Monday 29 January 2018

مما فوريكس دبي آخر الأخبار


بينارو إزبيجو تيردزنيسيباس ستراتيجاس.


أخبار الخليج مما فوريكس.


أخبار الخليج مما فوريكس.


على مدى الأشهر ال 12 الماضية، المستثمرين في دبي على الانترنت شركة تداول الفوركس مما مما يجعل الفوركس تحاول الحصول على استثماراتهم مرة أخرى. مما فوريكس ريفيو هل هو عملية احتيال أو آمنة؟ وفقا لتقرير أخبار الخليج، آخر الأخبار عن مما الفوركس. في مما فوريكس، يمكنك أن تبدأ مما ترادر ​​الحصول على كل من قوة وقدرات منصة التداول الرائدة. أخبار عالمية ومحلية، مباشرة من غرفة أخبار الخليج. لعب ألعاب الجوع في دبي باركس. الرياضة المحلية؛ غولف سيو بوسينيس ريفيو احصل على آخر الأخبار حول العالم في بريدك الوارد. كارا أكتيفاسي الفوركس # # # # غولف نيوس مما فوريكس بلدي ثنائي الخيار الروبوت # # # # كارا الانضمام الفوركس تفاصيل مما الفوركس رقم الهاتف والعنوان والبريد الإلكتروني والموقع. بعد كل التجارة الفائزة، مما فوريكس أخبار الخليج كيف تعمل لمسة واحدة في الخيارات الثنائية. مفوض، 91 T. أوبك تبادل العملات الأجنبية وما هي أفضل الأوقات للتداول؟ هاندل فوريكس ليجنيكا الأربعاء، 25 أكتوبر 2017.


معرض فيديو "أخبار الخليج مما فوركس" (749 فيلم):


وسيط الغش مما الفوركس مرة أخرى في.


معرض الصور "أخبار الخليج مما فوريكس" (536 صورة):


دبي مخطط بونزي مما فوريكس مفتوح.


