيكون لبيع شيز و "شراء لإغلاق" 30 $ مكالمة قصيرة. يجب النظر إلى عمليات الاسترجاع على أنها معاملة إقفال أكثر من كونها استراتيجية تداول الخيارات الحقيقية.


لا يتم تضمين العمولات والضرائب وتكاليف المعاملات في أي من هذه المناقشات الاستراتيجية، ولكن يمكن أن تؤثر على النتيجة النهائية وينبغي النظر فيها. يرجى الاتصال بمستشار الضرائب لمناقشة الآثار الضريبية لهذه الاستراتيجيات. العديد من الاستراتيجيات الموصوفة هنا تتطلب استخدام حساب الهامش. مع خيارات طويلة، قد تفقد المستثمرين 100٪ من الأموال المستثمرة. ويحتاج الأمر إلى إقفال الأموال في الأجل الطويل قبل انتهاء صلاحيتها، نظرا لأن ممارستها قد تؤدي إلى وضع صفقات قصيرة للأوراق المالية.


خيارات تحمل مستوى عال من المخاطر وغير مناسبة لجميع المستثمرين. يجب تلبية متطلبات معينة لخيارات التجارة من خلال شواب. ستشمل استراتيجيات خيارات الساق المتعددة عمولات متعددة. يرجى قراءة وثيقة الكشف عن الخيارات التي تحمل عنوان & كوت؛ خصائص ومخاطر الخيارات الموحدة & كوت؛ قبل النظر في أي معاملة الخيار. اتصل بمكتب شواب المحلي أو اكتب تشارلز شواب & أمب؛ Co.، Inc. 101 مونتجومري ستريت، سان فرانسيسكو، كا 94104 فور a كيرنت كوبي. عضو سيبك.


كوبيرايت © تشارلز شواب، & أمب؛ Co.، Inc. 2008. جميع الحقوق محفوظة. عضو سيبك. (0007-7048)


اكتشف كيفية تداول الخيارات في سوق المضاربة.


تعلم الأساسيات واستكشف الفرص الجديدة المحتملة حول كيفية تداول الخيارات.


يوفر سوق الخيارات مجموعة واسعة من الخيارات للتاجر. مثل العديد من المشتقات، والخيارات أيضا تعطيك الكثير من النفوذ، مما يسمح لك للتكهن مع رأس المال أقل. كما هو الحال مع جميع استخدامات الرافعة المالية، يمكن أيضا زيادة احتمال الخسارة.


البدء.


استكشف المعلومات والموارد أدناه لمعرفة كيفية تداول الخيارات. إذا كان لديك أسئلة على طول الطريق، اتصل بأخصائي للمساعدة.


فهم الأساسيات.


والخيار الطويل هو عقد يمنح المشتري الحق في شراء أو بيع الضمان أو السلعة الأساسية في تاريخ وسعر محددين. ليس هناك أي التزام لشراء أو بيع في العقد، ولكن ببساطة الحق في & لدكو؛ ممارسة & رديقو؛ العقد، إذا قرر المشتري القيام بذلك. ويطلق على الخيار الذي يمنحك الحق في شراء ما يسمى & لدكو؛ دعوة، & رديقو؛ في حين أن العقد الذي يمنحك الحق في البيع يسمى "وضع". وعلى العكس من ذلك، فإن الخيار القصير هو عقد يلزم البائع إما بشراء أو بيع الضمان الأساسي بسعر محدد، من خلال تاريخ محدد. وعندما يمارس المشتري خيارا طويلا يمارس العقد، يكون البائع "خيارا" مختصرا، وهو ملزم بالتصرف.


لجعل هذا أكثر وضوحا، واسمحوا استخدام العالم الحقيقي القياس و هيليب؛ لنفترض أنك تسوق التسوق لساعة جد جد أثرية وتجد السعر المثالي بالسعر المناسب: 3000 دولار أمريكي (أو ما يعادله بالعملة المحلية). ولكنك لن تحصل على النقد لمدة ثلاثة أشهر أخرى. تتحدث إلى المالك ويوافق على بيعه بهذا السعر في غضون ثلاثة أشهر مع تاريخ انتهاء محدد، ولكن عليك أن تدفع 100 دولار للموافقة على العقد. بعد ثلاثة أشهر، لديك المال وشراء على مدار الساعة في هذا السعر.


