Thursday 8 March 2018

خيارات التداول دورات نيك


دورات تداول الخيارات نيك
نحن هنا للمساعدة.
التسجيل & أمب؛ القبول.
ابدء.
زيارة مدينة نيويورك.
نحن هنا للمساعدة.
حول أكاديمية الاستثمار.
حول أكاديمية الاستثمار.
طرق التوصيل.
شركاء العمل.
نحن هنا للمساعدة.
مواقع التدريب لدينا.
نيويورك، نيويورك واشنطن، دس قريبا!
البرازيل.
المملكة المتحدة.
لندن قريبا!
نحن هنا للمساعدة.
تعلم من المهنيين.
الاستفادة من التجربة و.
مهارات المهنيين في سوق رأس المال التدريب العملي على التدريب.
نحن نقدم فريدة من نوعها & كوتليارنينغ من خلال القيام & كوت.
نهج التدريب الذي سيعد لك.
إلى مواقف الحياة الحقيقية 4 المواقع & أمب؛ عبر الانترنت.
تتوفر الفصول الدراسية في مدينة نيويورك، تورونتو،
سنغافورة وريو دي جانيرو.
قاد مدرب الحية الدورات مع.
نهجنا "التعلم بالممارسة".
العمل بشكل وثيق مع العملاء من الشركات.
وتقديم برامج مخصصة.
دورات تدريبية فردية.
مع كبار المهنيين وول ستريت.
اختيار الحضور للعيش، والتدريب العملي على التدريب بقيادة المدرب.
خذ برامجنا التدريبية من مواقعنا في مدينة نيويورك أو ريو أو سنغافورة.
في أكاديمية الاستثمار، والمهنيين ذوي الخبرة توفر لك التعليم مباشرة إلى الأمام من شأنها أن تمكنك من إدارة المحفظة الخاصة بك وتصبح مستثمرا ناجحا.
أصبحت فيكتوريا غريمسلي ثاني امرأة على الإطلاق في المركز الأول في بطولة كأس العالم للتداول في المستقبل.
الدورة 401/12 ديسمبر - 15 ديسمبر / نيويورك.
الدورة 301/12 ديسمبر - 15 ديسمبر / سنغافورة.
الدورة 101 / ديسمبر 16 - 17 ديسمبر / نيويورك.
الدورة 201 / ديسمبر 18 - 22 ديسمبر / نيويورك.
دورة 201 / ديسمبر 18 - 22 ديسمبر / تورونتو.
من الإثنين إلى الجمعة من 8 صباحا إلى 9 مساء بتوقيت شرق الولايات المتحدة.
أكاديمية الاستثمار - جميع الحقوق محفوظة.
كوبيرايت & كوبي؛ 2005 - 2017 أكاديمية الاستثمار. كل الحقوق محفوظة.

أفضل يوم المدارس التجارية والدورات.
يوم التداول هو مهنة صعبة. سواء كنت جديدا في هذا المجال أو المخضرم من ذوي الخبرة الذي يريد شبكة دعم من التجار اليوم المهنية الأخرى، وإيجاد مدرسة التداول اليومي الذي يقدم دورات والتوجيه هو وسيلة فعالة للحصول على التعليم والأدوات اللازمة للنجاح في الأسواق . العديد من المدارس التداول اليومي تقدم دورات على الانترنت، مؤتمرات الفيديو، في فئتها أو مجموعة جلسات و / أو المشاورات الشخصية.
يتفاوت السعر وأنظمة الدعم والجودة الشاملة بشكل كبير من المدرسة إلى المدرسة. حتى هنا هو القليل من مراجعة أكاديمية التداول اليومي الذي سيشير إلى الجوانب الرئيسية للتفكير عند تقييم مؤسسة، جنبا إلى جنب مع المدارس التجارية الشعبية وسمعة طيبة.
إنفستوبيديا أكاديمي "اصبح يوما التاجر"
في يونيو 2017، أطلقت إنفستوبيديا لها تصبح يوم التاجر بالطبع، تدرس من قبل تاجر وول ستريت مع أكثر من 30 عاما من الخبرة. وتغطي الدورة كل شيء من كيفية إنشاء خطة التداول إلى تعليمات خطوة بخطوة لجعل الصفقات. سوف تذهب من خلال ثلاث ساعات من الفيديو حسب الطلب (في وتيرة الخاصة بك)، وجنبا إلى جنب مع سيناريوهات التداول الممارسة ومسابقات، سوف ينتهي بك الأمر مع خطة التداول الشخصية الخاصة بك. سوف مدرب المشي لكم من خلال بلايبوك خطوة بخطوة لمدة ستة الصفقات التي يمكنك استخدامها على الفور.
إذا كنت مهتما في خيارات الدورة التداول يوم آخر، قراءة على لمعرفة بعض الموارد الأخرى كبيرة.
اختيار مدرسة التداول اليومي: العناصر الثلاثة.
واحدة من الأشياء الأولى التي ينظر إليها التجار الجدد عند اختيار مدرسة التداول اليومي، وليس من المستغرب، تكلفتها. في حين أن سعر التعليم هو عامل مهم، فإنه لا ينبغي أن يكون العامل الوحيد. إذا كان القفز في دون توجيه أو البحث، فإن معظم التجار اليوم المبتدئين تفقد الكثير من المال بسرعة كبيرة. إذا كان التداول اليومي لسوق الأسهم، على سبيل المثال، من المحتمل أن يعني خسارة جزء كبير من 25،000 دولار أو أكثر - الحد الأدنى لرصيد الحساب المطلوب للتداول على الهامش كما تفرضه هيئة تنظيم الصناعة المالية (فينرا). من هذا المنظور، إنفاق 3000 $ أو حتى 10،000 $ لبعض التدريبات الصلبة قد تكون في الواقع أرخص على المدى الطويل من محاولة التجارة اليومية لوحدك.
العبارة الرئيسية أعلاه هي "التدريب الصلب"، الذي يتألف من ثلاثة عناصر: الأساس، التوجيه والدعم.
مؤسسة تعطيك المعرفة عن السوق الذي ترغب في التجارة اليوم، فضلا عن استراتيجيات لمساعدتك على استخراج الربح من السوق. في حين أن الاستراتيجيات تختلف، في معظمها، يمكن العثور على هذه المعلومات على شبكة الإنترنت (عن طريق التداول عبر الإنترنت الأسهم، تداول الخيارات أو الدورات التجارية الآجلة) أو في الكتب المدرسية بتكلفة قليلة أو بدون تكلفة. العديد من المدارس التداول اليومي حتى التخلي عن استراتيجياتها مجانا (لأن الاستراتيجية ليست سوى جزء من أن تصبح تاجرا ناجحا). التوجيه - سواء من خلال حضور ندوات منتظمة، بعد تداول نقد أو تلقي التدريب على واحد - هو أكثر محورية للنجاح من مجرد المعلومات التي يتلقاها المتداول من الكتب أو المقالات. تقدم مرحلة التوجيه مراقب موضوعي لتداولك. فمن الصعب جدا أن نرى الأخطاء الخاصة بنا، ولكن شخص آخر الذي يعرف ما للبحث عنه يمكن في كثير من الأحيان بقعة تلك الأخطاء على الفور، وتصحيح لنا وتوفير وسيلة أفضل للتداول. انها مثل محاولة لإصلاح سوينغ الغولف الخاص بك دون مساعدة من كاميرا فيديو أو جولف برو مشاهدة. وبما أنك لا تستطيع أن ترى ما تقوم به بينما كنت يتأرجح (التداول)، وكنت ملزمة لجعل نفس الأخطاء مرارا وتكرارا، حتى أثناء العمل الجاد لتصحيح ما هو رأيك خطأ. يزيل التوجيه هذه العقبة، ويجعل العملية أكثر كفاءة بكثير، ومن المرجح أن يؤدي إلى تقدم أسرع من محاولة إصلاح الأشياء بنفسك. والدعم هو العنصر المتواصل في المدرسة، أي بعد التخرج، كما أنه مفيد أيضا. فمن السهل جدا للانزلاق إلى العادات السيئة مع مرور الوقت أو تغيير سلوكياتنا دون أن ندرك ذلك. وجود مدرسة أو مجموعة من التجار لمساعدتك خلال هذا الوقت هو ميزة كبيرة. حتى التجار المحترفين، مثل الرياضيين، يمكن أن تصل إلى الركود التي تتطلب مصدر خارجي دراية لاعادتهم الى المسار الصحيح.