الفوركس وسطاء مراجعة وتصنيف قائمة إن بروكرز وسطاء MT4 مايكرو فوريكس غفت يمتد الفوركس خدمات التداول في منطقة الخليج الفوركس صناعة الأخبار. سي ننتن ثوريتيشش إين سيكوندرز سبيجيلكونتو ميت نور شورتس أوند إنتسبريشند فيروالتن. Wiederum. شركة فوركس تغلق لإعادة فتح الاحتيال في دبي، تحاول أن تبدأ من جديد. شركة فوركس تغلق لإعادة فتح الاحتيال في بنك المغرب المتحد غ، أخبار الخليج. وتزيد شركات الصرافة في دولة اإلمارات العربية المتحدة معدل التحويل. أخبار الخليج: زيادة معدل التحويل في الصرافة كيف يمكن لهذا أن عملية احتيال دبي مما فوريكس تعيد فتح أبوابها؟ وتفيد التقارير على الانترنت أن الشركة ليس لديها رخصة للعمل في البلاد. وقال المستثمرون ل "جلف نيوز" إن "مما فوركس" تقدم للعملاء حسابا استثماريا مستثمرا لا يقل عن 5 آلاف ريال. أخبار الخليج، أخبار الخليج، أخبار الخليج، أخبار، أخبار أبوظبي، أخبار عربية، أخبار الشارقة، أخبار الخليج، دبي بيزنس نيوز، الإمارات العربية المتحدة أخبار الأعمال. وباستخدام أمثلة من العملاء الذين لديهم دفعات روبية باليورو، فإن وسائل الإعلام الخليجية أفادت بأن المستثمرين كانوا يأخذون القروض. ويعد بنك الخليج أحد أكبر البنوك الرائدة في الكويت، حيث يقدم خدمات مصرفية استهلاكية وخدمات مصرفية بالجملة وخزانة وخدمات مالية. العثور على وشراء وبيع لم تكن أسهل في دولة الإمارات العربية المتحدة. مرحبا بكم في جيثات موقع الإعلانات المبوبة مدعوم من أخبار الخليج اشترك الآن. أخبار الخليج لوغو أخبار الخليج الدولار والين واليورو والقصر. أخبار الفوركس، أسعار العملات الأجنبية، أخبار الفوركس على روبيدولار. ديسمبر، 2018. على مر الزمن فقد تم تصنيفه إلى 380 399 في العالم، في حين أن معظم حركة المرور تأتي من. تحقق مما إذا كان موقع الويب الخاص بك هو موبيلفريندلي. الحصول على قائمة من التوصيات حول كيفية تحسين موقعك على الويب قابلية استخدام الجوال ودرجات الأداء. توفر شركة الخليج تايمز أون لاين تغطية إخبارية كاملة من الإمارات العربية المتحدة والمرافق عبر الإنترنت مثل دبي غولد ريت ومعدل مسودة دبي وسعر الصرف في الإمارات العربية المتحدة ومعدل الفضة التي وضعتها غن ميديا، وهذه المدونة هي المنزل الإلكتروني ل # غنتيش، ، المناطق الرائدة في اللغة الإنجليزية. توفر شركة الخليج تايمز أون لاين أخبار الإمارات العربية المتحدة والتغطية الإخبارية العالمية والمرافق الإلكترونية مثل دبي سعر الذهب، ومعدل مسودة دبي، وسعر صرف الإمارات العربية المتحدة، والفضة. هاندل فوريكس ليجنيكا الأربعاء، 25 أكتوبر 2017. تداول الفوركس أوزوستوا W الفلبين مخزن. توفر شركة الخليج تايمز أونلاين تغطية إخبارية كاملة من الإمارات العربية المتحدة والمرافق عبر الإنترنت مثل دبي غولد ريت، ومعدل مسودة دبي، وسعر صرف الإمارات العربية المتحدة. سكايويز الطقس لساحل الخليج كان هذا الفيديو الفوركس. جميع العملات تنتج ووتشيت الفيديو البث كما فواصل الأخبار أو. نبذة عن الشركة قصيرة في الوقت المناسب للتجارة الفوركس نفسك؟ أصبحت حسابات الفوركس المدارة تزداد شعبية. الاستثمار في حساب فوريكس المدارة مع إكسنتيال المجموعة. سكويز الطقس لساحل الخليج. مما وفك المزيد الرياضة سكويز الطقس لساحل الخليج وشيت أخبار 1: 52. تداول العملات الأجنبية في دبي. أوس بونتوس دي بيس أفالياو e ربيدا إنفورمايس سوبري مما فوريكس نيس رابيس الإمارات. الفوركس المتداولين الملايين # # # # مما فوريكس الخليج أخبار استراتيجيات التداول الجزئي # # # # فوريكست بارا كازانماك 2018 310.


وقال المستثمرون ل "جلف نيوز" إن "مما فوركس" تقدم للعملاء حسابا استثماريا استثماريا بحد أدنى قدره 5 آلاف استثمار، ووعد بنسبة تصل إلى 12 في المائة شهريا. نظرة على الأكثر أهمية مما فوريكس باكستان يحجب المواقع من 4. مما فوريكس باكستان الاحتيال وجدت في فوريكسماغناتس. غولف نيوس مما فوريكس في الوقت الحقيقي العملات أنظمة التداول أخبار الخليج مما فوريكس التفاعلية وسطاء بطاقة الأمان الرقمي في قصة التي بدأت في أواخر العام الماضي، وتصاعدت قبل ستة أشهر، بدأ المستثمرين من مما مقرها دبي الفوركس لاتخاذ الأمور بأيديهم بعد وسيط. بعد ما يقرب من خمس سنوات بعد إغلاقه، وأدان الرئيس التنفيذي الباكستاني في وقت لاحق وسجن بسبب الاحتيال، مما الفوركس ذراع تداول العملات الأجنبية مما. مما فوريكس، وهو مخطط بونزي دبايباسيد التي تم إيقافها ومالكها سجن منذ ما يقرب من خمس سنوات مضت، مفتوح للعمل مرة أخرى. وفقا لتقرير الخليج. مما مما تسبب في ضحايا الفضيحة فوريكس إعادة فرز حكايات الرعب ونتيجة لذلك، تم إغلاق مكتب مما الفوركس في دبي من قبل الشرطة. بحث هذه المدونة بيورو فوريكس دبي 27 أكتوبر 2017 المستثمرون في طي النسيان بعد شركة في دبي توقف دفع الأرباح. وقال المستثمرون ل "جلف نيوز" إن "مما فوركس" تقدم للعملاء حسابا تجاريا مستثمرا. مما فوريكس أوبديت # 2 الرئيس التنفيذي لا يزال سجن اعوان، ويلوم أخبار الخليج. مما فوريكس أوبديت # 2 الرئيس التنفيذي لا يزال سجن اعوان، ويلوم أخبار الخليج.


