Sunday 14 January 2018

دراسة الإسبانية في إسبانيا إنفوريكس


تعلم اللغات في إسبانيا & أمب؛ أمريكا اللاتينية.


بدأت إنفوريكس كوكالة متخصصة في تدريس اللغات في إسبانيا & أمب؛ في الخارج للطلاب الإسباني. اليوم نحن أكبر وأعرق منظمة في العالم لتعلم اللغات. اكتشاف لنا!


20 البرامج الإسبانية مع أماكن الإقامة والأنشطة والرحلات. تعلم الاسبانية السفر عبر اسبانيا! الإسبانية في إسبانيا.


تعلم الإسبانية في إسبانيا.


12 المدارس الإسبانية في إسبانيا.


10 بلدان مختلفة مع مجموعة متنوعة من الدورات والأنشطة وأماكن الإقامة. الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


المدارس الإسبانية في أمريكا اللاتينية.


دروس اللغة الإنجليزية والإسبانية مع الأنشطة والرياضة. 60٪ من الطلاب الإسبان. الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


الصيف، المخيمات، إلى داخل، سبين.


المتعة في إسبانيا تعلم اللغات!


الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، الإيطالية، الصينية وأكثر للأطفال، المراهقين، طلاب الجامعات والكبار. اللغات أبرواد.


اللغات أبرواد.


تعلم اللغات في الخارج في أكثر من 100 وجهة.


برشلونة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا و فالنسيا. الإنجليزية، الفرنسية، الألمانية، كاتال و أكوت؛ ن والدورات الاسبانية. مدارس اللغة في إسبانيا.


مدارس اللغة في إسبانيا.


تعلم اللغات في إسبانيا.


تقديم المشورة الأكاديمية للدراسة في الجامعات وماجستير في إدارة الأعمال أو الماجستير في الخارج. الامتحانات الرسمية.


إعداد الامتحانات الرسمية.


نحن نساعد الطلاب على الحصول على شهادات رسمية.


إنفوريكس - مركز اللغات الدولية.


صفحة ويب تم إنشاؤها برعاية غرفة التجارة في مدريد.


&نسخ؛ 1989 - إنفوريكس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


الإسبانية في إسبانيا إنفوريكس.


الإسبانية هي واحدة من أهم اللغات في العالم للثقافة والأعمال. مدرستنا المرموقة يقدم لك الفرصة لتعلم اللغة الاسبانية في مكانها المشمس ودائما فريدة من نوعها الأصل، إسبانيا. لدينا مجموعة واسعة من الدورات في المدن الرئيسية في البلاد تتراوح من الإسبانية للمهنيين للدراسات الثقافية. ونحن سوف تظهر لك أن الإسبانية هي أكثر بكثير من مجرد لغة. بل هو وسيلة للحياة. هل ترغب في معرفة المزيد عن ما نقدمه؟ معرفة الآن!


لماذا تعلم الاسبانية معنا؟


تعلم اللغة الاسبانية والتعرف على ثقافة إسبانيا الطبخ الاسباني + دروس الإسبانية دورات لجميع الأعمار تعلم في المدن الأكثر أهمية في إسبانيا تتمتع العيش على الطريقة الاسبانية في حين تعلم دورات تكييفها لاحتياجاتك الإسبانية للمحترفين.


تعلم اللغة الاسبانية الطريقة الأكثر فعالية: تزج نفسك في الثقافة.


