Saturday 17 March 2018

كيفية خيارات التداول اليوم


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أكتوبر 2017 (أو عدم وجود)


إذا كان لديك خيارات المتداول التاجر هذا هو كيف شعرت في شهر أكتوبر. لم أكن قادرا على فتح أي صفقات انتشار الائتمان وضعت في أكتوبر تشرين الاول. الحد الأدنى. كان التقلب فائقة منخفضة! وأعتقد أن السوق هو مجرد نوع من الانتظار في انتظار الإصلاح الضريبي.


المتداول وثورة البرمجيات خيارات التداول على الذهاب.


ترادير هو أبي الوساطة القوية التي تسمح غير السماسرة لتقديم خدمات وسيط. دعونا نتحدث عن لماذا خيارات مقهى المختارة تراديير كما أول شريك رسمي لدينا.


شرح انتشار طويل التقويم.


بدلا من تداول الأسهم أو الأوراق المالية الأخرى، لماذا لا وقت التداول؟ يسمح لك التقويم الزمني الطويل بشراء عقود الخيارات وبيعها مع تواريخ انتهاء صلاحية مختلفة، مع احتمال تحقيق أرباح من وقت تسوس. إن الحد الأقصى للخسارة في هذه الإستراتيجية يغطى في صافي الخصم الذي يتكبده الاستثمار عند نقطة الدخول.


القفز من الأسهم الاستثمار إلى خيارات التداول.


العديد من تجار الأسهم يقفزون إلى خيارات التداول. خيارات توفر وسيلة رائعة لتنويع وإنتاج عوائد غير عادية. دعونا ننظر إلى الاختلافات الرئيسية بين الخيارات والأسهم، ولماذا الكثير من التجار الأسهم أصبحت خيارات التجار.


كيفية الربح مع انتشار قصير التقويم.


ويمثل انتشار التقويم القصير فرصة جيدة للاستفادة من الارتفاع الوشيك للأسهم أو انخفاضها. إن أقصى ربح من الاستثمار هو صافي الائتمان المستلم عند دخول التجارة، وقد تكون الخسارة القصوى كبيرة. لذلك، يجب استخدام استراتيجية الخيار هذه من قبل التجار ذوي الخبرة فقط.


مقدمة في الفراشة انتشار خيارات استراتيجية التداول.


خيارات الفراشة انتشار هي استراتيجية تداول الخيارات منخفضة المخاطر التي تقف فرصة كبيرة لإنتاج ربح صغير. وتستخدم استراتيجية تداول الخيارات فراشة أربعة عقود الخيارات لإنتاج الأرباح من الأسواق مستقرة الأسعار.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر سبتمبر 2017.


مرة أخرى حان الوقت لملخصنا الشهري من الصفقات أغلقت. وفيما يلي الصفقات انتشار الائتمان وضعت أغلقت في سبتمبر 2017. عيد ميلادي !! وبالمقارنة مع شهر أغسطس، أغلق عدد من الفوارق الائتمانية خلال هذا الشهر. ولا يزال التقلب منخفضا جدا. عندما تقلب منخفضة لدينا فرص أقل لوضع الصفقات. انقر لإلقاء نظرة على الصفقات.


كيف يؤثر التقلب على أسعار الخيارات.


هناك ستة متغيرات تحدد القيمة النظرية للخيار. ولكن القيمة النظرية ليست هي نفس الأشياء مثل القيمة السوقية. الشيء الذي يربط القيمة النظرية والسوقية معا هو متغير رئيسي واحد من مزيج كامل. هذا المتغير الرئيسي واحد هو تقلبات ولها تأثير كبير على كيفية خيار هو الذهاب الى التجارة.


كيف الخيارات الناجحة التجار توليد الدخل الشهري.


كثير من الناس يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن عملهم اليومي وبدء التداول اليومي. والحقيقة هي أن معظمها لا تنجح اليوم التداول على المدى الطويل. هناك بديل التي يمكن أن تولد الدخل الشهري تماما كما كنت تأمل أن تفعل من قبل التداول اليوم. في هذا المنصب نستكشف مفهوم بيع قسط في سوق الخيارات باستخدام الخيارات القائمة على الاحتمالات التداول.


تعلم استراتيجية الفراشة قصيرة.


إستراتيجية تداول الخيارات الفراشة القصيرة هي طريقة جيدة لكسب أرباح صغيرة، مع الحفاظ على المخاطر السلبية إلى الحد الأدنى. إذا كنت تعتقد أن الأسهم تم تعيينها لتجربة خطوة كبيرة، إما صعودا أو هبوطا، وكسر الخاص بك لعب فراشة قصيرة.


دليل سريع لخيارات تداول الورق & أمب؛ مبتدئ الاستثمار.


خيارات تداول الورق هي واحدة من أفضل الطرق لتعلم خيارات التداول. تعلم على سبيل المثال كيف يمكن أن ينتشر فرق الائتمان الائتمان عوائد الخاص بك. عندما تداول الورق يمكنك أن تتعلم مباشرة عن جميع جوانب مختلفة من خيارات التداول. تعلم كيف يؤثر التقلب على قسط. تعلم الربح من تسوس الوقت. في هذا المنصب نحن نذهب لاستكشاف كيفية الخيارات الحقيقية تجارة الورق.


خيار التداول الإغريق: مثال التجارة.