في دبي - الدليل الكامل لمدينة دبي.


دليل مدينة دبي.


مما الفوركس في دبي التعليقات.


مما فوريكس هي شركة مسجلة في دولة الإمارات العربية المتحدة / دبي متخصصة في تقديم خدمات التداول عبر الإنترنت فوركس في دبي والإمارات العربية المتحدة. نقاط المراجعة الأساسية والمعلومات السريعة حول مما فوريكس الإمارات العربية المتحدة / دبي هي على النحو التالي.


موقع المكتب الرئيسي: مكتب رقم 1،102، الطابق 11، برج ماي، طريق عمان، النهدة 1 رقم الهاتف: +971 4 2963556 يوفر منصة التداول عبر الإنترنت التي تعمل كقاعدة لوحة لجمع أحدث أخبار الفوركس، أحدث أسعار العملات وتوفر إطار عمل / حيث يمكن للمرء أن يفعل تداول الفوركس جديد في سوق الإمارات العربية المتحدة ولكن واحدة من وسطاء الفوركس الشهير في دبي والإمارات العربية المتحدة حاليا قاعدة بيانات العملاء الفوركس هو ما يقرب من 100،000 (عبر موقعه على الانترنت) على الموقع يوفر منصة لأغراض الاختبار حيث يتم توفير فرد واحد مع 100،000 الدولار من عملة الاختبار التي هو / هي يمكن التعامل معها في وبصرف النظر عن توفير منصة كما أنها توفر خدمات المشورة الفوركس وكذلك الموقع لديه معلومات كافية لإعطاء نظرة ثاقبة كيفية فتح حساب مع مما الفوركس والعكس بالعكس منصة الفوركس التي تقدمها مما ويسمى "مماترادر" بعض ملامح منصة البرمجيات الفوركس على الانترنت التي تقدمها الفوركس مما هي على النحو التالي في الوقت الحقيقي أسعار العملات الحية أسعار الفوركس الجدول أوامر معلومات الحساب رماتيون أند تشارتينغ كوستوميزاتيون وضع المراكز المفتوحة وبصرف النظر عن منصة ماتاتريد، فإنها توفر أيضا منصات أونلين فوريكس التالية في دبي والإمارات العربية المتحدة تجارة الفوركس للسيارات زولوتريد هناك نوعان من الحسابات التي يمكن فتحها لتداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت في دبي والإمارات العربية المتحدة، وهذه هي حساب ميتاتريدر حساب أوتوترادر ​​لمزيد من المعلومات حول التعامل مع تداول الفوركس مما في دبي والإمارات العربية المتحدة، يرجى زيارة ممافوريكس.


سعر مما عبر الإنترنت منصة التداول الفوركس: غير متوفر، يرجى استخدام نموذج الاتصال لمعرفة التسعير للمنتج.


ملاحظة: هناك منصة تداول العملات الأجنبية الأخرى وكذلك على الانترنت التي يمكنك الحصول على دعم 24 X 7 وبأسعار أرخص بكثير (وهي مذكورة في الغالب في إعلاناتنا وغيرها من المواد المتعلقة الفوركس في دبي والإمارات العربية المتحدة)


غير مهتم في مما الفوركس.


إذا كنت لا تزال غير متأكد قليلا ويريد الاستثمار في الفوركس مع شركة سمعته الطيبة مقرها في الولايات المتحدة ثم في دبي يقترح عليك أن ننظر @ التجارة إتورو. جرب حسابهم المجاني & # 8211؛ فإنه لن نخذلكم.


لم يتم العثور على أي محتوى ذي صلة.


حول عثمان ظفر.


كاتب في دبي - موقع استعراضي مع التركيز على جميع الأحداث، واستعراضات الأداة ويحدث داخل وخارج دبي وعبر دولة الإمارات العربية المتحدة.


آخر الملاحة.


هتس إيفو 3D الإمارات العربية المتحدة.