إنفوريكس هي أكبر وأعرق مجموعة من المدارس الإسبانية. كل عام منذ عام 1989، ونحن نقدم نوعية دورات اللغة الإسبانية لأكثر من 35،000 طالب من أكثر من 72 جنسية مختلفة. مع أكثر من 20 دورات مختلفة تتكيف مع احتياجات طلابنا ومع موظفينا كفاءة والمهنية والتفاني، وقد وصلنا إلى أن تكون مجموعة نموذجية في مجال التدريس. المبادئ الأساسية لفلسفتنا، والتي تشمل الكمال والحماس، موجودة في كل واحدة من دوراتنا، والاعتماد لدينا من معهد سرفانتس يثبت ذلك (أن المعهد هو أعلى سلطة على نشر الثقافة الاسبانية). نحن نضع قيمة عالية على معرفة أن الإسبانية هي أكثر بكثير من لغة، ونحن مقتنعون بأن لإتقان ذلك، يجب على الطلاب الحصول على نظرة عميقة في الثقافة. إذا كنت ترغب في البدء في تعلم واحدة من أكثر اللغات المنطوقة في العالم، وتأمين مستوى مهني قوي من اللغة، أو حتى تصبح معلمة الإسبانية (مهنة مع مستقبل واعد على نحو متزايد)، إنفوريكس هو الخيار الأفضل.


إنفوريكس - مركز اللغات الدولية.


صفحة ويب تم إنشاؤها برعاية غرفة التجارة في مدريد.


&نسخ؛ 1989 - إنفوريكس. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية.


Enforex.


باعتبارها واحدة من اللغات الأكثر شيوعا في العالم، أهمية تعلم اللغة الإسبانية أكبر مع كل يوم يمر. فهي ليست فقط لغة رسمية في العديد من البلدان والمنظمات الدولية، ولكنها تلعب أيضا دورا أساسيا في التجارة الدولية، والتجارة، والسياسة. هذا حيث إنفوريكس الخطوات في. تأسست في 1989، نحن أكبر وأرقى منظمة في اسبانيا & أمب؛ أمريكا اللاتينية المتخصصة في تدريس اللغة الإسبانية كلغة أجنبية.


تعلم التحدث باللغة الإسبانية في العالم الناطقة بالإسبانية.


إنفوريكس ترحب أكثر من 35،000 طالب سنويا في أكثر من 28 مراكز الأكاديمية، وتقع في إسبانيا وأمريكا اللاتينية و رسكو؛ s أهم والمناطق رمزية. في إسبانيا، يمكنك الدراسة في أليكانتي، برشلونة، C & أكوت؛ ديز، غرناطة، مدريد، M & أكوت؛ لاغا، ماربيا، بامبلونا، سان سيباستيان، سالامانكا، اشبيلية، تينيريفي & أمب؛ فالنسيا. تعقد برامج أمريكا اللاتينية في: C & أواكوت؛ رديوبا، بوينس آيرس، مندوزا & أمب؛ باريلوش (الأرجنتين)؛ سوكر (بوليفيا)، سانتياغو دي شيلي (شيلي)، بوغوتا و أكوت؛ وأمبير. كارتاخينا (كولومبيا)، تاماريندو بيتش & أمب؛ سانتو دومينغو دي هيريديا (كوستاريكا)، هافانا، سانتياغو دي كوبا & أمب؛ ترينيداد (كوبا)، سانتو دومينغو & أمب؛ سوسوا (جمهورية الدومينيكان)، كيتو (إكوادور)، أنتيغوا (غواتيمالا)، غواناخواتو، أواكساكا، بلايا ديل كارمن & أمب؛ بويرتو فالارتا (المكسيك) وكوسكو (بير & أواكوت؛).


تقدم هذه المدرسة برامج في:


الاعتماد.


مدارس إنفوريكس هي مراكز معتمدة من معهد سرفانتس. برشلونة، اليكانتي، غرناطة، مدريد، ماربيلا، سالامانكا، اشبيلية & أمب؛ وتمت الموافقة على المدارس في تينيريفي من قبل إدويسبانا وغرفة التجارة الإسبانية، وغيرها.


إنفوريكس المدارس والإقامة لديها شهادة الجودة المثالية التي تضمن أعلى مستوى.


ائتمانات الجامعة الأمريكية.