أعلى يوم التداول المدارس.
وتميل مدارس التداول اليومي إلى التركيز على أسواق مختلفة - الأسهم، والعقود الآجلة، والعملات الأجنبية، وما إلى ذلك. هنا مدارس التداول اليومي التي تقدم أسس متينة، وتوجيه ودعم في تخصصاتها. (الأسعار، في حين الحالية اعتبارا من نوفمبر 2017، عرضة للتغيير).
واحدة من أكبر المدارس التجارية هي أكاديمية التداول عبر الإنترنت (أوتا). بدأت المدرسة كذراع تدريب في الطابق التجاري في عام 1997، وتقدم جلسات التدريب اليومية. تدريجيا، تحولت تركيزها لمساعدة المزيد من التجار من خلال توفير الطبقات وورش العمل والدورات على الانترنت والموارد التجارية الحرة، وافتتاح مركز التدريب الأول (على الرغم من اسمها) في عام 2001. أكثر من 250،000 التجار في مجتمع أوتا، مع الطبقات الحية وعلى الانترنت الذي عقد حول الولايات المتحدة والعالم في أكثر من 40 الجامعات.
وخلافا لغيرها من المدارس التجارية اليوم، أوتا تقدم المناهج لعدة أسواق، بما في ذلك الفوركس والعقود الآجلة، فضلا عن دورات إدارة الثروات، لكنها تشتهر خصوصا لطبقات سوق الأسهم. أيا كان التركيز، نهجها هو التعلم على مراحل. على سبيل المثال، تبدأ الرحلة مع تجار الأسهم، مع رحلة نصف يوم مجانية، وهي ورشة عمل تتعلم فيها إنشاء خطة تداول وتنفيذ نظام تداول قائم على القواعد. ويأتي بعد ذلك دورة الاستراتيجية الأساسية. الجزء الأول هو ورشة عمل حية لمدة خمسة أيام (أو 10 جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات)، والجزء الثاني هو دورة حية لمدة يومين (أو أربع جلسات على الإنترنت لمدة ثلاث ساعات). وتتراوح الدورات في 5000 $ و 2000 $، على التوالي. أولئك الذين يأخذون بالطبع يمكن أن يعود واعادته عدة مرات كما يحلو لهم، مدى الحياة، وتوفير التجار مع الدعم المستمر والمرطبات والتوجيه حتى بعد الانتهاء من تدريبهم.
في هذه السلسلة من المحاضرات التفاعلية وجلسات التداول، يتم تدريس الاستراتيجيات الأساسية والمنهجية. التركيز الرئيسي أوتا هو على الاختلالات العرض والطلب، وهي الطريقة التي تسمح للتجارب منخفضة المخاطر نسبيا بالمقارنة مع المكافآت المحتملة. يمكن للخريجين مواصلة تعليمهم مع الطبقات الأكثر تقدما واتخاذ دورات تتعلق بأسواق أخرى. تقدم أوتا أيضا عددا مختارا من الدورات التخصص، بما في ذلك مواضيع مثل علم النفس التداول واستراتيجيات التحليل الفني.
دورات سوق الأسهم عبر الإنترنت.
إذا كنت مهتما في الأسهم التداول اليوم، و الأسهم ويسبيرر (ويعرف أيضا باسم ستيفاني كامرمان) يقدم عددا من الدورات والخدمات المختلفة. بدأت التجارة في عام 1994، وفي عام 2018، بدأ التدريس في غرفة الدردشة عبر الإنترنت. الدورات يعلمك الاستراتيجيات ستيفاني يستخدم، جنبا إلى جنب مع الكثير من الأمثلة. بعد أخذ دورة، يمكنك الانضمام إلى حفرة جافا لمعرفة المزيد من الأمثلة، أو يمكنك الاستمرار في التداول لوحدك مع المعرفة الجديدة الخاصة بك.
وتركز الأسهم ويسبيرر على شريط القراءة (الوقت والمبيعات)، اكتشاف المشترين والبائعين كبيرة (المطبوعات)، وتحليل حجم والدعم والمقاومة وحمامات الظلام. يعد عد البطاقات في وول ستريت أحد الدورات الرئيسية التي يتم تداولها اليوم، عبر ثلاثة أجزاء مسجلة مسبقا (99 دولار، 199 $ و 199 $ على التوالي). يمكنك أيضا الحصول على جميع الدورات الثلاث (جنبا إلى جنب مع ما هو داخل الشمعة، وهو 299 $) في روبي التعليمية حزمة زائد ل 499 $. صفقة صفقة تقدم وفورات كبيرة على شراء الدورات بشكل فردي. هناك عدد من الدورات الأخرى، بما في ذلك دورات التداول البديل، والمعسكرات والتدريب على واحد.
يمكن لأولئك الذين أتقنوا ثلاثية البطاقات الاشتراك في برنامج تدريبي لمدة أسبوعين، لمدة خمس ساعات في اليوم، وندوة حية، تعقد كل شهرين، وتشمل المسابقات مع الحرف محاكاة.
إذا كنت مهتما في خيارات التداول، أكاديمية تراديبرو لديها عدد من الدورات والخدمات المختلفة المتاحة لك. الخيارات عادة لا يتم تداولها اليوم. ولكن بناء على الاستراتيجيات التي سوف تتعلم، يمكنك جعل الخيارات على المدى القصير الصفقات لكلا اليوم والتداول سوينغ.
دورة المتداول سوينغ يدخل التجار إلى سوق الخيارات ويعلم استراتيجية تداول الخيارات يمكن الاعتماد عليها حيث يتم إصلاح المخاطر والمكافأة على كل صفقة. ويركز المقرر على تقييم التقلب، واختيار أفضل الخيارات للتجارة، وبناء خطة التداول، ووضع أوامر، وإدارة رأس المال، وإدارة الصفقات، وتقييم سيناريوهات الربح / الخسارة، والتداول بدوام جزئي ويوم كامل من التداول المباشر. وتبلغ تكلفته 79 دولارا في الشهر.
يركز تراديبرو أكاديمية يوم التاجر برو بالطبع على التداول الآجلة ويقدم غرفة التداول الحية اليومية. الاشتراك الشهري لهذه الخدمة هو 99 $. يمكنك الحصول على صفقة أفضل إذا كنت تذهب مع حزمة ترادربرو النخبة، على الرغم من، الذي يجمع بين اثنين من الخدمات ويشمل التدريب الجماعي مرة واحدة في الشهر والدعم الأولوية. الحزمة متوفرة مقابل 139 دولارا في الشهر.
جورج بابازوف هو مؤسس أكاديمية تراديبرو. بدأ التداول في عام 2001 وبدأ ترادبرو في عام 2018.