نوكيا X7 الإمارات العربية المتحدة.


تعليقان:


هناك عدد قليل من سؤال من فضلك.


1-ميمنوموم لنا الاستثمار دوليرز.


2-الحساب الذي هو أفضل الربح الحكمة.


3-ما هي نسبة الربح في الشهر.


4-ما أمن الاستثمار.


واسمحوا لي أن أعرف الحد الأدنى للاستثمار في حساب غير المخاطر مع متوسط ​​نسبة الربح في الشهر.


ما هو نوع من ضمان / الأمن من الاستثمار مغطاة. أنا نقدر ردكم المبكر.


مما الفوركس.


مما فوريكس دبي.


مالك الشرق الأوسط أبو بكر؛ مرة واحدة خدع الناس بشكل عام، وذهب جميع العملاء إلى مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي ومكاتب حاكم وأخيرا جميع المستثمرين & [رسقوو]؛ تم استرداد المال.


في الغشاشون باكستان للغش على نطاق واسع واستغرق المستثمرين و [رسقوو]؛ مال. المساءلة الوطنية في باكستان رفعت القضايا ضد جميع الشركات و [رسقوو]؛ أصحابها عند تلقي شكاوى الغش عامة. واستعادت محاكم ناب الأموال العامة من الغشاشين. يرجى مراجعة البحث حملق.


وأكدت من مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي بخصوص ترخيص مصرف لبنان المتحد الذي أعطيه لي من قبل موظفي هيئة سوق العمل والمسؤولين في البنك المركزي الإماراتي، إنه ترخيص مزيف.


لماذا منح مما الترخيص وهمية ولماذا لم يتم إعطاء الناس فتح وثائق فتح المستندات؟


لماذا أعطيت الأرباح من خلال الموظفين وهذا أيضا في النقد ولماذا لم الشيكات الشركة أعطيت لنا؟


لماذا تقوم بتشغيل بعد الغش لنا ولماذا لا يا رفاق تواجهنا؟ أعود إذا كنت شعبا حقيقيا وجاهزا لإعطاء أموالنا مرة أخرى & هيليب؛ & هيليب؛ & هيليب؛ ..


ما هو التحديث على مما؟ وأود أيضا أن الانضمام يرجى الاتصال. شكر.


العميل ويشر الخير ل مما الفوركس.


السيد مالك وراء القضبان وطاقمه مشغول في تصفية الاشياء، يبدو مثل الرئيس التنفيذي جاء إلى دولة الإمارات العربية المتحدة لبيع جميع الاشياء ثم يطير بعيدا. أنا واحد من الانتصارات، والمبيعات شخص ليس أكثر تلقي أي مكالمات. 22 / يونيو / 2018 قمت بزيارة مكاتب مما، الطابق ال 11 مكتب الفوركس مغلق. و 15 فلوور البنك مما مفتوح. وجدت زوجين من الرجال هناك، بدا لي أنها كانت تخطط ليختتم. لدي أمل ضئيل من المال. ولكن إذا كنت رفاق على استعداد يمكننا اتخاذ الإجراءات القانونية. كل الرجال قبل اتخاذ الإجراءات القانونية كان في الطريق الخطأ. علينا أن نجمع ونذهب للعمل القانوني. وإشراك بعض المدافعين. وأنا أعلم بعض الناس جيدة يمكننا أن نشارك النفقات كنسبة مئوية من استثماراتنا عالقة. إذا كان أي واحد مهتما يرجى الاتصال بي على agahmed13 @ غميل.


السلطات التنظيمية وهذه هي؛


ترخيص مصرف اإلمارات العربية المتحدة المركزي 2. رخصة دغكس.


1. رخصة دغكس 2. ترخيص مصرف الإمارات العربية المتحدة المركزي.


هل لدى أي شخص أي تحديث عن حالة مما؟


وأود أن تكون مهتمة لمعرفة ما إذا كان أي شخص لديه دعاوى مدنية ضد الشعب مما.


ضحية مما.


تفاصيل الاتصال بيتيليمان @ أول.


الشكاوى التي تمت مناقشتها مؤخرا.


ملابس نسائية.


مشاكل التدفئة مع 06 بونتياك سيل.


وأنا أعلم أنه هو الاحتيال.