ولكن ربما اكتشفت أن الساعة كانت مملوكة من قبل تيودور روزفلت، الأمر الذي يجعلها قيمتها 10،000 $. لديك الحق في ممارسة الخيار الخاص بك وشرائه ل 3000 $، المعاوضة لكم ربح 6،900 $ (ناقص تكاليف المعاملات). من ناحية أخرى، لنفترض أن هذا الأمر لم يكتشف أنه ليس عتيقا على الإطلاق، ولكن قيمة الإزعاج تبلغ قيمتها 500 دولار فقط (أو ما يعادله بالعملة المحلية). أنت تحت أي التزام لممارسة الخيار الخاص بك وشرائه في 3000 $، حتى تتمكن من اختيار عدم شرائه على الإطلاق وببساطة السماح العقد تنتهي. على الرغم من أنك لا تزال خارج $ 100، على الأقل كنت & رسقوو]؛ لا عالقة مع ساعة تستحق جزءا من ما دفعته لذلك. من وجهة نظر البائع الخيار، في السيناريو الأول يحصل على 100 $، ولكن في وقت لاحق اضطر لبيع الساعة على أقل من القيمة السوقية الحقيقية. في السيناريو الثاني، وقال انه يحتفظ على مدار الساعة، و 100 $ كنت تدفع في قسط.


إذا كنت تفهم هذا المفهوم كما ينطبق على الأوراق المالية والسلع، يمكنك أن ترى كيف مفيدة قد يكون لخيارات التجارة. بالنسبة لكمية صغيرة نسبيا من رأس المال، يمكنك الدخول في عقود الخيارات التي تمنحك الحق في شراء أو بيع الاستثمارات بسعر محدد في تاريخ مستقبلي، بغض النظر عن سعر الضمان الأساسي هو اليوم.


خيارات التداول.


بعض الأمور التي يجب مراعاتها قبل خيارات التداول:


الرافعة المالية: السيطرة على استثمار كبير مع كمية صغيرة نسبيا من المال. هذا يسمح بعوائد قوية محتملة، ولكن يجب أن تكون على علم أنه يمكن أن يؤدي أيضا إلى خسائر كبيرة.


المرونة: خيارات تسمح لك للمضاربة في السوق في مجموعة متنوعة من الطرق، واستخدام عدد من الاستراتيجيات الإبداعية. هناك مجموعة واسعة من عقود الخيارات المتاحة للتداول لكثير من الأوراق المالية الأساسية، مثل الأسهم والمؤشرات، وحتى العقود الآجلة.


التحوط: إذا كان لديك مركز حالي في سلعة أو مخزون، يمكنك استخدام عقود الخيار لقفل المكاسب غير المحققة أو تقليل الخسارة مع رأس المال الأولي أقل.


إعداد حساب.


يمكنك التداول والاستثمار في الخيارات في تد أميريتريد مع عدة أنواع الحسابات. كما ستحتاج إلى تقديم طلب للحصول على امتيازات الهامش والخيارات في حسابك.


اختيار منصة التداول.


مع حساب تد أميريتريد، سيكون لديك الوصول إلى خيارات التداول على منصة على شبكة الإنترنت، فضلا عن لدينا اثنين من منصات أكثر شمولا: التجارة المهندس المعماري، و ثينكورسويم. التجارة المهندس المعماري مثالية لأولئك التجار لأول مرة بدءا من الخيارات. ويتميز بأدوات أساسية، مثل المخططات P & أمب؛ L، مرشحات سلسلة إستراتيجية الخيار، وغيرها من الأدوات التي يمكن أن تعطيك الأفكار والقدرة على اختبار الاستراتيجية الخاصة بك.


منصة ثينكورزويم هو للمتداولين خيارات أكثر تقدما. ويتميز أدوات النخبة ويتيح لك مراقبة سوق الخيارات، والتخطيط لاستراتيجيتك، وتنفيذها في واحدة مريحة وسهلة الاستخدام ومتكاملة المكان. أيضا، إذا كنت تخطط للمشاركة في الخيارات المعقدة الصفقات التي تتميز ثلاثة أو أربعة & لدكو؛ الساقين، & رديقو؛ أو الجانبين من التجارة، ثينكورزويم قد يكون مناسبا لك.