معرفة كيف اليونانيين تأثير قسط ليست الأكاديمية. إن فهم كيفية تأثيرها على تجارتك التالية يشكل عنصرا حاسما من عناصر تلك التجارة. يجب عليك دائما إجراء تحليل لليونانيين قبل إرسال أمر إلى الوسيط الخاص بك. إليك بعض الأمور المهمة التي يجب البحث عنها.


بلدي سبي وضع الائتمان انتشار الصفقات لشهر أغسطس 2017.


إذا كان لديك أتباع هذه بلوق أو أتباع من الصفقات بلدي كنت قد لاحظت توقفت عن نشر الصفقات. هذا هو كل شيء على وشك أن تبدأ بدءا من هذا المنصب. أنا ملتزمة مرة أخرى لنشر الصفقات أنا وضع شهريا. سبب غياب في نشر التجارة هو أننا مجنون مشغول يستعد لإطلاق منصة التداول الجديدة لدينا - فقط ساعات لا يكفي في اليوم :(.


انتشار الفراشة هو استراتيجية استثمار كبيرة منخفضة المخاطر.


إذا كنت ترغب في استثمار الخيار المحافظ الذي يتحكم في الخسائر، نلقي نظرة على استراتيجية فراشة. هذا التكتيك المشتقة يأتي مع الربحية المحدودة، ولكن أيضا الحماية الهبوطية. اللعب الفراشة هو أفضل للأسهم التي لديها تقلب منخفض.


كيف يؤثر الإغريق الخيار بريميوم كنت التجارة.


يدرك معظم التجار أن الخيارات تزيد أو تنخفض في القيمة حيث يتحرك السهم الأساسي صعودا أو هبوطا في السعر. ولكن، هناك الكثير أكثر من ذلك كيف يتغير سعر الخيار على مدى فترة من الزمن قبل انتهاء الصلاحية. وهناك فهم أفضل للخيار اليونان سوف تقطع شوطا طويلا لتحسين نجاح الصفقات الخاصة بك.


الاقسام.


خيارات كافيه للتجارة.


على وسائل الاعلام الاجتماعية.


خيارات مقهى النشرة الإخبارية.


الحصول على آخر الأخبار لدينا تسليمها إلى البريد الوارد الخاص بك.


© 2017. جميع الحقوق محفوظة. خيارات مقهى هي شركة مختبرات كلودانيك.


كيفية تداول الخيارات.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة، وأيضا خيارات التجارة، إما في نفس الأسواق أو في الأسواق المختلفة. الخيارات مشابهة للعقود الآجلة، حيث أنها غالبا ما تقوم على نفس الأدوات الأساسية، ولها مواصفات عقود مماثلة، ولكن يتم تداول الخيارات بشكل مختلف تماما. تتوفر الخيارات في أسواق العقود الآجلة، وعلى مؤشرات الأسهم، وعلى الأسهم الفردية، ويمكن تداولها من تلقاء نفسها باستخدام استراتيجيات مختلفة، أو يمكن دمجها مع العقود الآجلة أو الأسهم واستخدامها كشكل من أشكال التأمين التجاري.


عقود الخيارات.


خيارات الخيارات عقود التجارة الخيارات، مع أصغر وحدة تجارية عقد واحد. تحدد عقود الخيارات معلمات التداول في السوق، مثل نوع الخيار، أو تاريخ انتهاء الصلاحية أو تاريخ التمرين، وحجم القراد، وقيمة القراد. على سبيل المثال، فإن مواصفات العقد ل زغ (الذهب 100 تروي أوقية) سوق الخيارات هي كما يلي:


الرمز (يب / سييرا شكل الرسم البياني): زغ (أوزغ / أوزب) تاريخ انتهاء الصلاحية (اعتبارا من فبراير 2007): 27 مارس 2007 (عقد أبريل 2007) الصرف: إكبوت العملة: أوسد المضاعف / قيمة العقد: 100 $ حجم القراد / : 0.1 قيمة القراد / الحد الأدنى لقيمة السعر: 10 $ فترات الضربة أو ممارسة السعر: $ 5، $ 10، و $ 25 أسلوب التمرين: التسليم في الولايات المتحدة: العقود الآجلة.


تحدد مواصفات العقد لعقد واحد، وبالتالي فإن قيمة القراد المبينة أعلاه هي قيمة القراد لكل عقد. إذا تمت التجارة مع أكثر من عقد واحد، ثم يتم زيادة قيمة القراد وفقا لذلك.


على سبيل المثال، التجارة التي تتم في سوق الخيارات زغ مع ثلاثة عقود سيكون لها قيمة علامة مكافئة من 3 X $ 10 & # 61؛ 30 دولارا، مما يعني أنه مقابل كل 0.1 تغير في السعر، فإن أرباح أو خسائر التجارة ستتغير بمقدار 30 دولارا.


دعوة ووضع.


تتوفر الخيارات إما على شكل مكالمة أو وضع، اعتمادا على ما إذا كانت تعطي الحق في الشراء، أو الحق في البيع.


تعطي خيارات الاتصال لصاحب الحق الحق في شراء السلعة الأساسية، وتعطي خيارات الشراء الحق في بيع السلعة الأساسية. لا يسري حق الشراء أو البيع إلا عند ممارسة الخيار، والذي يمكن أن يحدث في تاريخ انتهاء الصلاحية (الخيارات الأوروبية)، أو في أي وقت حتى تاريخ انتهاء الصلاحية (خيارات الولايات المتحدة).