أكاديمية التداول اليومي (دتا) تقدم للمتداولين فرصة تعلم كيفية التعامل في مجموعة متنوعة من ظروف السوق في أسواق العقود الآجلة - الهدوء، المتقلب أو بين. طريقة دتا تركز على قراءة العمل السعر، لذلك في حين يمكن استخدام المؤشرات، فهي لا تعتمد عليها. وقد بدأت أكاديمية يوم التداول في عام 2018 من قبل مارسيلو أرامبيد، تاجر اليوم المهنية منذ عام 2002 و تروتر العالم الذي أسس أيضا بلوق تجول الشعبية.
أكثر من 50،000 المتداولين الاشتراك في النشرة الإخبارية دتا، التي توفر الموارد الحرة والمشورة التجارية ويحدد كيفية الوصول إلى دورة التداول اليوم الآجلة. يمكنك عرض واحد فئة التداول الحية مجانا. دخول البرنامج - يتم قبول القادمين الجدد شهريا - ويشمل الوصول إلى الطبقات، سواء الحية والمسجلة، التي تعلم التجار عن سوق العقود الآجلة، فضلا عن استراتيجيات التداول اليوم الأساسية.
يتم تقسيم المناهج الدراسية إلى أربعة أقسام: المبتدئين، المتوسطة، المتقدمة والمؤيدة. ويشمل دورة على الانترنت مع القراءة والأحمال من أشرطة الفيديو تسليط الضوء على كل نقطة. انها تذهب من مفاهيم بسيطة مع التحليل الفني مثل مجالات الدعم والمقاومة، وخطوط الاتجاه والعمل السعر، إلى مفاهيم أكثر تقدما مثل علم النفس التداول، والذكاء العاطفي وتداولات عالية الاحتمال مع ما لا يقل عن 2: 1 مكافأة مقابل المخاطر.
مرة واحدة التجار على دراية المواد، ويحضرون ندوات حية، عقدت خلال ساعات السوق مرتين في الأسبوع، لنرى كيف يتم تطبيق الاستراتيجيات في الوقت الحقيقي. وهذا يوفر أيضا فرصة لطرح الأسئلة والتفاعل مع التجار المحترفين. يصف الدارمي اليومية في نهاية اليوم إشارات التجارة التي حدثت.
الدورة حاليا 2،997 $ وتشمل (كل على الانترنت) الوصول، ثلاثة أشهر من واحد على واحد التوجيه، ندوات أسبوعية / دروس التداول الحية، وفصول استعراض ودارمي الفيديو تظهر الفرص الرئيسية (على أساس استراتيجية) كل يوم. تتوفر أيضا حزم مع وقت توجيه إضافي.
في حين يمكن للمتداولين استخدام طريقة التداول طوال اليوم، تركز دتا بشكل رئيسي على التداول بالقرب من السوق المفتوح، في محاولة للاستفادة من التداول فقط لمدة ساعتين كل يوم. التجار في البرنامج يأخذ لقطات من الصفقات الخاصة بهم، وإرسالها إلى دعم وتلقي ردود فعل الفيديو من تاجر المهنية على كيفية تحسين الإدخالات والمخارج، وكيفية قراءة أفضل العمل السعر لتحسين عملية صنع القرار.
يتم توفير التدريب في وضع على شبكة الإنترنت، مما يجعلها في متناول أي شخص في العالم.
تداول العملات الأجنبية (الفوركس).
سوق الفوركس مفتوح 24 ساعة. فالتجارة المتأرجحة (التي تستمر لأكثر من يوم) لا تفرض عليها أي قيود أكثر مما تفرضه التجارة اليومية. لذلك المدارس التي تركز على الفوركس غالبا ما تغطي كل من التداول اليومي والتداول البديل.
بدأت شركة وينرز's إدج ترادينغ كمدونة في عام 2009، حيث توفر إشارات واستراتيجيات ونصائح للتجارة الحرة، والتي لا تزال قائمة اليوم. لا تعد أكاديمية أكاديمية التداول الرسمية بمثابة مركز تعليمي عبر الإنترنت وغرفة تداول، حيث توفر وينرز's إدج إستراتيجيتها الأساسية مجانا - لأكثر من 70،000 مشترك - بالإضافة إلى مشاركات مدونات ومقاطع فيديو متكررة، والتي تسلط الضوء على الصفقات الحالية والقادمة باستخدام استراتيجية "فخ الاتجاه المزدوج".
ويمكن استخدام الاستراتيجية في أي إطار زمني، على الرغم من أن يتم تداول إشارات التجارة في المقام الأول على الرسم البياني لكل ساعة في غرفة التداول في نيويورك. عادة ما تستمر الصفقات حوالي 18 ساعة، وفقا ل كيسي ستوبس، الرئيس التنفيذي، وهناك حوالي 10 إشارات تجارية في الأسبوع. يمكن للمتداولين أيضا تكييف الإستراتيجية مع أطر زمنية أقصر إذا رغبوا في المزيد من الصفقات المتداولة أو الأسرع.
الانضمام إلى غرفة التداول هو 97 $ شهريا، وغالبا ما تكون الترقيات متاحة للاشتراكات متعددة أشهر. يبدأ التدريب مع تعلم النظام الأساسي بالتفصيل، فضلا عن استراتيجيات أكثر تقدما. تعطي الجلسات المتداولين فرصة لطرح الأسئلة ورؤية الصفقات التي تحدث في بيئة حية، فضلا عن إدارة الصفقات القائمة.
في عام 2017، قدم وينرز إدج سلسلة التوجيه المتطرفة للنمو (397 $). وبمجرد الانتهاء من التدريب، يتم تزويد الأعضاء مع حساب تجريبي رصد، فيها تاجر المهنية يوفر ردود الفعل على أداء التاجر. والأفكار هي أن المبتدئين يحتاجون إلى شخص ما على كتفهم (مجازيا) للإشارة إلى ما يجري عمله بشكل جيد وما يجري عمله بشكل سيء، ومن ثم السماح لهم باتخاذ تدابير تصحيحية.
الخط السفلي.
التكلفة هي عامل مهم عند تحديد أي يوم التداول المدرسة للانضمام، لكنه ليس العامل الوحيد. إن الخروج من بضعة آلاف من الدولارات في المقدمة (أو بضع مئات من المرات شهريا) للحصول على تعليم تداول الخيارات، ورشة عمل لتداول الطاقة أو حتى مجرد عدد قليل من دورات سوق الأسهم أو دورات التداول الآجلة قد يكون استثمارا جيدا إذا قاموا بخفض منحنى التعلم الخاص بك و تحصل على الطريق إلى الربحية أسرع. انها مثل دفع الرسوم الدراسية الكلية بحيث، على الطريق، يمكنك جعل دخل أفضل.
ما يجب أن تعطيه المدرسة يجب أن تكون تستحق التكلفة، على الرغم من. يجب على أي أكاديمية تداول يومية تستحق ملحها أن توفر لك أساسا جيدا للمعلومات لبناء على، والتوجيه من قبل الايجابيات المعرفة وناجحة لمساعدتك على فهم المعلومات وتنفيذها بالكامل في السوق، وشبكة الدعم (عن طريق رسائل البريد الإلكتروني أو ندوات عبر الإنترنت أو الدردشة الغرف) حيث التجار الناجحين باستخدام نفس الأساليب يمكن أن تتفاعل وتساعد بعضها البعض إذا لزم الأمر. يجب أن مراحل التأسيس والتوجيه تحصل على نقطة الراحة عند التداول اليوم، ونأمل أن يكون مربحا. سوف شبكة الدراسات العليا تساعدك على النجاح والبقاء على المسار الصحيح حتى بعد الانتهاء من التدريب الأولي الخاص بك.