تم إلغاء الإلغاء والرسوم على بطاقة الائتمان بعد حجز الفندق.


مواضيع واسعة التكهنات.


غريبة ورائعة المدونات من الأهوار الويلزية القزم والاحتيال (89)


ليسلي جاكسون ويلز "خائن لويكانز أكو" و "ميدلوسا وارلوك" المخادع والاحتيال.


وكالة السفر لا توفر الخدمة وفقا للحزمة والحصول على المزيد من المال في المرة الأخيرة.


a + خدمة خمس نجوم - a + العقل تهب تجربة مقارنة بقية الحيل.


مدير السيفواي موقع على 1298 غرب العاصمة أفي ساكرامنتو.


خدمات المشردين - للنساء والأطفال - أسوأ مأوى من أي وقت مضى! في واترلو، ولاية ايوا.


خدمة سيئة، طعام سيئة، تجربة سيئة.


"آنا إيفيت، أو إيفيت"، واسم أمين الصندوق هو "راشيل" كلاهما وقحا.


فوائد القروض غير العادلة.


أحدث الأسئلة.


اليوم فوضى الصورة.


إذا كان لديك استفسار، أو أي أفكار بناءة، والأفكار الإبداعية، وعروض معقولة، من فضلك، اتصل بنا.


مرحبا بكم في مما فوريكس.


مما فوريكس هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة السابقة أو الخبرة. في مما فوريكس، يمكنك البدء في التداول فورا على منصات قوية مثل مماترادر، أو السماح للخبراء بالتجارة نيابة عنك في واحدة من العديد من حلول التداول الآلي، مثل إشارات التداول الآلي ل سيغنال ترادر ​​و زولوتريد. وتلتزم مافوريكس لتمكين تجارها، وتقديم أفضل تجربة تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات الممكنة، مما يتيح لك التداول في مجموعة واسعة من الأسواق، بما في ذلك السلع مثل الذهب والعملات الرقمية مثل بيتكوين. من خلال ضمان مستويات عالية من التجار فيما يتعلق بسلامة الأموال، مثل الحسابات المنفصلة مع البنوك الدولية الرائدة، مما فوريكس يسمح لجميع التجار للتداول بثقة.


مما ترادر.


التقويم الاقتصادي.


الاستشارات الاستثمارية.


محفظة الذكية.


المحفظة الاستشارية.


أويسوم سيرفيس.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول الأسواق المالية العالمية في طريقك مع مما فوريكس والحصول على مكافأة ترحيب لا يصدق تصل إلى 10،000 $!


بنقرة واحدة التداول وسهولة التبديل بين حسابات متعددة.


الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول مما فوريكس لفون والروبوت.


وتتيح منصات التداول الآلية للمتداولين أن يعكسوا أو ينسخوا صفقات الآخرين.


اتخاذ استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع مما فوريكس منصة تداول الفوركس خيارات.


تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام لدينا منصة التداول أقوى، مماترادر.


هل أنت جديد في الفوركس التداول؟


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


تداول الأسواق المالية العالمية في طريقك مع مما فوريكس والحصول على مكافأة ترحيب لا يصدق تصل إلى 10،000 $!


بنقرة واحدة التداول وسهولة التبديل بين حسابات متعددة.


الحصول على جميع الأدوات التي تحتاج إلى التجارة على هذه الخطوة مع تطبيقات التداول المحمول مما فوريكس لفون والروبوت.


وتتيح منصات التداول الآلية للمتداولين أن يعكسوا أو ينسخوا صفقات الآخرين.


اتخاذ استراتيجية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي مع مما فوريكس منصة تداول الفوركس خيارات.


تداول العملات الأجنبية والسلع والأسهم والمؤشرات وصناديق الاستثمار المتداولة على أي جهاز كمبيوتر ماك باستخدام لدينا منصة التداول أقوى، مماترادر.


التمويل فخور أن أقول، بعد توفير.


أفضل الحلول المالية.


تداول العقود مقابل الفروقات، والرهان وخيارات الرهن ينطوي على مخاطر ويمكن أن يؤدي إلى فقدان رأس المال الخاص بك.


وبيت بيتكوينرز الآن وسيلة لمحاولة يدهم في سوق العقود الآجلة بيتكوين سم المجموعة دون.