مثل أسواق العقود الآجلة، يمكن تداول أسواق الخيارات في كلا الاتجاهين (صعودا أو هبوطا). إذا اعتقد المتداول أن السوق سوف ترتفع، فإنها سوف تشتري خيار المكالمة، وإذا كانوا يعتقدون أن السوق سوف تنخفض، فإنها سوف تشتري خيار بوت. هناك أيضا استراتيجيات الخيارات التي تنطوي على شراء كل من الدعوة ووضع، وفي هذه الحالة، التاجر لا يهتم الاتجاه الذي يتحرك السوق.


طويل وقصير.


مع أسواق الخيارات، كما هو الحال مع أسواق العقود الآجلة، طويلة وقصيرة تشير إلى شراء وبيع واحد أو أكثر من العقود، ولكن على عكس أسواق العقود الآجلة، فإنها لا تشير إلى اتجاه التجارة. على سبيل المثال، إذا دخلت التجارة الآجلة عن طريق شراء عقد، فإن التجارة هي تجارة طويلة، ويريد التاجر أن يرتفع السعر، ولكن مع الخيارات، يمكن إدخال التجارة عن طريق شراء عقد بوت، ولا يزال على الرغم من أن التاجر يريد أن ينخفض ​​السعر.


قد يساعد الرسم البياني التالي في توضيح ذلك:


مخاطر محدودة أو مخاطر لا حدود لها.


يمكن أن تكون خيارات الخيارات الأساسية إما طويلة أو قصيرة ويمكن أن يكون لها خطرين مختلفين لنسب المكافأة. إن المخاطر على نسب المكافآت للتجارب الطويلة والقصيرة هي كما يلي:


وكما هو مبين أعلاه، فإن تجارة الخيارات الطويلة تنطوي على إمكانات غير محدودة للربح، ومحدودية المخاطر، ولكن التجارة في الخيارات القصيرة لها إمكانيات محدودة للربح وخطر غير محدود.


ومع ذلك، فإن هذا ليس تحليلا كاملا للمخاطر، وفي واقع الأمر، فإن خيارات الخيارات القصيرة لا تنطوي على مخاطر أكثر من الصفقات الفردية للأوراق المالية (ولديها بالفعل مخاطر أقل من الشراء والاحتفاظ بتداول الأسهم).


خيارات قسط.


عندما يشتري المتداول عقد خيارات (إما مكالمة أو وضع)، لديهم الحقوق المنصوص عليها في العقد، وهذه الحقوق، يدفعون رسوما مقدما إلى المتداول الذي يبيع عقد الخيارات. وتسمى هذه الرسوم علاوة الخيارات، التي تختلف من سوق خيارات إلى أخرى، وأيضا في نفس سوق الخيارات اعتمادا على الوقت الذي يتم فيه احتساب العلاوة. يتم احتساب علاوة الخيارات باستخدام ثلاثة معايير رئيسية، وهي كما يلي:


في، في، أو من أصل المال - إذا كان الخيار هو في المال، فإن قسط لها قيمة إضافية لأن الخيار هو بالفعل في الربح، وسوف تكون متاحة على الفور للمشتري من الخيار. إذا كان الخيار هو في المال، أو من أصل المال، فإن قسطها لن يكون أي قيمة إضافية لأن الخيارات ليست حتى الآن في الربح. ولذلك، فإن الخيارات الموجودة في المال، أو من المال، يكون لها دائما أقساط أقل (أي أقل من التكلفة) من الخيارات الموجودة بالفعل في المال. قيمة الوقت - جميع عقود الخيارات لها تاريخ انتهاء الصلاحية، وبعد ذلك تصبح لا قيمة لها. وكلما زاد الوقت الذي كان فيه الخيار قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما زاد الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة زمنية إضافية. وكلما قل الوقت الذي يكون فيه الخيار متاحا حتى تاريخ انتهاء صلاحيته، كلما قل الوقت المتاح للخيار للوصول إلى الربح، وبالتالي فإن قسطه سيكون له قيمة وقت إضافي أقل أو لا قيمة زمنية إضافية. التقلب - إذا كان سوق الخيارات متقلبا للغاية (أي إذا كان نطاق السعر اليومي كبيرا)، فإن القسط سيكون أعلى، لأن الخيار لديه القدرة على تحقيق المزيد من الأرباح للمشتري. وعلى العكس من ذلك، إذا كان سوق الخيارات غير متقلب (أي إذا كان نطاق السعر اليومي صغيرا)، فإن القسط سيكون أقل. يتم احتساب تقلبات سوق الخيارات باستخدام النطاق السعري على المدى الطويل، ومدى سعري الأخير، ومدى السعر المتوقع قبل تاريخ انتهاء صلاحيته، وذلك باستخدام نماذج التسعير المختلفة للتقلب.


الدخول والخروج من التجارة.


يتم إدخال التجارة خيارات طويلة عن طريق شراء عقد الخيارات ودفع قسط إلى البائع الخيارات. إذا كان السوق ثم يتحرك في الاتجاه المطلوب، فإن عقد الخيارات تأتي في الربح (في المال). هناك نوعان من الطرق المختلفة التي في خيار المال يمكن أن تتحول إلى أرباح محققة. الأول هو بيع العقد (كما هو الحال مع العقود الآجلة) والحفاظ على الفرق بين أسعار الشراء والبيع كأرباح. بيع عقد الخيارات للخروج من التجارة طويلة آمنة لأن البيع هو عقد مملوكة بالفعل. الطريقة الثانية للخروج من التجارة هي ممارسة الخيار، وتسليم العقد الآجلة الكامنة، والتي يمكن بعد ذلك بيعها لتحقيق الربح. الطريقة المفضلة للخروج من التجارة هي بيع العقد، لأن هذا هو أسهل من ممارسة، ومن الناحية النظرية هو أكثر ربحية، لأن الخيار قد لا تزال لديها بعض الوقت المتبقي القيمة.