وقد تم تصميم دوراتنا الإسبانية وفقا للمعايير الجامعة الأمريكية، مما يجعل من الممكن بالنسبة لنا لتقديم الدراسات العليا والدراسات الجامعية. 100٪ التوافق!


اتصل بنا للحصول على مزيد من المعلومات.


وقد وافقت الحكومة السويدية (كسن) والحكومة الألمانية (بيلدونغسورلاوب) على البرامج الإندونيسية (إنفوريكس).


وتشمل العضوية الدولية والوطنية الأخرى: شهادة الجودة المثالية، إدوبسين، نفسا، آتسب، ألتو، أماسف، فيديل، إيساي، أكتفل & أمب؛ ELITE.


الطلاب & أمب؛ الحرم الجامعي.


إنفوريكس تبرز أيضا لدينا جسم الطالب متنوع للغاية. كل عام نتلقى الطلاب من أكثر من 52 بلدا مختلفا، وخلق جو مثيرة للاهتمام، وتحفيز ومتعدد الثقافات للغاية. من الأطفال والمراهقين وطلاب الجامعات لرجال الأعمال والمهنيين وكبار السن، إنفوريكس لديها برامج مناسبة لجميع الأعمار والمصالح.


تقدم هذه المدرسة أيضا:


ديلي امتحان رسمي من الإسبانية دورة إعداد.


جعل مستواك من المسؤول الاسباني، التحضير للحصول على شهادة ديلي الرسمية، التي قدمها معهد سرفانتس. هذا هو العنوان الذي سوف تساعدك في كل من حياتك الأكاديمية والمهنية بطرق لم يكن لديك أبدا يتصور! ونحن نضمن لك نتائج ممتازة. أكثر من 95٪ من طلابنا اجتازوا الامتحان! [+]


كورسو بارا لا بريباراتيونس ديل إكسامين بارا لا أوبتنسيون ديل ديلي إن إسبانا.


هاز أوفيسيال تو نيفيل دي إسبانول بريباراندوت كون نوسوتروس بارا أوبتينر إل سيرتيفيكادو أوفيسيال ديلي، أوتورغادو بور إل إنستيتوتو سيرفانتيس. ¡أون تيتولو كيو تي ayudará إن تو كاريرا أكاديميكا y بروفيزيونال كومو نونكا هابياس سونادو! تي غارانتيزاموس أون ريسولتادو إكسلنت. ¡ماس ديل 95٪ دي نيستروس إستوديانتيس هان سوبيرادو إل إكسامن!


فيكا دي كومينزو: إل كورسو دي بريباراسيون آل ديلي سي أوفريس إن كورسوس دي دوس سيماناس a كومينزار إل 4 دي أبريل، 9 دي مايو، 4 دي خوليو، 10 دي أوكتوبري y 14 دي نوفيمبر؛ أسي كومو إن كورسوس دي كواترو سيماناس a كومينزار إل 21 دي مارزو، 25 دي أبريل، 20 دي جونيو، 26 دي سيبتيمبر y 31 دي أوكتبري. . [-]


الفجوة السنة دورة الإسبانية.


هل انتهيت من المدرسة الثانوية ولا أعرف ماذا تفعل بعد ذلك؟ نقترح عليك السفر إلى إسبانيا معنا لمعرفة المزيد عن ثقافتنا والتمتع بها في حين تعلم لغة مؤثرة جدا. ليس هناك شيء أفضل لاختيار شهادتك من أن كان لديها العديد من الخبرات في الخارج! هذه هي الدورة التي، على رأس لمساعدتك على اتخاذ قرار ما يجب القيام به بعد ذلك، وسوف تفتح أيضا الأبواب بالنسبة لك. يمكنك الجمع بين أكثر من 12 وجهة مختلفة والسفر إسبانيا أثناء التعلم. [+]


كورسو غاب يار دي إسبانول إن إسبانا.