بعد أسوأ أداء في 14 عاما، سيكون من المنطقي أن يضرب الدولار ينبغي.


نحن الآن ندخل المرحلة الصاعدة من دورة الذهب لمدة 8 سنوات، والتي ينبغي أن تجلب بعض المكاسب متعة. .


وبيت بيتكوينرز الآن وسيلة لمحاولة يدهم في سوق العقود الآجلة بيتكوين سم المجموعة دون.


بعد أسوأ أداء في 14 عاما، سيكون من المنطقي أن يضرب الدولار ينبغي.


نحن الآن ندخل المرحلة الصاعدة من دورة الذهب لمدة 8 سنوات، والتي ينبغي أن تجلب بعض المكاسب متعة. .


حول مما فوريكس.


مما فوريكس هو وسيط فوركس منظم، مكرسة لتزويد عملائها مع حلول التداول مصممة خصيصا، بغض النظر عن المعرفة السابقة أو الخبرة.


مما فوريكس احتيال الضحايا إعادة فرز "حكايات الرعب"


يلوم العملاء الرئيس التنفيذي لأن الأغلبية يخشون أنهم لن يحصلوا على أموالهم.


- دبي: بعد قصة الاسبوع الماضي من والد باكستاني الذي فشل في انقاذ طفله الوحيد الذي يعاني من مضاعفات في الكبد ادعى ان مدخرات حياته تجمد مع مما فوريكس، فقد اتصل العديد من الناس كبريس مع حكاياتهم الفردية من الرعب.


وحتى في الوقت الذي يحاول فيه نوريد مالك أوان، الرئيس التنفيذي المحاصر لمجموعة ما مما يغسل يديه شركة تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت التي تواجه شكوكا في الاحتيال، يلومه العديد منهم مباشرة على مصائبهم.


ويعتقد أن ما يقرب من 40 مليون درهم دفعت من قبل مئات المستثمرين - من مختلف مناحي الحياة والجنسيات - في حسابات مما الفوركس وغالبية الأغلبية خسرت كل الأموال فقدت للخير.


نحن واحدة من ضحايا الاحتيال مما. أنا وزوجتي استثمرت في المخطط العام الماضي. ما زلت آمل أن نحصل على استثماراتنا مرة أخرى. لم أقم بعد بتقديم شكوى إلى السلطات ضد مجلس العمل المتحد، ولكنني أعرف بعض العملاء الذين اشتكوا بالفعل للسلطات تسعة أشهر إلى الوراء، ولكن لم يحرز أي تقدم حتى الآن. في وقت ما، أرسلت رسالة إلكترونية إلى نوريد مالك أوان، وفي غضون بضع دقائق حصلت على رد منه. وأود أن أشارك التفاصيل. وهنا ما أجاب:


يشرفني أن الرد على صاحب حصة. باك مما يعمل بشكل صحيح وكسب المال. والمشكلة الوحيدة هي أن الربح سيتم الافراج عنهم بعد انتهاء التحقيق كما حسابنا الإماراتي مغلق وجميع أموالنا في سويسرا والولايات المتحدة الأمريكية. بمجرد الانتهاء من التحقيقات سنقوم الافراج عن الربح الخاص بك وشكرا لثقتكم في مما.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


أنا باكستاني المولود في دبي، وتولت مؤخرا وظيفة في شركة المحركات هنا. في العام الماضي، انتقلت عائلتنا بأكملها، باستثناء أخي، إلى باكستان لأسباب مالية. وكان أخي قد أخذ بعض القروض المصرفية وكان يبحث عن مصدر للدخل لمساعدته على حل مشاكله المالية. ثم جاء عبر مما. لم يكن لديه ما يكفي من المال للاستثمار، لذلك أخذ قرضا من شركة تمويل (بقيمة 40،000 درهم) واستثمرها في مما كما وعدوا له عوائد جذابة. تلقى فقط دفعتين منهم عندما فقد وظيفته. ولكن أثناء البحث عن عمل، رفع أحد البنوك دعوى ضده بسبب التخلف عن سداد مدفوعاته. هو الآن من المؤكد أن يذهب إلى السجن، وأنا لا يمكن أن تساعده وأنا ما زلت تحت الاختبار في وظيفتي الجديدة. حاول أخي الاتصال بمجلس العمل المتعدد مرات، وظلوا يقولون له إنه سيحصل على ماله، ولكن لم يحدث شيء. أريد فقط أن تجعل الآخرين يدركون عدم الوقوع في مثل هذه المخططات.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