ويدعي "الخبراء" أن تداول الخيارات ينطوي على مخاطر، ولكن الخيارات، عند استخدامها بشكل صحيح، يمكن أن تقلل من مخاطر الاستثمار الإجمالية وحتى توفر تيار ثابت من الدخل التقاعد.
عندما علمت لأول مرة عن تداول الخيارات كنت متشككا تماما!
العنوان أعلاه يبدو "جيد جدا ليكون صحيحا". وهذا هو بالضبط لماذا أنا خلقت مجانا 3000 $ على شبكة الإنترنت خيارات التداول دورة تدريبية لإثبات أنه صحيح.
وبالطبع سوف يعلمك كيفية كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
وأنا أتوقع تماما لك للتحقق من كل المطالبة في هذه الدورة الخيارات. هذا ما يفعله أي مستثمر حذر.
حتى عقد حكمك حتى تحقق من كل ما أقوله.
لجعل الأمور سهلة بالنسبة لك أنا جعلت هذه الصفحة الرئيسية نقطة البداية من دورة الخيارات على شبكة الإنترنت. للبدء، ما عليك سوى ملء النموذج أدناه.
الخطوة 1: & # xa0؛ أدخل بريدك الإلكتروني أدناه. سوف نشرة التداول شفافة تعطيك الوصول الكامل إلى الدورة وكذلك المكافآت. سوف نرسل لك رسائل البريد الإلكتروني اليومية لإرشادك خلال الدورة ومن وقت لآخر سوف ترسل تنبيهات التجارة حتى تتمكن من رؤية ما أنا التجارة في الوقت الحقيقي.
اكتشاف خمس طرق لتحقيق الحرية المالية في خمس سنوات أو أقل. فقط أدخل البريد الإلكتروني الخاص بك إلى اليمين (إلغاء الاشتراك في أي وقت).
إذا كنت تفضل أن تتعلم بنفسك، مجرد قراءة نظرة عامة أدناه والتي سوف تعطيك لمحة عامة صورة كبيرة من الدورة.
إذا كنت تعلم بشكل صحيح استراتيجيات التداول الخيار تدرس في بالطبع عليك أن تكون قادرا على كسب المال بغض النظر عن اتجاه سوق الأسهم (صعودا وهبوطا، أو جانبية).
خيارات الأسهم التجارية يمكن أن تكون ممتعة ويمكن أن تكون أيضا محفوفة بالمخاطر. إذا كنت التجارة بالطريقة الصحيحة المكافآت كبيرة، ولكن إذا كنت لا سوف تفقد المال (ثق بي، وأنا أعلم من الخبرة).
ومع ذلك، بمجرد أن تتعلم قوة وضع وخيارات الدعوة، والاستثمار لن تكون هي نفسها مرة أخرى. إن تعدد الاستخدامات والأرباح المحتملة من خيارات التداول لا مثيل له تقريبا في الساحة سوق الأسهم.
حتى سمعت وارن بوفيه (أغنى المستثمر في العالم) يستخدم خيارات الأسهم.
ومع ذلك، ويرجع ذلك إلى إمكانات الربح الاستدانة، وينجذب كثير من الناس إلى تداول الخيارات لسبب خاطئ.
حتى إذا كنت واحدا من العديد من الذين يبحثون عن "الثراء السريع" مع أي عمل على الجزء الخاص بك يرجى النظر في مكان آخر.
أنا لا أريد أن يعلمك حتى كنت نظيفة وإيقاف هذا الدواء.
أنا أساسا تلبية للأشخاص الذين يتطلعون إلى خلق تيار إضافي من الدخل حتى يتمكنوا من قضاء المزيد من الوقت مع أسرهم.
وهكذا، وأنا أدرس نهج معقول، منخفضة المخاطر، للاستثمار. ولكن مثل أي شيء جدير بالاهتمام، انها سوف تأخذ الكثير من العمل الشاق قبل أن تنجح!
وحدات التعلم من مجانا على شبكة الإنترنت خيارات الخيارات بالطبع.
سوف الخيارات على شبكة الإنترنت بالطبع يعلمك عملية بسيطة 7 خطوة يمكنني استخدام لخيارات الأسهم التجارية. للحصول على تجربة التعلم الأكثر فعالية، وقراءة من خلال كل درس في الترتيب المحدد كما يتم سردها.
الوحدة 1: أساسيات الخيار.
هذا القسم يذهب على أساسيات تداول الخيارات الأسهم. سوف تتعلم ما هي خيارات الأسهم، وسيتم تدريس مفهوم كيف يمكن أن خيارات تداول الأسهم تكون مربحة.
الوحدة 2: قيمة الخيار.
خيارات الأسهم هي فريدة من نوعها جدا وفهم كيفية تقييم الخيارات يمكن أن يكون مربكا. هذه الوحدة التعليمية يعلمك المكونات الأساسية التي تعطي خيارات الأسهم قيمتها.
الوحدة 3: الاستراتيجيات الأساسية.
أشعر أنه لا يوجد استخدام تعلم استراتيجيات الخيار المتقدم إلا إذا كنت يمكن كسب المال مع الأساسيات، لذلك هنا حددت خمسة استراتيجيات التداول الخيار الأساسي.
الوحدة 4: الرسوم البيانية الأسهم.
وتستمد خيارات الأسهم من الأسهم لذلك تحتاج على الأقل فهم أساسي لكيفية قراءة المخططات الأسهم. يوضح هذا القسم المبادئ الأساسية لقراءة المخزونات.
الوحدة 5: المؤشرات الفنية.
هذا هو متابعة لدرس مخطط الأسهم. ويذهب إلى عدد قليل من الأدوات الأساسية التي يستخدمها التجار لمساعدتهم على تفسير حركة سعر السهم.
الوحدة 6: عملية 7 خطوات يمكنني استخدامها لتداول الخيارات الأسهم.
هذا هو المكان الذي سيتم ربط كل الدروس معا. عليك أن تكون مشى من خلال عملية من 3 خطوات من التداول (عند الدخول، عند الخروج، وكيفية إدارة المخاطر والأرباح).
للبدء، انقر على هذا الرابط وسيتم نقلك إلى الدرس الأول للدورة.
رسالة من التاجر ترافيس: أنا لا أعرف ما جلبت لك إلى صفحتي. ربما كنت مهتما في خيارات لمساعدتك على تقليل مخاطر حيازات سوق الأسهم الأخرى.
ربما كنت تبحث عن وسيلة لتوليد دخل إضافي قليلا للتقاعد. أو ربما كنت قد سمعت للتو عن الخيارات، وكنت غير متأكد ما هي عليه، وتريد دليل خطوة بخطوة بسيطة لفهم لهم والبدء معهم.
ليس لدي أي فكرة عما إذا كانت الخيارات مناسبة لك، ولكني أعدك أن أطلعكم على ما عملت لي والخطوات المحددة التي اتخذتها لاستخدامها لكسب دخل إضافي وحماية استثماراتي وتجربة الحرية في حياة.
ما عليك سوى إدخال أفضل بريد إلكتروني أدناه للمطالبة بحق & # xa0؛ فري & # xa0؛ ريبورت: & # xa0؛ خمسة استراتيجيات التداول الخيار لقد استخدمت للربح في أعلى والأسفل، وأسواق جانبية.
جنبا إلى جنب مع & # xa0؛ مجانا & # xa0؛ التقرير، سوف تحصل أيضا على رسائل البريد الإلكتروني اليومية حيث أشارك بلدي استراتيجيات التداول الخيار المفضل، والأمثلة على الصفقات أنا حاليا في، وسبل حماية الاستثمارات الخاصة بك في أي سوق.