¿هاس ترمينادو إل إنستيتوتو y نو إستاس سيغورو دي qué هيسر؟ تومات أون ديسكانسو y أبروفيشا a لا فيز بارا تومار فنتاجا. تي بروبونيموس فياجار كون نوسوتروس a إسبانا بارا كيو تي إمبابيس دي نيسترا كولتورا y أبرينداس أون إديوما كون موشيسيما إنفنسيا. ¡ندى ميجور بارا إليجير تو كاريرا كيو هابر تينيدو مولتيتود دي فيفنسياس إن إل إكسترانجيرو! أون كورسو كيو، أديماس دي أيودارت a إليجير، تي abrirá موسيسيماس بيرتاس.


فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليتشيونيس إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.


ديستينوس ديسبونيبلز إل كورسو غاب السنة السادسة من القرن العشرين: أليكانتي، برشلونة، غرناطة، مالقة، ماربيا، سالامانكا، إشبيلية ذ فالنسيا. دوراسيون. [-]


دورة الاسبانية المكثفة.


تجربة كل شيء إسبانيا لهذا العرض في حين تعلم اللغة الثانية الأكثر انتشارا على نطاق واسع في العالم. نسيان دورة اللغة المكثفة النموذجية التي قد تجدها. ونحن نأخذه إلى المستوى التالي. نحن نقدم تجربة كاملة من خلالها سوف تتعلم ليس فقط لغة لا غنى عنها لمستقبلك، وسوف تنمو أيضا كشخص! [+]


ديكوبري تودو لو كيو إسبانا تين بارا أوفريسرت a لا فيز كيو أبريندس إل سيغوندو إديوما ماس هابلادو ديل موندو. أولفيديت ديل تيبيكو كورسو إنتنسيفو بورك نوسوتروس فاموس ماس allá. ¡تودا أونا إكسيرينسيا كون لا كيو نو سولو دوميناراس أونا لينغوا إمبرسينديبل بارا تو فوتورو، تامبين كريسراس كومو بيرسونا!


فيشا دي كومينزو تودوس لوس لونيس ديل أنو y بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليتشيونيس: إيست كورسو دي إسبانول كونستا دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا.


ديستينوس إل كورسو إنتنسيفو دي إسبانول إن إسبانا سي أوفريس إن لوس سيغوينتس دستينوس: أليكانت، بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، ماربيلا، سالامانكا، سيفيلا، تينريف y فالينسيا. دوراسيون. [-]


دورة إسبانية واحدة.


ونحن نعلم: ليس هناك طريقة أفضل لتعلم لغة من وجها لوجه مع معلم خاص كل لنفسك. مع دورة واحد إلى واحد، سوف تتعلم بسرعة، في الطريقة الأكثر فعالية وشخصية! عليك أن تقرر أي الموضوعات للعمل على، ويمكنك التركيز دراستك على أي موضوع تحتاجه من أجل تحقيق التقدم الذي تريده. يمكنك الاعتماد علينا! [+]


لو سابيموس: نو هاي ميجور مانيرا دي أبريندر أون إديوما كيو كارا a كارا كون أون بروفيسور بارتيكولار y سولو بارا تي. ¡كون نيسترو كورسو وان تو وان أبريندراس رابيدامنت y دي لا مانيرا ماس إفكتيفا y بيرسوناليزادا! Tú ديسيدس إن qué تيماس إنسيستير y، سي así لو ديساس، بودراس سينترار توس إستوديوس إن إيس تيما ديترمينادو كيو تانتو نيسيسيتاس بارا كيو تو كاريرا بروجريز. ¡كوينتا كون نوسوتروس!


فيشا دي كومينزو y نيفيلز.


إيست كورسو بيد كومينزارز دورانت كوالكيير ديا لابوراتابل y está ديسبونيبل بارا تودوس لوس نيفيلز.


نوميرو دي ليشيونيس:


إل ألومنو بيد إسكوجر إنتر موداليديديس دي 1، 5، 10، 20 o ماس دي 20 ليتشيونيس بور سيمانا. [-]


والمؤسسة الإسبانية، ودورة التنسيب الجامعي.