أصدقائي وأنا قد استثمرت أكثر من 100،000 دولار في مما الفوركس. بدأت الشكوك في مصداقية الشركة عندما علمت أن معظم الموظفين مما إما على تأشيرة زيارة أو تأشيرة الزوج أو الأب. لكنني كنت مقتنعا تماما بأنه كان هناك شيء غير مقبول عندما بدأ الرئيس التنفيذي لشركة "نورد مالك أوان"، تحت شعار "مما فوريكس"، برعاية مباريات الكريكيت ورمي الأطراف الفخمة في فنادق خمس نجوم. أنا أسف بشدة الاستثمار في مجلس العمل المتحد. ماليا أنا ذاهب من خلال وقت صعب. والدي الذي كان يعاني من السرطان توفي في آذار / مارس وكنت في حاجة إلى المال ثم. كنت قد استدعت مما مرة في بعض الأحيان للحصول على بعض المال، لكنها لم تستجب. وأود أن أحذر الآخرين من عدم الوقوع في مثل هذه المخططات.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


أنا واحد من أولئك الذين خدع من قبل مخطط مما. وأعتقد أنه ينبغي للسلطات أن تتحقق من الإعلانات في الصحف والشركات الإذاعية والتحقيقية إذا كانت لديها أي شكوك بشأن تعاملاتها.


كنت أقود سيارتي عندما سمعت إعلان مما الفوركس على الراديو. استدعى من قبل عوائد وسيم، وأنا على الفور دعا مما واتخذت ترتيبات لاستثمار 4000 $ في المخطط. في وقت لاحق، فقط لجعل النظام يبدو أكثر صدقا، قال لي مما أنني كنت واحدا من العملاء المخلصين، وبالتالي فإنها سوف الائتمان حسابي مع 500 $ إضافية. في البداية، بدأت أتلقى ردودا منهم، ولكن ذلك توقف قريبا. عندما اتصلت بمجلس العمل المتحد للتحقق من ذلك، قالوا لي إن رئيسهم كان وراء القضبان وأن جميع الشكاوى لن ينظر إليها إلا بعد إطلاق سراحه من السجن. لقد مضى عام منذ ذلك الحين ولم أسمع أي شيء. وكلما دعوتهم، أعطوني أعذار سخيفة. يرجى مساعدتنا للحصول على أموالنا من هؤلاء العصابات.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


أنا ضحية مخطط نوريض مالك أعوان. في البداية، استثمرت Dh3،000 وقريبا جدا بدأت الحصول على الاسترداد منها. جذبت من العائدات، وأنا وضعت مدخراتي كلها في المخطط. راتبي هو 5000 درهم فقط وانا اواجه صعوبة في ارسال الاموال الى الوطن لدعم عائلتي. أشعر بالخجل من استدعاء أوان لبلد. الناس مثله لا مبادئ في الحياة. لم اشتكى حتى الآن لأنني أخشى أنني لن أرى أموالي مرة أخرى.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


استثمرت 5000 $ في مما العام الماضي بعد أن قيل أنها واحدة من أفضل الشركات الاستثمارية حولها. ومنذ ذلك الحين، لم أتلق فيلما واحدا منهم. كلما دعوتهم أعطوني قصة مختلفة. كما قالوا لي أن لا أذهب إلى الشرطة وإلا سوف تضطر إلى "نقول وداعا لاستثماري". كنت قد استثمرت في مما أمل استخدامه لاحقا لحضور حفل زفافي. أنا الآن تزوج في ديسمبر و بحاجة ماسة إلى نفقات زواجي. أنا لا ترغب في أي أرباح، أريد فقط أموالي.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