المنتجات التي أنشأتها ترادر ​​ترافيس.
خيارات مجانية وحدات التعلم بالطبع.
الوحدة 1: & # xa0؛ أساسيات الخيار.
الوحدة 3: & # xa0؛ الاستراتيجيات الأساسية.
الوحدة 6: & # xa0؛ العملية المكونة من 7 خطوات التي استخدمها لتداول خيارات الأسهم.
كوبيرايت © 2009 - بريسنت. مجموعة خيارات التداول، وشركة جميع الحقوق محفوظة.
تنويه: جميع الأسهم تداول الخيارات والمعلومات التحليل الفني على هذا الموقع هو لأغراض تعليمية فقط. وفي حين أنه يعتقد أنه دقيق، فإنه لا ينبغي اعتباره موثوقا به فقط لاستخدامه في اتخاذ قرارات استثمارية فعلية. هذا ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة أو الخيارات. العقود الآجلة والخيارات ليست مناسبة لجميع المستثمرين لأن المخاطر الخاصة المتأصلة في تداول الخيارات قد تعرض المستثمرين لخسائر سريعة وكبيرة محتملة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في هذا الفيديو أو على هذا الموقع. يرجى قراءة "خصائص وخيارات الخيارات الموحدة" قبل الاستثمار في الخيارات. كفتك القاعدة 4.41 - هيبوتيتيكال أو نتائج الأداء المحاكاة لها بعض القيود. لا سجل الأداء الفعلي، النتائج المحاكاة لا تمثل التداول الفعلي. أيضا، وبما أن التجارة لم يتم تنفيذها، قد تكون النتائج تحت أو تضررت من تأثير، إن وجدت، من بعض عوامل السوق، مثل عدم وجود السيولة. برامج التداول المحاكاة بشكل عام هي أيضا تخضع لحقيقة أنها تم تصميمها مع الاستفادة من الأذهان. لا يتم تمثيل أي حساب أو سيكون من المرجح تحقيق الأرباح أو الخسائر مماثلة لتلك التي تظهر.

دورات تداول الخيارات نيك
مشاهدة لمعرفة كيفية هذه الاستراتيجية يمكن أن تساعد في السوق أسفل.
الخطوات الأولى مع الخيارات أسهل مما تظن، انقر لمعرفة المزيد.
اقرأ هذه الدراسة التي ترعاها منظمة التعاون الإسلامي من شركة سيرولي أسوسياتس.
منظمة المؤتمر الإسلامي على يوتيوب. تحقق من أحدث هنا.
اشترك لتلقي أخبار منظمة المؤتمر الإسلامي والحدث.
حق المعلومات في صندوق البريد الوارد.
خيارات البريد الإلكتروني المهنيين.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
البريد الإلكتروني خيارات المهنية الآن.
الدردشة مع المهنيين خيارات.
هل لديك أسئلة حول أي خيارات متعلقة؟
الدردشة مع خيارات المهنية الآن.
تسجيل الخيارات.
حر، خيارات منحازة التعليم تعلم في شخص و على الانترنت تقدم في وتيرة الخاصة بك.
لا الندوات أو الأحداث النشطة!
اعرف ما هو خيار ليب وكيف يقارن بخيارات الأسهم العادية.
أعرض نفسك لعالم خيارات الأسهم على مستوى الأرض، باستخدام اللغة اليومية.
الحصول على حجم الخيارات والبيانات التداول تحتاج إلى اتخاذ قرارات مستنيرة.
تعرف على أسواق رأس المال وكيف يمكن استخدامها للاستثمارات.
وقد أعلن مجلس صناعة الخيارات (أويك)، وهو مورد صناعي ممول من قبل أوك والتبادلات الخيارات الأمريكية، نتائج دراسة، كيف يستخدم المستشارين الماليين والتفكير حول الخيارات المدرجة في إكسهانج.
وتعمل كبو فيست تيشنولوجيز، وهي شركة برمجيات تمكن المستخدمين من العمل مع استراتيجيات الاستثمار في النتائج المستهدفة، ومجلس الخيارات الصناعية (أويك)، المزود بتعليم الخيارات غير المنحازة، معا لتثقيف المستثمرين وتوسيع نطاق جاذبية الخيارات باستخدام أداة جديدة عبر الإنترنت ، بناة استراتيجية الخيارات.
وأظهرت البحوث الأكاديمية الجديدة التي أجراها البروفيسور مايكل ل. هملر، كلية مندوزا جامعة نوتردام من الأعمال، وتوماس W. ميلر، الابن، جامعة ولاية ميسيسيبي، أن بعض استراتيجيات الحافظة القائمة على الخيارات تفوق الأسهم طويلة.
ابدء.
إستراتيجيات & أمب؛ المفاهيم المتقدمة.
خيارات التعليم.
الندوات & أمب؛ الأحداث.
أدوات & أمب؛ مصادر.
أدوات & أمب؛ الموارد (تابع)
أخبار & أمب؛ ابحاث.
خيارات للمستشارين.
يناقش هذا الموقع خيارات التداول المتداولة الصادرة عن شركة المقاصة. ولا ينبغي تفسير أي بيان في هذا الموقع على أنه توصية لشراء أو بيع ضمان أو تقديم المشورة في مجال الاستثمار. الخيارات تنطوي على مخاطر وليست مناسبة لجميع المستثمرين. قبل شراء أو بيع خيار، يجب على الشخص الحصول على نسخة من خصائص وخيارات الخيارات الموحدة. يمكن الحصول على نسخ من هذه الوثيقة من الوسيط الخاص بك، من أي تبادل على الخيارات التي يتم تداولها أو عن طريق الاتصال شركة المقاصة خيارات، واحد شمال واكر الدكتور، جناح 500 شيكاغو، إيل 60606 (المستثمرين) @.
&نسخ؛ 1998-2017 مجلس الخيارات الصناعية - جميع الحقوق محفوظة. يرجى الاطلاع على سياسة الخصوصية واتفاقية المستخدم.

دورات تداول الخيارات نيك
وسوف ينظر هذا المنصب في أكبر سبعة أسواق للأسهم وأعلى سبعة أسواق مالية على أساس القيمة السوقية. سوف تتعلم أيضا لماذا إكيتي.
أعلى 5 يوم التداول الصوتية.
يوم التداول الصوتية ليست كل كوب من الشاي. في حين أن البودكاست قد شهدت ذروتها خلال ذروة عصر آي بود، فإنها لا تزال على نطاق واسع.
ما هي أعلى 3 شهادات التداول للتداول يوم؟
بالنسبة لأولئك الذين يرغبون في ممارسة مهنة في التداول اليومي (أو حتى كمحلل)، وجود شهادة أمر ضروري عندما يتعلق الأمر متابعة أو بوي.
5 تحديات تداول األسهم المتداولة ثريا.
وغالبا ما يتم تحديد الأسهم المتداولة بشكل طفيف أو المخزون المنخفض الحجم مخزنا له حجم تداول منخفض. عن طريق النظر إلى القيمة السوقية للأسهم.
يجب عليك استخدام الرسوم البيانية اليومية وتاجر يوم؟
كما المتداول اليوم، وموضوع ما مخطط الإطار الزمني لاستخدامها في التداول واحد هو الشيء الذي يحافظ على الخروج في كثير من الأحيان. هناك إجابات مختلفة.