إذا كنت تفكر في الحصول على درجة البكالوريوس أو الماجستير في إسبانيا، ولكن كنت لا تزال غير متأكد، لا تقلق. ونحن سوف تساعدك على تعلم كل ما تحتاج إلى معرفته لبدء البرنامج الخاص بك! وليس ذلك فحسب، ونحن سوف نفعل أيضا كل ما في وسعنا بحيث يمكنك التسجيل في أي جامعة الإسبانية بشكل مريح! سيكون لديك فقط للقلق حول التعلم وتحسين. [+]


سي إستاس بينساندو إن كورزار تو كاريرا ونيفرزيتاريا o هيسر أون كورسو دي بوسغرادو إن إسبانا y نو إستاس سيغورو نو تي بريوكوبيس. ¡تي أيوداريموس a أبريندر تودو لو كيو نيسيسيتاس بار كومينزار توس إستوديوس! Y نو سولو إسو، ¡تامبين هاريموس تودو بارا كيو بيداس إنكريبيرت إن كوالكيه ونيفرزيداد إسبانولا كومودامنت! سولو تندراس كيو بريوكوبارت بور أبريندر y ميجورار.


فيشا دي كومينزو.


بارا ماس إنفورماسيون كونتاكتار كون نوسوتروس.


إل كورسو دي كولوكاسيون إن ونيفرزيدادس إسبانول إستا ديسبونيبل إن لوس سيغوينتس دستينوس: بارسيلونا، غرانادا، مادريد، مالاغا، سالامانكا، سيفيلا y فالينسيا. . [-]


دراسة الاسبانية في برشلونة.


في هذه المدينة العالمية سوف تشعر وكأنك ملك. لا تأخير في القادمة!


نيكست ستوب-بارسيلونا.


برشلونة لا تحتاج إلى إدخال. مع فيبي الدولي، والشوارع التاريخية والمعالم الأثرية الجميلة التي تترك لنا جميعا أوستروك. هذا هو المكان الذي تعلم الاسبانية هو أيضا عن تعلم الفن والتاريخ.


سوف معظم مدينة إسبانيا الدولية فتن لكم لآلاف الأسباب التي تتراوح من تيبيدابو إلى بارسيلونيتا.


دورة مكثفة ومكثفة فائقة.


الأكثر طلبا وشعبية من الدورات التي نقدمها في مدارسنا. دوراتنا المكثفة هي الأكثر مرونة وتنوعا المتاحة في أي مكان بسبب الاحتمالات المختلفة التي نقدمها لمدة ومدتها. تم تصميم هذه الدورات للأشخاص الذين يرغبون في الحصول على رؤية أكثر جيدا مقربة من اللغة الإسبانية وهذا هو السبب لدينا دورات مكثفة والسوبر مكثفة يمكن أن تؤخذ بدوام كامل. ويمكن للطلاب أيضا الجمع بين الطبقات مع الثقافة وحتى الدروس الخاصة.


دوراتنا في برشلونة.


دورات اللغة الإسبانية المكثفة العامة.


إنتنسيف & أمب؛ سوبر إنتنسيف لونغ مدة الدورة التدريبية & أمب؛ تعلم الاسبانية.


دورات الاسبانية الخاصة.


واحد واحد دورة الاسبانية واحدة إسبا & نتيلد؛ أول الفقرة غروبوس برنامج عيد الميلاد ديلي امتحان إعداد بو دورة إعداد جامعة التنسيب بالطبع.


الأعمال & أمب؛ الإسبانية المهنية.


واحد واحد دورة الاسبانية دورة اللغة الاسبانية للأعمال & أمب؛ غرفة التجارة امتحان الإسبانية + التدريب الداخلي / برنامج المتطوعين.


دورات الاسبانية النشطة.


دورات الإسبانية الإسبانية.


تعرف على مدرستنا.