مقدمة - تداول اليوم والخيارات.


الخيارات ليست عنصرا تقليديا لاستراتيجية التداول اليومي. ولكن هذا يتغير. في هذه الأيام، العديد من الشركات التجارية اليوم تقدم لأعضائها القدرة على التجارة الخيارات. ويكتشف التجار أيضا أنه يمكنهم تطبيق تقنيات التداول اليومي الكلاسيكية على شراء وشراء الخيارات. ومن المهم أيضا أن نلاحظ أن خيارات التداول اليوم هي واحدة من الاستراتيجيات الأقل تكلفة المتاحة للمستثمرين، حيث تعطي الخيارات للتاجر القدرة على الدخول إلى وخارج المراكز بسرعة أكبر وغالبا مع مخاطر أقل من الأوراق المالية مثل الأسهم والسندات ، وصناديق الاستثمار المشترك. أحد الفوائد الرئيسية المرتبطة بالخيارات هو أنها تكلف أقل بكثير من شراء الأصول الأساسية (مثل أسهم الأسهم) بشكل مباشر. لذلك بدلا من شراء أو بيع أسهم الأسهم، يمكن للتاجر ببساطة شراء خيار والسيطرة على نفس العدد من الأسهم لأقل بكثير من المال.


والخيار هو مشتق مالي. وهو عقد قانوني يمنح المشتري حق شراء أو بيع ضمان بسعر محدد خلال فترة معينة من الوقت أو في تاريخ محدد (تاريخ التمرين). كما يتحمل البائع التزاما بالوفاء بالمعاملة، وهي البيع أو الشراء، إذا اختار المشتري "ممارسة" الخيار قبل انتهاء صلاحيته. تنظم لجنة الأوراق المالية والبورصات الأمريكية شراء وبيع خيارات الأسهم.


ما هو في عقد الخيارات؟


يجب أن يحدد عقد الخيار ما يلي:


نوع الخيار (خيار المكالمة أو خيار الشراء) وحدة الأمن الأساسية للتجارة (عدد الأسهم) سعر الإضراب (السعر الذي يمكن فيه ممارسة الخيار) تاريخ انتهاء الصلاحية.


العديد من التجار اليوم الذين يتداولون العقود الآجلة أيضا خيارات التجارة لأن الخيارات لديها الكثير من القواسم المشتركة مع العقود الآجلة. وبالنسبة لأحدهما، فإنها تستند في كثير من الأحيان إلى نفس الأدوات المالية الأساسية. كما أنها مشابهة تماما في هياكل العقد.


ومع ذلك، فإن الطريقة التي يتم بها تداول الخيارات تختلف كثيرا عن كيفية تداول العقود الآجلة. هناك الكثير من المدى في توافر الخيارات، وقواعد التداول هي أيضا مختلفة. يمكن شراء الخيارات ليس فقط على أسواق العقود الآجلة، ولكن أيضا على مؤشرات الأسهم، وكذلك على الأسهم الفردية. يمكن تداول الخيارات بشكل فردي، أو يمكن شراؤها بالاقتران مع العقود الآجلة أو صفقات الأسهم، لتشكيل نوع من التأمين على التجارة.


توفر الخيارات الرافعة المالية والقدرة على التحوط والحد من الخسائر. ومع ذلك، من دون فهم سليم واستراتيجيات تداول صحيحة، يمكن تصنيف الخيارات على أنها استثمارات محفوفة بالمخاطر، وغالبا ما تخيف هذه السمعة التجار الجدد.


تحديات يوم التداول مع خيارات.


سوف تواجه التجار اليوم اثنين من المشاكل عند استخدام الخيارات، لا شيء منها لا يمكن التغلب عليها.


يمكن أن تتحرك حركة السعر بسبب عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار، مثل الخيارات القريبة من المال. وعلى الرغم من أن القيمة المتأصلة قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، فإن هذا الكسب يقوض إلى حد ما بسبب فقدان قيمة الوقت. نضع في اعتبارنا، مع ذلك، أن القيمة الزمنية للتداول اليوم محدودة جدا. وعادة ما تكون فروق الأسعار بين العرض والطلب أوسع بالنسبة للخيارات مما هي عليه بالنسبة للأسهم. ويرجع ذلك أساسا إلى انخفاض السيولة في سوق الخيارات. هذا يمكن أن تختلف إلى نصف نقطة، والتي سوف تقتطع الربح محدودة من التجارة اليوم نموذجية.


يوم التداول باستخدام خيارات.


مع الخيارات التي توفر الرافعة المالية وقدرات الحد من الخسائر، فإنه يبدو أن خيارات التداول اليوم سيكون فكرة عظيمة. في الواقع، ومع ذلك، تواجه استراتيجية خيار التداول اليوم بضع مشاكل.