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
اليوم سوف نذهب من خلال أهم المستويات في التداول اليومي - نقطة المحورية اليومية. عند الانتهاء من قراءة هذه المقالة، سوف تعرف 5.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
الرجال، وهذا النمط يحتفظ تكرار نفسه مرارا وتكرارا. إذا كنت رفاق شاهدت أشرطة الفيديو التي كنا نضع معا، لديك.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
افتتاح مجموعة الافتتاح (أورب) واحدة من بلدي الاجهزة التجارية اليوم المفضل هو انهيار مجموعة الافتتاح على فجوة الصباح. ما أبحث عنه في أورب هو.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
هذا المقال المقال واثق بالتأكيد الكثير الحق في الجبهة. يبدو جيدا جدا ليكون صحيحا، أليس كذلك؟ حسنا، نعم ولا. في هذه المقالة، وسوف تغطي ث.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
أسهم التداول هي مهمة شاقة وتحول الأسهم تداول الأرباح هو أكثر صعوبة. هناك حرفيا الآلاف من الكتب والمقالات على.
المخاطر والمكافآت - كل ما ينبغي أن يهم المتداول.
نظرة عامة على المخاطر والمكافآت التداول ليست معقدة كما أن الجميع سيكون لديك للاعتقاد. نجاح التداول يأتي إلى ما إذا كان يمكنك تو.
تعريف التاجر يوم ناجح.
ما السؤال المحمل؟ العديد من التجار مجرد إغلاق عيونهم والبدء في تخيل كل من بوجاتيس يتوهم أنها سوف تكون شراء مع كل فو الجديد.
أفضل 50 يوم الخرافات التجارية - الحصول على الحقائق.
في هذه المقالة، نحن نذهب لتغطية أعلى 50 يوم الخرافات التجارية التي تطفو حولها في المجتمع التجاري. هذه القائمة سوف تغطي ما أنا ح.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
أول 30 دقيقة هو الوقت الأكثر تقلبا في سوق الأسهم. كما تاجر جديد أو حتى محنك، سوف ينجذب إلى أول 30 دقيقة سلو.
5 فوائد اليوم التداول بدون هامش.
كما أقول التداول اليومي دون هامش بصوت عال، يكاد يكون كما لو أنني أخذ كل المتعة والإثارة من التداول. وأود أن مقارنة ذلك لركوب.
6 أسباب يوم التداول بينما في العمل فكرة سيئة.
أنا تماما الحصول على الدافع الخاص بك من التداول اليوم أثناء العمل. خلاف هل أنت شخص منطقي وفهم كامل للمخاطر التي كنت تأخذ من قبل حتى يخدع.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
بيع قصيرة يتطلب المزيد من المهارة من الذهاب طويلة. هذا البيان وحده قد يؤدي إلى استجابة من قرائي، ولكن أعتقد أن هذا هو دقيقة.
هو يوم التداول مثل القمار - 8 علامات كنت قد فقدت طريقك.
وتستند هذه الإجابة على هذا السؤال إلى استراتيجية وأسلوب الاستثمار للمشارك. أستطيع أن أقول لكم دون شك أن التداول في مار.
لماذا يجب عليك تجنب المدارس يوم التداول.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه إذا كنت قد هبطت على هذه المادة كنت قد أدركت أن نتائج البحث عن المدارس التداول اليوم ضئيلة. .
6 أسباب تجارة المحمول يفتقد علامة.
لماذا تجارة المحمول سيئة يوم التداول سوف اقول لكم على شبكة الإنترنت أن التداول المحمول هو أي شكل من أشكال التداول مع جهاز أثناء التنقل. هذا إعادة.
يوم التداول في المنزل - 10 أسئلة لمعرفة ما اذا كان مناسبا لك.
اعتمادا على خط العمل الخاص بك، قد تقدم شركتك ترتيبات العمل المرنة التي تسمح لك للعمل من المنزل على أساس منتظم. حسنا يوم ترا.
10 الأسباب التي يجب أن تمارس التداول يوم.
تذكر عندما كنت طفلا وكنت سوف تحصل على لعبة الفيديو المفضلة لديك؟ لا يمكن أن تنتظر للحصول على اللعبة المنزل حتى تتمكن من مزق فتح الحزمة.
كيفية التجارة اليوم - دليل للتجارة الناجحة.
قبل أن نذهب إلى أبعد من ذلك في هذه المقالة، دعونا نضع بعض القواعد الأساسية. الغرض من هذه المقالة هو تزويدك بأساس لكيفية.
الواقع وراء يوم التداول - مفاتيح النجاح.
يوم التداول هو واحد من تلك المهن حيث إما الناس يحبون ذلك أو يكرهون ذلك. السبب الكثير من الناس ينجذب نحو الكراهية أنه في نهاية.
يوم التداول - نظرة عامة والمخاطر.
ما هو التداول اليومي؟ ومن المعروف أن بيع وشراء الأوراق المالية خلال اليوم مع توقع تحقيق أرباح سريعة في غضون دقائق إلى ساعات.
محاكاة التداول.
محاكاة التداول تعريف المحاكاة التداول هو فعل تداول الأسهم في الوقت الحقيقي أو تأخر مع وهمية أو المال الورقي. محاكاة تر.
يوم تداول الأسهم.
يوم تداول الأسهم هناك العديد من التجار الطموحين الذين يعتقدون أنه يمكنهم الإقلاع عن وظائفهم اليومية وبدء الأسهم التداول اليوم ليحلوا محلهم الشهري.
دليل التداول اليوم.
تجار اليوم هم المستثمرين الذين يشترون ويبيعون الأوراق المالية التي ستغلق مراكزهم في نفس اليوم. العديد من التجار يوم عارضة العمل من المنزل بدلا من.
يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء يصل.
كما هو الحال في أي مؤسسة تجارية، والمعدات أمر لا بد منه والتداول اليوم ليست استثناء. منذ كنت تبحث عن معدات التداول اليوم، وأنا أفترض لك.
لماذا يجب عليك تجنب المدارس يوم التداول.
ما هي أفضل 7 أسواق للأسهم للتجار اليوم؟
أعلى 5 يوم التداول الصوتية.
ما هي أعلى 3 شهادات التداول للتداول يوم؟
5 تحديات تداول األسهم المتداولة ثريا.
يجب عليك استخدام الرسوم البيانية اليومية وتاجر يوم؟
5 أسباب تجار اليوم الحب نقاط المحورية.
استخدام مستويات الدعم والمقاومة على المدى الطويل ليوم التداول مع حافة | دروس الفيديو ترادينغسيم.
يوم تداول نطاق الافتتاح انهيار | | دروس الفيديو ترادينغسيم.
كيفية التداول اليوم مع المال الصغير والحفاظ على وظيفة يومك.
أبسط نهج لكيفية كسب المال تداول الأسهم.
المخاطر والمكافآت - كل ما ينبغي أن يهم المتداول.
تعريف التاجر يوم ناجح.
أفضل 50 يوم الخرافات التجارية - الحصول على الحقائق.
6 أسباب عدم التداول خلال الثلاثين دقيقة الأولى.
5 فوائد اليوم التداول بدون هامش.
6 أسباب يوم التداول بينما في العمل فكرة سيئة.
8 أسباب عدم بيع الأسهم قصيرة.
هو يوم التداول مثل القمار - 8 علامات كنت قد فقدت طريقك.
لماذا يجب عليك تجنب المدارس يوم التداول.
6 أسباب تجارة المحمول يفتقد علامة.
يوم التداول في المنزل - 10 أسئلة لمعرفة ما اذا كان مناسبا لك.
10 الأسباب التي يجب أن تمارس التداول يوم.
كيفية التجارة اليوم - دليل للتجارة الناجحة.
الواقع وراء يوم التداول - مفاتيح النجاح.
يوم التداول - نظرة عامة والمخاطر.
محاكاة التداول.
يوم تداول الأسهم.
دليل التداول اليوم.