"L'إيكسامبل"، وهي المنطقة التي تقع فيها مدرستنا الإسبانية في برشلونة، وقد تم تصورها في القرن ال 19 امتدادا للتخطيط الأصلي للمدينة، المدرج بشكل شائع في ما يعرف اليوم بالحي القوطي. بنيت في شكل عقلانية وفعالة للغاية من الشبكة، وقد نمت المنطقة لتشكيل نواة ثقافية من برشلونة، ووضع لنا على مسافة قريبة من النقاط المرجعية الرئيسية في المدينة، من بدلام لاس رامبلاس إلى مناطق جامعة.


في قلب وسط برشلونة، حي "إيكسامبل" على مسافة قريبة من لاس رامبلاس، والجامعة، والمراكز الثقافية وأكثر من ذلك بكثير. 50 الفصول الدراسية مع المعدات السمعية والبصرية. 1،500 M2 من المدرجات رائع. مختبر الحاسوب مع حرية الوصول إلى الإنترنت. حمام شمسي تراس مفتوح على مدار السنة. اقرأ أكثر.


صور المدرسة.


قالوا لنا عن تجربتهم ...


ماريا زويفا مساء الخير، أنا أكتب لأشكر إنفوريكس برشلونة الكثير عن فرصة مذهلة لدراسة هناك قبل عام. كانت تجربة لا تصدق ومفيدة للغاية لتعلم اللغة.


إيزابيلا فيرونيسشيني اختبار مستوى في اليوم الأول من الصف خائفة لي وكنت أيضا عصبية قليلا عن لقاء بلدي المعلم الجديد وزملاء الدراسة. كانت الطبقة ممتعة جدا، وأنا جعلت الكثير من الأصدقاء الجدد. بعد الصف سوف نذهب خارج وممارسة الإسبانية.


H & إيكوت؛ l & إغراف؛ ن لاكاس وقد كان هذا تجربة جيدة جدا في مدرستك ومع أسرتي المضيفة، وسوف أوصي به لأصدقائي. أنا أقدر كثيرا اثنين من معلمي في الصف A2! شكرا لكم!


إميلي كنت عصبية حول المجيء للدراسة من قبل نفسي، ولكن الموظفين في المدرسة جعلني أشعر بالراحة من الثانية صعدت القدم في إنفوريكس. لقد ساعدوني في أي مشاكل واجهتها، وجعلني أشعر بأنني أقل فقدت في بلد مختلف.


أماكن الإقامة لدينا.


في إنفوريكس لدينا خيارات مختلفة متاحة لاحتياجات السكن الخاص بك لتجعلك تشعر بالراحة، كما لو كنت قد تركت المنزل.


أنشطة.


جولات سياحية في المدينة حسب الحي و / أو الموضوع: رومان برشلونة، في العصور الوسطى برشلونة، موديرنيستا برشلونة، مونتج و أومل؛ جيم، بويبلو إسبا & نتيلد؛ أول. بارك G & أومل؛ متحف لا ساغرادا فاميليا بيكاسو.


الرحلات.


مدريد فالنسيا y لاس فالاس تاراجونا فييج دي إسكو & إاكوت؛ o كومبراس إن أندورا سيتجيس إل موسو دال & إاكوت؛ - فيغراس y كاداكو & إيكوت؛ s.


اكتشاف برشلونة.


برشلونة: البوهيمي، الحداثة، والكمال!


ربما المدينة الأكثر شهرة في إسبانيا. شهرة أكثر من يستحق! تعال واكتشاف ذلك معنا.


زيارة عرض الشرائح.


تحدث إلى أحد مستشارينا.


إذا كان لديك شك حول دراستك أو تحتاج المشورة بشأن التسجيل الخاص بك.


سنكون أكثر من سعداء لمساعدتك بحيث يكون لديك أفضل تجربة.


إنفوريكس Школы испанского языка в Испании и Латинской Америке.