أولا، يميل عنصر القيمة الزمنية لعالوة الخيار إلى الحد من حركة الأسعار. بالنسبة للخيارات شبه النقدية، في حين أن القيمة الجوهرية قد ترتفع مع سعر السهم الأساسي، يتم تعويض هذا الكسب بدرجة معينة بفقدان قيمة الوقت.


وثانيا، نظرا لانخفاض السيولة في سوق الخيارات، فإن فروق العرض والطلب عادة ما تكون أوسع من المخزونات، وأحيانا ما يصل إلى نصف نقطة، ثم تقطع مرة أخرى الربح المحدود للتجارة اليومية النموذجية.


لذلك إذا كنت تخطط لخيارات التجارة اليوم، يجب التغلب على هذه المشكلتين.


خيارات داياترادينغ الخاص بك: في الشهر القريب و في المال.


لأغراض دايترادينغ، ونحن نريد أن استخدام خيارات مع قيمة أقل قدر ممكن من الوقت ومع دلتا أقرب إلى 1.0 كما يمكننا الحصول عليها. حتى إذا كنت ذاهب إلى خيارات التداول اليومي، ثم يجب عليك اليوم التداول في الشهر القريب في المال خيارات الأسهم عالية السيولة.


نحن دايتريد مع قرب الشهر في المال خيارات لأن في المال خيارات لديها أقل قدر من قيمة الوقت ولها أكبر الدلتا، بالمقارنة مع في المال أو خارج من المال الخيارات.


وعلاوة على ذلك، ومع اقترابنا من انتهاء صلاحيتها، تعتمد علاوة الخيار بشكل متزايد على القيمة الجوهرية، وبالتالي فإن التغيرات الأساسية في الأسعار سيكون لها تأثير أكبر، مما يجعلك أقرب إلى تحقيق تحركات نقطة إلى نقطة للأسهم الأساسية. خيارات الشهر القريب هي أيضا أكثر تداولا من الخيارات على المدى الطويل، وبالتالي فهي أيضا أكثر سيولة.


وأكثر شعبية وأكثر سيولة الأسهم الأساسية، وأصغر من طرح محاولة نسأل للسوق الخيارات المقابلة.


عندما تنفذ بشكل صحيح، دايترادينغ باستخدام خيارات تسمح لك للاستثمار مع رأس المال أقل مما لو كنت فعلا اشترى الأسهم، وفي حال حدوث انهيار كارثي في ​​سعر السهم الأساسي، وفقدان الخاص يقتصر على قسط المدفوعة فقط.


آخر يوم التداول الخيار: وضع الحماية.


إذا كنت تخطط ل دايتريد الأسهم معينة للتحركات الصعودية قصيرة للأشهر القليلة المقبلة، يمكنك شراء خيارات وضع واقية لضمان ضد انهيار الأسهم المدمرة.


المزيد من المقالات.


ربما يعجبك أيضا.


أكمل القراءة.


شراء سترادلز في الأرباح.


شراء سترادلز هو وسيلة رائعة للعب الأرباح. في كثير من الأحيان، فجوة سعر السهم صعودا أو هبوطا بعد تقرير الأرباح الفصلية ولكن في كثير من الأحيان، واتجاه الحركة يمكن أن يكون لا يمكن التنبؤ بها. فعلى سبيل المثال، يمكن أن يحدث بيع على الرغم من أن تقرير الأرباح جيد إذا كان المستثمرون يتوقعون نتائج عظيمة. [واصل القراءة. ]


الكتابة يضع لشراء الأسهم.


إذا كنت صعودي جدا على سهم معين على المدى الطويل، وتتطلع لشراء الأسهم ولكن يشعر أنه مبالغ فيها قليلا في الوقت الراهن، ثم قد ترغب في النظر في كتابة خيارات وضع على الأسهم كوسيلة للحصول عليها في خصم. [واصل القراءة. ]


ما هي الخيارات الثنائية وكيفية تداولها؟


المعروف أيضا باسم الخيارات الرقمية، والخيارات الثنائية تنتمي إلى فئة خاصة من الخيارات الغريبة التي تتاجر الخيار تكهن بحتة على اتجاه الكامنة في غضون فترة قصيرة نسبيا من الزمن. [واصل القراءة. ]


الاستثمار في نمو الأسهم باستخدام خيارات LEPSPS®.


إذا كنت تستثمر أسلوب بيتر لينش، في محاولة للتنبؤ المقبل متعدد متعددة، ثم كنت ترغب في معرفة المزيد عن LEAPS® ولماذا أعتبرهم أن يكون خيارا رائعا للاستثمار في Microsoft®® المقبل. [واصل القراءة. ]


تأثير توزيعات الأرباح على تسعير الخيارات.


إن توزيعات األرباح النقدية الصادرة عن األسهم لها تأثير كبير على أسعار خياراتها. وذلك لأن سعر السهم الأساسي من المتوقع أن ينخفض ​​بمقدار توزيعات الأرباح في تاريخ توزيعات الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الثور دعوة انتشار: بديل للمكالمة المغطاة.


كبديل لكتابة المكالمات المغطاة، يمكن للمرء أن يدخل انتشار المكالمة الثورية للحصول على إمكانية ربح مماثلة ولكن مع متطلبات رأس المال أقل بكثير. بدلا من عقد الأسهم الأساسية في استراتيجية الدعوة المغطاة، والبديل. [واصل القراءة. ]


التقاط الأرباح باستخدام المكالمات المغطاة.