يوم التداول الكمبيوتر - كيفية تعيين كل شيء يصل.
اسمحوا لي أن تبدأ أولا بالقول أنه إذا كنت قد هبطت على هذه المادة كنت قد أدركت أن نتائج البحث عن المدارس التداول اليوم ضئيلة. في حين أن هناك بعض النتائج من غوغل. ومع ذلك، ليس هناك الكثير مما أسميه المدارس "التقليدية" في نتائج البحث.
يوم حر تجارة الكتاب الاليكتروني: تحميل الكتاب لمعرفة استراتيجيات الفوز التي من شأنها تحسين نتائج التداول يومك. الكتاب يحتوي على أكثر من 10،000 كلمات مربى معبأة المعرفة. الحصول على نسختك اليوم!
أنت ذاهب إلى إدراك بسرعة أنه لا توجد مدارس حقيقية للتداول. هناك عدد من البرامج والدورات التي سوف تساعدك على بناء المهارات التأسيسية، ولكن لا 2 سنة أو 4 سنوات برامج درجة. لذلك، حيث أن هذا يترك لك في مطاردة الخاص للمدارس؟ تبقي فقط القراءة، أخطط على إعطائك الأذن كاملة.
عندما بحثت عن مدارس التداول اليوم، كانت هناك حقا ثلاث نتائج فقط التي قفزت: البكر، دتيترادر ​​و ترادينغاكاديمي.
لا تتردد في النقر على هذه المواقع بعد الانتهاء من قراءة هذه المقالة. أعتقد أن سماع ما أود أن أقول، سواء كنت تقرر المضي قدما مع هؤلاء الناس أم لا على الأقل تعطيك وجهة نظر مختلفة قبل إنفاق أي من الخاص بك كسب المال الثابت.
التجارة هي واحدة من المهن الأخيرة التي لا تتطلب التعليم الرسمي.
التجارة هي واحدة من آخر الحدود في مجتمعنا الرأسمالي الحديث، حيث يمكنك أن تذهب حرفيا من الخرق إلى ثروات دون أي تعليم رسمي أو التدريب. هل يمكن أن يكون الجراح ناجح أو 3 درجة مدرس اللغة الإنجليزية. احتمالات النجاح الخاصة بك هي نفسها تماما. لا ترتبط إمكانات النجاح الخاصة بك العرق أو التعليم أو الجنس مثل العديد من الصناعات الأخرى.
كما أفكر في كل هذا، هذا المستوى من اللعب في مجال التجارة، والتي تقوم على أساس الجدارة فقط هي واحدة من الأشياء الرئيسية التي جذبت لي للتداول. أنا أحب حقيقة أنك لا تقتصر حيث ذهبت إلى المدرسة أو ما إذا كنت تبدو وكأنها فريق القيادة العليا. حقا يأتي إلى ما إذا كان يمكنك كسب المال أم لا.
لذلك، عليك أن تسأل نفسك، كيف سوف التدريب الرسمي تساعدك؟
أعتقد أنه قد يعطيك شعورا بالثقة لأنك قد أكملت نوعا من المنهج الدراسي. التداول هو صناعة عزل جدا وخارج لقاءات المعارض والتجارة، وسوف تجد نفسك على الأرجح وحدها على جهاز الكمبيوتر الخاص بك مع الرسوم البيانية الخاصة بك. هذا المستوى من العزلة في بعض الأحيان قد يسبب لك التوقف والتفكير في ما إذا كان تعريفك للسوق ينطبق حقا، وهل شيء يمكن أن تجعل حقا المال.
شهادة من مدرسة التداول يمكن أن توفر ذلك فقط، والتحقق من صحة لك والآخرين أن كنت قد مرت فكرة شخص ما عن ما يعني أن يكون مؤهلا المهنية في صناعة التداول.
في نهاية اليوم، فإن التعليم لن تجعلك النجاح. التجار لا يمكن أن تدرس كيفية كسب المال لا أكثر من رياضي المهنية تظهر لك بالضبط كيفية رمي كرة سريعة. يمكن أن المشي لكم من خلال جميع الميكانيكا والفروق الدقيقة في كيفية رمي البيسبول، ولكن في نهاية اليوم لديك لديك شيء فيكم من شأنها أن تجعلك النجاح. بالنسبة للبعض سيكون العمل الشاق، والآخرين الله الطبيعي إعطاء القدرة، ولكن القانون من المتوسطات سوف تبقى هي نفسها. فقط 10٪ من التجار سوف تجعل من ذلك، و 1٪ فقط سوف تجعل القتل.
لذلك اسمحوا لي أن أسألك، ما الذي تأمله للخروج من مدرسة التداول اليومي؟
يصبح أحد كبار المتداولين هو عنك عدم حضور المدرسة.
تطوير إلى تاجر أعلى هو كل شيء عنك والقليل للقيام مع ما المدرسة التي تحضر. قبل أن تتحول هذه المقالة إلى باش شاملة في المدارس التجارية اليوم، اسمحوا لي أن أقول أولا أن المدارس التجارية هي كبيرة لتوفر لك أساسيات التداول والتعلم عن كيفية عمل السوق. وسوف تساعد المدارس على فهم التاجر الجديد مثل نظريات مثل شراء منخفضة / بيع عالية والاتجاه هو صديقك. ومع ذلك، فإنني أشعر أن المدارس تقوم الناس بالنفع من خلال إعطاء الانطباع أنه بعد الانتهاء من العمل بالطبع سوف تصبح بطريقة أو بأخرى تاجر الرئيسي مع المال تمطر شكل السماوات.
يصبح تاجر أعلى هو حول تعلم ما يجعلك القراد. ليس هناك طريقة قطع الكعكة إلى التداول. بالنسبة لأولئك الناس الذين حصلوا على النجاح من اتباع أنظمة الناس الآخرين، هو مجرد مصادفة أن استراتيجية التداول من المدرسة هو مباراة لشخصية التداول وأسلوب الطالب.
على سبيل المثال، إذا كنت متداولا متجهة إلى تداول الأسهم المتقلبة لأنك 100٪ بخير مع تقلبات عالية. إلى أي مدى تعتقد أنك ستفعل إذا كانت مدرستك تحاول تعليمك نظام تداول متقلب منخفض؟ هذا هو المكان الذي المدارس التجارية يمكن أن يأخذك فقط حتى الآن، وعليك أن تفعل العمل الشاق لاتخاذ التداول الخاص بك إلى المستوى التالي، من خلال جعل النظام تناسب شخصيتك التداول.
المدارس التجارية مكلفة للغاية.
مرة أخرى، سوف نسميها المدارس بشكل فضفاض، ولكن في نهاية اليوم تكون المدارس التجارية مكلفة للغاية. دورات يمكن تشغيلها في أي مكان من بضعة آلاف تصل إلى 25،000 $ أو أكثر لتدريب شخصي واحد على واحد.
هل تعلم أن غالبية ما تعلمه هذه المدارس متاحة بسهولة على الإنترنت والكتب؟ إذا كنت نلقي نظرة على بعض من أفضل الكتب التجارية، مثل "التحليل الفني A-Z '،' التداول في المنطقة 'و' ريمينيسسنس من مشغل الأسهم، وسوف تجد كل ما تحتاجه.
التعليم التجاري الحقيقي يأتي من خلال وضع بالفعل أموالك على الخط ورؤية كيف تستجيب للسوق. هذا هو المكان الذي يتم دفع "الرسوم الدراسية التجارية" الخاص بك. وليس إلى مدرسة من الطوب ومدافع الهاون.