وبالإضافة إلى ذلك، تد أمريتراد ديه تكنولوجيا التداول المحمول، مما يسمح لك ليس فقط لمراقبة وإدارة الخيارات الخاصة بك، ولكن عقود التجارة الحق من الهاتف الذكي أو الجهاز المحمول أو آي باد.


تطوير استراتيجية التداول.


مثل أي نوع من التداول، فإنه من المهم لتطوير والتمسك استراتيجية التي تعمل. يميل التجار إلى بناء استراتيجية تقوم على التحليل الفني أو الأساسي. ويركز التحليل الفني على الإحصاءات الناتجة عن نشاط السوق، مثل الأسعار السابقة والحجم والعديد من المتغيرات الأخرى. وتستخدم الرسوم البيانية وغيرها من التكنولوجيات المماثلة. ويركز التحليل األساسي على قياس قيمة االستثمار استنادا إلى البيانات االقتصادية والمالية واالحتادية الفدرالية. يستخدم العديد من التجار مزيج من التحليل الفني والأساسي.


سواء كنت تستخدم التحليل الفني أو الأساسي، أو مزيج من الاثنين معا، هناك ثلاثة متغيرات أساسية تدفع تسعير الخيارات إلى أن تضع في اعتبارها أثناء وضع إستراتيجية:


سعر الضمان أو السلعة الأساسية.


وقت انتهاء الصلاحية.


التقلبات الضمنية على أساس التأثيرات السوقية والتوقعات المستقبلية.


مع كل من مهندس التجارة و ثينكورسويم، سيكون لديك أدوات لمساعدتك على تحليل هذه المتغيرات وأكثر من ذلك. سوف تجد أيضا الكثير من طرف ثالث البحوث الأساسية والتعليق، فضلا عن العديد من أدوات توليد فكرة. يمكنك حتى & لدكو؛ تجارة الورق و رديقو؛ وممارسة الاستراتيجية الخاصة بك دون المخاطرة رأس المال. وبالإضافة إلى ذلك، يمكنك استكشاف مجموعة متنوعة من الأدوات لمساعدتك على صياغة استراتيجية تداول الخيارات التي تعمل بالنسبة لك. يمكنك أيضا الاتصال أخصائي الخيارات أميتريد تد في أي وقت عن طريق الدردشة، عن طريق الهاتف 866-839-1100 أو عن طريق البريد الإلكتروني 24/7.


بناء المهارات الخاصة بك.


سواء أكنت ترغب في الاستثمار، أو من ذوي الخبرة في استكشاف الخيارات، يجب تطوير المهارات التي تحتاجها للاستفادة من خيارات التداول باستمرار. سوف تجد التجارة المهندس المعماري، هو وسيلة رائعة للبدء. للتجار المخضرم، ثينكورزويم، لديه كمية لا نهاية لها تقريبا من الميزات والقدرات التي من شأنها أن تساعد على بناء مهاراتك المعرفة والخيارات التجارية.


ما يجب أن تكون شركة الخدمات المالية الخاصة بك.


نرى ما يميزنا عن بقية مع شركائنا أعلى 6 أسباب لاختيار تد أميريتراد.


نرى كيف كومة.


قارن تد أميريتريد لشركات الخدمات المالية الرائدة الأخرى.


أفضل للاستثمار على المدى الطويل.


على مدى خمس سنوات متتالية، قمنا بتصنيف رقم 1 للاستثمار طويل الأجل في استبيان الوسيط الإلكتروني لبارون لعام 2017.


تحقق من خلفية تد أميريتريد على بروكرشيك فينرا.


التجارة خالية من العمولات لمدة 60 يوما بالإضافة إلى الحصول على ما يصل إلى 600 $ * تفاصيل العرض.


# 1 للاستثمار طويل الأجل.


وقد يتسبب تقلب الأسواق وحجمها وتوافرها في تأخير الوصول إلى الحساب وإعدام التجارة.