بعض الأسهم تدفع أرباحا سخية كل ثلاثة أشهر. أنت مؤهل للحصول على توزيعات الأرباح إذا كنت تملك على الأسهم قبل تاريخ توزيع الأرباح السابقة. [واصل القراءة. ]


الرافعة المالية باستخدام المكالمات، وليس المكالمات الهامش.


لتحقيق عوائد أعلى في سوق الأسهم، إلى جانب القيام بالمزيد من الواجبات المنزلية على الشركات التي ترغب في شراء، فإنه غالبا ما يكون من الضروري أن تأخذ على مخاطر عالية. الطريقة الأكثر شيوعا للقيام بذلك هي شراء الأسهم على الهامش. [واصل القراءة. ]


يوم التداول باستخدام خيارات.


خيارات التداول اليوم يمكن أن تكون استراتيجية ناجحة ومربحة ولكن هناك بضعة أشياء تحتاج إلى معرفته قبل استخدام بدء استخدام خيارات التداول اليوم. [واصل القراءة. ]


ما هو وضع نسبة المكالمات وكيفية استخدامها.


تعرف على نسبة الدعوة وضع، والطريقة التي يتم اشتقاقها وكيف يمكن استخدامها كمؤشر مناقضة. [واصل القراءة. ]


فهم التكافؤ في المكالمة.


ويعتبر التكافؤ في الدعوى مبدأ مهما في تسعير الخيارات التي حددها هانز ستول في ورقته "العلاقة بين أسعار البيع والمكالمات" في عام 1969. وهو ينص على أن علاوة خيار المكالمة تنطوي على سعر عادل معين للخيار المقابل مع وجود نفس سعر الإضراب وتاريخ انتهاء الصلاحية، والعكس بالعكس. [واصل القراءة. ]


فهم الإغريق.


في خيارات التداول، قد تلاحظ استخدام بعض الحروف الهجائية اليونانية مثل دلتا أو غاما عند وصف المخاطر المرتبطة بمواقف مختلفة. وهي تعرف باسم "الجريكس". [واصل القراءة. ]


تقييم الأسهم العادية باستخدام تحليل التدفقات النقدية المخصومة.


وبما أن قيمة خيارات الأسهم تعتمد على سعر المخزون الأساسي، فمن المفيد حساب القيمة العادلة للسهم باستخدام تقنية تعرف بالتدفقات النقدية المخصومة. [واصل القراءة. ]


تابعنا في الفيسبوك للحصول على استراتيجيات اليومية & أمب؛ نصائح!


أساسيات الخيارات.


أساسيات العقود الآجلة.


استراتيجيات الخيارات.


الباحث عن استراتيجيات الخيارات.


تحذير المخاطر: الأسهم والعقود الآجلة وتداول الخيارات الثنائية التي تمت مناقشتها على هذا الموقع يمكن اعتبار عمليات التداول عالية المخاطر وتنفيذها يمكن أن تكون محفوفة بالمخاطر جدا وقد يؤدي إلى خسائر كبيرة أو حتى في خسارة إجمالية لجميع الأموال على حسابك. يجب أن لا تخاطر أكثر مما كنت تتحمل أن تخسر. قبل اتخاذ قرار التجارة، تحتاج إلى التأكد من أنك تفهم المخاطر المعنية مع الأخذ بعين الاعتبار أهدافك الاستثمارية ومستوى الخبرة. يتم توفير المعلومات على هذا الموقع بدقة لأغراض إعلامية وتعليمية فقط وليس المقصود أن تكون خدمة توصية التداول. لن يكون ثيوبتيونسغويد مسؤولا عن أي أخطاء أو سهو أو تأخر في المحتوى، أو عن أي إجراءات تتخذ اعتمادا على ذلك.


المنتجات المالية التي تقدمها الشركة تحمل مستوى عال من المخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان كل ما تبذلونه من الأموال. يجب عليك أبدا استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره.


بلدي استراتيجية بسيطة لخيارات التداول يومي.


أنا نادرا ما تأتي عبر المتداول الذي لم يتاجر الخيارات. استراتيجيات الخيارات تأتي في العديد من الأشكال والأشكال، ولكنها جميعا تهدف إلى القيام بشيء واحد: كسب المال. I & # 8217؛ لقد تم التداول منذ 1980 وكان في وقت واحد واحدة من أكبر الخيارات التجار في صناعة الوساطة حتى تحطم عام 1987، الأمر الذي جلب إدراكا جديدا أن عقد موقف الاستدانة بين عشية وضحاها يمكن أن تكون مدمرة، وكان.


على الرغم من أنني لا تزال خيارات التجارة، لدي منظور مختلف تماما عن كيفية ومتى للتجارة بها. أولا، أنا متداول S & أمب؛ P العقود الآجلة. لقد تم تداول و متابعة العقود الآجلة و S منذ أن بدأت التداول في عام 1982. لذلك تعلمت أن التجارة الخيارات استنادا إلى شيء واحد وأنا أعلم أفضل، S & أمب؛ P 500 الآجلة.


تعلم كيفية خيارات التجارة مع كونورسرسي مع كونورس البحوث أحدث الخيارات دليل الاستراتيجية. للبيع هنا.