ما هو منهجهم الدراسي؟
ما الذي تبحث عنه للتعلم؟ يقول أنك تريد أن تذهب إلى مدرسة التداول اليوم ما يعادل قول كنت تريد أن تذهب إلى الكلية. ماذا تريد أن تتخصص في؟ هل يمكن أن الخيارات التجارية، والعقود الآجلة، والفوركس، والأسهم، وما إلى ذلك يمكنك التركيز فقط على التحليل الفني، أو هل يمكن استخدام بعض الأساسيات في التقييم الخاص بك كذلك.
اعتمادا على منطقتك من التركيز، وسوف تحتاج إلى التحقق من صحة مدرسة التداول اليوم يمكن أن تلبي تلك الاحتياجات.
من هم هؤلاء المدربون؟
في بعض هذه المواقع سترى عددا من المدربين مع أوراق اعتماد رائعة جدا. وهذا من شأنه أن يكون مفيدا إذا كنا في وضع الشركات التقليدية. ولكن إذا كنت أنت، أود أن أرى اثنين أو ثلاثة أشياء من المدربين بلدي:
كم من المال قمت بها؟ ما هي عائداتك السنوية على مدى السنوات الخمس الماضية؟ كم من الوقت كنت تتداول لقمة العيش؟
إذا كنت تتلقى ردود على أي من الأسئلة الثلاثة أعلاه وأنها ليست ممتاز، ثم كنت لا تتحدث إلى تاجر ناجح، ولكن الشخص الذي درس التداول. إذا كنت تنوي أن تكون أفضل، تحتاج إلى تعلم من أفضل.
متى تنتهي الدراسة؟
بالنسبة لهذه المدارس التجارية اليوم، متى ينتهي التعليم؟ لجميع الكليات والجامعات، بمجرد الحصول على دبلوم في متناول اليد، لم تعد هناك حاجة لاتخاذ أي دورات أخرى أو استكمال أي أنشطة للاحتفاظ وضعك التعليمي. لقد اكتسبت هذا الحق من كل عملك الشاق في الفصول الدراسية.
الآن لمدرسة التداول، وهل أنها تتطلب منك أن تأخذ متابعة الدورات أو تتطلب منك البقاء على "عالية الأداء" التجنيب؟ في حين أن الأسواق قد تتغير وسوف نذهب من خلال الثور الدوري وتحمل الأسواق، مهارات التداول الخاصة بك يجب أن تجعلك مربحة في أي حالة.
لذلك، إذا كانت المدرسة تطلب أن تستمر في دفع لهم بعد الانتهاء من جميع الدورات الدراسية المطلوبة، وهذا ينبغي أن يكون العلم الأحمر.
كيف يمكنك قياس ما إذا كان التعليم يعمل أم لا؟
لقد أكملت جميع أعمال الدورة التدريبية الخاصة بك، والحصول على شهادة الخاص بك طازجة معلقة الجلوس على مكتب التداول الخاص بك، والآن ماذا؟ لنفترض أنك أنفقت $ 5000 دولار لحضور الدورة، كيف يمكنك قياس إذا كان نجاحا.
إذا كنت جديدا تماما على التداول ولم تضع تجارة واحدة في السوق، فلن تعرف حرفيا أبدا إذا كان إنفاق المال ساعدك أم لا كما لم يكن لديك سجل تجاري سابق.
الآن لتجار بلدي المحنك، يجب أن نرى منحنى الأسهم الخاص بك تحسين. إذا كنت تبذل 200 دولار يوميا من أنشطة التداول الخاصة بك، يجب أن ترى هذا العدد زيادة. وينبغي أن تكون هذه الزيادة كبيرة بما فيه الكفاية بحيث يمكنك أن ترى عائد إيجابي على الاستثمار بعد حضور المدرسة.
كيف يتم تقييم المدارس؟
أتذكر البحث عن الكليات التي تخرج من المدرسة الثانوية ويمكنك العثور على عدد من المنشورات التي صنفت أعلى المدارس في الولايات المتحدة. وكانت هذه التصنيفات مخصصة لمجالات محددة واستندت إلى نوعية المدرسين ومعدل التوظيف ومعدل المرتب عند التخرج على سبيل المثال لا الحصر.
حسنا كيف يمكنك تطبيق هذا النوع من المنطق لمدارس التداول اليوم؟ أولا لا توجد طريقة موحدة لتقييم المدارس، مثل لديك اعتمادات للجامعات.
انها حقا سوف تنخفض إلى مستوى المتوقع من الإنفاق، ما تعرفه عن المدرب أو مالك المدرسة وقليلا من الحظ الجيد.
أين الطلاب الناجحين؟
الشيء الوحيد الذي تشترك فيه جميع المدارس هو أنها تحب أن ترسل لك معلومات عن الخريجين الذين قاموا بعمل جيد لأنفسهم. أعتقد انها طريقة المدارس في محاولة لإسناد نجاح الدراسات العليا لوقتهم في الحرم الجامعي.
حسنا، في هذه المدارس التجارية اليوم، يجب أن تشاهد حملات شعبية مماثلة. يجب أن يكون من السهل العثور على صورة الطالب وقصة نجاحه. يجب أن تكون هناك شفافية تامة في نجاح الطالب وتفسير عميق لكيفية مدرستنا اليومية التي ساعدتهم على تحقيق مثل هذه الارتفاعات في مجال التداول.
إذا لم تتمكن من العثور على أي طالب على استعداد للوقوف ورفع أيديهم يصرخون أنهم أصبحوا ناجحين من الوقت الذي يقضيه تعلم طريقة المدرسة في التداول، ثم كنت قد وجدت العلم الأحمر آخر.
تقني سوق معتمد (مت)
أن تصبح فني السوق المستأجرة هي واحدة من عدد قليل من الشهادات المعترف بها التي أعرفها لصناعة التداول. تتلقى هذه الشهادة من جمعية الفنيين السوق التي من قراءة موقعها على الانترنت لديها أكثر من 4500 المهنيين في 85 بلدا.
عليك أن تسأل نفسك هل يستحق ذلك لاستكمال الدورات الدراسية لدورة التداول عشوائي، أو أنك تفضل الحصول على شهادة من منظمة معترف بها عالميا من أجل جذب أعمال جديدة؟
فكر في كم من المهنيين إدارة المشاريع تذهب بعد هناك بمب، وأنا أرى مت كما وجود نفس الفائدة.
باختصار.
وأعتقد أن التداول هو رحلة يجب على المرء أن يسير بمفرده؛ ومع ذلك، نحن جميعا بحاجة إلى القليل من المساعدة على طول الطريق والمدارس قد يكون الجواب الصحيح للبعض. بالنسبة لي، كان أكثر حول قراءة كل شيء يمكنني الحصول على يدي على والتداول في السوق.
الآن ما إذا كان التعلم من خلال الاستكشاف أو التعلم من المدرسة، أيا كان يجعلك المال، والذهاب لذلك. الشيء الرئيسي أن يسلب من قراءة هذه المقالة هو أن تصبح تاجر ناجح ليس عن بعض الحدث المفرد الذي يأخذك على القمة. التداول هو حول تكريس نفسك إلى الحرف الخاص بك 100٪ وببساطة رفض الفشل.
لذلك، إذا كنت تريد أن تأخذ بعض دورة التداول يوم أو حضور مدرسة التداول اليوم، تذهب لذلك. فقط أن تدرك جدا حقيقة أنك من المحتمل أن يكون طويلا، الطريق الصعب أمامك أن لا يتوقف لأنك تحلق الحروف الصحيحة خلال امتحان الاختيار من متعدد.
لنرى كيف يمكننا مساعدتك مع عدد واحد محاكاة الأسهم في العالم، يرجى زيارة موقعنا.

No comments:

Post a Comment