استثمرت Dh50،000 مع مما فوريكس في أكتوبر 2018. تلقيت دفعة واحدة منهم في ديسمبر من نفس العام. ولكن بعد أن نريد مالك أوان (الذي هو الآن وراء القضبان) هرب إلى باكستان. وفي أعقاب ذلك، قدم العديد من المستثمرين شكاوى إلى الشرطة. ونتيجة لذلك، تم إغلاق مكتب مما فوركس في دبي من قبل الشرطة. ولكن خلال هذه الفترة، واصلنا تلقي رسائل سمز ورسائل البريد الإلكتروني من اعوان تقول لنا أن نتحلى بالصبر وعدم تقديم شكوى إلى الشرطة لأن هذا من شأنه أن يؤخر فقط عملية الحصول على أموالنا. وعلاوة على ذلك، ذكر أيضا في رسالته أنه سيدفع لنا الأرباح المعلقة في فبراير 2018. وفي يناير 2018، أعيد فتح مكتب مجلس العمل المتحد في دبي. وقد أخبرنا الموظفون هناك أن المبلغ المتبقي سيوزع في شباط / فبراير. فمن سبتمبر الآن، ونحن لم تحصل بعد على فلس واحد من مما.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


أنا تحمل الجمهور المسؤول عن الحصول على الغش. هل نسيوا الحيل التي وقعت خلال الانكماش الاقتصادي؟ الطمع هو ما يجعلها تستثمر في مثل هذه الخطط الغنية بسرعة. سيكون هناك دائما شركات مثل مما الاستفادة من هؤلاء الناس.


تم حجب الاسم، الإمارات العربية المتحدة.


جئت عبر خطاب من المدير الإداري لشركة الخطوط الجوية مما تم نسخه من خطاب آخر قدمه مسؤول في شركة طيران أخرى. فقط بضعة أسطر مختلفة. وقد سلطت الضوء على أجزاء من مدا مدير وخطابات مدير خطوط الطيران بيمان بنغلاديش. أريد فقط أن يثبت لك أساليب ملتوية من العملية.


دالجيت سينغ باجا، دبي.


وبالنيابة عن شركة بيمان بنغلادش الجوية، وهي شركة العلم الوطني لبلدي، أرحب بكم في هذا الصدد. نحن نشعر بالفخر لأنك تفضلنا السفر إلى وجهتك التي قد تكون واحدة من 19 مدينة عبر القارتين التي بيمان يخدم.


أينما كنت تسير، اتخذنا كل التدابير الممكنة لجعل هذه الرحلة مريحة وممتعة. نحن نأخذ أكبر قدر من الرعاية لتعطيك طعم لدينا الضيافة القديمة القديمة من بنغلاديش.


ونحن ندرك أن فهم العميل هو العامل الأساسي في زيادة رضا العملاء والولاء. نحن في شبكة الإنترنت منذ عام 1998، وقد صمم الآن ثورة أخرى لإضافة نافذة جديدة من خدمة الركاب. تقدم بيمان الآن نظام عرض الأسعار المرنة من خلال هذا الموقع.


(لقراءة النص الكامل الكامل اذهب إلى: worldfolio. co. uk/companies/biman-airlines-bangladesh)


نيابة عن الخطوط الجوية مما أتقدم بأحر الترحيب بكم. نحن نشعر بالفخر أن كنت قد فضلت لنا أن نسافر إلى الوجهات التي يخدم مما.


أينما كنت تسير، اتخذنا كل التدابير الممكنة لجعل هذه الرحلة مريحة وممتعة. نحن نأخذ أكبر قدر من الرعاية لتعطيك طعم الضيافة عصرنا.


على الرغم من الأوقات الصعبة لصناعة الطيران في جميع أنحاء العالم، مما الخطوط الجوية بتحسين مطرد منتجاتها وخدماتها. خطوتنا في النمو والتنمية والتحول وضعت ختمها على مدى الشهرين الماضيين. ويعزز قرار تعزيز الترددات التزام الشركة بالاستفادة من خدمات ملائمة وكافية لضيوفنا الكرام. الضيوف الذين يسافرون على شبكة الخطوط الجوية مما خطوط الطيران الآن لديهم المزيد من الخيارات والمواطن المرونة نتيجة للترددات إضافية. ونحن مدينون بالامتنان لتلك التي بقيت من جانبنا وبسبب ثقتهم ودعمهم في رحلتهم المقبلة. كما هو الحال دائما، نيابة عن جميع موظفي الخطوط الجوية مما ونفسي، وشكرا جزيلا لك لاختيار الطيران معنا. ونحن نتطلع إلى الترحيب بكم على متنها قريبا.

No comments:

Post a Comment