"إنفوريكس" является лидирующей и самой престижной организацией، преподающей испанский язык на территории Испании и всей Латинской Америке.


Наши программы испанского языка.


В ПОТРЯСАЮЩИХ МЕСТАХ.


Воспользуйтесь лучшими программами культурного и.


языкового погружения в Испании и Латинской Америке.


Смотреть видео Смотреть видео.


اكتشاف أكثر من 20 وجهة.


Испанский язык، искусство и фиеста.


Учите испанский вместе с нами.


Мария Зуева Барселона Добрый вечер، я пишу، чтобы поблагодарить إنفوريكس в Барселоне за прекрасную возможность другие отзывы.


Элен Лакассе Канада Марбелья "Я хотела бы поблагодарить всех учителей за их позитив، удивительные уроки и высокий профессионализм. другие отзывы.


Елизавета Сласарева Школа в Валенсии Я думала، что мой первый будет немного сложным: надо было пройти тест другие отзывы.


Милос Школа в Валенсии Мой первый день в Валенсии был немного хаотичен، но и веселым тоже. Новая страна! Новый язык! Новые друзья! другие отзывы.


ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


ИСПАНСКИЙ В ЛАТИНСКОЙ АМЕРИКЕ.


ЛЕТНИЕ ЯЗЫКОВЫЕ ЛАГЕРЯ.


Испанский язык в Испании. 24 школы испанского языка в Испании и Латинской Америке. 20 программ обучения испанскому языку для всех возрастов. Размещение и великолепный сервис обслуживания. ИЗУЧАЙТЕ ИСПАНСКИЙ ЯЗЫК В ИСПАНИИ.


Изучайте Испанский язык в Латинской Америке. Исследуйте более 11 стран и 20 городов в Южной Америке، Центральной Америке и Карибах. Один язык، но множество культур. ОТКРОЙТЕ ЛАТИНСКУЮ АМЕРИКУ.


Для учащихся от 5 до 18 лет. Более 60٪ Испанских студентов. ткскурсий، развлекательных программ، отдых на море - всё это сделает обучение незабываемым! ПРОВЕДИТЕ ЛЕТО В ИСПАНИИ.


Почему изучать испанский с нами؟


Обучая испанскому студентов со всео мира с 1989 года.


Лучшие преподаватели Маленькие группы، международная атмосфера.


Комбинируйте направления и превратите ваше пребывание в стране в незабываемый опыт.


Аккредитованное обучение. Сертификат Института Сервантеса.


Ознакомьтесь с видео школ.


Специальное предложение.


Наша команда консультантов поможет вам выбрать и адаптировать курс по вашим интересам и желаниям.


إنفوريكس является ведущей организацией специализирующейся на преподавании испанского языка как иностранного.


Популярные направления.


Испанский в Барселоне.


Барселона является одним из самых важных городов на побережье Средиземного моря и второй по величине мегаполис.


Испанский в Мадриде.


Мадрид является не только политическим، культурным и развлекательной центром Испании، но и одним из самых оживленных городов в Европе.


Испанский в Мексике.


Курсы испанского языка в Мексике، где каждая из наших 4 школ предлагает уникальный опыт погружения в испанскую среду.


Испанский в Аргентине.


Аргентина занимает уникальное положение среди стран Латинской Америки. Приезжайте изучать испанский язык в страну наделенную природными чудесами.


Наши самые популярные курсы.


Интенсивный и Высший Интенсивный Индивидуальные курсы испанского языка Курс Подготовки к ديلي Все наши программы испанского языка.


Сегодня в إنفوريكس и в наших социальных сетях.


Испанские кулинарные обычаи. Мы вам объясним، все، что вам нужно знать، чтобы насладиться специальностями испанской кухни، как истинный испанец. Не пропустите эту интересную статью!


Мигель де Сервантес Известен как автор одного из величайших произведений мировой литературы - романа «Хитроумный идальго Дон Кихот Ламанчский».

No comments:

Post a Comment