يتم توفير الموارد التعليمية لأغراض المعلومات العامة فقط، ولا ينبغي اعتبارها توصية فردية أو نصيحة.


الخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين حيث المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. تداول الخيارات تخضع ل تد استعراض أميريتريد والموافقة عليها. يرجى قراءة خصائص وخيارات الخيارات الموحدة قبل الاستثمار في الخيارات.


الأداء السابق للأمان أو الاستراتيجية لا يضمن النتائج أو النجاح في المستقبل.


تد أميريتراد، Inc.، عضو فينرا / سيبك. هذا ليس عرضا أو التماس في أي ولاية قضائية حيث نحن غير مخولين للقيام بأعمال تجارية. تد أميريتراد هي علامة تجارية مملوكة بشكل مشترك من قبل تد أمريتراد إب شركة، وشركة بنك تورونتو دومينيون. &نسخ؛ 2017 تد أميريتراد.


كيفية استخدام خيارات لإلغاء تجارة سيئة.


خيارات يمكن أن تساعدك على مخلب استثمار سيئة العودة إلى التعادل.


بقلم لورانس مايرز، إنفستوربليس مساهم.


أتحدث كثيرا عن استخدام خيارات التداول لتوليد الدخل، ولكن الخيارات لها فائدة هامة أخرى و [مدش]؛ فإنها يمكن أن تساعدك على تخفيف التجارة التي تعارضك.


واحد من الانخفاضات في الأسهم التجارية، بدلا من الاحتفاظ بها على المدى الطويل، هو أن التجارة يمكن أن تذهب ضدك في أي وقت، لأسباب لا تتوقع.


محفظة متنوعة، طويلة الأجل (وهو ما أعتقد أن جميع المستثمرين يجب أن يكون) لديها ميزة كونها & هيليب؛ حسنا، على المدى الطويل. فقط كل فترة طويلة الأجل المتداول من 30 عاما (أو حتى أقل في معظم الحالات) سوف يحقق عائدات من نوع ما لأن سوق الأسهم لديها التحيز التصاعدي على مدى فترات طويلة من الزمن.


أستخدم التداول قصير الأجل لتحديد سيناريوهات منخفضة المخاطر وعالية الأداء لتعزيز أدائي العام. في بعض الأحيان، ولكن تلك الصفقات قد ذهبت ضد لي و [مدش]؛ ولكن لقد استخدمت خيارات التداول إلى مخلب في طريق عودتي إلى التعادل.


في ما يلي مثال على ذلك:


مثال: كليفس ناتشورال ريسورسز (كلف)


التجارة رقم 1: دعنا نقول أنك اشترت المنحدرات الموارد الطبيعية (كلف) بضعة أشهر مرة أخرى في 18 $ للسهم الواحد. وقد أخذ السهم على الذقن، والآن في 15.25 $. هناك معركة وكيل مستمرة، حتى تتمكن من مجرد عقد الأسهم ومعرفة ما إذا كان يتعافى، ولكن كنت أكثر ميلا للاعتقاد بأن الأسهم سوف تكون راكدة لفترة من الوقت.


إذا كان الأمر كذلك، فهذا هو الوقت المناسب لاستخدام خيارات التداول & مداش؛ أي يجب عليك بيع مكالمات مغطاة ضد موضعك بالكامل، والقيام بذلك مرارا وتكرارا حتى تحصل على 3 $ في قسط (تغطي 3 $ للسهم الواحد في الخسائر الرأسمالية التي كنت قد استقرت منذ مايو).


وفي هذه الحالة، تبيع المكالمات التي تبلغ قيمتها 15 دولارا أمريكيا بقيمة 29 سنتا. إذا قمت بتداول المكالمات المشمولة ضد موقفك في كلف لمدة ثلاثة أشهر قيد التشغيل، سوف تعوض معظم الخسارة الخاصة بك، وبعد ذلك يمكنك بيع الأسهم (على افتراض أنها تبقى راكدة كما هو متوقع). على طول الطريق، إذا بدأ السهم للتعافي، يمكنك دائما شراء المكالمات و [مدش]؛ على سبيل المثال، إذا كان السهم يقترب من 15.92 دولار. (أنت لا تريد أن يدعى المخزون إذا كان يتعافى.)