كان مستقبل S & أمب؛ P 500 لعام 1980 & # 8217؛ s يختلف كثيرا عن العقود الآجلة التي نعرفها اليوم. بسبب الطفرة في التكنولوجيا على مدى السنوات ال 15 الماضية، فإن معظم التداول القيام به اليوم هو كل الإلكترونية بدلا من التقاط الهاتف ودعوة وسيط أو حفرة. واقتصاد اليوم هو الآن عالمي بدلا من كونه بلدا محددا. وقد دفعت هذه العوامل صناعة التداول إلى النظر إلى الأسواق في منظور أوسع حيث تتفاعل أسواقنا مع ما يحدث في أوروبا أو آسيا.


ليس هذا فقط، ولكن الأسواق أصبحت سوق 24 ساعة بدلا من مجرد معيار 8:30 صباحا & # 8211؛ 3:00 بيإم كت (9:30 آم & # 8211؛ 4:00 بيإم إست) هنا في الولايات المتحدة وبما أن الأسواق تقوم على أساس 24 ساعة، يمكننا الآن أن نرى كيف يقدر العالم أسواقنا والحصول على فهم أفضل على كيفية أداء أسواقنا على أساس كيفية تداول العالم.


أبدأ يوم التداول في وقت مبكر (5:00 صباحا كت / 6: 00 آم إت) للبدء في الحصول على اتجاه الأسواق التي تمر عبر أوروبا والقادمة إلى الولايات المتحدة مفتوحة. و E-ميني S & أمب؛ P فوتشرز (E = الإلكترونية) هو اختيار التجار الآجلة S & أمب؛ P في هذا اليوم، والألغام، لأنها دائما الإلكترونية وتداول تقريبا 24 ساعة في اليوم. الاتجاه E-ميني (المصطلح المستخدم في E-ميني S & أمب؛ P الآجلة) يتم تداول يعطي إشارات لكيفية فتح الأسواق الأمريكية. على الرغم من أن خيارات الأسهم لا يمكن تداولها حتى بعد 8:30 صباحا كت (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، يمكنني أن أبدأ في البدء في وضع استراتيجية التداول على أساس ما E-ميني قد فعلت طوال الليل.


معظم الأسهم (حوالي 70٪) سوف تتحرك في نفس الاتجاه E-ميني. ومعرفة ذلك، وبحلول الوقت الذي تفتح فيه الولايات المتحدة في الساعة 8:30 صباحا بالتوقيت المحلى (9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، أعلم ما إذا كانت أغلبية الأسهم ستفتح أو ترتفع على أساس ما قامت به E-ميني طوال الليل. بعد فتح السوق الأمريكية، تحصل الولايات المتحدة على & # 8220؛ صوت & # 8221؛ على اتجاه الأسواق العالمية. وبسبب هذا، أود أن أعطي السوق ساعة واحدة قبل الدخول في خيارات التجارة. وهذا يعطي سوق الولايات المتحدة وقتا لاستيعاب تحرك الأسواق العالمية وأي أخبار اقتصادية تم الإعلان عنها. وبالنظر إلى الرسم البياني 1، يمكنك أن ترى اتجاه الأسواق العالمية وكيفية تأثيره على الأسواق الأمريكية.


إلى خيارات التجارة، يمكنني استخدام استراتيجية أساسية. إذا كان السوق آخذ في الارتفاع، وأنا شراء المكالمات أو بيع يضع. إذا كان السوق يتراجع، وأنا بيع المكالمات أو شراء يضع. أنا أفضل أن يكون البائع من الخيارات بدلا من المشتري. ومع ذلك، هناك بعض الأسهم التي تتحرك جيدا بما فيه الكفاية في يوم واحد أن شراء الخيار يدفع أفضل من بيع الخيار والانتظار لتتدهور. أبل هو مثال جيد على هذا. أبل هي واحدة من الأسهم التي تتبع بشكل جيد للغاية مع E مصغرة (لهذا السبب سوف استخدامه كمثال في هذه المقالة). الرسم البياني 2 يظهر الرسم البياني اليومي لأبل (آبل) و E-ميني (@ ESM9). على الرغم من أن الأسهم لديها أخبار فردية ويمكن أن تتحرك أكثر في بعض الأحيان (أو أقل)، فإنها عموما الاتجاه مع E-ميني.


كما ذكر سابقا، أود أن أعطي السوق الساعة الأولى من التداول للحصول على & # 8220؛ الضجيج & # 8221؛ من السوق. ثم ننظر إلى حيث يتم تداول E-ميني على أساس من فتحه (صعودا أو هبوطا) والاتجاه العام للسوق لهذا اليوم، ومعرفة ما إذا كان أبل يتداول في نفس الاتجاه على أساس فتحه. إذا كان الأمر كذلك، وسوف شراء المال في، أو الضربة الأولى من المال، والدعوة إذا رأس أعلى، أو وضع إذا كان رأسا أقل. ثم أعطي السوق 30 دقيقة لمعرفة ما إذا كان الاتجاه الذي تداولت هو الحق. إذا كان الأمر كذلك، فأنا أوقف نصف القيمة التي دفعتها مقابل هذا الخيار، أي & # 8211؛ إذا اشتريت الخيار ل $ 5.00، وأنا وضع وقف عند 2.50 $. إذا تحولت السوق وأنا لا يحصلون على رواتبهم، وسوف الخروج من الموقف والبحث عن فرصة أخرى في وقت لاحق. إذا كانت التجارة تسير في اتجاهي، ثم سوف إعادة تقييمه في 1:00 بيإم كت (2:00 بيإم إت). إذا عكس السوق، ثم أخرج. إذا استمر السوق في اتجاهي، فإنني أبقى مع التجارة وحرك توقفي فقط إلى الجانب الآخر من العراء بنحو 10 سنتات ثم ابحث عن إعادة تقييم التداول عند الساعة 2:30 كت (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) قبل يغلق السوق.