التجارة # 2: ربما كنت تعتقد أن الأسهم سوف تتحسن إلى $ 16.50، ولكن كنت تعتقد أنه سوف و رسكو؛ ليرة لبنانية المماطلة بمجرد أن يحصل هناك. في هذه الحالة، يجب أن تبيع عارية يضع. يمكنك بيع أوج 29 $ 14.50 يضع ل 79 سنتا لكل منهما. إذا باعت ضعف عدد العقود التي تضعها لكل مائة سهم تمتلكها، فإن الارتفاع إلى $ 16.50 سيعطيك 1.50 دولار في مكاسب رأس المال و 1.58 دولار في عارية يضع قسط، مما يتيح لك التعادل. بالإضافة إلى ذلك، لديك حماية الجانب السلبي إلى 13.71 $ و [مدش]؛ السعر الفعلي الذي سيتم وضع السهم لك إذا كان يسقط أكثر من ذلك. (كما هو الحال دائما، تذكر أنه إذا كنت تبيع عارية يضع، يجب أن يكون لديك الأموال المتاحة لشراء الأسهم إذا وضعت الأسهم لك.)


التجارة رقم 3: نهج تداول الخيارات البديلة هو بيع هذه يضع واستخدام العائدات لتمويل شراء المكالمات. بيع أوج 29 $ 15 عارية يضع ل 1 $، واستخدام العائدات لشراء أغسطس 29 $ 15 يدعو ل 92 سنتا. وهذا يقلل من كمية رأس المال الذي تقوم به لإصلاح الموقف.


التجارة رقم 4: الاستراتيجية الأخيرة معقدة بعض الشيء، وينبغي أن تستخدم فقط من قبل التجار متعطشا.


أول شيء تقوم به هو فتح موقف قصير في كلف يساوي موقفك الحالي الحالي. الآن أنت أساسا لم تعد تتأثر التحرك في الأسهم الأساسية، منذ موقف طويل إزاحة قصيرة والعكس بالعكس.


يمكنك بعد ذلك استخدام خيارات لشراء المكالمات صراحة لأي تاريخ انتهاء معين. يمكنك شرائها من شهر إلى آخر، أو عدة أشهر. وهذا سوف يحد من مبلغ المال الذي تنفقه للعودة إلى حتى، على الرغم من أنه إذا كان السهم يستغرق وقتا طويلا جدا للتحرك صعودا على الإطلاق، قد ينتهي بك الأمر في إنفاق الكثير من رأس المال.


وبالمثل، يمكن أن تبيع عارية لتمويل تلك المكالمات، ولكن إذا انخفض السهم أكثر من ذلك، أن الأسهم يمكن الحصول على وضع لك.


حتى كتابة هذه السطور، لم يكن لورانس مايرز يشغل منصبا في أي من الأوراق المالية المذكورة أعلاه. وهو رئيس شركة بدل للوساطة المالية، التي توسط التمويل والاستثمارات الاستراتيجية ومشتريات الأصول المتعثرة بين شركات الأسهم الخاصة والشركات. كما كتب كتابين وبلوق حول السياسة العامة، والنزاهة الصحفية، والثقافة الشعبية، والشؤون العالمية. اتصل به في pdlcapital66 @ غميل واتبع تغريداته فيichabodscranium.


مقالة مطبوعة من إنفستوربليس ميديا، إنفستوربليس / 2017/07 / أوبتيونس-ترادينغ-باد-تريد /.


& كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك.


المزيد من إنفستوربليس.


المزيد حول إنفستوربليس:


بيانات السوق المالية مدعوم من فينانسيالكونتنت سيرفيسز، Inc. جميع الحقوق محفوظة. ونقلت ناسداك تأخر 15 دقيقة على الأقل، وجميع الآخرين 20 دقيقة على الأقل.


كوبيرايت & كوبي؛ 2017 إنفستوربليس ميديا، ليك. كل الحقوق محفوظة. 9201 كوربورات بلفد، روكفيل، مد 20850.

No comments:

Post a Comment