يظهر الرسم البياني 3 أبل و E-ميني في 26 مايو 2009. بدأ E-ميني أعلى واستمر الاتجاه في 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكانت أبل تتبع هذا الاتجاه وكان يتداول حول $ 128- $ 129 في الساعة 9:30 صباحا كت (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة). أقرب إضراب سيكون لك شراء دعوة 130 يونيو على أبل. الرسم البياني 4 هو مكالمة أبل 130 يونيو (أب فف) التي يمكن أن تكون قد دخلت حوالي 4.20- $ 4.30. في الساعة 10:00 صباحا كت (11:00 آم إت) كان يتداول عند 4.35 $ كان صعودا. في هذا الوقت، سيتم وضع وقف وقائي في 2.10 $ وتركت لإعادة تقييم في 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة (02:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة). في الساعة 1:00 بتوقيت جرينتش كانت المكالمة تتداول عند 5.65 دولار وتم تعديل المحطة إلى 2.40 دولار (10 سنتات أقل من الافتتاح 2.50 دولار) وتركت لنرى أين كانت الساعة 2:30 بعد الظهر بتوقيت القاهرة (3:30 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة). وكان السوق قد تراجع قليلا، وكانت المكالمة عند 5.10 $ والتي كانت 55 سنتا أدناه حيث كانت في الساعة 1:00 بتوقيت شرق الولايات المتحدة، وبالتالي فإن التجارة كان قد تم الخروج في ذلك الوقت مع ربح 80 سنت.


هذا هو مجرد مثال واحد على الأسهم التي يمكن تداولها على مدار اليوم. إذا كنت أستطيع الدخول في صفقة في الساعة 9:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة (10:30 صباحا بتوقيت شرق الولايات المتحدة)، فسوف أتطلع إلى الدخول بعد الساعة 1:00 بعد الظهر بالتوقيت المحلي (2:00 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة) واتبع الإجراء نفسه القريب. باستخدام اتجاه العقود الآجلة للحصول على الاتجاه يتحول الاحتمالات في صالحك من الحصول على أموال. هناك العديد من الأسهم هناك، فقط تحقق من أنها الاتجاه مع E-ميني قبل استخدامها بهذه الطريقة. سعيدة التداول!


توم بوسبي مؤسس دتي ورائدة في صناعة التداول كمعلم معترف به عالميا. وهو يأخذ موضوعا معقدا، والأسواق العالمية، ويضعه في لغة سهلة الفهم لجميع مستويات التجار والمستثمرين. مع البقع يتحدث الضيف على بلومبرغ و نبك، والسيد بوسبي هو أيضا مؤلف اثنين من الكتب الأكثر مبيعا، الفوز يوم التداول لعبة والأسواق أبدا النوم. وهو عضو في مجموعة شيكاغو ميركانتيل للصرافة، وكان تاجر الأوراق المالية المهنية وسيط منذ عام 1977.


الخيارات الموصى بها المقالات.


معلومات الشركة.


مجموعة كونورز، وشركة


10 إكسهانج بلاس، سويت 1800.


جيرسي سيتي، نج 07302.


موارد الشركة.


الخصائص.


تواصل مع ترادينغماركيتس.


© كوبيرايت 2017 مجموعة كونورز، Inc.


ولا ينبغي افتراض أن الأساليب أو التقنيات أو المؤشرات المعروضة في هذه المنتجات ستكون مربحة أو أنها لن تؤدي إلى خسائر. إن النتائج السابقة لأي تاجر أو نظام تداول فردي منشورة من قبل الشركة لا تشير إلى عوائد مستقبلية من قبل هذا المتداول أو النظام، ولا تعتبر مؤشرا على العائدات المستقبلية التي تحققها أنت. وبالإضافة إلى ذلك، يتم توفير المؤشرات والاستراتيجيات والأعمدة والمقالات وجميع الميزات الأخرى لمنتجات الشركة (يشار إليها مجتمعة ب "المعلومات") لأغراض إعلامية وتعليمية فقط ولا ينبغي تفسيرها على أنها مشورة في مجال الاستثمار. أمثلة على موقع الشركة هي لأغراض تعليمية فقط. هذه المجموعات ليست طلبات من أي أمر لشراء أو بيع. وبالتالي، يجب أن لا تعتمد فقط على المعلومات في إجراء أي استثمار. بدلا من ذلك، يجب عليك استخدام المعلومات فقط كنقطة انطلاق للقيام ببحوث مستقلة إضافية من أجل السماح لك لتشكيل رأيك الخاص بشأن الاستثمارات. يجب عليك دائما التحقق مع المستشار المالي المرخص والمستشار الضريبي لتحديد مدى ملاءمة أي استثمار.


نتائج الأداء البدني أو المحاكاة لها بعض القيود المتراكمة. لا سجل الأداء الفعلي، والنتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي، وربما لا تتأثر بالوساطة ورسوم سليباج الأخرى. أيضا، وبما أن التجارة لم تكن قد تم تنفيذها بشكل فعلي، فقد تكون النتائج قد تم تعويضها أو تعويضها بشكل أكبر عن التأثيرات، إن وجدت، لبعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

No comments:

Post a Comment